انخفاض الحرارة في معظم المناطق و تساقط للثلوج في الشمالية    "المسند" يتوقع: كتلة باردة وانخفاض درجات الحرارة على هذه المناطق بالمملكة    غوميز: "الهلال" سيكون بطل الدوري.. و"جارديم" لا يحتاج إثباتاً    هل يؤثر غسل اليدين بالكحول الذي يوجد بالمعقمات على صحة الصلاة؟.. الشيخ "الخثلان" يوضح    وكالة شؤون المسجد النبوي تكشف سر البرودة الدائمة لرخام ساحات المسجد    كوريا الجنوبية تسجل أكثر من 14 ألف إصابة بكورونا    الصحف السعودية    بعد بيحان وحريب.. ألوية العمالقة تبدأ في تحرير العبدية    خالد بن سلمان ومستشار وزير الدفاع الصيني يستعرضان العلاقات العسكرية    الخناق يشتد.. والتصنيف يقترب    أزمة أوكرانيا.. غموض يسبق إطلاق الرصاص    الحجرف: موقف مجلس التعاون ثابت في دعم الشرعية والحل السياسي    أمير القصيم يحذر من أمرين: يدخلان البيوت دون استئذان    نقاط «القمة الخليجية» طريق الأخضر للمونديال 6    المواجهة «22».. بين الأخضر والأحمر «النصر لمين»؟    فوال: توزيع الجهد والجدية سيجلب «النقاط»    مستويات ال 90 دولاراً تدفع أمريكا لثاني أعلى سحب من مخزونها النفطي    «الاستثمارات العامة» يطلق مجموعة ساڤي للألعاب الإلكترونية    القصبي: ننفذ إصلاحات تمكن البيئة التنافسية من الإنتاجية والاستدامة    الطائف: ضبط 1.016.000 قرص مخدر    اللحياني يزف حاتم والبراء لعش الزوجية    المملكة وعُمان تبحثان التعاون في سباقات ومزايين الإبل    آل الشيخ: السعودية تسعى لتصحيح مفهوم الخطاب الديني المختطف    «مهمة مش مهمة» لمخرج سعودي في 13 دولة عربية    تايلور ترد وتتهكم على دامون ألبارن    "الأهلي السعودي" أول بنك سعودي ضمن البيئة التجريبية للمصرفية المفتوحة    أداء متباين لمؤشرات سوق الأسهم الأمريكية عند الإغلاق    برعاية خادم الحرمين..مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية للقرآن تنطلق في صفر    «مكة».. أول إمارة تطبق التقنية في جميع أعمالها    لا فحص للطلاب المخالطين إلا بظهور الأعراض    كورونا في 24 ساعة.. 3 وفيات و4526 إصابة    أمير القصيم يتسلّم تقرير إنجازات إدارة متابعة الأحكام القضائية    خالد بن سلمان يبحث مع وزير الدفاع الصيني المجال العسكري    اختتام ليالي الفوتوغرافيين الشتوية                    رسميًا.. أردوغان يعلن موعد زيارة رئيس دولة الاحتلال لبلاده    ميدان الملك سعود للفروسية بمنطقة القصيم يقيم حفل سباقة السابع عشر    الأخضر "عالمي" للمرة العاشرة    المركز الاعلامي يحتفل بالفوز و التأهل ونجاح البطولة                تكريم والدة الاعبين محمد و مهدي و مجتبي ال سالم                                    دولة خليجية تعلن عودة الصلاة للمساجد بكامل طاقتها وإلغاء التباعد    نشر ثقافة ومبادئ حقوق الإنسان    أمير الحدود الشمالية يتفقد مستشفى مركز جديدة عرعر    نائب أمير المنطقة الشرقية يؤدي صلاة الميت على طالب بن شريم المري    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



"الرياض ونتروندر لاند" تضاعف المتعة للأطفال والكبار ب103 ألعاب
نشر في المدينة يوم 17 - 10 - 2021

أعلن موسم الرياض 2021م عن موعد انطلاق فعاليات منطقة "الرياض ونتروندر لاند"، إحدى المناطق الترفيهية ال 14 في الموسم، وذلك في ال 26 من أكتوبر الحالي، وتستمر حتى نهاية مارس من عام 2022م. وتضم 6 مناطق فيها أكثر من 103 ألعاب للكبار والصغار، وأنشطة وعروضًا ترفيهية تلبي كافة شرائح المجتمع من مختلف الفئات العمرية، إضافة إلى فعاليات عدة تقام في الهواء الطلق وسط أجواء شتوية، في واحدة من أضخم التجارب العالمية بمجال الترفيه والألعاب.
وتشمل المناطق ال 6 لفعاليات "الرياض ونتروندر لاند": "دريم لاند كرنفال" بألعابها المزينة بالأضواء الساطعة، "غابة الثلوج" التي تمكن الزوار من الاستمتاع بحلبة التزلج ومتاهة الثلج المميزة، بعروض متنوعة كشخصيات ديزني، "صندوق الألعاب السحرية" المخصصة للأطفال بألعابها الممتعة، "مغامرات الرعب" التي تقدم ألغازًا مثيرة وتجارب شيقة، "طريق العجائب"، ومنطقة "المهرجان الشتوي" الذي يجمع بين الثقافة والترفيه في بيئة تجذب الزوار من كافة أنحاء العالم.
ونظرًا إلى حجم الإقبال المتوقع على فعاليات منطقة "الرياض ونتروندر لاند" من الجمهور، وبعد قياس حجم الطلب والاستجابة لرغبات الزوار الترفيهية في موسم الرياض 2019م، فقد زاد عدد الألعاب في منطقة الفعاليات واتسعت مساحتها لتصبح 376,025 م2، بزيادة بلغت 40% عما كانت عليه في الموسم السابق، حيث يصل عدد الألعاب المخصصة للكبار إلى 51 لعبة، منها: "سكاي لوب" و"بيت الرعب"، و"حلبة التزلج"، وسط أجواء مبهجة تحيطها نافورة راقصة.
وتحتوي المنطقة على فعاليات عدة، أبرزها: "كوكوميلون"، التي تتيح للأطفال فرصة خوض التجربة الكاملة لحياة الشخصية، بدءًا بتجربة العيش في المنزل والذهاب إلى المدرسة والمزرعة، إضافة إلى مداخل تجذب الزوار بإضاءتها لاستكشاف الفعاليات، ومقاهٍ توفر مشروبات ساخنة ومأكولات خفيفة.
ومن الفعاليات التي تضمها "الرياض ونتروندر لاند" أيضًا: "خيمة السيرك" التي تقدم العروض البهلوانية والموسيقية والضوئية، وأُضيف 50 كشكًا لشحن بطاقات اللعب.
وتضم "الرياض ونتروندر لاند" ألعابًا عالمية تقام للمرة الأولى في المملكة، وقد جُهّزت وفق أعلى معايير الجودة والسلامة العالمية، وهو ما يؤكد ريادة السعودية في صناعة الترفيه بمعايير غير مسبوقة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.