رئيس الاتحاد السعودي للرياضة للجميع يكرم الفائزين في نصف ماراثون الخبر الدولي    تمديد الإقامة و«الخروج والعودة» مجاناً في الدول معلقة القدوم    اليمن.. عمق وصلب العرب    غياب قاض يرجئ نظر الطعن.. مصير نجل القذافي «معلق»    اغتيال الكاظمي.. من هم المتورطون.. ومتى تعلن نتائج التحقيقات ؟    «احتفظت بجثة ابنتها 5 سنوات».. تطور جديد في قضية «فتاة السالمية» بالكويت    تراخيص المستثمرين الأجانب تسجل مستويات قياسية.. قفزت 316 %    وزير الخارجية يعزز التعاون مع الأرجنتين    جارديم: مشكلتنا إضاعة الفرص    الإطاحة برجل وامرأة سرقا سيارة !    حجز الماشية السائبة ونصف مليون غرامة الإضرار بصحة الإنسان    إحالة محامين للجنة التأديب ضللوا الرأي العام وأفشوا أسرار العملاء    وكيل وزارة السياحة يزور مواقع تراث فيد والحائط بحائل    بدء العمل الميداني لمؤشر التلاحم الوطني    هيئة الأفلام تطلق إستراتيجيتها لتطوير قطاع الأفلام والسينما السعودية    تعليق الرحلات الجوية القادمة من 7 دول أفريقية    ماراثون اللقاح-أوميكرون.. ينتهي بعد 100 يوم؟                الزعيم يتعثر في أبها    منتخب الناشئين يستعد لغرب آسيا    إلغاء السقف الأعلى لعقود اللاعبين المحترفين السعوديين والمواليد            محمد خضر عريف إلى رحمة الله    20 % تفضيل سعري إضافي للمنتجات الوطنية    البنك الإسلامي: 266 مليون دولار للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة    أمانة جدّة وحقّها في الأمومة!!    سداد المخالفات (المرورية)..!    تأهل 14 طالبا بالليث لأوليمبياد 2022            انطلاق مهرجان الحمضيات في حائل    التحالف ينفذ 15 استهدافا ضد المليشيات الحوثية    «الماوس».. من الصندوق الخشبي إلى اللاسلكي!    كلام عن المرأة    تجنيس الكفاءات المتميزة    الرياض تستضيف أول ملتقى خليجي للخزف    متلازمة التريند الهستيرية    مدير معهد الإدارة العامة يزور مركزي "الوثائق والمخطوطات" و "التحكم والسيطرة" بإمارة القصيم    تفعيل المصلى المتنقل في محافظة بحرة            التخفيضات والاحتيال الإلكتروني        المعلومات في وقت الأزمات..!    حرب «الطاقة» بين «السرطانية» و»المناعية»    الصحة العالمية: نعكف على استكشاف لقاحات ضد «أوميكرون»    السفارة في القاهرة تعلن شروط حصول المصريين على تأشيرات العمرة    نائب أمير جازان يتفقد الخدمات المقدمة واحتياجات الأهالي بعدد من المراكز بالمنطقة    المرأة السعودية ووطن التمكين    سمو أمير تبوك يواسي أسرة الحربي في وفاة فقيدهم    سمو الأمير خالد الفيصل يستقبل سفير مملكة البحرين لدى المملكة    أمير المنطقة الشرقية يستقبل سفير دولة قطر لدى المملكة    بالفيديو.. الشيخ "المطلق" يوضح حكم بيع الألعاب الإلكترونية التي يكون بها رعب    أمير منطقة عسير وخطاب إشادة وتقدير    «محارب السرطان» الطفل الاتحادي الغامدي لرحمة الله    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



نادي العين يُحرم من مواجهة بيشة بسبب عدم اكتمال التسجيل
نشر في المدينة يوم 07 - 09 - 2021

أوضح مدير المركز الإعلامي بنادي العين في الباحة، أحمد راشد الزهراني، أن نادي العين منع من المشاركة في مواجهته الأولى أمام نادي بيشة في دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى، لعدم اكتمال تسجيل الفريق نظامًا حسب لائحة الاتحاد السعودي، إذ لا يوجد في النظام سوى 13 لاعبًا، بينما الحد الأدنى المقرر نظامًا من الاتحاد السعودي هو 16 لاعبًا، مؤكدا بأنها سابقة لأول مرة تحدث في البطولات السعودية بشكل كامل أن يصل نادي الى هذا الوضع.
وأشار الزهراني إلى أن الإدارة الحالية مكلفة من سمو وزير الرياضة ولم يمضِ على تكليفها سوى 20 يومًا تقريبًا، ومع ذلك بذلت الإدارة المكلفة جهودًا كبيرة؛ حيث سجلت 10 لاعبين محليين و4 أجانب، ومدربًا وجهازًا فنيًا، وسعت الإدارة المكلفة أن تبدأ بداية قوية، وأن تعيد الآمال لمحبيى النادي بالعودة لدوري الأضواء، لافتًا إلى أن الادارة المكفلة طرقت كل الأبواب وتواصلت مع الجميع وبذلت جهودًا كبيرة حتى لا يتعرض النادي للمنع والإيقاف.
وتابع الزهراني بقوله: هناك 13 لاعبًا من الموسم الماضي موجودين، أما الاجانب فجميعهم خارج المملكة، بالرغم ان الادارة الحالية خاطبتهم ولكنهم يطالبون بمبالغ ومتأخرات عالية جدا تفوق ميزانية النادي في الموسم الحالي، والادارة الحالية مكلفه لا تتحمل أي تكاليف أو مبالغ وجدت في الفترة السابقة. والموضوع الآن منتهي؛ إلا في حال تدخل سمو وزير الرياضة ورئيس الاتحاد السعودي بإيجاد حلول أو قرار وإلا فإن النادي سيكون مهددًا بالايقاف وشطب نتائجه في الموسم بأكلمه بحسب اللائحة، ولست متاكدا من ذلك .
وعن المبالغ المتأخرة قال الزهراني: المبالغ المتاخرة من الادارة السابقة عالية جدا ولا استطيع ان افصح عنها وقد رصدتها الادارة الحالية المكلفة من سمو وزير الرياضة وتفوق قدرة الادارة الحالية.
وحول مخاطبة الادارة السابقة بشان المبالغ المتأخرة اوضح ان الادارة المكلفة خاطبت وزارة الرياضة واشعرت الاتحاد السعودي وتم ابلاغهم بكل الطرق، مشيرا إلى أنه ليس من حق الادارة الحالية استدعاء الادارة السابقة.
وعن مبالغ الكفاءة المالية قال الزهراني ان مبلغ الكفاءة المالية يقدر بحوالي 8 مليون ريال تمت وجدولتها حتى تبقى مبلغ 3 مليون واربعمائة الف ريال.
من جانبه عبر رئيس نادي بيشه عبدالعزيز الجديع عن تعاطفه مع نادي العين مؤملا ان يستطيع تسجيل اللاعبين فنادي العين من الاندية العريقة واتمنى لهم التوفيق وبالنسبة لنادي بيشه فكانت البداية موفقة وكسبنا 3 نقاط وسنسعى للمنافسة والصعود.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.