"الخبير المالية" تعلن عن تحديد تاريخ الاكتتاب في وحدات    النائب العام يُقرّ إنشاء مركز برنامج حماية المبلغين والشهود والخبراء والضحايا    الأرصاد: الفرصة ما تزال مهيأة لهطول أمطار رعدية    اللجنة الوطنية للأسماء الجغرافية تعقد اجتماعها التاسع في الجيومكانية    جامعة الفيصل تضخ 200 خريجاً وخريجة للقطاع الهندسي    توسعة وتطوير مطار الأحساء الدولي ومطار الرس    المجمع الفقهي الإسلامي يصدر قرارات وبيانات في عددٍ من القضايا والمستجدات في ختام دورته ال 23 clock-icon الثلاثاء 1445/10/14    "سيبرانيو المستقبل".. تجربة الأمان والحماية الرقمية    حارس العين: حاولت تهدئة اللعب بإضاعة الوقت    جيسوس: الحكم حرمنا من ركلة جزاء واضحة    «تأشير» ل «عكاظ»: 200 مركز لخدمات التأشيرات في 110 دول    محافظ الزلفي يطلق حملة الدين يسر    «التعليم»: اعتماد حركة النقل الداخلي للمعلمين    «السياحة»: «الممكنات» يخلق استثمارات تتجاوز 42 مليار ريال و120 ألف وظيفة    فائدة جديدة لحقنة مونجارو    علامات ضعف الجهاز المناعي    القوات الجوية تشارك في "علَم الصحراء"    المطبخ العالمي    أمير تبوك: عهد الملك سلمان زاهر بالنهضة الشاملة    مبادرة 30x30 تجسد ريادة المملكة العالمية في تحقيق التنمية المستدامة    شاهد | أهداف مباراة أرسنال وتشيلسي (5-0)    «خيسوس» يحدد عودة ميتروفيتش في «الدوري أو الكأس»    في انطلاق بطولة المربع الذهبي لكرة السلة.. الأهلي والاتحاد يواجهان النصر والهلال    الهلال يستضيف الفيصلي .. والابتسام يواجه الأهلي .. في ممتاز الطائرة    يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا بتجاوزه لاتسيو    إنسانية دولة    وزير الدفاع ونظيره البريطاني يبحثان التعاون والتطورات    وزير الدفاع ونظيره البريطاني يستعرضان هاتفيا العلاقات الاستراتيجية بين البلدين    تفاهم لتعزيز التعاون العدلي بين السعودية وهونغ كونغ    مكافحة إدمان الطلاب للجوال بحصص إضافية    وزارة البيئة والمياه والزراعة وجولات غير مسبوقة    أضغاث أحلام    الدرعية تكشف تفاصيل مشروع الزلال    تأثير الحياة على الثقافة والأدب    حضور قوي للصناعات السعودية في الأسواق العالمية    معادلة سعودية    تكريم الفائزين بجائزة الإبداع في النقل و«اللوجستية»    إشادة عالمية بإدارة الحشود ( 1 2 )    دورة حياة جديدة    المملكة تجدد مطالباتها بوقف الاعتداءات الإسرائيلية على المدنيّين في غزة    عدوان الاحتلال.. جرائم إبادة جماعية    طريقة عمل ديناميت شرمب    طريقة عمل مهلبية الكريمة بالمستكه وماء الورد    5 عوامل خطورة لمتلازمة القولون العصبي    أمير الشرقية يرعى تخريج الدفعة 45 من طلبة جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل    مجلس الشيوخ الأمريكي يمرر حزمة مساعدات أوكرانيا    عبدالعزيز بن سعد يناقش مستقبل التنمية والتطوير بحائل    الشورى يدعو «منشآت» لدراسة تمكين موظفي الجهات الحكومية من ريادة الأعمال    الشرطة تقتل رجلاً مسلحاً في جامعة ألمانية    سورية.. الميدان الحقيقي للصراع الإيراني الإسرائيلي    متى تصبح «شنغن» إلكترونية !    سعود بن نايف يشدد على تعريف الأجيال بالمقومات التراثية للمملكة    محافظ الأحساء يكرم الفائزين بجوائز "قبس"    مركز التواصل الحكومي.. ضرورة تحققت    أتعبني فراقك يا محمد !    أمير الرياض يستقبل عددًا من أصحاب السمو والفضيلة وأهالي المنطقة    أخضر تحت 23 يستعد لأوزباكستان ويستبعد مران    الإعلام والنمطية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الصحة : عدد المتعافين يتجاوز 57 ألف
نشر في المدينة يوم 29 - 05 - 2020

أعلنت وزارة الصحة تسجيل (1581) حالة مؤكدة جديدة لفيروس كورونا المستجد (COVID -19) ليصبح عدد الحالات المؤكدة في المملكة (81766) حالة، ومن بين هذه الحالات يوجد حالياً (24295) حالة نشطة لاتزال تتلقى الرعاية الطبية لأوضاعها الصحية، ومعظمهم حالتهم الصحية مطمئنة، منها (432) حالة حرجة، والبقية حالاتها مطمئنة. كما سجلت عدد (2460) حالة تعافٍ جديدة، ليصل عدد المتعافين ولله الحمد إلى (57013) حالة.
وقالت : إن الحالات المسجلة وعددها (1581) حالة، 41 من الحالات تعود لسعوديين و59 لغير سعوديين، و26 من الحالات للإناث، و74 ذكور وبلغت نسبة كبار السن في الحالات المسجلة اليوم 5، والأطفال 12، والبالغون 83.
وأوضحت الوزارة أن الحالات الجديدة التي سجلت توزعت في عدد من المدن وهي: الرياض (483) حالة، وجدة (251) حالة، ومكة المكرمة (189) حالة، والدمام (124) حالة، والهفوف (107) حالات، والمدينة المنورة (52) حالة، والجبيل (49) حالة، وخليص (33) حالة، والقطيف (30) حالة، وبقيق (26) حالة، والخبر (18) حالة، وحائل (15) حالة، والطائف (14) حالة، والظهران (13) حالة، وأحد رفيدة (11) حالة، والخرج (11) حالة، ووادي الدواسر (10) حالات، ونجران (9) حالات، وينبع (8) حالات، وتبوك (7) حالات، وأبها (6) حالات، وخميس مشيط (6) حالات، والسليل (6) حالات، وحوطة بني تميم (6) حالات، وبريدة (5) حالات، وحفر الباطن (5) حالات، وحريملاء (5) حالات، وصفوى (4) حالات، وبيش (4) حالات، والزلفي (4) حالات، ورماح (4) حالات، والعيون (3) حالات، ورنية (3) حالات، والنماص (3) حالات، وصبيا (3) حالات، وشرورة (3) حالات، والقويعية (3) حالات، ورويضة العرض (3) حالات، وتمير (3) حالات، والجفر حالتان، وقلوة حالتان، والسحن حالتان، والمجاردة حالتان، وبيشة حالتان، والنعيرية حالتان، وجازان حالتان، ورابغ حالتان، وليلى حالتان، والدلم حالتان، والخاصرة حالتان، وحالة واحدة في كل من المخواة،وطبرجل، والعيص، ووادي الفرع، والبكيرية، والرس، وعنيزة، والهدا، والمضة، ووادي بن هشبل، وسبت العلاية، والدرب، والعارضة، والدائر، والعويقلة، وعفيف، وضرماء، وشقراء، وثادق، والوجه.
كما بلغ عدد الوفيات (458) حالة، بإضافة (17) حالة، منها (3) حالات لسعوديين في مكة المكرمة، و(14) حالة لغير سعوديين في مكة المكرمة، وجدة، والمدينة المنورة، والدمام، وتتراوح أعمارهم بين 38 و85 عاما، وأغلبهم يعانون من أمراض مزمنة، حيث بلغت نسبة التعافي 70% ونسبة الوفيات 0،56. %.
وأشارت الوزارة إلى أن إجمالي عدد الحالات المؤكدة بفيروس كورونا المستجد (COVID -19) حول العالم بلغت (5829474) حالة وبلغ عدد الحالات التي تعافت وشفيت (2429791) حالة حتى الآن كما بلغ عدد الوفيات حوالي (360) ألف حالة وفاة.
وفيما يخص الفحوصات المخبرية في المملكة فقد أضيفت فحوص جديدة وعددها (16769) فحصا جديدا ليصل إجمالي عدد الفحوص المخبرية التأكيدية لهذا الفيروس حتى الآن إلى (787465) فحصا.
وأكدت الصحة أن جميع المعلومات التي تخص المستجدات والمعلومات التي تخص فيروس كورونا الجديد يمكن الحصول عليها من موقع الوقاية من كورونا وهو https://covid19awareness.sa/ و"عش بصحة"، حاثةً الجميع على الإطلاع عليه.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.