"سامبا كابيتال": تخصيص كامل حتى 1500 سهم للفرد في "أرامكو"    84 % من شباب المملكة لديهم رغبة للعمل التطوعي    وزير العمل يُطلق البوابة الإلكترونية ل "العمل الحُر" ب 123 مهنة    «الحج»: إصدار 1.647.662 تأشيرة عمرة.. ووصول 1.38 مليون معتمر    الجبير: إيران تهدد المنطقة برمتها ولابد من الصرامة معها    مسلح يطلق النار في قاعدة عسكرية بفلوريدا    أمانة حفر الباطن تحتفي بمبادرة التطوع البلدية    سعود بن خالد يشيد بجهود المتطوعين والمتطوعات بالمدينة المنورة    ضبط 4290776 مخالفاً لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود    اختتام أعمال مؤتمر علم النفس الرياضي بجامعة حفر الباطن    انطلاق مسابقة المزاين بمهرجان الملك عبدالعزيز للصقور.. الخميس    معرض للغة العربية والذكاء الاصطناعي بجامعة أم القرى بعد غد    إمام الحرم المكي: حماية الذوق العام من مقومات النهضة    المسحل: نشكر القطريين على حسن الضيافة.. وحسابات النهائي مختلفة    اليوم تستكمل مواجهات الدور 32 لكأس الملك ب5 مباريات    رينارد بعد عبور قطر: لم نحسم اللقب    "تداول" تعلن عن تاريخ إدراج شركة الزيت العربية السعودية (أرامكو السعودية)    المبعوث الآممى لليبيا يلتقى رئيس وزراء إيطاليا    بلدية محافظة تيماء تواصل تنفيذ المشروعات التطويرية    جهات عليا تُمهل «العمل» 60 يوماً لتحديد المهن الحرجة ونسب التوطين فيها    مقتل قيادي حوثي و9 من مرافقيه في كمين للجيش اليمني بصعدة    واشنطن تنشر صوراً لصواريخ إيران المصادرة قبل وصولها للحوثي    بيان من “شرطة جازان” حول ما يتم تداوله عن مقتل طالبة بعد اغتصابها    الرياض تحتضن أكبر مهرجان دولي للموسيقى    سفير المملكة لدى المكسيك يشارك في احتفال تأسيس لجنة الصداقة البرلمانية السعودية المكسيكية    “الصحة”: بيع المضادات الحيوية بدون وصفة طبية مخالفة وهذه عقوبتها    حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة    السفير المعلمي يستقبل رئيس الهيئة العامة للإحصاء    الممثلون الرسميون لقادة دول مجموعة العشرين "الشربا" يعقدون اجتماعهم الأول في الرياض    من منافسات دوري ممتاز السلة    جماعية عقب مراسم التوقيع    من اجتماع مجلس إدارة جمعية الإسكان            وزير الثقافة    الإصابات تحرمه من الرباعي        استقبل رئيس مجلس علماء باكستان ووزير الشؤون الإسلامية الجيبوتي    خلت من العابد والشهري وناصر الدوسري        الأمير جلوي بن عبدالعزيز يتسلم الرؤية العمرانية لمدينة نجران    العراق.. ومخاوف الحرب الأهلية    مصادر: “نيابة جازان” أوقفت فتاة كانت مرافقة ل”بشرى” يوم وفاتها    نائب أمير مكة يناقش أعمال التوسعة الثالثة للحرم    المستقبل يمكن الوصول إليه    ولي العهد يبعث برقية تهنئة لساولي نينستو    وزير الصحة يقف ميدانياً على أداء مستشفيات ومراكز تبوك    ما سر الوثيقة التي أهداها وزير الصحة لأمير تبوك؟    أخضر جميل.. طار لنهائي الخليج    طبرجل.. الدفاع المدني ينقذ يد طفلة من «الفرم» (صور)    إلاّ مزاج المدخنين..!    أمير نجران يبحث مع القصبي تعزيز التنمية    الخطوط السعودية تُمدد العرض الحصري لفيلم "ولد ملكاً" على متن طائراتها حتى فبراير    محافظ الخرج يطلق مبادرة “نافع” لتنظيم العمل التطوعي في مدن وقرى المحافطة    سمو أمير منطقة القصيم يستقبل مدير ومنسوبي تعليم المنطقة بمناسبة احتفائهم بذكرى البيعة الخامسة    فنون أبها تحتفي بالبيعة في الحرجة    الخثلان عن حكم أداء الصلوات الخمس بوضوء واحد : لا بأس في ذلك .. وهذا هو دليله    نائب أمير مكة يواسي أسرتي أبو مدين وآل الشيخ    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





القيادة تعزي رؤساء زمبابوي وموزمبيق وملاوي في ضحايا الإعصار الذي اجتاح بلدانهم
نشر في المدينة يوم 18 - 03 - 2019

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود برقية عزاء ومواساة لفخامة الرئيس إمرسون منانغاغوا رئيس جمهورية زمبابوي في ضحايا الإعصار الذي اجتاح شرق بلاده، وما نتج عنه من وفيات ومفقودين. وقال الملك المفدى: " علمنا بنبأ الإعصار الذي اجتاح شرق جمهورية زمبابوي، وما نتج عن ذلك من وفيات ومفقودين، وإننا إذ نشارك فخامتكم وشعب جمهورية زمبابوي الصديق ألم هذا المصاب، لنبعث لفخامتكم ولأسر المتوفين ولشعبكم الصديق باسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية وباسمنا بأحر التعازي وصادق المواساة، راجين عودة المفقودين سالمين، وأن لا تروا أي مكروه".
كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ببرقية عزاء ومواساة مماثلة لفخامة الرئيس إمرسون منانغاغوا رئيس جمهورية زمبابوي قال سموه فيها : " بلغني نبأ الإعصار الذي اجتاح شرق جمهورية زمبابوي، وما نتج عنه من وفيات ومفقودين، وأعرب لفخامتكم ولأسر المتوفين ولشعبكم الصديق عن أحر التعازي، وصادق المواساة، راجياً عودة المفقودين سالمين، وأن لا تروا أي سوء" .
كذلك بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية عزاء ومواساة، لفخامة الرئيس فيليب جاسينتو نيوسي رئيس جمهورية موزمبيق، إثر الإعصار الذي اجتاح وسط بلاده، وما نتج عنه من وفيات. وقال الملك المفدى: " علمنا بنبأ الإعصار الذي اجتاح وسط جمهورية موزمبيق، وما نتج عن ذلك من وفيات، وإننا إذ نشارك فخامتكم وشعب جمهورية موزمبيق الصديق ألم المصاب، لنبعث لفخامتكم ولأسر المتوفين ولشعبكم الصديق باسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية وباسمنا بأحر التعازي وصادق المواساة، راجين أن لا تروا أي مكروه ".
كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع برقية عزاء ومواساة مماثلة لفخامة الرئيس فيليب جاسينتو نيوسي رئيس جمهورية موزمبيق. جاء فيها:" بلغني نبأ الإعصار الذي اجتاح وسط جمهورية موزمبيق، وما نتج عنه من وفيات، وأعرب لفخامتكم ولأسر المتوفين ولشعبكم الصديق عن أحر التعازي، وصادق المواساة، راجياً أن لا تروا أي سوء ".
كما بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود برقية عزاء ومواساة لفخامة الرئيس أرثر بيتر موثاريكا رئيس جمهورية ملاوي في ضحايا الإعصار الذي اجتاح عدداً من مناطق بلاده، وما نتج عنه من وفيات. وقال الملك المفدى: " علمنا بنبأ الإعصار الذي اجتاح عدداً من المناطق في بلدكم، وما نتج عن ذلك من وفيات، وإننا إذ نشارك فخامتكم وشعب جمهورية ملاوي الصديق ألم هذا المصاب، لنبعث لفخامتكم ولأسر المتوفين ولشعبكم الصديق باسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية وباسمنا بأحر التعازي، وصادق المواساة، راجين أن لا ترو أي مكروه".
وبالمثل بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع برقية عزاء ومواساة لفخامة الرئيس أرثر بيتر موثاريكا رئيس جمهورية ملاوي قال فيها سموه: " بلغني نبأ الإعصار الذي اجتاح عدداً من المناطق في بلدكم، وما نتج عنه من وفيات، وأعرب لفخامتكم ولأسر المتوفين ولشعبكم الصديق عن أحر التعازي، وصادق المواساة، راجياً أن لا تروا أي سوء".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.