السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



القبض على قاتلي «محزري» عقب محاولة تهريب القات
تمت محاصرتهم في قرية «الوتد» بجازان
نشر في الجزيرة يوم 22 - 01 - 2004

حالة استنفار قصوى من قبل الجهات الأمنية بمنطقة جازان لتطويق مداخل ومخارج القطاع الجنوبي بالمنطقة إضافة إلى إقامة نقاط تفتيش للمنطقة الحدودية في عمليات بحث وتحر مستمرين للقبض على جاني قتل رجل امن دعسا بالسيارة في نقطة تفتيش بمحافظة الحرث التابعة لمنطقة جازان على طريق سوق الخوبة.
تفاصيل الحادث كما رصدتها «للجزيرة» مصادرها الأمنية هي كالتالي: أنه بالامس في تمام الساعة الثالثة عصراً رفض الجاني الوقوف لنقطة تفتيش حدودية مع اليمن على طريق الخوبة الحدودي وكان يقود سيارة «كامري» قادمة من الحدود اليمنية محملة بممنوعات فدعس وقتل رجل امن برتبة وكيل رقيب يدعي علي محزري الذي توفى في نفس اللحظة، رجل الامن المرافق عمم بلاغاً امنيا عاجلا بضرورة تعقب سيارة «كامري» موديل 2002م لونها ازرق يقودها جاني قتل رجل امن برفقة شخصين.
واضاف نفس المصدر الأمني أنه فور البلاغ الامني العاجل تم تمشيط المنطقة واضافة نقاط تفتيش جديدة لعزل القطاع الجنوبي الحدودي مع اليمن من كافة المداخل والمخارج مضيفاًَ بأن حالة الاستنفار القصوى اسفرت عن القبض على الجاني بعد ثلاث ساعات من تعقبه ومطاردته.
حيث تعطلت سيارة الجاني بالقرب من مقر سكنه بقرية الوتد فواصل هروبه جرياً على الاقدام برفقة شخصين يمنيين الجنسية لداخل القرية.
وأضاف نفس المصدر بأنه فور علم الجهات الأمنية بذلك شهدت قرية «الوتد» محاصرة مشددة وتطويقها بعدد كبير من رجال الأمن لتضييق الخناق على الجاني والبحث عنه داخل القرية.
واضافت مصادر «الجزيرة» بأنه تم إلقاء القبض على الجاني م.ي.ع وعمره 24 سنة كما تم إلقاء القبض على شخصين يمنيي الجنسية يعتقد أنهما خططا لعملية التهريب عبر اليمن.
مصادر «الجزيرة» الأمنية كشفت بأنه بتفتيش السيارة المطلوبة عُثر بداخلها على كميات كبيرة من مادة القات المخدرة التي تم ادخالها من اليمن عبر الشريط الحدودي ولفتت مصادرنا الى أن السيارة المطلوبة لا تعود ملكيتها للجاني حيث إن صاحبها هو المواطن «م.خ.ع» الذي مازالت عمليات البحث والتحري مستمرة للقبض عليه لقيامه بتزويد الجاني ومهربي المخدرات بسيارته.
ويعد شهيد الواجب رجل الأمن وكيل الرقيب على محزري من الكفاءات الأمنية المميزة المخلصة الذي يبلغ من العمر 38 سنة ويسكن برفقة اسرته بقرية «الخشل» التابعة لمنطقة جازان.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.