بالفيديو.. "أمن الدولة" يحيي مسيرة أحد القادة السابقين لقوات الطوارئ    توقيع 13 مذكرة تفاهم بين شركات سعودية وعمانية بقيمة 30 مليار دولار    "أرامكو" تُوقِّعُ صفقة كبرى لشبكة أنابيب الغاز بقيمة 15.5 مليار دولار مع ائتلاف عالمي    صعود مؤشرات الأسهم اليابانية في جلسة التعاملات الصباحية    أمريكا تهدد روسيا ب "ثمن باهظ" بسبب أوكرانيا    شاهد.. طفل عُماني يؤدي التحية العسكرية لموكب ولي العهد في مسقط    العراق: مقتل إرهابيين بضربة جوية في صحراء الأنبار    شاهد.. مواطن عُماني يوثق لحظة وصول ولي العهد لقصر العلم في مسقط ويرحب به بهذه الكلمات    رياح سطحية على الشمالية ومكة والمدينة    اشترى أرضًا وانتظر ليرتفع سعرها.. هل عليه زكاة؟ الشيخ عبد الرحمن السند يجيب    "الصحة العالمية" توصي بعدم علاج مرضى كورونا ببلازما دماء المتعافين    #أمانة_نجران تبدأ مبادرة تشجير لمنتزه ابارشاش بمشاركة عدد من المتطوعين        اللقاحات هل تحمينا ؟    الولايات المتحدة: تمرد الحوثيين وحّد العام ضدهم وندعم المملكة في مواجهة المليشيا الإرهابية    «الخثلان»: سنة يغفل عنها الكثيرون في «الركوع والسجود»    الوفد الإعلامي المرافق لولي العهد يزور وزارة الإعلام العُمانية    أغرب مكتبة حلزونية في الصين    الصحة العالمية تكشف عدد الدول التي عُثر بها على «أوميكرون»    وزير الخارجية المصري يبحث مع نظيرته السنغالية العلاقات الثنائية    كرواتيا ترصد أول إصابتين بمتحور "أوميكرون"    موعد عودة سفير لبنان إلى المملكة والعلاقات الدبلوماسية مع الخليج    الموارد البشرية بالجوف تُنفِّذُ مبادرة " تعال نساعدك "    محافظ مهد الذهب يكرم الفقيه    السعودية - عُمان.. رؤى مشتركة ومستقبل واعد    الجواد ضرغام عذبة يُحقق كأس الجياد العربية الأصيلة في مهرجان الشيخ منصور بن زايد    نائب وزير التعليم للجامعات يفتتح مهرجان مسرح الجامعات السعودية الأول    مجلس شباب حائل يطلق برامج سياحية للمشاركين في رالي حائل الدولي    الملحق الثقافي السعودي يشهد حفل تخرج مبتعثي ولاية فلوريدا الأمريكية    45 تشكيلياً من 20 دولة في «معرض حي»    أمير الكويت يتلقى رسالة خطية من أمير قطر    صراع قمة بين الريال والإنتر.. ومصير ميلان بيد الليفر    أنظار العالم تتجه ل «رالي حائل الدولي» بحلة جديدة    ملك البحرين وولي عهده: العالم ينظر بإعجاب لتسارع التنمية والإنجازات السعودية    البرلمان العربي يدين استهداف ميليشيا الحوثي الإرهابية مدينتي الرياض وخميس مشيط بالصواريخ الباليستية    الصحة تختتم الملتقى العلمي الثالث.. وتُكرّم الفائزين بجائزة الوزير للتطوع الصحي                                                            منح لقب "رسل أبطال السلام " للشابة للسعودية نورة الدبيب    #شرطة_تبوك : القبض على (4) مواطنين ومقيم ارتكبوا جرائم جنائية    أمير الجوف يستقبل المواطنين والمسؤولين في مجلسه الأسبوعي في دومة الجندل    السعودية وعُمان علاقات أخوية راسخة وتوافق في الرؤى    جامعة الأمير سلطان تحتفل بتخريج 1384 خريجة بملعب مرسول بارك    أمين عام منظمة التعاون الإسلامي يقدم العزاء لإندونيسيا في ضحايا ثوران بركان سيميرو في جزيرة جاوة    "الشؤون الإسلامية" تؤكد ضرورة لبس الكمامة والتباعد الجسدي في المساجد للوقاية من كورونا وتحوراته        







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



محافظ شقراء: يومنا الوطني ذكرى خالدة نفخر بها
نشر في الجزيرة يوم 28 - 09 - 2020

رفع محافظ شقراء عادل بن عبد الله البواردي باسمه ونيابة عن أهالي محافظة شقراء ومراكزها أطيب التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله- وللشعب السعودي الكريم بمناسبة ذكرى اليوم الوطني ال90 لتوحيد المملكة العربية السعودية.
كما رفع التهنئة بهذه المناسبة إلى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية وإلى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض.
وقال البواردي في كلمة له بهذه المناسبة: نحتفل في هذا العام باليوم الوطني التسعين وهي الذكرى المجيدة والخالدة التي نفخر بها ونعتز، ونعيد فيها أمجادنا السابقة في ظل قيادتنا الحكيمة التي رسمت تاريخاً مشرقاً ومضيئاً للمملكة العربية السعودية وللعالم أجمع.
وأضاف البواردي ترتدي مملكتنا الحبيبة حلة جديدة تزهو ونزهو بها جميعاً باحتفال يمجد دولتنا ويومها الوطني التسعين.
تسعون عامًا من المجد والعز والريادة.
تسعون عامًا من النماء والتقدم والرخاء.
تسعون عامًا من الأمن والأمان والازدهار.
تسعون عاماً مرت ووطننا يزداد عزاً وشموخاً ورفعة بين الأوطان.
وأضاف: يمر علينا هذا اليوم وفي كل عام نستذكر فيه مجد التوحيد على يد المغفور له مؤسس البلاد الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود - رحمه الله - ونحتفل فيه كأبناء مفاخرين بقيادته الرشيدة التي لا تدخر جهداً في سبيل رفعته ورخاء أبنائه.
ولا بد في هذا اليوم أن نذكر أمجاد أبطالنا المخلصين الذين قدموا أرواحهم فداءً لهذا الوطن ومازالوا يبذلون في سبيل رفعته ونصره الغالي والنفيس.
نستذكر سويًا حماة الدين والوطن وجنودنا الأبطال فلهم منا أصدق التحايا والتقدير لما يبذلونه، سائلين الله - عز وجل - أن يمدهم بنصره وتأييده وعونه كما نسأله سبحانه أن يغفر لشهداء الواجب وأن يتقبلهم بقبول حسن، مبتهلين للمولى القدير أن يحفظ بلادنا من كل سوء وأن يديم عليها الخير والنماء والتقدم والازدهار.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.