فيصل بن مشعل يرعى اليوم الذهبي لمهرجان تين القصيم بمحافظة البدائع    طقس اليوم.. عوالق ترابية تحد من مدى الرؤية.. وسحب رعدية ممطرة    سمو وزير الداخلية يهنئ سمو ولي العهد بمناسبة صدور الأمر الملكي بأن يكون رئيساً لمجلس الوزراء    أمير جازان يهنئ ولي العهد على الثقة الملكية بأن يكون رئيساً لمجلس الوزراء    رئاسة ولي العهد لمجلس الوزراء.. ثقة ملكية لعرّاب الرؤية    سمو أمير منطقة تبوك يرفع التهنئة للقيادة الرشيدة بمناسبة صدور الأمر الملكي بأن يكون سمو ولي العهد رئيساً لمجلس الوزراء    سمو أمير منطقة الجوف يرفع التهنئة لسمو ولي العهد بمناسبة إعادة تشكيل مجلس الوزراء برئاسة سموه    سمو أمير نجران: عهد الملك سلمان .. قفزات استثنائية عززت المكانة عالميًّا وحسنت جودة الحياة    خالد بن سلمان: سنمضي على نهج ولي العهد في وزارة الدفاع    بالإجماع.. السعودية رئيساً للجنة مصايد الأسماك بمنظمة «الفاو»    اختتام فعاليات الملتقى السنوي الأول للمؤسسات الأهلية    انطلاق المؤتمر والمعرض السعودي للحوسبة عالية الأداء    إيران بين احتجاجات «الخبز» و«الحجاب»    «واتساب» سيتوقف عن العمل على هذه الأجهزة.. الشهر القادم    معايير الغرب تجاه إيران والعرب    رئيسة وزراء السويد تشكر وساطة ولي العهد    رينارد يسجل رقم جديد لنفسه مع المنتخب السعودي    «الدوليون» ينعشون تدريبات الأصفرين قبل «الكلاسيكو»    القيادة تهنئ رئيس تركمانستان بذكرى الاستقلال    وزير الثقافة يرفع التهاني لولي العهد بمناسبة الثقة الملكية بأن يكون رئيساً لمجلس الوزراء    إعادة تشكيل مجلس الوزراء برئاسة ولي العهد    احتفال العسيري والحربي بزواج حسن    آل شلبي يتقبلون التعازي في فقيدهم    أسبوع وطني في المدارس والجامعات    الفيصل يدشّن استكمال مشروع «100 كتاب وكتاب»    معرض طلابي لمنجزات الوطن في إحدى مدارس القصيم    يقاوم اللقاحات.. اكتشاف فايروس جديد يشبه كورونا!    علاج واعد أخفى السرطان من مريض تماماً وقلص أورام آخرين    مؤتمر الناشرين يستكمل جلسات اليوم الأول بنقاش حول مصير "الحكاية" ومستقبل النشر                حِكْمَة المملكة تَصْنَع السَّلام دولياً    مركبة فضائية تصطدم بكويكب لتحويل مساره                                                نوابغ المستقبل    الدور الوطني للمسجد    سعوديون جعنا فصبرنا وشبعنا فشكرنا                الدانة يستهل تحضيراته ل«الباطن»    إنقاذ جنين ووالدته تعرضا لحادث دهس بجدة            المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون.. إطلالة على العالم من قلب الرياض    شعراء جازان في يومنا الوطني «وطن عالٍ وطن غالٍ»    نجوم الفن يضيئون يوم الوطن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الإذاعة والتلفزيون السعودية تحصد خمس جوائز ذهبية وفضية في مهرجان تونس
نشر في الجزيرة يوم 19 - 05 - 2015

حصدت هيئة الإذاعة والتلفزيون في المملكة خمس جوائز ذهبية وفضية بالمهرجان العربي السادس عشر للإذاعة والتلفزيون الذي اختتمت فعالياته أمس الأول في تونس.
وحصلت الإذاعة السعودية على الجائزة الذهبية والمركز الأول في مجال نشرات الأخبار وعلى الجائزة الفضية في مجال التنويهات الإذاعية العامة عن تنويه (إذاعة جدة على هواك)، فيما حصل التلفزيون على الجائزة الذهبية للتنويهات الاجتماعية بعنوان (حقوق العامل) والجائزة الفضية في التحقيق التلفزيوني عن المسجد النبوي، فيما فاز التلفزيون بالجائزة الفضية عن الدراما الاجتماعية لمسلسل (عندما يزهر الخريف). وتنافس في المهرجان 153 عملاً تلفزيونياً و88 عملاً إذاعياً تمثّل أكثر من عشرين دولة عربية أعضاء في اتحاد إذاعات الدول العربية، وفي تعليق على خبر فوز التلفزيون قال سليمان الحمود مدير عام القناة السعودية الأولى: «لا شك أننا اعتدنا على الفوز بجوائز ذهبية وفضية في أي مهرجان نشارك من خلاله عبر مهرجانات خليجية وعربية، وهذا ما يضاعف من حجم المسؤولية الملقاة على عاتقنا تجاه المشاهد الكريم، وهذه الجوائز تعني لنا الكثير وتدل على جودة الإنتاج والقدرة على المنافسة والتميز في السوق الفضائي، وتثبت أن التلفزيون السعودي يأتي دائماً في طليعة التلفزيونات العربية على كافة الأصعدة».
وقال رئيس وفد الإذاعة في المهرجان ومدير إذاعة جدة سمير حبيب بخش: «نسجد لله شكراً أن وفقنا وحصدنا هذه الجوائز الثمينة ورغم محدودية عدد الجوائز وعدد فروع المسابقة الإذاعية للمهرجان، إلا أننا استطعنا أن ننتزع جائزتين الأولى ذهبية عن النشرة الإخبارية والثانية فضية عن التنويه الإذاعي (إذاعة جدة على هواك)، وهذه ليست المرة الأولى التي نحصد فيها الجوائز، حيث حصلت إذاعة المملكة العربية السعودية على عدد كبير من الميداليات الذهبية وجوائز الإبداع من المهرجانات العربية الخاصة بالإذاعة والتلفزيون في تونس والقاهرة والبحرين، ولا يفوتني أن أشكر مساعد رئيس الهيئة لشئون الإذاعة مجري بن مبارك القحطاني الذي يقف وراء النقلة النوعية التي تشهدها برامج الإذاعة بكافة قنواتها».


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.