السلاحف البحرية معرضة للانقراض    «رحلة الحج» قصص وحكايات.. «عكاظ» ترصد: كيف حقق هؤلاء «حلم العمر»؟    لندن: تقديم رجل مسن للمحاكمة بتهمة مساعدة روسيا    هزة أرضية بقوة 3.9 درجات تضرب نيو ساوث ويلز الأسترالية    مواجهة الهلال والوحدة بين الطائف والرياض    البليهي: تبقى لنا مباراة لإنهاء الدوري بلا هزيمة    الأهلي يتعادل سلبياً مع الرائد في دوري روشن    الفتح يتغلب على الحزم بهدفين في دوري روشن    الاتحاد يتغلب على ضمك برباعية في دوري روشن    مصدر هلالي ل "الرياض": إصابة مالكوم غير مقلقة    توقف الخدمات الصحية في أكبر مستشفيات جنوب غزة    هل بقيت جدوى لشركات العلاقات العامة؟    نمو الجولات السياحية ودعم الاقتصاد الوطني    «الحونشي»    الدكتوراه لفيصل آل مثاعي    القمر يقترن ب «قلب العقرب» العملاق في سماء رفحاء    «الثقافة» و«التعليم» تحتفيان بالإدارات التعليمية بمختلف المناطق    سفارة المملكة في إيرلندا تحتفي بتخرج الطلبة المبتعثين لعام 2024    الاستثمار الثقافي والأندية الأدبية    حظي عجاجه والحبايب (قراطيس) !    تنوع أحيائي    د. رائد الحارثي: الذكاء الاصطناعي هو الحل للجدولة    جدول ترتيب الدوري السعودي بعد نهاية الجولة 33    43 جهة تمويلية شاركت في أسبوع تمويل المنشآت    مجدٌ يعانق النجوم    ثانوية السروات تحتفي بتخريج الدفعة الأولى من نظام المسارات    مشروعات عصرية    نزاهة: حادثة التسمم الغذائي بأحد مطاعم الرياض لن تمضي دون محاسبة    فيصل بن خالد يرأس اجتماع الجهات الأمنية والخدمية المشاركة في منفذ جديدة عرعر    فيلم "نورة"يعرض رسميا في مهرجان كان السينمائي 2024    إثراء يختتم قمة الاتزان الرقمي "سينك" بنسختها الثانية    فرع وزارة الشؤون الإسلامية بالمنطقة الشرقية يكرم موظف سوداني    انطلاق الهايكنج في الحريق    مستشفى أبها للولادة والأطفال يُنظّم فعالية "اليوم العالمي للربو"    مستشفى الحرجة يُنظّم فعالية "التوعية عن ارتفاع ضغط الدم"    علامة HONOR تكشف عن بنية الذكاء الاصطناعي المكونة من 4 مستويات وتمضي قدماً مع Google Cloud من أجل مزيد من تجارب الذكاء الاصطناعي في VivaTech 2024    القبض على وافد بتأشيرة زيارة لترويجه حملات حج وهمية ومضللة    بن زقر يسلّم أوراق اعتماده لإمبراطور اليابان    دفعة جديدة من العسكريين إلى ميادين الشرف    الداخلية: دخول مكة والبقاء فيها ممنوعان للزائرين    السعودية تدعم عمليات الإنزال الجوي الأردني لإغاثة الفلسطينيين في غزة عبر مركز الملك سلمان للإغاثة    أمير حائل يشكر جامعة الأمير محمد بن فهد    السعودية تفوز بعضوية مجلس منتدى النقل الدولي ITF    رفع كسوة الكعبة المشرَّفة للحفاظ على نظافتها وسلامتها.. وفق خطة موسم الحج    أدبي الطائف يقيم الأمسية السودانية ضمن لياليه العربية    تمكين المرأة.. وهِمة طويق    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 142 مجندة من الدورة التأهيلية    جنة الأطفال منازلهم    آل مجرشي وآل البركاتي يزفون فيصل لعش الزوجية    الخريجي يقدم العزاء بمقر سفارة إيران    دشن هوية «سلامة» المطورة وخدمات إلكترونية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يتفقد سير العمل في الدفاع المدني    الاستعداد النفسي أولى الخطوات.. روحانية رحلة الحج تبعد هموم الحياة    توريد 300 طن زمزم يومياً للمسجد النبوي    الكاتب العقيلي يحتفل بتخرج إبنه محمد    معرض «لا حج بلا تصريح» بالمدينة المنورة    "أبرار" تروي تحديات تجربتها ومشوار الكتابة الأدبية    استشاري: حج الحوامل يتوقف على قرار الطبيب    جناح الذبابة يعالج عيوب خلقية بشرية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



لاتسيو ينتزع المركز الثاني في الدوري الإيطالي
نشر في الحياة يوم 13 - 04 - 2015

فاز لاتسيو 4-صفر على ضيفه إمبولي وحقق انتصاره الثامن على التوالي، لينتزع المركز الثاني في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم من جاره وغريمه روما الذي تعادل 1-1 مع مضيفه تورينو اليوم (الأحد).
وتقدم لاتسيو بثلاثة أهداف في الشوط الأول من طريق ستيفانو ماوري وميروسلاف كلوسه وأنطونيو كاندريفا، قبل أن يضيف فيليبي أندرسون هدفا مطلع الشوط الثاني.
وتلقى لاعب لاتسيو دييغو نوفاريتي بطاقة حمراء بعدما تلقى إنذارين في 12 دقيقة، وبعد مشاركته بدلا من ستيفان دي فري بين الشوطين، لكن لاتسيو حافظ على تقدمه الكبير وخرج بانتصار جديد.
وأصبح رصيد لاتسيو 58 نقطة من 30 مباراة متقدما بنقطة واحدة على روما الذي تراجع إلى المركز الثالث بعد تعادله مع تورينو. ويتصدر يوفنتوس الدوري برصيد 70 نقطة رغم خسارته 1-صفر أمام بارما فريق الذيل أمس.
وانطلقت صيحات احتفال مشجعي لاتسيو بمجرد انتهاء مباراة روما وقبل لحظات من انتهاء المواجهة أمام إمبولي.
وكان التقدم من نصيب روما بواسطة أليساندرو فلورينزي في الدقيقة 57 من ركلة جزاء، قبل أن يدرك ماكسي لوبيز التعادل لتورينو في الدقيقة 65 ليتعادل الفريق للمرة الخامسة في آخر ثماني مباريات.
وقفز نابولي من المركز السادس إلى المركز الرابع وأصبح رصيده 50 نقطة، مستفيداً من فوزه 3-صفر على فيورنتينا الذي تجمد رصيده عند 49 نقطة وهو نفس رصيد سامبدوريا أيضا الذي تعادل 1-1 مع ميلانو في ختام منافسات الجولة.
وصنع صمويل إيتو الهدف الأول لسامبدوريا بتمريرة رائعة لزميله روبرتو سوريانو في الدقيقة 58، بينما أدرك نايغل دي يونغ التعادل لفريق المدرب فيليبي إنزاغي قبل نحو ربع ساعة من النهاية. وأصبح رصيد ميلان 42 نقطة وتقدم إلى المركز الثامن.
وجاءت أهداف نابولي من طريق دريس مرتينز وماريك هامسيك وخوسيه كايخون، ليحقق الفريق انتصاره الأول في ست مباريات.
وكان رئيس نابولي، أوريليو دي لورينتيس هدد لاعبيه باحتجازهم في معسكر تدريبي لفترة غير محددة بعد الخسارة في الدور قبل النهائي لكأس إيطاليا أمام لاتسيو يوم الأربعاء الماضي.
وبدا بالفعل أن تهديد رئيس نابولي أتى بثماره، بعدما حقق الفريق فوزاً مستحقا على فيورنتينا وتقدم إلى المربع الذهبي.
لكن غونزالو هيغوين كان يستحق أن يسجل هدفا في الشوط الأول، بعدما سدد كرة قوية اصطدمت بالعارضة ثم سقطت داخل المرمى.
وأظهرت الإعادة التلفزيونية أن الكرة اجتازت بوضوح خط المرمى، لكن الحكم المساعد الموجود بجوار المرمى لم يتمكن من رؤيتها على رغم وجوده في موقع قريب.
ولا تستخدم تكنولوجيا مراقبة خط المرمى في الدوري الإيطالي، لكن من المنتظر استخدامها في الموسم المقبل.
لكن في النهاية لم يتأثر نابولي بعدم احتساب الهدف، لأن الفريق سجل هدفين في الشوط الثاني بواسطة البديلين هامسيك وكايخون.
كما فاز أتلانتا 2-1 على ساسولو، مستفيدا من هدفي جيرمان دينيس ليقطع خطوة مهمة نحو الهروب من الهبوط وخسر تشيزينا صاحب المركز 18 بنتيجة 1-صفر أمام كييفو وفاز باليرمو 3-1 على أودينيزي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.