نيوم تؤسس لأول شبكة عامة للتنقل الكهربائي    متحور «أوميكرون» يصعد بأسعار النفط    «ميقاتي» يكشف عن تطور جديد في استقالة «قرداحي».. ماذا طلبت فرنسا؟    إسبانيا ترصد الإصابة الثالثة بأوميكرون    4.5 مليون زائر لموسم الرياض خلال شهر.. وتوفير نحو 122 ألف وظيفة    بالفيديو والصور.. "الأخضر" يُهزم بهدف أمام "الأردن" في مستهل مشواره بكأس العرب    "الأرصاد" يوضح حالة الطقس المتوقعة اليوم وينبه من رياح نشطة وأتربة مثارة في 6 مناطق    "الأحوال المدنية" تدعو النساء مجدداً للمبادرة بالحصول على بطاقة الهوية وعدم رهنها    هيئة فنون العمارة والتصميم تكشف تفاصيل مبادرة "ميثاق الملك سلمان العمراني"    "هيئة النقل": 5 أيام على الرصد الآلي لمخالفات سيارات الأجرة في مدينة الرياض    احذر.. هذه الأطعمة تُضعف الذاكرة وتشتت الانتباه    اكتمال الاستعدادات لانطلاق جائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1    برايتون يتعادل مع وست هام في الدوري الإنجليزي    مانشستر سيتي يحتفظ بالمركز الثاني بعد تغلبه على مضيفه أستون فيلا في الدوري الإنجليزي    رئيس هيئة الأركان العامة يستقبل سمو رئيس الجهاز العسكري المكلف بوزارة الحرس الوطني    1.6 مليار ريال.. الاستثمارات الصناعية في شهر    أمير تبوك: نتعاون مع اليابان بكافة المجالات وعلاقاتنا عميقة    خادم الحرمين يهنئ رئيس دولة الإمارات باليوم الوطني    تقرير أممي: حظر السلاح غير فعال.. والمرتزقة يهددون ليبيا    هل تطيح مغامرات إيران بمفاوضات فيينا؟    14390 جولة تفتيشية لمستشفيات الرياض    غرفة بمطار الرياض لتحفيز حواس أصحاب الهمم قبل التحليق    واشنطن وموسكو تتبادلان الاتهامات وطرد الدبلوماسيين    مسارات خاصة لصعود المعتمرين إلى المسعى    3 شهور حد أقصى لتصاريح المخيمات في الغطاء النباتي والمنتزهات    اتفاق بين «البيئة» والأمم المتحدة لتنفيذ مبادرة الحد من تدهور الأراضي ومكافحة التصَحُّر    رصد حالة «أوميكرون» لمواطن قادم من شمال أفريقيا.. وعزل المصاب والمخالطين    فيصل بن فرحان يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزيرة الشؤون الخارجية والسنغاليين بالخارج    ستحقق طفرة في الطب.. تطوير كاميرا عالية الدقة بحجم حبة الملح بإمكانيات خرافية    الموارد البشرية بالرياض تقدم 12جلسة تتبعية للمسنين والمسنات    الأخضر يخسر مواجهة النشامى                        المؤسسات الأهلية السعودية تستعرض الأدوار التنموية للقطاع غير الربحي                    جناح المملكة في "إكسبو 2020 دبي" يسلط الضوء على السينما السعودية    «وذ آوت» محتوى    العمق الإنساني والفن البصري    الحرف 29                    العمر مجرد رقم                        محمد بن عبدالعزيز يطلع على الاحتياجات التنموية ل4 مراكز بجازان    أمير تبوك يلتقي مدير فرع الشؤون الإسلامية بالمنطقة    أمير تبوك يستقبل سفير اليابان لدى المملكة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الإصابة تبعد راموس خمسة أسابيع
نشر في الحياة يوم 06 - 02 - 2015

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد متصدّر الدوري الإسباني لكرة القدم الجمعة، أن الإصابة التي تعرّض لها مدافع الفريق سيرخيو راموس في الفخذ ستبعده خمسة أسابيع.
وتعرّض راموس لإصابة بتمزّق في العضلة الخلفية للفخذ وخرج في الشوط الأول من المباراة المؤجلة التي فاز بها ريال مدريد على إشبيلية 2 - 1 الأربعاء الماضي.
وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحافي قبل مواجهة فريقه غريمه أتلتيكو مدريد بطل الدوري المقررة السبت، "إصابة سيرخيو خطيرة وستبعده خمسة أسابيع".
غير أنه أضاف: "أثق في الثنائي (رافايل) فاران وناتشو (فيرنانديز). إنهما لاعبان جيدان للغاية. ويودان اللعب، خصوصاً ناتشو. أنا مقتنع بأنهما سيقدمان أداء جيداً غداً في (فيسنتي) كالديرون، من دون مشكلات"، في إشارة إلى دربي العاصمة الإسبانية أمام أتلتيكو مدريد في الجولة ال22 من الليغا.
وتحدث أنشيلوتي عن الإصابات العضلية التي يتعرض لها لاعبوه هذا الموسم قائلاً: "ينتابنا القلق عندما نتعرض لإصابات والكثير من الإصابات العضلية كانت بسيطة وعلاجها استغرق أسبوعين".
وأردف: "إصابة سرخيو خطيرة، علينا أن ننظر في ما حدث، لكن الأمر يظل ضمن المعدل المتوسط. فنحن لم نواجه الكثير من الإصابات العضلية الخطيرة".
وفضلاً عن غيابه عن مباراة الدربي مع أتلتيكو، سيغيب راموس عن مباراتي ثُمن النهائي في دوري أبطال أوروبا ضد شالكه الألماني في 18 الجاري و10 آذار (مارس) المقبل.
ويشكل غياب راموس ضربة قوية للنادي الملكي الذي يفتقد أيضاً نجومه الكولومبي خاميس رودريغيز والبرتغالي بيبي والكرواتي لوكا مودريتش لإصابات متفاوتة.
وتعرّض رودريغيز للإصابة في المباراة أمام إشبيلية بالذات وخرج أيضاً من الشوط الأول بعد أن افتتح التسجيل، وخضع أمس الخميس لعملية جراحية ناجحة في قدمه اليمنى ستبعده عن الملاعب قرابة شهرين.
وأشار أنشيلوتي إلى أنه سيشرك في غياب راموس الشاب الفرنسي رافايل فاران (21 عاماً) وناتشو فرنانديز (25 عاماً).
ويتصدر ريال مدريد ترتيب الدوري الإسباني بعد المرحلة الحادية والعشرين برصيد 54 نقطة، بفارق أربع نقاط عن غريمه التقليدي برشلونة، وسبع نقاط عن أتلتيكو مدريد.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.