المياه الوطنية تُوقّع 3 عقود لإعادة تأهيل وتشغيل وصيانة 9 محطات معالجة بيئية بالشرقية    جمعية البر بالشرقية توقع اتفاقية لتنمية الغطاء النباتي ومكافحة التصحر    القيادة تهنئ رئيس جمهورية طاجيكستان بذكرى يوم النصر لبلاده    القيادة تهنئ رئيس الجمهورية القرغيزية بذكرى يوم النصر لبلاده    مغادرة أولى رحلات المستفيدين من مبادرة "طريق مكة" من باكستان    وزير النقل يستقبل أولى قوافل الحجاج بمطار المدينة    توقع بهطول أمطار رعدية    السعودية تدين الاعتداء السافر من قِبل مستوطنين اسرائيليين على مقر الأونروا بالقدس    إطلاق مبادرة SPT الاستثنائية لتكريم رواد صناعة الأفلام تحت خط الإنتاج    ريال مدريد يقلب الطاولة على بايرن ويتأهل إلى نهائي "الأبطال"    طرح تذاكر مباراة النصر والهلال في "الديريي"    إخلاء مبنى في مطار ميونخ بألمانيا بسبب حادث أمني    هبوط المخزونات الأمريكية يصعد بالنفط    "واتساب" يجرب ميزة جديدة للتحكم بالصور والفيديو    زيت الزيتون يقي أمراض الشيخوخة    بايدن يهدد بوقف بعض شحنات الأسلحة إلى إسرائيل إذا اجتاحت رفح    الديوان الملكي: وفاة والدة الأمير سلطان بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود    محادثات "روسية-أرميني" عقب توتر العلاقات بينهما    دجاجة مدللة تعيش في منزل فخم وتملك حساباً في «فيسبوك» !    «سلمان للإغاثة» يختتم البرنامج التطوعي ال25 في «الزعتري»    أشباح الروح    بحّارٌ مستكشف    جدة التاريخية.. «الأنسنة» بجودة حياة وعُمران اقتصاد    السعودية تحقق أعلى مستوى تقييم في قوانين المنافسة لعام 2023    الاتحاد يتحدى الهلال في نهائي كأس النخبة لكرة الطائرة    منها الطبيب والإعلامي والمعلم .. وظائف تحميك من الخرف !    النوم.. علاج مناسب للاضطراب العاطفي    احذر.. الغضب يضيق الأوعية ويدمر القلب    المملكة ونمذجة العدل    القيادة تعزي رئيس البرازيل    أسرة آل طالع تحتفل بزواج أنس    " الحمض" يكشف جريمة قتل بعد 6 عقود    نائب أمير الشرقية يلتقي أهالي الأحساء ويؤكد اهتمام القيادة بتطور الإنسان السعودي    البلوي يخطف ذهبية العالم البارالمبية    سعود بن جلوي يرعى حفل تخريج 470 من طلبة البكالوريوس والماجستير من كلية جدة العالمية الأهلية    يسرق من حساب خطيبته لشراء خاتم الزفاف    روح المدينة    خلال المعرض الدولي للاختراعات في جنيف.. الطالب عبدالعزيزالحربي يحصد ذهبية تبريد بطاريات الليثيوم    14.5 مليار ريال مبيعات أسبوع    الوعي وتقدير الجار كفيلان بتجنب المشاكل.. مواقف السيارات.. أزمات متجددة داخل الأحياء    فهيم يحتفل بزواج عبدالله    نائب أمير منطقة مكة يكرم الفائزين في مبادرة " منافس    ختام منافسة فورمولا وان بمركز الملك عبدالعزيز الثقافي    كشافة شباب مكة يطمئنون على المهندس أبا    لقاح لفيروسات" كورونا" غير المكتشفة    سمير عثمان لا عليك منهم    الذهب من منظور المدارس الاقتصادية !    تغيير الإجازة الأسبوعية للصالح العام !    الاتصال بالوزير أسهل من المدير !    حماس.. إلا الحماقة أعيت من يداويها    أعطيك السي في ؟!    35 موهبة سعودية تتأهب للمنافسة على "آيسف 2024"    "الداخلية" تنفذ مبادرة طريق مكة ب 7 دول    وزير الشؤون الإسلامية يدشّن مشاريع ب 212 مليون ريال في جازان    سمو محافظ الخرج يستقبل رئيس مجلس إدارة شركة العثيم    أمير تبوك يشيد بالخدمات الصحية والمستشفيات العسكرية    المدح المذموم    الأمير خالد بن سلمان يرعى تخريج الدفعة «21 دفاع جوي»    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الملك وولي العهد يعزيان رؤساء إندونيسيا والهند وإيطاليا
نشر في الحياة يوم 04 - 10 - 2009

أعرب خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، عن عزائه ومواساته للرئيس الإندونيسي الدكتور الحاج سوسيلو بامبانغ يودويونو في ضحايا الزلزال الذي تعرضت له جزيرة سومطرة، وما نتج منه من وفيات وإصابات ومفقودين وأضرار. وقال الملك عبدالله في برقية بعثها لرئيس اندونيسيا: «إننا إذ نبعث لفخامتكم ولأُسر الضحايا ولشعب إندونيسيا الشقيق باسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية وباسمنا بالغ التعازي، وصادق المواساة، لنرجو المولى سبحانه وتعالى أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته ومغفرته، ويُسكنهم فسيح جناته، وأن يمُن على المصابين بالشفاء العاجل، وأن يُعيد المفقودين سالمين، وأن يحفظكم وشعب إندونيسيا الشقيق من كل مكروه، إنه سميع مجيب». وبعث خادم الحرمين برقية عزاء ومواساة لرئيسة الهند براتيبها ديفيسينغ باتيل في ضحايا الفيضانات التي تعرضت لها الهند وما نتج منها من وفيات وإصابات وأضرار ومفقودين.
وقال خادم الحرمين: «إننا إذ نبعث لفخامتكم ولأُسر الضحايا ولشعب الهند الصديق باسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية وباسمنا بالغ التعازي، وصادق المواساة، لنرجو ألا ترو أي مكروه».
كما بعث الملك عبدالله، برقية عزاء ومواساة للرئيس الإيطالي جيورجيو نابوليتانو، في ضحايا الفيضانات التي تعرضت لها جزيرة صقلية وما نتج منها من وفيات وإصابات وأضرار ومفقودين.
وقال الملك عبدالله: «إننا إذ نبعث لفخامتكم ولأُسر الضحايا ولشعب إيطاليا الصديق باسم شعب وحكومة المملكة وباسمنا بالغ التعازي، وصادق المواساة، لنرجو ألا ترو أي مكروه».
وفي المقابل، بعث ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران المفتش العام الأمير سلطان بن عبدالعزيز، برقية عزاء ومواساة للرئيس الإندونيسي الدكتور الحاج سوسيلو بامبانغ يودويونو في ضحايا الزلزال الذي تعرضت له جزيرة سومطرة. وقال ولي العهد في برقيته: «إنني أبعث لفخامتكم ولأُسر الضحايا ولشعب إندونيسيا الشقيق بالغ التعازي، وصادق المواساة، داعياً الله عز وجل أن يتغمد المُتوفين بواسع رحمته ورضوانه، ويُسكنهم فسيح جناته، وأن يمُن على المصابين بالشفاء العاجل، وأن يُعيد المفقودين سالمين، وأن يحفظكم وشعب إندونيسيا الشقيق من كل سوء، إنه سميع مجيب».
وبعث الأمير سلطان برقية عزاء ومواساة لرئيسة الهند براتيبها ديفيسينغ باتيل، في ضحايا الفيضانات التي تعرضت لها الهند وما نتج منها من وفيات وإصابات وأضرار ومفقودين. وقال الأمير سلطان: «إنني أقدم أحر التعازي والمواساة لفخامتكم ولأسر الضحايا ولشعب الهند الصديق راجياً ألا ترو أي سوء».
كما بعث ولي العهد، برقية عزاء ومواساة للرئيس الإيطالي جيورجيو نابوليتانو في ضحايا الفيضانات التي تعرضت لها جزيرة صقلية وما نتج منها من وفيات وإصابات وأضرار ومفقودين.
وقال: «إنني أقدم أحر التعازي المواساة لفخامتكم ولأسر الضحايا ولشعب إيطاليا الصديق، راجياً ألا ترو أي سوء».


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.