ضيوف بيت الله الحرام المغادرون من مطار أديسومارمو    أسباب تمنع الأهلي المصري من ضم أحمد حجازي    استشاري ل«عكاظ»: قمة «الهلال والنصر» صراع جماهيري يتجدد في الديربي    387 مليون يورو في «ديربي الرياض»    السعوديون يحصدون 9 جوائز خاصة في آيسف 2024.. وبانتظار الجوائز الكبرى الليلة    النفط يتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية معتدلة وسط آمال تحسن الطلب    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    الكليجا والتمر تجذب زوار "آيسف 2024"    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    احذر أن ينكسر قلبك    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    الدراسة في زمن الحرب    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن        76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    فوائد صحية للفلفل الأسود    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    أثقل الناس    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



تشلسي يستعد لصيف حافل بالتعاقدات
نشر في الحياة يوم 18 - 05 - 2013

كشف المدرب الإسباني رافايل بينيتيز أن صيف تشلسي الإنكليزي الذي يخوض الأحد مباراته الأخيرة تحت إشرافه سيكون حافلاً بالتعاقدات، إذ من المتوقع أن ينفق مالكه الروسي رومان إبراموفيتش حوالى 100 مليون يورو في سوق الانتقالات.
وعجز تشلسي هذا الموسم عن المنافسة على لقب الدوري المحلي الذي ذهب لمصلحة مانشستر يونايتد، كما ودع المسابقتين المحليتين خالي الوفاض، وتنازل عن لقبه بطلاً لدوري أبطال أوروبا بخروجه من الدور الأول، لكنه تمكن الأربعاء من حفظ ماء الوجه بتتويجه بطلاً لمسابقة الدوري الأوروبي «يوروبا ليغ» للمرة الأولى في تاريخه.
«تشلسي سيكون أفضل بكثير الموسم المقبل لأنه سينفق 100 مليون يورو وسيوقع مع ثلاثة أو أربعة لاعبين جدد»، هذا ما قاله بينيتيز الذي تسلم الإشراف على النادي اللندني موقتاً خلفاً للإيطالي روبرتو دي ماتيو بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا، لكنه سيترك منصبه بعد مباراة الأحد ضد إيفرتون والمرجح أن يتسلمه مجدداً البرتغالي جوزيه مورينيو.
وأضاف بينيتيز «الأسس موجودة أصلاً. المستقبل يبدو واعداً بالنسبة لهم».
ويعتبر نجم باير ليفركوزن الألماني أندري شورله من الأسماء المرشحة للانتقال إلى «ستامفورد بريدج» الصيف المقبل، كما حال المهاجم البرازيلي لزينيت سان بطرسبورغ الروسي هولك والمدافع البرتغالي لريال مدريد الإسباني فابيو كوينتراو.
كما أشارت بعض التقارير إلى أن لاعب وسط ريال مدريد الإسباني تشابي ألونسو سيلحق بمورينيو إلى تشلسي، فيما أصبح انضمام الهداف البرتغالي راداميل فالكاو من أتلتيكو مدريد الإسباني إلى ال«بلوز» مستبعداً في ظل الأخبار التي تتحدث عن انضمامه إلى موناكو العائد مجدداً إلى دوري الأضواء في فرنسا، والتي تشير أيضاً إلى أن مهاجم مانشستر يونايتد واين روني سيكون خلفاً له في نادي العاصمة الإسبانية.
ما هو مؤكد أن بينيتيز لن يكون موجوداً للإشراف على الوافدين الجدد إلى تشلسي بعد أن أكد شخصياً أن مهمته في «ستامفورد بريدج» لن تتواصل لما بعد الموسم الحالي، نافياً في الوقت ذاته معرفته بهوية المدرب الذي سيخلفه بقوله: «لا أعلم من سيكون المدرب المقبل، أنا لست الشخص المخول قول هذه الأمور، لكن الجميع يتحدث عن الشخص ذاته (أي مورينيو)».


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.