الأمير خالد بن سطام مساء اليوم يفتتح معرض صنع في عسير    مطار الرياض يفوز بجائزة أفضل مطار بالمملكة    وزير الخارجية يعبر لنظيره الإيراني عن تضامُن المملكة    أجهزة كمبيوتر من "مايكروسوفت" مزودة بالذكاء    الهلال يعلن جاهزية سالم الدوسري لمواجهة الطائي    رسميًا.. الاتحاد يعلن رحيل رومارينهو وغروهي    6.7 مليار دولار مساعدات سعودية ل 99 دولة    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    عودة الصور المحذوفة تصدم مستخدمي «آيفون» !    6.41 مليون برميل صادرات السعودية من النفط    أمير منطقة تبوك ونائبه يواسيان النبهاني في وفاة والدته    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    «الموارد»: دعم أكثر من 12 ألف مواطن ومواطنة بالشرقية    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    استقبال حافل ل «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF»    5 فوائد للمشي اليومي    وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يكرم البواني لرعايتها منتدى المشاريع المستقبلية    أسرة بن مخاشن تستقبل المواسين في مريم    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    رحلة نحو الريادة في السياحة العلاجية    الراجحي يصدر قراراً بتعديل تنظيم العمل المرن    طموحنا عنان السماء    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    اجتماع اللجنة الأمنية والعسكرية المنبثقة عن مجلس التنسيق السعودي - القطري    تعزيز العلاقات مع "تحالف الحضارات"    فراق زارعة الفرح    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    إحباط تهريب 200 كلغ من القات المخدر    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    "تعليم جدة" يصدر نتائج حركة النقل الداخلي لشاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية    أمير الرياض يستقبل منتسبي جمعية المتقاعدين    الذكاء الاصطناعي ومستقبل الوظائف    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم    ما الذي علينا فعله تجاه أنفسنا ؟!    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    مفتي الهند يدعوا الله بأن يشفي خادم الحرمين    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



النصر ينهي علاقته ب«عزيز» رسمياً وكارينو يرفض التعليق على قرار عباس
نشر في الحياة يوم 16 - 11 - 2012

أسدلت إدارة النصر مساء أمس الستار على قضية لاعبها خالد عزيز، بعد أن منحته مخالصة مالية يحق له بموجبها التوقيع لأي نادٍ، من دون الرجوع إلى إدارة الفريق الأصفر، وكان علاقة عزيز بالنصر دخلت فصول نهايتها باكراً بعد أن كان اللاعب تخلف عن معسكر الفريق الصيفي في مدينة برشلونة الإسبانية، قبل أن يرفض مدرب النصر السابق الأعذار التي قدمها اللاعب.
يذكر أن عزيز مر بالتجربة ذاتها ثلاثة مرات كانت الأول مع الهلال، الذي استغنى عن خدماته بعد تكرر غيابه عن التدريبات اليومية، قبل أن يستغني عنه الشباب للسبب ذاته.
وعلى الصعيد الميداني، شارك الثنائي محمد السهلاوي والأوزبكي شوكت في تدريبات النصر، بعد فراغهم من مشاركة منتخبات بلادهم في اليومين الماضيين في الوقت الذي ينتظر فيه النصراويون فجر اليوم وصول المحترف المصري حسني عبدربه قادماً من القاهرة.
وكان الفريق أجرى البارحة تدريبه المغلق على ملعب الفئات السنية بمقر النادي الذي وقف من خلاله المدرب الأورغوياني دانيال كارينيو على جاهزية الفريق قبل مواجهة الاتفاق غداً (السبت) فيما سيشرك شايع شراحيلي في مركز الظهير الأيمن لتعويض غياب الموقوف خالد الغامدي على أن يعود المدافع محمد عيد لتشكيلة الفريق بعد شفائه من الإصابة التي غيبته عن الفريق خلال الفترة الماضية، وينتظر أن يجري الفريق تدريبه الأخير الليلة على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.
من جانبه، كارينيو التعليق على قرار لجنة المنشطات إيقاف لاعب الفريق الأول أحمد عباس، مفضلاً عدم التطرق للموضوع قبل معرفة التفاصيل الرسمية كافة وانتهاء المخاطبات بين النادي والجهات الرسمية.
جاء ذلك في حديثه خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده أمس في المركز الإعلامي الذي يسبق لقاء الفريق بنظيره الاتفاق دورياً غداً (السبت) وزاد: «من الصعب أن أعلق على مثل هذا الموضوع تكتمل ملابسات القضية كافة، وتكون المعلومات واضحة بالنسبة إليّ من خلال الخطابات الرسمية ولهذا اعتذر منكم، لأن الموضوع حساس وسيأتي الوقت المناسب للحديث عنه لاحقاً».
ورداً على سؤال «الحياة» حول هوية بديل اللاعب الأرجنتيني مانسو، الذي تنوي الإدارة التعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية قال: «أفهم اللغة العربية وتصلني بعض الأخبار من خلال الصحافة التي تناولت أسماء لاعبين أجانب عدة في الأيام القليلة الماضية، لكن أياً من تلك الأسماء لم يأتِ ضمن خيارتنا، اللاعب الرابع مهم بالنسبة إلينا، وبالنسبة إليَّ مدرباً كل تركيزي ينصب تجاه المباريات المقبلة والعمل على كسبها، وأطالب الإعلام والجمهور بالصبر والوقفة مع الفريق حتى نهاية الدور الأول من الدوري، وحينها ستعلمون من سيخلف مانسو، وأعدكم بأنني سأتواصل معكم في الفترة المقبلة في حال التوصل لاتفاق نهائي مع أي لاعب».
كما رفض كارينيو الخوض في تفاصيل غياب لاعبي النصر عن المنتخب السعودي في مباراة الأمس أمام الأرجنتين إذ قال: «شخصياً لا أرغب في التطرق لهذا الأمر، ولكن قد يكون لتأخر مركز الفريق في الدوري الأثر الكبير، إضافة إلى عدم تألق اللاعبين، مع أنني متأكد أن نصف الفريق يستحق الانضمام، للمنتخب كما أن أجانب الفريق يشكلون عناصر مهمة في منتخبات بلادهم، وأرجو أن تمنحوني الوقت، لأنني جديد على الأجواء هنا، ولكنْ في النصر لاعبون شبان يستحقون اللعب في المنتخب الأولمبي، مستقبلاً مثل عمر هوساوي وشايع شراحيلي وإبراهيم غالب».
وهنأ كارينيو نظيره في المنتخب السعودي الهولندي فرانك ريكارد بعد مباراة الأرجنتين وزاد: «المنتخب السعودي قدم مباراة مميزة، أمام الأرجنتين، ولا سيما في الجانب التكتيكي وظهر تحسن كبير على أداء المجموعة والتهنئة، موصولة لكل السعوديين».
وعن بديل اللاعب الموقوف خالد الغامدي في مباراة الغد قال: « لدي لاعبون (أمثال شايع شراحيلي وجمعان الدوسري)، قادرون على سد النقص الذي يخلفه غياب الغامدي».
لكن كارينو شدد على تأثر الفريق بالتوقفات الكثيرة لمنافسات الدوري هذا الموسم وتابع: «أي توقف يؤثر سلباً في الفريق، والحل لهذه المعضلة ليس بأيدينا، لكننا نحاول التأقلم مع الوضع، ونحاول التعود على التوقفات»، مشدداً على أنه درس نقاط القوة والضعف في الاتفاق، بحثاً عن تحقيق الفوز، مطالباً الجماهير بالحضور ودعم اللاعبين، لخطف نقاط المباراة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.