ضخ أكثر من 3 مليارات لتر من المياه العذبة خلال يومي التروية وعرفة واليوم الأول للعيد    قتلى وإصابات في حادث تصادم قطارَين بالهند    الاحتلال الإسرائيلي يحرق صالة المسافرين بمعبر رفح البري    الأرصاد : درجات الحرارة في مكة والمشاعر المقدسة تقترب من ال50    رئيس "سبل" يهنئ القيادة بمناسبة حلول عيد الأضحى    1 من كل 7 بالغين مهدد بالابتزاز الجنسي    عبدالعزيز بن سعود يلتقي منسوبي الإدارة العامة للتوجيه والإرشاد بوزارة الداخلية    أمير جازان يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك    الرئيس التنفيذي للهيئة السعودية للبحر الأحمر يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك    الشؤون الإسلامية تعايد ضيوف خادم الحرمين الشريفين بعيد الأضحى المبارك    قتل تمساح ابتلع امرأة !    «الإحصاء»: التضخم يواصل استقراره.. وصعود طفيف للأسعار    وليّ العهد يستعرض مع شارل ميشيل القضايا الإقليمية    مصادر «عكاظ»: هتان يحدد مصيره «الاحترافي» عقب رحلة أمريكا    تزامناً مع العيد.. أسعار «الشوكولاتة» تواصل صعودها    محافظ الطائف يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك    الداخلية: إدارة الحشود صناعة سعودية ندرّسها للعالم    40 نيابة لمباشرة القضايا في الحج    دقيقتان تفصلان حاجة باكستانية عن العثور على هاتفها    رصاصة تقتل طفلاً حاول إنقاذ أمه من أبيه!    وليّ العهد والرئيس السيسي خلال لقاء أخوي بمنى    «السراب» يجمع يسرا اللوزي وخالد النبوي    وزير الداخلية يدشن قيادة المجاهدين بعرفات    في أمنٍ واطمئنان.. الحجاج يستقرون في منى    استثمار منصات التواصل في تجديد الخطاب والرد على شُبُهاتِ أهل الإلحاد    1 من 6 مصابون به.. هذه المشكلات وراء العقم في العالم    5 فوائد صحية لماء البامية للرجال    جهاز إشعاعي للكشف عن زهايمر القلب    ولي العهد يتبادل التهاني مع ملك البحرين وأمير الكويت والرئيس التركي ويتلقى اتصالاً من رئيس المجلس الأوروبي    القبض على مهرب مخدرات إثيوبي    العيال لم تكبر !    في فمي ماء !    ردة الفعل تجاه مستيقظي العقل    أميركا: توقعات بزيادة استهلاك الكهرباء مع موجة شديدة الحرارة    المجسمات الجمالية تزين الشرقية    أمير مكة يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة عيد الأضحى    العيد.. فرصة للتجديد!    نستثمر في مستقبل المملكة والعالم    تطوير مركز عمليات مكة الذكية    تين هاج: إدارة مانشستر يونايتد أبلغتني بالاستمرار مدربا للفريق    الغيص: الأولوية لأمن الطاقة وتوفيرها بأسعار معقولة وتعزيز الاستدامة    دعم سعودي لجهود إنهاء الصراع الروسي - الأوكراني    عاتق البلادي يحصي آثار أم القرى    د. السعدي وسالف الذكريات    الكتابة العلاجية    صلاة العيد على أنقاض المنازل    صندوق الاستثمارات العامة و«أرديان» يعرضان شراء 37.6 % من مطار هيثرو    أمراء المناطق والمحافظون يتقدمون المصلين في صلاة عيد الأضحى    السجن والغرامة والترحيل ل18 مخالفًا لأنظمة الحج    أمير منطقة تبوك يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين    وكيل إمارة منطقة الباحة يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين    "الصحة" توضح كيفية تجنب الإجهاد العضلي في الحج    عروض مسرحية وفلكلور شعبي في احتفالات الشرقية بعيد الأضحى    الكشافة تواصل جهودها بإرشاد الحجاج التائهين في مشعر عرفات    اكتشاف النهر المفقود في القطب الجنوبي منذ 34 مليون سنة    القبض على بلوغر إماراتية بعد تصويرها مقطعا في مكان محظور    «الكانفاس» نجمة الموضة النسائية    أبرز أمراض العيد وكيف يمكن الوقاية منها    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



طيران الإمارات تشغل طائرة أ380 على خطّ بيرمنغهام ليوم واحد
نشر في الحياة يوم 26 - 07 - 2009

أعلنت «طيران الإمارات» عن اعتزامها تسيير طائرتها العملاقة من طراز «إيرباص أ380» إلى مدينة بيرمنغهام البريطانية ليوم واحد فقط وهو يوم 9 أيلول (سبتمبر) المقبل.
ويأتي اختيار هذا اليوم لتشغيل الطائرة أ380 كمشاركة من «طيران الإمارات» في احتفالات مطار بيرمنغهام الدولي المزدوجة بالذكرى ال70 لتأسيسه والافتتاح الرسمي لمبنى المسافرين الدولي الجديد.
وسوف تستخدم الطائرة العملاقة الصديقة للبيئة لخدمة إحدى رحلتي «طيران الإمارات» اليوميتين إلى بيرمنغهام، وذلك في سبيل منح المسافرين من المنطقة الفرصة ليسافروا مباشرة إلى أو من بيرمنغهام على متن الطائرة أ380.
وقال تيم كلارك، رئيس «طيران الإمارات»: «ترتبط طيران الإمارات بعلاقة شراكة ناجحة مع مطار بيرمنغهام الدولي منذ انطلاق خدماتها إليه في عام 2000، لذلك وجدنا أنه ينبغي علينا أن نشارك في هذه المناسبة الكبيرة في تاريخ المطار من خلال تشغيل أهم طائرة في العالم إليه».
وأضاف كلارك: «نأمل أن يستفيد العديد من السياح من مختلف أنحاء المنطقة من هذه الفرصة وتجربة السفر على متن طائرتنا العملاقة للمرة الأولى. ونحن على ثقة من أننا لن نخيّب آمالهم في هذه التجربة خصوصاً مع مجموعة الخدمات التي نوفرها على متن الطائرة، بما فيها خدمة شاور سبا المتميزة في الدرجة الأولى».
وقال جو كيلي، نائب الرئيس التنفيذي لمطار بيرمنغهام الدولي: «تعتبر الذكرى السنوية ال70 علامة بارزة في تاريخ المطار، ونحن سعداء بمشاركة طيران الإمارات معنا في الاحتفال بعيدنا السنوي مع الطائرة أ380. وتأتي خصوصية المشاركة من أنها ستصبح أول رحلة تجارية للطائرة أ380 في المملكة المتحدة خارج مطار هيثرو في لندن».
وأضاف كيلي: «يصادف يوم 9 أيلول، بالإضافة إلى كونه الذكرى السنوية ال70 للمطار، افتتاح المبنى الدولي الجديد الذي بلغت تكاليف إنشائه 45 مليون جنيه إسترليني. وسوف يحل المبنى الجديد محل القديم الذي شيّد في العام 1984، وعليه فإننا سعداء بأن يكون ركاب طائرة طيران الإمارات العملاقة أ380 أول من يستمتع بالتسهيلات والمرافق الحديثة التي يوفرها المبنى».
وسوف يحظى الركاب بفرصتين لتجربة الطائرة العملاقة بين دبي وبيرمنغهام، إما من خلال الرحلة ئي كيه 039 التي تغادر دبي عند الساعة 8:05 صباحاً وتصل بيرمنغهام الساعة 12:35 ظهراً، أو من خلال الرحلة ئي كيه 040 التي تقلع من بيرمنغهام عند الساعة 3:05 عصراً وتهبط في دبي الساعة 1:05 من فجر اليوم التالي.
وتضم المنتجات الجديدة التي توفرها الدرجة الأولى في طائرة طيران الإمارات أ380 حمامين مجهزين بالكامل بما في ذلك الدوش، ومزودين كذلك بمنتجات علامة «تايملس سبا» الشهيرة لطيران الإمارات.
كما تشمل المنتجات الجديدة على الطائرة الصالون الجوي في درجة رجال الأعمال لاستخدام ركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال، الذي صمم لمنح رجال الأعمال شعوراً بأنهم يستمتعون برفاهية النادي الخاص.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.