«الداخلية»: اعتباراً من اليوم.. عدم السماح بدخول مكة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها    منصور بن متعب وفيصل بن فرحان ينقلان تعازي القيادة في وفاة الرئيس الإيراني    الابتكار وحوكمة الذكاء الاصطناعي    الهلال يطلب التتويج في الرياض    جولة الهروب من الهبوط لدوري «يلو»    طائرة الهلال تتوج بدوري ممتاز الناشئين    علم النفس المراحل العمرية    وصول ركاب الخطوط السنغافورية بسلام بعد رحلة جنونية    محمية الملك سلمان الملكية أول موقع للتنوع البيولوجي في المملكة    قطاع الطيران نحو المستهدفات    مهرجان الورد ونباتات الزينة بالدلم يستمر إلى مساء السبت القادم    سياحة الريف    تنمُّر التواصل الاجتماعي.. قصة كارسون !    عائلة أبوحسين تكرّم عميدها    القبض على أربعة مروجين للمخدرات    لا فيك ولا في الحديد    المرأة كائن عنيف بنسبة 75 %    لقاء علمي يستعرض تجربة بدر بن عبدالمحسن    خبراء يناقشون تجربة «أوبرا زرقاء اليمامة»    هيئة المتاحف تنظم المؤتمر الدولي للتعليم والابتكار    فواز.. أكتب له ويكتب لي    بناء السياسات.. المساءلة والمحاسبية لضبط التنفيذ الفعَّال    #كيف_تحسِّن_حظوظك عبر 20 خطوة ؟    الإتقان    رحلة في العلاقات السعودية الأمريكية.. من المُؤسس إلى المُجدد    "الصحة": اشتراط ثلاثة لقاحات لأداء فريضة الحج    واتساب يتيح قفل المحادثات على الأجهزة المتصلة    229 مشروعاً تنموياً للبرنامج السعودي في اليمن    مغني راب أمريكي ينهي حياته في بث مباشر    حاتم جمجوم يتلقى التعازي من الأمراء والمسؤولين في حرمه    الكاتب العقيلي يحتفل بتخرج إبنه محمد    آل مجرشي وآل البركاتي يزفون فيصل لعش الزوجية    الخريجي يقدم العزاء بمقر سفارة إيران    الأمن الغذائي    تسهيلات تمويلية لرواد الأعمال    أكد عمق العلاقة مع الصين.. وزير المالية: 37.5 مليار ريال حجم التخصيص في المملكة    السبت الكبير.. يوم النهائيات الخمسة.. العين يطمح للقب الآسيوي.. والأهلي لتأكيد زعامته للقارة السمراء    معرض «لا حج بلا تصريح» بالمدينة المنورة    د. خوقير يجمع رجال الإعلام والمال.. «جمعة الجيران» تستعرض تحديات الصحافة الورقية    تمويل قطاع الأفلام    ثلاثي روشن يدعمون منتخب البحارة و رونالدو: فخور بتواجدي مع البرتغال في يورو 2024    البرتغالي جوزيه مورينيو في ضيافة القادسية    الاستعداد النفسي أولى الخطوات.. روحانية رحلة الحج تبعد هموم الحياة    توريد 300 طن زمزم يومياً للمسجد النبوي    الأمير سعود بن مشعل ترأس الاجتماع.. «الحج المركزية» تستعرض الخطط التشغيلية    أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل عضو هيئة كبار العلماء الشيخ عبدالله التركي    برعاية الأمير عبدالعزيز بن سعود.. تخريج مجندات بمعهد التدريب النسوي    "أبرار" تروي تحديات تجربتها ومشوار الكتابة الأدبية    استشاري: حج الحوامل يتوقف على قرار الطبيب    جناح الذبابة يعالج عيوب خلقية بشرية    يوم تاريخي.. تعزيز مسار حل الدولتين    محافظ القطيف يلتقي مدير أحوال الشرقية    تخريج دفعة من مجندات معهد التدريب النسوي    الأحوال الجوية سبب مقتل رئيسي    اعتراف جديد بدولة فلسطين يشكل ضربة ثانية لسمعة إسرائيل    نائب أمير منطقة مكة يطّلع على الخطط المستقبلية لجامعة المؤسس    وزير الداخلية وسفير إيران يبحثان الموضوعات ذات الاهتمام المشترك    القيادة تهنئ الرئيس اليمني بيوم الوحدة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



فندق «مكة سويس أوتيل» يفتح أبوابه مع بداية رمضان
نشر في الحياة يوم 07 - 06 - 2012

أعلنت مجموعة فيرمونت رافلز للفنادق العالمية في مكة المكرمة، أكبر مشغل للفنادق في العاصمة المقدسة، قرب إطلاق فندقها الجديد «مكة سويس أوتيل»، الذي سيفتح أبوبه للضيوف والزوار ابتداءً من اليوم الأول لشهر رمضان المقبل، مشيرة إلى أنه سيكون أكبر كيان فندقي لمجموعة سويس أوتيل العالمية للفنادق والمنتجعات في الشرق الأوسط، وأكبر فندق لجهة عدد الغرف في السعودية.
هذا الفندق الذي يزيده موقعه إلى جوار الحرم المكي روحانية وجمالية تعد الأكثر ندرة في ذلك المكان المقدس، يقدم نقلة نوعية في مستوى خدمات الضيافة لضيوفه من الحجاج والمعتمرين ورجال الأعمال، إذ يوفر الفندق 1487 غرفة وجناح تم تصميمها من قيم الثقافة العربية الأصيلة مع مراعاة اللمسات العصرية الأنيقة، ويتمتع الضيوف من خلالها بإطلالات رائعة على المسجد الحرام والكعبة المشرفة، تاركةً في أذهانهم ذكريات لا تنسى على مر الزمن.
وقال نائب الرئيس مدير الإدارة العامة لمجموعة فيرمونت رافلز العالمية للفنادق في مكة المكرمة محمد أركوبي: «من مكانه الأكثر تميزاً في قلب العاصمة المقدسة، نتوقع أن يمثل فندق مكة سويس أوتيل الخيار الأول والوجهة المفضلة لضيوفنا من الحجاج والمعتمرين، إضافة إلى رجال الأعمال الذين يزورون مكة المكرمة».
ويقدم فندق مكة سويس أوتيل مجموعة رائعة من الخيارات الخاصة بالغرف والأجنحة، إذ تبدأ مساحة كل غرفة من 36 متراً مربعاً، فضلاً عن 352 غرفة تحتوي كل منها على 3 أسرّة، كما يضيف الفندق مميزات أكثر لتلائم الحاجات الخاصة بتنوع رغبات الضيوف عبر توفير 22 غرفة مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة مجهزة بكل حاجاتهم، ويتيح الفندق للجميع خدمة مجانية لاستخدام الإنترنت في جميع مرافقه.
إلى ذلك، قال المدير العام لفندق «مكة سويس أوتيل» محمد صديقي: «نتطلع إلى إضافة صرح فندقي مميز يوفر خبرات عالمية في مجال الضيافة بموقعه الفريد في قلب العاصمة المقدسة، وسيرسخ فندق مكة سويس أوتيل مفهوماً جديداً لصناعة الضيافة في السعودية على وجه العموم وفي مكة على وجه الخصوص».
وأضاف صديقي أن الفندق يوفر 1487 غرفة وجناحاً في المنطقة المركزية في مكة المكرمة، متوقعاً نسبة إشغال عالية تتزامن مع موعد الافتتاح في أول أيام شهر رمضان المبارك.
ولعشاق الأطعمة والأطباق الشهية، يضم «مكة سويس أوتيل» مجموعة متكاملة من أرقى وأفضل المطاعم ذات الذوق الرفيع، إذ يقدم مطعم الرواد أشهى الأطباق من شمال أفريقيا وإندونيسيا والشرق الأوسط والهند، ويقدم مطعم أجواء أجود المأكولات والأطباق العالمية، ويضم الفندق المقهى السويسري «كافيه سويس» الذي يقدم مجموعة من المأكولات الخفيفة والمشروبات.
ولزوار العاصمة المقدسة من رجال الأعمال، يوفر فندق مكة سويس أوتيل مركزاً متكاملاً لرجال الأعمال، تم تجهيزه وفقاً لأحدث وسائل التكنولوجيا العالمية التي تساعد الضيوف على إنجاز الأعمال بفعالية، إذ يوفر المركز قاعتين للاجتماعات تبلغ مساحة الواحدة منهما 40 متراً مربعاً، مجهزتين بمعدات تقنية متطورة، مثل الاتصال المرئي، وخدمة الإنترنت السريعة، إضافة إلى خدمة السكرتارية والترجمة. ومن شأن هذه المرافق والخدمات مجتمعة أن تمهد الطريق إلى استضافة ناجحة للفعاليات بما في ذلك الاجتماعات والمؤتمرات التي ستشكل علامة فارقة لفندق «مكة سويس أوتيل».


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.