حظر «الرموش الصناعية» على العاملات في تحضير الأغذية    هيئة الصحفيين السعوديين يقيم ندوة "المواقع الإخبارية التحديات والآمال"    جامعة الملك سعود تُتوّج ببطولة الرياضات الإلكترونية    الخليج يطرح تذاكر مواجهة الاتحاد .. في الجولة 32 من دوري روشن    عساك «سالم» يا عميد    الجدعان يرأس وفد المملكة في اجتماع المجلس الاقتصادي والاجتماعي التحضيري للقمة العربية ال 33    «الإسلامي للتنمية» يصدر صكوكاً بقيمة مليارَي دولار أمريكي خلال الربع الأول من هذا العام    نحو سينما سعودية مبهرة    البصمة السينمائية القادمة    سلمان بن سلطان يرعى حفل تخريج الدفعة ال 20 من طلاب وطالبات جامعة طيبة    برعاية ولي العهد.. قمة عالمية تبحث مستجدات الذكاء الاصطناعي    50 مليار دولار فرص استثمارية بمطارات المملكة    681 مليون ريال انخفاض مبيعات النقد الأجنبي بالمصارف    سيدات الأهلي يحصدن كأس الاتحاد لرفع الأثقال    طائرة الأخضر إلى نهائيات كأس آسيا    تحسينات جديدة في WhatsApp    الذكاء الاصطناعي يتعلم الكذب والخداع    نسيا جثمان ابنهما في المطار    إبادة بيئية    جامعة «مالايا» تمنح د. العيسى درجة الدكتوراة الفخرية في العلوم السياسية    إنقاذ ثلاثيني من إصابة نافذة بالبطن    مواد مسرطنة داخل السيارات    وفاة أول زارع كلية خنزير    انتخابات غرفة الرياض    جدة .. سحر المكان    تطوير 12 مشروعاً للعوالم الافتراضية    نائب أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة كليات الشرق العربي    سنابل (روشن) زرقاء..!    أرتيتا يحلم بتتويج أرسنال بلقب الدوري الإنجليزي في الجولة الأخيرة    أرسنال يسقط اليونايتد ويستعيد الصدارة    استقبل محافظ دومة الجندل.. أمير الجوف يشيد بجهود الأجهزة الأمنية والعسكرية    بعض الدراسات المؤرشفة تستحق التطبيق    " الأحوال" المتنقلة تواصل خدماتها    محافظ جدة يدشن مبادرة " العمل والأسرة"    تدريب 18 ألف طالب وطالبة على الأمن والسلامة في الأحساء    «الأحوال المدنية المتنقلة» تقدم خدماتها في 48 موقعاً    هنأت رؤساء روسيا وقرغيزيا وطاجيكستان.. القيادة تعزي ملك البحرين ورئيس الإمارات    رعى حفل الأهالي وتخريج الجامعيين.. أمير الرياض يدشن مشروعات في المجمعة    أمير تبوك يطلع على إنجازات "التجارة"    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية    كبسولة السعادة .. ذكرى ميلادي الرابعة والأربعون    تنمية المواهب في صناعة الأزياء محلياً    لؤلؤ فرسان .. ثراء الجزيرة وتراثها القديم    أمير نجران يكرّم المتميزين في «منافس»    إنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة طريق مكة آليًا    مختبرات ذات تقنية عالية للتأكد من نظافة ونقاء ماء زمزم    القوات المسلحة تشارك في«الأسد المتأهب» بالأردن    تحضيري القمة العربية يناقش خطة فلسطين للاستجابة الطارئة    نائب أمير الشرقية يستقبل مدير فرع عقارات الدولة    روتين الانضباط وانقاذ الوقت    المراكز الصحية وخدماتها المميّزة    نيابة بمطار الملك خالد على مدار الساعة    نائب أمير مكة يناقش مستوى جاهزية المشاعر لاستقبال الحجاج    سمو أمير منطقة تبوك يترأس اجتماع لجنة الحج غداً    الأرصاد: استمرار التوقعات بهطول الأمطار على عدد من المناطق    الماء    طريق مكة    القيادة تعزي ملك البحرين في وفاة الشيخ عبدالله بن سلمان بن خالد آل خليفة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



البدري يبدأ غربلة الأهلي بإقصاء السيد وشوقي
نشر في الحياة يوم 26 - 05 - 2012

بدأ المدير الفني الجديد لنادي الأهلي المصري حسام البدري بالاستغناء عن عدد من اللاعبين الكبار في الفريق، بعد أن أكد سابقاً أنه سيحتفظ بالقوام الأساسي للفريق، ولن يقصي اللاعبين الكبار، وأشارت بعض المصادر أن المدافع أحمد السيد، ولاعب خط الوسط محمد شوقي أول المستبعدين من حسابات البدري، الأمر الذي لقي تحفظاً من إدارة الكرة، إذ طالبت بمنح شوقي الفرصة حتى الانتقالات الشتوية المقبلة. ونشبت أزمة بين شوقي والبدري إبان إشراف الأخير على الأهلي قبل موسمين لعدم منحه اللاعب فرصة المشاركة، ما دفع شوقي لمهاجمة مدربه عقب رحيله بتأكيده أن البدري لم يكن يريد تجهيزه للمشاركة لأسباب مجهولة. فيما وافقت لجنة الكرة على رحيل السيد نظراً لكبر سنة وتراجع مردوده الفني، إذ لم يحظَ بفرصة كبيرة إبان إشراف جوزيه على الفريق.
من جانبه، أرجأ البدري ولجنة الكرة إعلان القائمة النهائية للفريق «الأحمر» وتحديد موقف اللاعبين المعارين إلى اليوم، كما أوضح المدير التنفيذي للجنة الكرة بالأهلي هادي خشبة في تصريحات للموقع الرسمي لناديه أن لجنة الكرة اتصلت بمسؤولي الاتحاد المصري لمعرفة آخر موعد لإعلان قائمة المستبعدين واتضح أنه غداً (الأحد). وأضاف: «ستقوم لجنة الكرة بمناقشة أسماء اللاعبين الراحلين خلال الساعات المقبلة لتحديد القائمة النهائية للموسم المقبل». وعن موقف اللاعبين المعارين قال خشبة: «استعرضنا في الاجتماع الأخير موقف اللاعبين المعارين ومنهم من سيحضر مع الفريق في المعسكر الأوروبي».
من جانب آخر، يحسم المدير الفني للزمالك حسن شحاتة خلال اجتماعه مع رئيس النادي ممدوح عباس اليوم (السبت) قراره بالبقاء مع الفريق «الأبيض» والعدول عن الاستقالة التي تقدم بها الأسبوع الماضي أو الرحيل نهائياً. وكان عضو مجلس إدارة الزمالك إبراهيم يوسف صرح بأن المجلس سيفاضل بين السويسري آلان غيغر والبرتغالي فينغادا لتدريب الفريق في حال تمسك حسن شحاتة «المعلم» باستقالته.
على صعيد آخر، ألغيت المباراة الودية للمنتخب المصري لكرة القدم مع نظيره المالاوي غداً (الأحد) بإستاد برج العرب بالإسكندرية نظراً لاتفاق مسؤولي الاتحاد المالاوي على مواجهة منتخب بلادهم المنتخب التنزاني اليوم في إطار استعدادات المنتخبين للتصفيات الافريقية المؤهلة لمونديال 2014 بالبرازيل، وتصفيات أمم أفريقيا 2013 بجنوب افريقيا. وأصيب المدير الفني ل«الفراعنة» الأميركي بوب برادلي بصدمة بعد إلغاء اللقاء، إذ يعتبره البروفة الأخيرة قبل مواجهة موزمبيق أول الشهر المقبل في مستهل مشوار التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2014.
المنياوي الأقرب لقيادة «الدراويش»
ويعقد مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة رأفت عبدالعظيم اجتماعاً اليوم لاختيار مدير فني جديد يقود «الدراويش» خلفاً لمحمود جابر المستقيل لمرضه، وأكد عضو مجلس إدارة النادي محسن عبد المسيح أن المجلس لم يستقر على المدير الفني الجديد أو جنسيته.
وأضاف عبد المسيح أن المجلس ربما يتعاقد مع مدير فني أجنبي، بشرط أن يكون راتبه الشهري يتناسب وإمكانات النادي المادية، لا سيما في ظل الأزمة المالية التي تعاني منها جميع الأندية المصرية بعد تجميد النشاط الرياضي عقب مذبحة بورسعيد في بداية الموسم، مشيراً إلى أن وكيل المدير الفني السابق للاتحاد السكندري الإسباني ماكيدا عرض على النادي تولي المسؤولية الفنية للإسماعيلي في مقابل 15 ألف يورو شهرياً بدلاً من 25 ألف يورو، التي كان يتقاضاها في الفريق السكندري.
وفي الإطار ذاته، كشفت مصادر مسؤولة بإدارة الإسماعيلي أن المحلي صبري المنياوي بات الأقرب لتولي قيادة الفريق رسمياً.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.