استمرار هطول أمطار على جازان وعسير والباحة    إقامة ملتقى "نشر ثقافة الاعتدال وقيم التعايش والتسامح للوقاية من الفكر المتطرف ومعالجة آثاره" بتعليم القريات    التدريب التقني يرصد 38 مخالفة بمنشآت التدريب الأهلية في أبريل    مشاريع تنموية ب14.7 مليار ريال في مكة    إطلاق المسار النقدي لتجربة البدر الثقافية    السعوديات إخلاص وتميُّز بخدمة الحجاج    وفاة الأمير سعود بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود بن فيصل آل سعود    كلاسيكو التحدي بين «الأصفرين».. والبطل على أعتاب «التاريخية»    المجفل سفيراً لخادم الحرمين لدى سورية    مملكة الإنسانية وصحة الشعوب    آل الشيخ يعزز التعاون مع البرلمانات العربية    عبيدالله سالم الخضوري.. 16 عاماً ملكاً على الكونغو    خادم الحرمين الشريفين يرعى نهائي أغلى الكؤوس    5 من أمراض المخ ترتبط بتغير المناخ    جامعة المؤسس: الزي السعودي إلزامي على الطلاب    وزارة الإعلام تحتفي بطلاب وطالبات أكاديمية طويق ومدارس مسك الفائزين في معرض آيتكس 2024    فريق طبي بمستشفى عسير يُنقذ حياة أربعيني تعرّض لطلق ناري في الرقبة    بيان التسمم    رابطة اللاعبين تزور نادي العروبة    أخضر الشاطئية يتأهل لربع نهائي البطولة العربية    حتى يبدع الحكم السعودي    ضمن فعاليات تقويم جدة بسوبر دوم.. غونتر يتوج بلقب" ملك الحلبة".. و" ناي جاكس" ملكة السيدات    ريال مدريد يودع الساحر الألماني    ولادة ثلاثة وعول في منطقة مشروع قمم السودة    وجهة الابتكار    إدارة تعليم عنيزة تدشن مبادرة التسجيل في النقل المدرسي    الإطاحة بثلاثة وافدين يروجون حملات حج وهمية    الأمن المدرسي    العمودي والجنيد يحتفلون بناصر    الزهراني يحتفل بزواج إبنيه محمد و معاذ    الاحتلال يواصل قصف أحياء رفح    أمير الرياض يرعى الاحتفاء بالذكرى ال 43 لتأسيس مجلس التعاون الخليجي    الغربان تحصي نعيقها    المكسيك تسجل حرارة قياسية    أجيال المملكة والتفوق صنوان    كي تكتب.. عليك أن تجرِّب    "سناب شات" تضيف عدسات الواقع المعزز لكروم    وصول أولى رحلات مبادرة طريق مكة من المغرب    حلقات تحفيظ جامع الشعلان تكرم 73حافظا    ضريح في جزيرة يابانية لتكريم القطط    أنت بحاجة إلى ميزانية    12 ألف حاج تلقوا خدمات صحية في المدينة المنورة    عليهم مراجعة الطبيب المشرف على حالتهم.. «روشتة» لحماية المسنين من المشاكل الصحية في الحج    اكتشاف دبابير تحول الفيروسات إلى أسلحة بيولوجية    التألق والتميز السعودي في الزراعة !    مرونة سوق العمل السعودي!    أسرتا السليمان والزعابي تتلقيان التعازي في فقيدهما    بيت الاتحاد يحتاج «ناظر»    أتعمية أم خجل.. يا «متنبي» ؟    الشغف    شكراً «نزاهة»    تعيين د. المجفل سفيراً لدى سورية    تخفيف مشقة الحج عن كبار السن    مشرفو الحملات الإندونيسيون: طاقات بشرية وفنية سعودية لراحة الحجاج    سعود بن بندر يطلع على خدمات «تنموي سلطان بن عبدالعزيز»    سمو أمير تبوك يرعى حفل تخريج الدفعة الثامنة عشرة لطلاب وطالبات جامعة تبوك    أكد حرص القيادة على راحة الحجاج.. أمير الشمالية يتفقّد الخدمات في« جديدة عرعر»    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج دورة الضباط الجامعيين    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



خدمات
نشر في الحياة يوم 18 - 04 - 2011

«الاتصالات» تتيح لعملائها الشراء عبر متجر نوكيا Ovi Store
الرياض - «الحياة»
أعلنت الاتصالات السعودية إطلاق خدمة الشراء عبر متجر نوكيا Ovi Store لعملائها بشكل حصري لتكون المُشغل الوحيد الذي يوفر لعملائه إمكان استخدام هذه الخصائص الجديدة وبشكلٍ مباشر للمرة الأولى في المملكة والشرق الأوسط، وذلك بقيد مبالغ الشراء المستحقة على فاتورة عميل الجوال المفوتر واقتطاع كلفة الشراء من رصيد الرقم مسبق الدفع (سوا ولنا)، وتم إطلاق هذه الخدمة بالتعاون مع نوكيا، ومن شأنها منح العملاء خيارات أوسع في عمليات الشراء عبر المتجر، على اعتبار أن العملاء حالياً يعتمدون على الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية في مقابل البرامج والتطبيقات التي يقومون بتحميلها.
ويجعل هذا الخيار السهل من عملية الشراء أمراً بالغ السهولة، إذ يظهر خيار الدفع عبر فاتورة الجوال للعملاء بعد شرائهم لأي تطبيق عن طريق Ovi Store، كما يتمّ اقتطاع كلفة شراء التطبيقات من رصيد عملاء الدفع المسبق، إضافة إلى أنه يُمكن إلغاء عملية الشراء بسهولة أثناء التحميل في حال رغب العميل لذلك، وينتشر محتوى Ovi Store من نوكيا في أكثر من 190 دولةً بمختلف أرجاء العالم، إذ يقدّم للعملاء طيفاً واسعاً من التطبيقات والألعاب وملفات الوسائط المتعدّدة.
وأوضح، نائب الرئيس لوحدة خدمات الأفراد في الشركة جميل الملحم بأن الشركة تلعب دوراً ريادياً في السوق بتقديم الحلول ليس على مستوى المملكة فحسب بل والمنطقة، كما تدعم الاستراتيجية الرامية إلى التمركز حول العملاء وتلبية حاجاتهم كافة وتنويع الخيارات أمامهم.
«زين» تمنح الشباب فرصة المشاركة في مهرجان «ربيع ينبع»
الرياض - «الحياة»
أعلنت «زين السعودية» عن إتاحة عدة فرص وظيفية جزئية وأعمالاً موقتة لأعضاء برنامجها التدريبي الاجتماعي «شباب طموح» من شباب وشابات محافظة ينبع، وذلك في مهرجان «ربيع ينبع 2011» الذي ترعاه الشركة رعاية ماسية، وتنظمه الغرفة التجارية الصناعية في ينبع.
وأكدت الشركة أن توظيف هؤلاء الشباب في عدد من مراكز البيع الخاصة بالشركة في مهرجان «ربيع ينبع 2011»، يأتي في إطار سعي الشركة إلى خدمة المجتمع بشكل متكامل، وحرصها على استغلال جميع الفرص المتاحة في سبيل تطبيق هذا الهدف النبيل، إضافة إلى سعي البرنامج إلى دعم أعضائه من الناحية التدريبية والمادية.
وأشارت إلى أنها ما زالت تسعى منذ دخولها السوق السعودية إلى توظيف الشباب السعودي، وقامت من أجل ذلك بعدد من المبادرات والرعايات، والمشاركة في عدد من ملتقيات التوظيف، إضافة إلى مساهمتها في تدريب الشباب وإعدادهم بشكل جيد لسوق العمل، بعد إمدادهم بالمعلومات والخبرات اللازمة.
افتتاح فروع «باب رزق جميل» بالمنطقة الجنوبية
الرياض - «الحياة»
افتتح الرئيس التنفيذي لصنّاع فرص العمل بباب رزق جميل المهندس محمد عبداللطيف جميل المقر الجديد لباب رزق جميل بمدينة جازان، ويعدّ هذا الفرع هو الفرع التاسع من فروع «باب رزق جميل» التابعة لمبادرات عبداللطيف جميل الاجتماعية في المملكة.
ويقدم المركز عدداً من البرامج الهادفة لتوفير فرص العمل كما يوفر المركز قواعد بيانات عن الفرص الوظيفية الموجودة في شركات القطاع الخاص، و قوائم بأسماء المتقدمين والمتقدمات للحصول على فرص عمل ، كما يوفر البرامج التدريبية المنتهية بالتوظيف بدعم صندوق تنمية الموارد البشرية، إضافة إلى تقديم قروض حسنة ( من دون فؤائد ) للمشاريع الصغيرة وقروض للأسر المنتجة، وكذلك فرص العمل من خلال برنامج تمليك سيارات الأجرة العامة وسيارات النقل وكذلك فرص الامتياز التجاري المختلفة، ويخطط المركز إلى تقديم 200 فرصة عمل شهرياً من مختلف المجالات السابقة.
وعبّر محمد عبداللطيف جميل عن سعادته بأفتتاح أول فرع بالمنطقة الجنوبية، مشيراً إلى افتتاح أفرع أخرى بالمنطقة وحول المملكة مستقبلاً،
مركز البابطين الخيري يصرف راتب شهرين لمنسوبيه
الرياض - «الحياة»
قررت إدارة مركز سعود البابطين الخيري للتراث والثقافة صرف راتب شهرين لمنسوبي المركز، تجاوباً مع الأوامر الملكية التي أصدرها خادم الحرمين الشّريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز.
وصرّح المشرف العام على المركز عبدالرحمن بن عبداللطيف البابطين، بأننا نعتز ونفتّخر بقيادة خادم الحرمين الشريفين وبجهوده المثمرة في العمل الخيري والإنساني.
من جهة أخرى، عبّر منسوبو المركز عن شكرهم العميق وامتنانهم للشيخ عبداللطيف سعود البابطين مؤسس المركز على ما يقدمه من دعم معنوي ومادي للمركز لحقيق أهدافه بالإسهام في نشر العلم والثقافة الهادفة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.