الولايات المتحدة الامريكية تقدم التعازي في وفاة الرئيس الإيراني    مركز التطوع بوزارة الصحة يكرّم صحة عسير ممثلةً في إدارة التطوع الصحي    مصر.. القبض على فنان شهير بتهمة دهس امرأتين    خالد بن سطام يدشن معرض الصناعة في عسير    أمطار متوسطة إلى غزيرة بالجنوب وخفيفة على 4 مناطق    رسميًا.. الاتحاد يعلن رحيل رومارينهو وغروهي    مطار الرياض يفوز بجائزة أفضل مطار بالمملكة    أجهزة كمبيوتر من "مايكروسوفت" مزودة بالذكاء    الهلال يعلن جاهزية سالم الدوسري لمواجهة الطائي    6.7 مليار دولار مساعدات سعودية ل 99 دولة    أمير منطقة تبوك ونائبه يواسيان النبهاني في وفاة والدته    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    «الموارد»: دعم أكثر من 12 ألف مواطن ومواطنة بالشرقية    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    عودة الصور المحذوفة تصدم مستخدمي «آيفون» !    6.41 مليون برميل صادرات السعودية من النفط    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    استقبال حافل ل «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF»    5 فوائد للمشي اليومي    وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يكرم البواني لرعايتها منتدى المشاريع المستقبلية    أسرة بن مخاشن تستقبل المواسين في مريم    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    الراجحي يصدر قراراً بتعديل تنظيم العمل المرن    طموحنا عنان السماء    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    اجتماع اللجنة الأمنية والعسكرية المنبثقة عن مجلس التنسيق السعودي - القطري    تعزيز العلاقات مع "تحالف الحضارات"    فراق زارعة الفرح    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    الذكاء الاصطناعي ومستقبل الوظائف    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    إحباط تهريب 200 كلغ من القات المخدر    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم    ما الذي علينا فعله تجاه أنفسنا ؟!    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    رحلة نحو الريادة في السياحة العلاجية    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الإنتر في مواجهة ليتشي... وميلان يستضيف باليرمو
نشر في الحياة يوم 10 - 11 - 2010

نيقوسيا- ا ف ب -تغيب مواجهات القمة عن المرحلة الحادية عشرة من بطولة ايطاليا لكرة القدم «سيري أ» التي تنطلق اليوم(الاربعاء)، في وقت يأمل فيه لاتسيو روما المتصدر البقاء مرحلة جديدة على رأس الترتيب.
ويحل لاتسيو المتصدر (22 نقطة) على تشيزينا قبل الاخير الذي خسر 6 من مبارياته السبع الاخيرة، لكن فريق العاصمة خرج من خسارة قاسية معنوياً امام جاره اللدود روما صفر-2 في المرحلة السابقة.
وكان لاتسيو فاز في 7 من مبارياته ال 8 الاخيرة قبل خسارته امام روما الذي خاض دربي العاصمة بغياب نجمه فرانشيسكو توتي.
وسيفتقد انتر ميلان حامل اللقب في رحلته الطويلة اليوم الى جنوب-شرق البلاد حيث يحل ضيفاً على ليتشي، الى خدمات عدد من لاعبيه، أمثال حارس المرمى البرازيلي جوليو سيزار، وقلب الدفاع الارجنتيني والتر صامويل الذي قد يغيب حتى نهاية الموسم بعد تعرضه لقطع في الرباط الصليبي لركبته.
وعرج الظهير الايمن مايكون في المباراة الاخيرة التي تعادل فيها انتر مع ضيفه بريشيا 1-1 السبت الماضي، والتي غاب فيها الصربي ديان ستانكوفيتش، البرازيلي تياغو موتا، الغاني سالي مونتاري، الكيني ماكدونالد ماريغا، والارجنتيني استيبان كامبياسو.
ويسيطر انتر ميلان على الدوري منذ خمسة أعوام، لكنه يظهر تراجعاً هذا الموسم بعد رحيل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الى ريال مدريد الاسباني وقدوم الاسباني رافايل بينيتز من ليفربول الانكليزي.
لكن على رغم هذا التراجع النسبي (تعادل الفريق 4 مرات وخسرة مباراة واحدة)، لا يزال انتر على مقربة من الصدارة، اذ يحتل المركز الثالث مبتعداً بفارق 3 نقاط فقط عن لاتسيو، بيد انه يتقدم أيضاً بفارق نقطة وحيدة على يوفنتوس ونابولي.
ويعول انتر على الفورمة الرائعة التي يعيشها هدافه الكاميروني صامويل ايتو صاحب 17 هدفاً في 16 مباراة في جميع المسابقات (8 أهداف في الدوري)، أي أكثر بهدف من مجموع مبارياته في الموسم الماضي. لكن باستثناء تألق هداف برشلونة الاسباني سابقاً، يعاني «نيراتزوري» كثيراً أمام المرمى، اذ سجل 12 هدفاً فقط 10 مباريات، في مقابل 26 هدفاً في الفترة عينها الموسم الماضي.
ويملك الارجنتيني دييغو ميليتو هداف حامل لقب دوري ابطال اوروبا هدفين فقط في رصيده، في حين لم يعرف الهولندي ويسلي سنايدر، المقدوني غوران بانديف، البرازيلي كوتينيو، الفرنسي جوناثان بيابياني طريق الشباك في الدوري بعد.
ويستضيف ميلان الوصيف (20 نقطة) باليرمو الثامن على ملعب «سان سيرو» في مباراة لا تخلو من صعوبة للفريق اللومباردي، ويحل يوفنتوس الرابع على بريشيا السابع عشر.
ويعاني يوفنتوس من الاصابات ما اضطر المدرب لويجي دل نيري الى استدعاء قلب دفاع فريق الشباب الدنماركي فريديريك سورنسن (18 عاماً) لخوض مباراة تشيزينا الأخيرة (3-1)، كما انه استدعى المخضرمين فابيو غروسو والبوسني حسن صالحمديزيتش.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.