المملكة تتسلم رئاسة المؤتمر العام لمنظمة الألكسو حتى 2026    غوارديولا: مصيرنا بأيدينا ويجب علينا الفوز لحسم لقب الدوري الإنجليزي    بتوجيه الملك.. ولي العهد يزور «الشرقية».. قوة وتلاحم وحرص على التطوير والتنمية    ولي العهد يستقبل العلماء والمواطنين بالشرقية    تشكيل الهلال المتوقع أمام النصر    كاسترو وجيسوس.. مواجهة بالرقم "13"    خادم الحرمين الشريفين يصدر أمرًا ملكيًا بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم    أمطار وسيول على أجزاء من 7 مناطق    النفط يرتفع والذهب يلمع بنهاية الأسبوع    9 جوائز خاصة لطلاب المملكة ب"آيسف"    الإعلام الخارجي يشيد بمبادرة طريق مكة    ‫ وزير الشؤون الإسلامية يفتتح جامعين في عرعر    قرضان سعوديان ب150 مليون دولار للمالديف.. لتطوير مطار فيلانا.. والقطاع الصحي    بوتين: هدفنا إقامة «منطقة عازلة» في خاركيف    رئيس الوزراء الإيطالي السابق: ولي العهد السعودي يعزز السلام العالمي    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    تراحم الباحة " تنظم مبادة حياة بمناسبة اليوم العالمي للأسرة    محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    حرس الحدود يحبط تهريب 360 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    «الأقنعة السوداء»    السعودية والأمريكية    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    حلول سعودية في قمة التحديات    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن        WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    مستقبل الحقبة الخضراء    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    فوائد صحية للفلفل الأسود    خطر الوجود الغربي    كلنا مستهدفون    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    رعاية ضيوف الرحمن    السفير الإيراني يزور «الرياض»    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



دوري السلة الأميركي: دورانت يؤلم فريقه السابق
نشر في الحياة يوم 04 - 11 - 2016

في أول مواجهة ضد فريقه السابق، ضرب كيفن دورانت بقوة وسجّل 39 نقطة ليقود غولدن ستايت ووريرز إلى الفوز على ضيفه أوكلاهوما سيتي ثاندر 122-96 أمس (الخميس) ضمن دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين "أن بي إيه".
على ملعب "أوراكل ارينا" وأمام 19596 متفرجاً، انتظرت الجماهير كيف ستكون المواجهة بين دورانت وزميله السابق الموزع راسل وستبروك، لكن غولدن ستايت قتل الإثارة بحسمه المواجهة منطقياً في الشوط الأول (68-43).
وعادل دورانت رقمه القياسي بتسجيله 7 ثلاثيات في المباراة، كما التقط 7 متابعات، فألحق بفريقه السابق أول خسارة هذا الموسم بعد 4 انتصارات متتالية.
وقال لاعب ووريرز دريموند غرين (9 نقاط و10 متابعات): "ك.د. هو ك.د. سيقوم بما يحلو له. أرادوا الفوز عليه بأي ثمن وهو أيضاً".
وعلّق دورانت الذي بلغ معدل تسجيله 27.4 نقطة في 9 مواسم مع أوكلاهوما قبل انتقاله كلاعب حرّ: "أردنا المجيء إلى هنا وتقديم مستويات جيّدة. كانت ليلة جيّدة لنا".
وعن مواجهة وستبروك أضاف دورانت: "أفكر الآن فقط بمباراة الغد ضدّ لوس أنجليس ليكرز، محاولاً تحقيق الفوز الثاني على التوالي. لست قلقاً سوى في تحسين مستوياتنا خلال كل مباراة".
وأضاف للفائز الموزع ستيفن كوري 21 نقطة و7 تمريرات حاسمة، فيما كان وستبروك الذي تعرّض لصافرات الاستهجان لدى تقديم الفريقين، الأفضل للخاسر مع 20 نقطة و10 تمريرات حاسمة و6 متابعات، وأضاف فيكتور اولاديبو 21 نقطة.
وفي ظل خسارة أوكلاهوما، بقي كليفلاند كافالييرز الوحيد من دون خسارة إذ حقّق فوزه الخامس على التوالي على حساب ضيفه بوسطن سلتيكس 128-122.
على ملعب "كويكن لونز ارينا" وأمام 20562 متفرجاً، سجّل "الملك" ليبرون جيمس 20 من نقاطه ال30 في الربع الثالث وأضاف 12 تمريرة حاسمة و7 متابعات للفائز الذي حقّق 5 انتصارات متتالية مطلع الموسم لأول مرّة منذ موسم 1976-1977 عندما حقق 8 انتصارات.
وأصبح جيمس على بعد نقطتين من تخطي حكيم أولاجوون (26946) في المركز العاشر لأفضل المسجلين في تاريخ الدوري.
وأضاف كيفن لوف 26 نقطة وكايري ايرفينغ 23 وتريستان تومسون 15 نقطة و14 متابعة.
وقال جيمس: "نريد أن نتحسّن أكثر. يجب أن نتوصّل إلى الحفاظ على تقدّمنا وحرمان الخصوم من تعويضه خلال المباراة". ولدى الخاسر، سجل ايزياه توماس 30 نقطة وايفري برادلي 26 نقطة و10 متابعات.
وقاد الفرنسي إيفان فورنييه أورلاندو ماجيك إلى الفوز على ضيفه ساكرامنتو كينغز 102-94 بتسجيله 29 نقطة.
وقال فورنييه: "يتعلّق الأمر بما يقدّمه الدفاع لك. يجب أن أكون فاعلاً طالما أسدد الكرات الصحيحة. لا ضغوط علينا، لكن التوقعات مرتفعة".
على ملعب "امواي سنتر" وأمام 17026 متفرجاً، مني ساكرامنتو بخسارته الثالثة على التوالي.
وكان ديماركوس كازنز أفضل مسجّل للخاسر مع 33 نقطة.
وقدّم دنفر ناغتس ربعاً ثالثاً قوياً ليتخلص من مضيفه مينيسوتا تيمبروولفز 102-99 على ملعب "تارغت سنتر" في مينيابوليس وأمام 11219 متفرجاً.
وتأخّر دنفر بفارق 6 نقاط بين الشوطين، لكنه استهل الرابع متقدماً بفارق 12 نقطة، قبل أن يحقّق فوزه الثاني هذا الموسم مقابل خسارتين.
وقال مدرب ناغتس مايكل مالون: "يجب أن نتوصّل إلى طريقة نبدأ فيها مبارياتنا على غرار الربع الثالث. لأنه على المدى الطويل لا يمكننا الإستمرار هكذا".
وسجّل لناغتس الإيطالي دانيلو غاليناري وولسون تشاندلر 19 نقطة والبوسني يوسف نوركيتش 18 نقطة، ولمينيسوتا الدومينيكاني كارل-انتوني تاونز 32 نقطة و14 متابعة والكندي أندرو ويغنز 25 نقطة.
وتفوّق ميلووكي باكس على ضيفه إنديانا بيسرز 125-107 بفضل 27 نقطة لكل من جباري باركر واليوناني يانيس انتيوتوكونمبو.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.