كاوست ونيوم تكشفان عن أكبر مشروع لإحياء الشعاب المرجانية في العالم    مدير عام موارد وتنمية حائل يستقبل القنصل المصري    اجتماع خليجي يناقش نتائج ضرائب الصحة    "الجمعة".. ذروة استخدام الإنترنت بالمملكة    "أدوبي" ترقي الفيديو بالذكاء الاصطناعي    أمير عسير يعزي الشيخ ابن قحيصان في وفاة والدته    استمرار هطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على المملكة    استقرار أسعار النفط    التعاون الإسلامي ترحب بتقرير لجنة المراجعة المستقلة بشأن وكالة الأونروا    ما بعد 2030    تسليم الفائزات بجائزة الأميرة نورة للتميُّز النسائي    هل تشتعل جبهة جنوب لبنان ؟    روسيا: زيارة بلينكن للصين تهدف لتمزيق العلاقات بين موسكو وبكين    الأخضر السعودي 18 عاماً يخسر من مالي    الإبراهيم: تشجيع الابتكار وتطوير رأس المال البشري يسرعان النمو الاقتصادي    «الرابطة» تُدين استمرار الاحتلال ارتكاب جرائم الحرب في غزة    الإبراهيم: إستراتيجياتنا تحدث نقلة اقتصادية هيكلية    إنشاء مركز لحماية المبلغين والشهود والخبراء والضحايا    الراقي في اختبار مدرسة الوسطى.. الوحدة والفيحاء يواجهان الحزم والطائي    ميندي وهندي والنابت مهددون بالغياب عن الأهلي    أدوات الفكر في القرآن    4 نصائح طبية عند استعمال كريم الوقاية من الشمس    الأوبرا قنطرة إبداع    الأمير عبدالإله بن عبدالعزيز يرعى حفل تخريج طلبة «كلية الأعمال» في جامعة الفيصل    بيع "لوحة الآنسة ليسر" للرسام كليمت بمبلغ 32 مليون يورو    سوناك وشولتس يتعهّدان دعم أوكرانيا "طالما استغرق الأمر" (تحديث)    هلاليون هزموا الزعيم    اللهيبي تُطلق ملتقى «نافس وشركاء النجاح»    مين السبب في الحب ؟!    مشاهدات مليارية !    اللي فاهمين الشُّهرة غلط !    النفع الصوري    حياكة الذهب    مساعد رئيس مجلس الشورى تلتقي بوفد من كبار مساعدي ومستشاري أعضاء الكونغرس الأمريكي    إجراء أول عملية استبدال ركبة عبر «اليوم الواحد»    انطلاق "التوجيه المهني" للخريجين والخريجات بالطائف    "أم التنانين" يزور نظامنا الشمسي    تحت رعاية الأمير عبد العزيز بن سعود.. قوات أمن المنشآت تحتفي بتخريج 1370 مجنداً    برشلونة: تشافي سيواصل تدريب الفريق بعد تراجعه عن قرار الرحيل    الإسباني "خوسيلو" على رادار أندية الدوري السعودي    عيدية كرة القدم    جاسم أحمد الجاسم عضو اتحاد القدم السابق ل"البلاد": الهلال يغرد خارج السرب.. وحديث المجالس وضع" هجر" في مهب الريح    أمير الشرقية: القيادة تولي العلم والتنمية البشرية رعاية خاصة    مقصد للرحالة والمؤرخين على مرِّ العصور.. سدوس.. علامة تاريخية في جزيرة العرب    رسالة فنية    مسبح يبتلع عروساً ليلة زفافها    تحت رعاية وزير الداخلية.. "أمن المنشآت" تحتفي بتخريج 1370 مجنداً    زراعة 2130 شجرةً في طريق الملك فهد بالخبراء    تجهيز السعوديين للجنائز «مجاناً» يعجب معتمري دول العالم    «سدايا» تطور مهارات قيادات 8 جهات حكومية    أسرة البخيتان تحتفل بزواج مهدي    بعضها يربك نتائج تحاليل الدم.. مختصون يحذرون من التناول العشوائي للمكملات والفيتامينات    تجاهلت عضة كلب فماتت بعد شهرين    قطاع القحمة الصحي يُنظّم فعالية "الأسبوع العالمي للتحصينات"    أمير عسير يواسي أسرة آل جفشر    أمير حائل يرفع الشكر والامتنان للقيادة على منح متضرري «طابة» تعويضات السكن    المجمع الفقهي الإسلامي يصدر قرارات وبيانات في عددٍ من القضايا والمستجدات في ختام دورته ال 23 clock-icon الثلاثاء 1445/10/14    أمير تبوك: عهد الملك سلمان زاهر بالنهضة الشاملة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



عيون ليفربول تراقب دايفيد سيلفا ولفيتزي
نشر في الحياة يوم 16 - 05 - 2009

بدأ السير اليكس فيرغسون يعد العدة استعداداً للموسم المقبل في ظل الحديث والإشاعات عن رحيل نجميه كريستيانو رونالدو وكارلوس تيفيز إلى «الليغا» الإسبانية.
ويأمل الاسكتلندي أن لا يتأثر فريقه برحيل أي لاعب للحفاظ على التوازن، خصوصاً أن «الشياطين الحمر» في الطريق إلى إحراز لقب (البريمييرليغ) للمرة الثالثة على التوالي، وبلغوا نهائي دوري أبطال أوروبا لمواجهة برشلونة الإسباني في نهائي الأحلام وسيحاولون الاحتفاظ باللقب أيضاً.
وتشير مصادر من داخل قلعة المانشستر إلى أن فيرغسون يفكر بضم مهاجم فريق جنوى الإيطالي دييغو ميليتو وأن هناك حديثاً بدأ بالفعل من أجل التوصل إلى اتفاق خلال الصيف المقبل.
ولا يبدو مانشستر يونايتد الوحيد في السباق لضم ميليتو، لأن هناك توتنهام وارسنال ومانشستر سيتي تحاول خطب ود اللاعب.
من جهته، قال مدير أعمال ميليتو فرناندو هيدالغو «بصراحة أنا أتحدث مع عدد من الأندية لكني لا استطيع كشف النقاب عنها وهي مهتمة بالتعاقد معه (ميليتو) ولا أعتقد أنه سيتردد في حال أتاه عرض مناسب للعب في الدوري الإنكليزي القوي».
وليس مانشستر يونايتد هو الفريق الوحيد الذي بدأ وضع خطط الموسم القادم، لأن منافسه على لقب الدوري ليفربول في الطريق إلى ضم نجم منتخب إسبانيا وفالنسيا دايفيد سيلفا وهناك سباق الآن بينه وبين يوفنتوس الإيطالي لإنهاء صفقة اللاعب.
وتشير المعلومات إلى أن سيلفا سيغادر الفريق مع نهاية الموسم بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها فريقه ووجهته قد تكون إنكلترا وتحديداً إستاد «انفيلد رود» الخاص في ليفربول.
وكانت «سكاي سبورتس» كشفت عن أن المدير الرياضي لفريق فالنسيا فرناندو غوميز قد أعلن أن النادي لن يستطيع الاحتفاظ بدايفيد فيا ودايفيد سيلفا وهناك محاولة لإبقاء أحدهما في النادي، على رغم أننا في وضع سيئ من ناحية مالية، وكانت تقارير قد ربطت انتقال دايفيد سيلفا أيضاً إلى برشلونة، فيما أعلن فلورنتينو بيريز المرشح لرئاسة ريال مدريد أنه يريده في النادي الملكي لكن سيلفا يفضل الانتقال إلى ليفربول أو يوفنتوس.
ولن يكون دايفيد سيلفا هو الوحيد تحت مجهر مدرب فريق ليفربول رفائيل بينيتز، لأن الأخير يراقب صانع ألعاب فريق نابولي الإيطالي ايزيكيل لفيتزي وهو هدف الفريق الإنكليزي.
وبرز لفيتزي كثيراً هذا الموسم وتحول إلى أحد نجوم الدوري الإيطالي وربط أيضاً بالانتقال إلى برشلونة ويوفنتوس ويبدو أنه لن يبقى في صفوف الفريق على إستاد ساو باولو.
ويحضر بينيتز لفيتزي ليكون شريكاً لفرناندو توريس في خط هجوم ليفربول ومستعد لدفع 25 مليون يورو لإنهاء الصفقة.
وكان لمدير فريق نابولي الرياضي بيارباولو مارينو رأي في الموضوع «سنعمل ما بوسعنا من أجل الإبقاء على لفيتزي في نابولي لكن عرضاً بقيمة عرض ليفربول لن يبقيه معنا بالتأكيد».
يذكر أن لفيتيزي كان مع المنتخب الأولمبي الأرجنتيني الذي أحرز ذهبية دورة الألعاب الأولمبية في بكين.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.