العيبان: المملكة مستمرة في دعمها الإنساني للفلسطينيين    تابع سير العمل في مركز قيادة الدفاع المدني.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يتفقد مشاريع التطوير في المشاعر المقدسة    وفد شوري يزور «مَلكية الجبيل» ورأس الخير    وزير الإعلام يزور جناح" سدايا"    رقم قياسي جديد في موسوعة غينيس العالمية.. تدشين ممشى واجهة روشن البحرية بحلة جديدة    الرياض الخضراء    حج كل شهر    السعودية واحة فريدة للأمن والأمان (2 2)    شكراً..على أي حال    العدو الصهيوني    حج بلا أدلجة أو تسييس!    ماكرون يفرش السجاد لليمين المتطرف لدخول قصر ماتينيون    الأفيال الأفريقية تنادي بعضها بأسماء فريدة    السعودية والكويت.. رؤية مشتركة ومصير واحد    مدرب «النشامى»: «تعذبنا» اليوم.. مانشيني: لا نستحق الخسارة    في يورو 2024… الظهور الأخير ل 5 مخضرمين    أبناء الطائف ل«عكاظ»: «عروس المصايف» مؤهلة لاستضافة مونديال 2034    النصر يقترب من الحارس البولندي تشيزني    بدء العمل بمنع دخول المركبات غير المصرح لها إلى المشاعر    وزير الداخلية يتفقد المشاريع التطويرية ومركز تحكم الدفاع المدني بالمشاعر    اتفاقية بين «المظالم» و«مدن» للربط الرقمي    "الكشافة".. 6 عقود في خدمة ضيوف الرحمن    وزارة الداخلية تصدر قرارات إدارية بحق (15) مخالفًا لأنظمة وتعليمات الحج    خالد وهنادي يردان على تنبؤات ليلى حول طلاقهما ب«آية قرآنية»    150 وسيلة و 1500 إعلامي محلي ودولي في «ملتقى الحج»    سفراء "موهبة" يحصدون الجوائز    أكد على أهمية اتباع الإرشادات .. متحدث الصحة: ارتفاع درجات الحرارة أكبر تحدي في موسم الحج    مواسم الخير    10 نصائح من استشارية للحوامل في الحج    تحذير طبي للمسافرين: الحمّى الصفراء تصيبكم بفايروس معدٍ    «التهاب السحايا» يُسقط ملكة جمال إنجلترا    المملكة والريادة الطبية في فصل التوائم الملتصقة    كيف تتخلص من الألم..وتنضج ؟    منتجات فريدة للإبل تجذب أنظار زوار المعرض السعودي للسنة الدولية للإبليات 2024 في إيطاليا    النفط يستقر مع ترقب المستثمرين بيانات مؤشر أسعار المستهلك الأميركي والصيني    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على منيرة بنت محمد بن تركي    "الأمر بالمعروف" تشارك في حج هذا العام بمنصات توعوية متنقلة لخدمة الحجاج    الشؤون الإسلامية تحدد 1082 جامعاً ومصلى لإقامة صلاة عيد الأضحى بالشرقية    المملكة تواجه انتهاكات حقوق الطفل بصرامة    «إنفاذ» يُشرف على 26 مزاداً لبيع 351 عقاراً    الموافقة على أفتتاح جمعية خيرية للكبد بجازان    عبدالعزيز بن سعود يقف على جاهزية قوات أمن الحج    المملكة تملك مقومات صناعية متقدمة.. ومركز لوجستي عالمي    الحجّ.. مشهديّة آسرة    جولة رقابية على الأسواق والمسالخ بمنطقة نجران    المشاهير والترويج للاحتيال    «الآسيوي» يشيد بتنظيم «مونديال» البلياردو في جدة    لجنة الاستقطابات.. وتقييم التعاقدات السابقة    شركة مطارات الدمام تعقد ورشة عمل لتدشين 'خدمتكم شرف'    تزايد حاد في إصابات حمى الضنك في أوروبا    1.5 مليون حاجّ وصلوا المملكة    «الخارجية القطرية»: تسلمنا رد الفصائل الفلسطينية على مقترحات إسرائيل    مقتل نائب رئيس مالاوي ومرافقيه في حادث طائرة    الديوان ينعى الأميرة منيرة بنت محمد بن تركي    وزير الإعلام يدشن "ملتقى إعلام الحج" بمكة    أمن الحج.. خط أحمر    إثراء يفتح باب التسجيل في مبادرة الشرقية تبدع بنسختها الخامسة    البذخ يحتاج لسخافة !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



وفاق سطيف في مهمة صعبة أمام مازيمبي الكونغولي
نشر في الحياة يوم 01 - 08 - 2010

الجزائر - ا ف ب - سيكون وفاق سطيف الجزائري أمام مهمة صعبة للغاية عندما يحل اليوم (الأحد) ضيفاً على مازيمبي الكونغولي حامل اللقب، خصوصاً أن الأخير كان استهل مشواره بفوز مستحق على مضيفه ديناموز من زيمبابوي (2-صفر)، في حين أن الفريق الجزائري سقط على أرضه أمام الترجي الرياضي التونسي (صفر-1) المرشح بدوره لتحقيق فوزه الثاني عندما يستقبل ديناموز.
وقرر وفاق سطيف ومدربه نورالدين زكري السفر إلى مصر للتحضير لهذه المواجهة الصعبة لفريقه وهو قال «سيقدم لاعبو فريقي كل ما لديهم من أجل العودة بالنقاط الثلاث من هذه المباراة والمباريات الأخرى التي سنخوضها».
ويأمل زكري أن يستعيد خدمات الثلاثي لزهر حاج عيسى ونبيل حيماني ومحمد يخلف بعدما غابوا عن مباراة الترجي.
ويبدو لاعب الوسط المميز مراد دلهوم واثقاً من حظوظ فريقه قبل هذه المواجهة، وهو قال: «لقد نسينا الخسارة أمام الترجي ونحن نتطلع بفارغ الصبر للمباريات الخمس المقبلة في دور المجموعات. سنقدم كل شيء من أجل الحضور في نصف النهائي».
وأضاف: «نحن فعلاً عائلة حقيقية وموحدة جداً، ونحن عازمون على تحقيق نتيجة جيدة ضد الأنغوليين».
يذكر أنه يتأهل إلى نصف النهائي صاحبا المركزين الأولين في كل مجموعة، علماً بأن عدد فرق شمال أفريقيا في الدور ربع النهائي يعتبر أمراً مميزاً (خمسة من أصل ثمانية) ويضاف إلى ذلك وجود 14 لقباً (من أصل 45) بين ستة فرق موجودة في المسابقة حتى الآن.
وفي مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي، سيكون الهلال السوداني أمام مهمة سهلة عندما يحل ضيفاً على كابس يونايتد من زيمبابوي في إياب الدور ثمن النهائي.
وكان الهلال قطع أكثر من نصف الطريق نحو ربع النهائي بعدما فاز ذهاباً على أرضه بنتيجة كبيرة (5-صفر) في أم درمان خلال مباراة الذهاب.
وفي حال حافظ الهلال على الأفضلية التي حققها في لقاء الذهاب فهو سيلعب في ربع النهائي ضمن المجموعة الأولى إلى جانب الاتحاد الليبي أو بريميرو أغوستو الأنغولي والأول يملك أفضلية واضحة كونه فاز ذهاباً على أرضه (2-صفر)، والمريخ السوداني أو آس فان النيجيري اللذين تعادلا ذهاباً على أرض الأول (2-2)، ودجوليبا المالي أو شباب بلوزداد الجزائري الذي عاد من ملعب منافسه بتعادل ثمين (صفر-صفر) في الذهاب.
وسيكون حرس الحدود المصري والفتح الرباطي المغربي مطالبين بالفوز ولا شيء سواه عندما يستقبلان غابورون يونايتد البوتسواني وسوبر سبورت يونايتد الجنوبي أفريقي على التوالي، بعد خسارة الأول (صفر-1) والثاني (1-2) ذهاباً.
والأمر ذاته ينطبق على الصفاقسي التونسي الذي تعادل ذهاباً خارج قواعده مع بترو أتلتيكو الأنغولي (صفر-صفر).


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.