جامعة بيشة تحتفل بتخريج الدفعة العاشرة من طلابها    أمير تبوك يهنئ نادي الهلال بمناسبة تحقيق كأس خادم الحرمين الشريفين    توجيه الدمام ينفذ ورشة تدريبية في الإسعافات الأولية    غرامات وسجن وترحيل.. بدء تطبيق عقوبة «الحج بلا تصريح»    «الشؤون الإسلامية» بالمدينة تفعّل خدمة «فعيل» للاتصال المرئي للإفتاء بجامع الميقات    فيصل بن فرحان يؤكد لبلينكن دعم المملكة وقف إطلاق النار في غزة    المملكة تدين محاولة إسرائيل تصنيف «أونروا» إرهابية    الهلال.. ثلاثية تاريخية في موسم استثنائي    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات 2025    التصميم وتجربة المستخدم    مقاطع ريلز التجريبية أحدث ميزات «إنستغرام»    لهو الحيتان يهدد السفن في المحيط الأطلسي أرجعت دراسة ل "اللجنة الدولية لصيد الحيتان"، سبب    «الصهيونية المسيحية» و«الصهيونية اليهودية».. !    سفاح النساء «المتسلسل» في التجمع !    «تراث معماري»    تكريم «السعودي الأول» بجائزة «الممارسات البيئية والحوكمة»    تعاون صناعي وتعديني مع هولندا    تعزيز العلاقات الاقتصادية مع ايطاليا    ريال مدريد يتوج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة 15 في تاريخه    آرسنال يقطع الطريق على أندية روشن    الإسباني" هييرو" مديراً رياضياً للنصر    الاتحاد يتوّج بكأس المملكة لكرة الطائرة الشاطئية    حجاج الأردن وفلسطين يشيدون بالخدمات المقدمة بمنفذ حالة عمار    الدفاع المدني يواصل الإشراف الوقائي في المسجد النبوي    إحباط تهريب 6,5 ملايين حبة كبتاغون في إرسالية "إطارات كبيرة"    «المدينة المنورة» صديقة للتوحد    روبوتات تلعب كرة القدم!    بعضها أغلق أبوابه.. وأخرى تقاوم.. تكاليف التشغيل تشل حركة الصوالين الفنية    اطلاق النسخة الثالثة من برنامج "أيام الفيلم الوثائقي"    البرامج    قصة القرن 21 بلغات العالم    إرهاب «الترند» من الدين إلى الثقافة    قيصرية الكتاب: قلب الرياض ينبض بالثقافة    فرنسا تستعد لاحتفالات إنزال النورماندي    "أسبلة المؤسس" شهود عصر على إطفاء ظمأ قوافل الحجيج منذ 83 عاماً    توزيع 31 ألف كتيب لإرشاد الحجاج بمنفذ البطحاء    فرز وترميز أمتعة الحجاج في مطارات بلدانهم.. الإنسانية السعودية في الحج.. ضيوف الرحمن في طمأنينة ويسر    تركيا: تكاثر ضحايا هجمات الكلاب الشاردة    إصدار 99 مليون وصفة طبية إلكترونية    ورشة عن سلامة المختبرات الطبية في الحج    الليزر لحماية المجوهرات من التزييف    توصيات شوريَّة للإعلان عن مجالات بحوث تعزيز الصحة النفسية    شرطة الرياض تقبض على مقيمَين لترويجهما «الشبو»    ثروتنا الحيوانية والنباتية    النفط يستقر قبيل الاجتماع ويسجل خسارةً أسبوعيةً    بلد آمن ورب كريم    ضبط (5) مقيمين بالرياض إثر مشاجرة جماعية في مكان عام لخلاف بينهم    مشروع الطاقة الشمسية في المركز الميداني التوعوي بالأبواء    شراكة بين المملكة و"علي بابا" لتسويق التمور    متنزه جدر بالباحة.. قبلة عشاق الطبيعة والسياحة    ترحيل 13 ألف مخالف و37 ألفاً تحت "الإجراءات"    "نزاهة": توقيف 112 متهماً بقضايا فساد في 6 وزارات    بَدْء المرحلة الثانية لتوثيق عقود التشغيل والصيانة إلكترونياً    جامعة الطائف ترتقي 300 مرتبة بتصنيف RUR    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    ثانوية ابن باز بعرعر تحتفي بتخريج أول دفعة مسارات الثانوية العامة    وزير الداخلية للقيادات الأمنية بجازان: جهودكم عززت الأمن في المنطقة    الأمير فهد بن سلطان: حضوري حفل التخرُّج من أعظم اللحظات في حياتي العملية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



إدارة البلوي ترفض إصدار «بيان أبوشوشة» من «المركز الإعلامي»
نشر في الحياة يوم 25 - 03 - 2014

اتبعت إدارة نادي الاتحاد الجديدة التي ترأسها إبراهيم البلوي أخيراً سياسة «النأي بالنفس» في «صراع البيانات» المتصاعد أخيراً، بين أطراف اتحادية عدة، إذ طلب البلوي من المركز الإعلامي النادي الاتحادي الابتعاد عن قضايا الصراع القائمة بين معنيين كانوا محل استفهام في تقرير لجنة تقصّي أوضاع الحقائق التي شكّلها الرئيس العام لرعاية الشباب أخيراً.
ورفض المركز الإعلام وفقاً لتعليمات الرئيس إصدار أي بيان عن طريقه، إذ تؤكد مصادر أن نائب رئيس النادي عادل جمجوم وعضو الشرف أحمد كعكي مُنعا من نشر بياناتهما المتعلقة بتوضيح الأزمة التي نشبت بينهما حول مبلغ المليون وال750 ألف ريال أخيراً.
وبرّر رئيس النادي إبراهيم البلوي (بحسب المصادر) منعه نشر البيانات الصحافية من خلال المركز الإعلامي بعدم تمثيلها رأي الإدارة، وإنما كونها آراء تخص أموراً مالية لم تحدث إبان رئاسته للنادي، وهو ما حدا بأمين الصندوق إيهاب أبوشوشه إلى إصدار «بيان صحافي» عبر البريد الإلكتروني الخاص به.
وكان الأمين العام للصندوق إيهاب أبوشوشة صعّد من حدة صراع «مصير التبرعات» عبر بيان صحافي صدر بعد أقل من 24 ساعة من الخسارة التي تعرّض لها الاتحاد من نظيره النصر في الجولة ال24 من دوري عبداللطيف جميل أول من أمس، (تلقت «الحياة» نسخة منه)، أشار فيه إلى تعرّضه ل«حرب غير أخلاقية من دون سبب». رداً على البيان الذي أصدره عضو الشرف أحمد كعكي في وقت سابق من الأسبوع الجاري.
وجاء في بيان أبوشوشة: «كنت قررت عدم الدخول في مهاترات إعلامية للرد على المحاولات البائسة التي يقوم بها البعض للتشكيك في عملنا القائم على خدمة كيان نادي الاتحاد منذ اللحظة الأولى التي تم انتخابنا فيها أعضاء لمجلس إدارة النادي، لأننا ولله الحمد ليس لدينا ما نخفيه، ونضع أمانة المحافظة على حقوق نادي الاتحاد أساساً لعملنا، من دون التفكير في تحقيق مصالح شخصية باتت وبكل أسف المحرك الرئيس للحرب غير الأخلاقية التي نتعرض لها من دون سبب، ودليلاً يؤكد أن من يقف وراءها يرى في وجودنا عائقاً أمام تحقيق مصالحه الشخصية، التي أصبحت مكشوفة أمام جماهير الاتحاد الواعية والقريبة من كل ما يحدث في النادي، لأنهم عماد الاتحاد وسنده ولا تهمهم إلا مصلحة الكيان».
وأضاف البيان: «وبصفتي الأمين العام للصندوق كان لزاماً علي أن أرد على ما جاء في بيان عضو الشرف أحمد كعكي الذي ننأى به أن يكون ممن يبحثون عن مصالحهم الشخصية في النادي، ولكننا نلتمس له العذر وأن تكون الحملة المستعرة التي نتعرض لها أثرت فيه، إلا أنني بعد أن قرأت بيانه لم أكن مصدقاً لما يحويه من مغالطات مخالفة للحقيقة والوقائع التي يعرفها جيداً أكثر من غيره، لدرجة أوصلتني إلى حد الشك في أن يكون أحمد كعكي هو من كتبه أو اطلع عليه قبل نشره».
واستطرد: «لا أعلم أين كان ضمير الكعكي ومخافة الله وهو يكتب بيانه؟ وهو الذي كان حاضراً بنفسه أثناء تسلم وصرف المبالغ المالية، بل إنه كان يحضر معنا إلى البنك ويستلم صور الشيكات مباشرة من موظفي البنك، وهم أول من يشهدون عليه بذلك، والشيكات كافة حصل على صورها وتسلمها في حينه».
وتابع: «هل نسي أحمد كعكي وهو يكتب بيانه كم مرة قمنا بتسليمه القوائم المالية لصرف هذه الشيكات بناء على طلبه؟ يبدو أن تأثره بالحملة الفاشلة جعله ينسى أيضاً المبلغ الحقيقي الذي قدمه لنادي الاتحاد وليس للأشخاص، وهو مبلغ 10 ملايين و50 ألف ريال فقط، وليس كما ورد في بيانه بأنها 10 ملايين و100 ألف ريال، لأننا ندير عملنا باحترافية كاملة لا مجال فيها للزيادة أو النقصان، ولا نقبل إضافة مبالغ ليس لها وجود فعلياً في الكشوف التي حصرت ما ورد إلى صندوق النادي كافة وأوجه صرفه».
«أمين الصندوق»: إن غداً لناظره قريب
استغرب الأمين العام للصندوق في نادي الاتحاد إيهاب أبوشوشة، في ختام البيان الصحافي الذي أصدره أمس، ما ذكره عضو الشرف أحمد كعكي، مؤكداً أنه لا يصدق أن يكون الأخير كتبه، متوقعاً أن تبوء المؤامرات التي تحاك ضده بالفشل، مختتماً بيانه بجملة: «إن غداً لناظره لقريب»، وجاء في ختام البيان: «أخيراً هل بات دعم نادي الاتحاد والوقوف إلى جانبه أمراً معيباً أو مخجلاً حتى تغضب من ذكر اسم عضو الشرف أحمد محتسب؟ أعتقد بأننا نفخر جميعاً بدعمنا لنادي الاتحاد كل بحسب جهده وإمكاناته التي لم ندخر منها شيئاً في سبيل نادينا وجماهيره الوفية، وذكر أحمد محتسب لم يأت من فراغ، وإنما لأن تلك هي الحقيقة، فهو من قام بتوريد مبلغ المليون و700 ألف ريال لحساب النادي، وأنت تعلم ذلك جيداً أين تم صرف المبلغ. ما زلنا غير مصدقين أن يكون أحمد كعكي هو من كتب ذلك البيان، لأننا تعاملنا معه فترة طويلة، وكان خير معين لنادي الاتحاد على تجاوز أزمته المالية المستمرة حتى هذه اللحظة، متمنين منه أن يعود كما كان، وألا يلتفت لأصحاب المصالح الشخصية، الذين يريدون إبعادك عن خدمة الكيان كما حاولوا ذلك من قبل معنا، إلا أنهم فشلوا في مؤامراتهم وسيفشلون دائماً، وإن غداً لناظره قريب».


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.