ارتفاع صافي أرباح «دله الصحية» بنسبة 26% محققة أكثر من 119 مليون ريال خلال الربع الأول للعام 2024    «اجدان للتطوير العقاري» راعيا بلاتينيا لمعرض "سيريدو 2024" بجدة    القيادة المركزية الأمريكية تشارك في مناورات "الأسد المتأهب" في تأكيد لالتزامها بأمن الشرق الأوسط    وصول أولى رحلات المستفيدين من مبادرة "طريق مكة" من جمهورية تركيا    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول الأمطار على معظم مناطق المملكة    "الجدعان" يبحث الفرص الاقتصادية بمنتدى قطر    نائب أمير مكة: منع الحجاج المخالفين ساهم بتجويد الخدمات    القادسية يحسم لقب دوري يلو    الغموض يحيط بعودة محرز لمنتخب الجزائر    تخريج كوكبة من الكوادر الوطنية لسوق العمل    فرص للمواهب العلمية ببرنامج كندي    النفط يعاود الارتفاع    «الموارد» تطلق خدمة «حماية أجور» العمالة المنزليَّة في يوليو    «الممر الشرفي» يُشعل ديربي العاصمة    أمير تبوك: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    التجديد إلكترونياً لجوازات المواطنين الصالحة حتى (6) أشهر قبل العملية    المملكة رائدة الرقمنة والذكاء الاصطناعي    13 قطاعاً واعداً يعزز الشراكة الاقتصادية بين السعودية وبريطانيا    سمو أمير منطقة الباحة يناقش في جلسته الأسبوعية المشروعات التنموية والخدمات المقدمة    أمير الباحة يستقبل مدير وأعضاء مكتب رواد كشافة بعد إعادة تشكيله    تغطية أرضيات مشعر منى بالسيراميك.    أمير المنطقة الشرقية في ديوانية الكتاب    قلق أممي إزاء عمليات التهجير القسري والإخلاء من غزة    في لقاء مؤجل من الجولة 34 من الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يواجه توتنهام لاستعادة الصدارة    ضمن الجولة 32 من دوري" يلو".. العروبة في اختبار البكيرية.. والعربي يواجه الترجي    فابريزيو رومانو يؤكد: 3صفقات عالمية على أعتاب دوري روشن السعودي    بطلتنا «هتان السيف».. نحتاج أكثر من kick off    في الإعادة إفادة..    أبل تطور النسخ الصوتي بالذكاء الاصطناعي    يدخل"غينيس" للمرة الثانية بالقفز من طائرة    الكويت في الصدارة مجدداً    وزير التعليم يزور مدرسة معلمة متوفاة    يستيقظ ويخرج من التابوت" قبل دفنه"    اللجنة الوزارية للسلامة المرورية تنظم ورشة "تحسين نظم بيانات حركة المرور على الطرق"    الداوود يتفقد نطاق بلدية العتيبية الفرعية ويطّلع على أعمال التحسين ومعالجة التشوه البصري    الرزنامة الدراسية !    سرابُ النصرِ وشبحُ الهزيمة    ماهية الظن    فخامة الزي السعودي    استعراض الفرص الواعدة لصُناع الأفلام    الكويت.. العملاق النائم ونمور الخليج    آنية لا تُكسر    تركي السديري .. ذكرى إنسانية    «Mbc Talent» تحصد جوائز أفلام السعودية وتقدّم المنح    وزير الخارجية يصل إلى المنامة للمشاركة في الاجتماع التحضيري ل «قمّة البحرين»    نائب أمير مكة: "لاحج بلا تصريح" وستطبق الأنظمة بكل حزم    الصحة.. نعمة نغفل عن شكرها    دور الوقف في التنمية المستدامة    الماء البارد    إزالة انسدادات شريانية بتقنية "القلب النابض"    «سعود الطبية» تنهي معاناة ثلاثينية من ورم نادر    حكاية التطّعيم ضد الحصبة    18 مرفقاً صحياً لخدمة الحجاج في المدينة    ما رسالة أمير حائل لوزير الصحة؟    محافظ الخرج يستقبل رئيس جامعة سطام    فهد بن سلطان: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    النزوح الفلسطيني يرتفع مع توغل إسرائيل في رفح    أمير تبوك يرعى حفل تخريج طلاب وطالبات جامعة فهد بن سلطان    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



إبراهيم حسن يقاضي الاتحاد المصري
نشر في الحياة يوم 24 - 04 - 2010

أكد المنسق العام لفريق الزمالك إبراهيم حسن، أنه سيلجأ للقضاء لرفع دعوى ضد قرار الاتحاد المصري لكرة القدم بمنعه من دخول المباريات، مشيراً في تصريحات للموقع الرسمي لناديه إلى أن القرار ظالم وغير منطقي ويخالف القانون.
وأوقف حسن بعد أحداث مباراة فريقه واتحاد الشرطة في الدوري المحلي، وكان المنسق العام طرفاً فيها، إذ قام بالاعتداء على مدرب اتحاد الشرطة محمد إبراهيم، فيما أجرى المدير الفني للزمالك حسام حسن جراحة ناجحة باستئصال غضروف في الركبة.
من جهة أخرى، أرسل نادي أندرلخت البلجيكي، عرضاً رسمياً إلى الزمالك يطلب فيه التعاقد مع لاعب الوسط الدولي محمود عبدالرازق «شيكابالا»، بيد أن العرض لم يتضمن أي تفاصيل مالية، إذ اكتفى النادي البلجيكي بإبداء رغبته في شراء اللاعب، مستفسراً عن وجود نية لإدارة النادي «الأبيض» في بيعه أم لا.
ويرتبط شيكابالا بعقد مع الزمالك حتى نهاية الموسم الحالي، ما يعني حق اللاعب في التوقيع لأي ناد في شهر كانون الثاني (يناير) المقبل.
وفي سياق متصل، كشف المنسق العام إبراهيم حسن عن اهتمام الجهاز الفني لفريقه بضم مهاجم حرس الحدود أحمد عيد عبدالملك، ومهاجم وست هام يونايتد الإنكليزي أحمد حسام «ميدو».
وقال حسن: «إن عيد وميدو ضمن الأسماء المرشحة للانتقال إلى الزمالك في الصيف المقبل».
وأوضح: «الاتصالات مع ميدو مفتوحة من جانبي والمدير الفني منذ رحل اللاعب، واللاعب يرحب بالعودة للزمالك خصوصاً تحت قيادة حسام حسن، ونحن بدورنا كجهاز فني نعتبره لاعباً رائعاً، وكان أفضل نجوم الفريق من حيث المستوى والانضباط قبل رحيله».
وأكد إبراهيم حسن أن الجهاز الفني للزمالك وافق مبدئياً على انتقال لاعب الوسط أحمد الميرغني إلى القادسية السعودي لمدة عام على سبيل الإعارة، فيما أكد تمسكه بالمدافع أحمد غانم.
وكان الميرغني كشف تلقيه عرضاً من القادسية منذ ما يقرب من شهر، مؤكداً ترحيبه بالاحتراف الخارجي بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني للزمالك في مباريات الدور الثاني.
وأضاف حسن: «وافقنا على رحيل الميرغني فنياً، ولكن القرار النهائي بيد مجلس الإدارة».
بدوره، يسعى الوحدة السعودي لشراء الميرغني بصفة نهائية، وبحسب إبراهيم حسن، فإن إدارة النادي السعودي أرسلت عرضاً رسمياً للزمالك لشراء اللاعب، ولكن مجلس إدارة النادي «الأبيض» لم يقرر بعد إن كان سيبيع الميرغني، أم ستتم إعارته.
من جانب آخر، تسلم نادي الإسماعيلي أول من أمس (الخميس) البطاقة الدولية للاعب الألباني خافيير سوكاي، ليصبح من حق اللاعب المشاركة في بقية مباريات الدوري المحلي وكأس مصر. وكان سوكاي انضم للإسماعيلي في يناير الماضي قادماً من سامسون سبور الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية التركي، إلا أن تأخر وصول بطاقته حرمه من المشاركة مع «الدراويش».
وقال المتحدث الرسمي للإسماعيلي علاء وحيد، إن سوكاي تجانس مع بقية لاعبي الفريق من خلال التدريبات، وأصبح جاهزاً لخوض مباريات رسمية، ويتبقى للإسماعيلي 4 مباريات في الدوري المصري، إضافة لكأس مصر، علماً بأن سوكاي غير مقيد في القائمة الأفريقية.
وكانت بعثة الإسماعيلي وصلت إلى الخرطوم مساء الخميس لملاقاة الهلال السوداني غداً (الأحد) في ذهاب دور ال16 لدوري أبطال أفريقيا.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.