صعود قياسي لمؤشر الأسهم السعودية فوق 11157 نقطة    خطوة تقرب النصر من ضم محمد آل فتيل قبل الهلال    السعودية .. 2.1 % نسبة الحالات الإيجابية من فحوصات كورونا    الحالات النشطة تتراجع بمقدار 549 حالة ومكة تتصدر إصابات كورونا الجديدة    كيف ستتعامل جهات العمل مع الموظفين غير المحصنين ؟    مخدرات لبنان تنتقل من الفاكهة الى الحديد وصولا للكاكاو    بالفيديو.. ضبط قائد مركبة تجاوز السيارات بطريقة متهورة في جدة    جرس إنذار يتسبب في هبوط اضطراري لإحدى طائرات الخطوط الأردنية بعمان وإجلاء جميع ركابها    الأمير حسام بن سعود يستقبل مشايخ القبائل بالباحة    "أمن الطرق" يحذر قائدي المركبات بنجران من هبوب موجة غبارية    إيطاليا تسمح بدخول القادمين من المملكة بغرض السياحة وفق هذه المتطلبات    بلدية #القطيف تفعل حملة " محصن " في كافة المراكز التجارية وأسواق النفع العام وكافة الأنشطة التجارية    السديس : التوسع في إنشاء وكالات تخصصية في توظيف التقنية والذكاء الاصطناعي بالحرمين    «الإسلامية» تعيد افتتاح 5 مساجد بعد تعقيمها لثبوت إصابات ب«كورونا» بين المصلين    مازن الياسين رابعًا في سباق 400 متر ب أولمبياد طوكيو    مفاجأة في هاتف iPhone 13 المرتقب    بسبب هجوم ناقلة النفط.. أوروبا تثور في وجه إيران    «أرامكو» تنفي دخولها في الاستثمار بأنشطة «البيتكوين»    الملك سلمان وولي العهد يهنئان رئيس النيجر بذكرى استقلال بلاده    بالصور… "الخلف والخُليف".. نقش التاريخ على جبال الباحة    شروط وفئات تأشيرة الخروج والعودة لأفراد الأسرة والعمالة المنزلية    ماهي قصة تامبيري مع قطعة الجبس بعد فوزه بذهبية الوثب العالي ؟    #نائب_أمير_الشرقية يشيد بجهود رجال الأمن في المنطقة    مقتل 38 مسلحًا في هجوم على سجن في أفغانستان    ترخيص مصانع جديدة باستثمارات 5.3 مليار    على سبيل الاعارة.. الطائي يتعاقد مع محمد عطية    الإرياني: ميليشيا الحوثي تواصل عسكرة وتجنيد الأطفال    النصر ينهي معسكر الاعداد في #بلغاريا بخسارة ويصل الاثنين الي #الرياض    تلقي هنريكي إشادات عالية من الجهاز الفني والإداري على مستواه الفني الجيد بالاتحاد    مقتل 3 أشخاص في إطلاق نار بمدينة شيكاغو الأمريكية    الضمان الصحي: وثيقة التأمين الصحي للسائحين تشمل إصابات كورونا    رصد زُحل فوق الأفق الجنوبي الشرقي ويشاهد بالعين المجردة    الهيئة السعودية للفضاء تعزز شراكتها مع إيرباص ومجموعة من شركات الفضاء الأوروبية    أسعار النفط تتراجع بأكثر من 1%.. و"برنت" عند 74.47 دولار    "مكافحة المخدرات" تضبط 4 مواطنين لترويجهم مواد مخدرة في القصيم وتبوك    «نزاهة» تكشف حقيقة مباشرتها تحقيقاً لتهريب قطع أثرية إلى بريطانيا    أبطال ومنافسون وأرقام قياسية.. السباحة أبدعت في طوكيو    عاجل | أسعار الأراضي .. تبوك تفوق الرياض وعسير تتجاوز الشرقية    وزير التعليم: «قادة المستقبل» تعد القياديين وفق آلية شفافة    دولة الدستور لن تنكسر    أمير منطقة الباحة يستقبل وكلاء الامارة ومدراء العموم والمحافظين    #أمير_منطقة_الباحة يستقبل مدير جوازات المنطقة المعين حديثا        مصاصة دماء على متن طائرة ركاب    الزايدي يبدأ تحضيرات «نورة» ويضم الفرحان            حصريًا على تطبيق زووم غادة طنطاوي تستضيف عفاريت الكواليس            ليست خيانة زوجية!!    خلَّهم (يعانون)..!                الفيصل يستقبل رئيس الموانئ        التشكيلية لولوة الحمود: لوحتي بمكتب سمو ولي العهد أجمل جائزة في مسيرتي الفنية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



بلدية محافظة العيدابي تشوه صورة ريع مصيدة بالنفايات المتراكمة.
نشر في الداير يوم 12 - 11 - 2011

ريع مصيدة تصرخ والأهالي يناشدون رئيس بلدية محافظة العيدابي.
عندما تتغير صورة الطبيعة والجمال إلى صورة قبيحة يتأثر المشاهد عندما يشاهدها بهذه الصورة بسبب الأهمال وعدم القيام بالعمل الذي يرضي الله سبحانه وتعالى ويرضى المسئولين في محافظة العيدابي,فهل بلغ الأهمال مبلغه في تغيير صورة حضارتنا ونظافة طبيعة أراضينا الخلابه.
أحياء ريع مصيدة التابعة لمحافظة العيدابي تتحول إلى أكوام كبيرة وعديدة من النفايات والتي يشاهدها كل المواطنين المقيمين في ريع مصيدة ويشاهدها الزوار والسياح والذين يسلكون طريق(محافظة الداير –جبال الحشر) ذهاباً واياباً.
صحيفة الداير الإلكترونية كان لها جولة ميدانية مساء يوم السبت الموافق(16/12/1432ه) في أحياء ريع مصيدة وشاهدنا ذلك الأهمال من بلدية محافظة العيدابي في عدم حمل النفايات من الأماكن المخصصة لها والتي وصلت إلى الشارع الرئيسي مما يعكس صورة سيئة للجميع ونحن نرفض ذلك كمواطنين غيورين على نظافة أحيائنا الجميلة.
أهالي ريع مصيدة يناشدون المسئولين في بلدية محافظة العيدابي إلى سرعة حمل النفايات والتي تراكمت على الطريق العام بريع مصيدة ( حي الرزم )فقد غيرت الصورة الحضارية والجمالية للحي.وقد ألتقينا مع المواطن/مفرح بن سلمان الغزواني أحد أهالي ريع مصيدة وتحدث بحرقة قلب وقال أننا نعاني من بلدية محافظة العيدابي في عدم حمل النفايات بشكل مستمر وتتراكم حتى تصل إلى الطريق الرئيسي ويشاهدها الجميع مما يعكس صورة سلبية عن أهالي حي( حبيل الرزم ) حيث السيارات المخصصة لحمل النفايات لا نشاهدها إلى بالشهر (مرتين )وأحياء ريع مصيدة عديدة وتحتاج إلى زيادة في عدد جولات سيارات النظافة حتى تتمكن من حمل النفايات بشكل أسبوعي وليس شهري.
ونناشد رئيس بلدية محافظة العيدابي عبر صحيفة الداير الإلكترونية ونقول له نناشدك بالله العظيم هل يرضيك هذه الصورة لو تكون أمام منزلك.؟؟؟؟
الصورة هي من تتكلم عن الواقع الذي نتحدث عنه في هذا التقرير:


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.