المملكة تتسلم رئاسة المؤتمر العام لمنظمة الألكسو حتى 2026    غوارديولا: مصيرنا بأيدينا ويجب علينا الفوز لحسم لقب الدوري الإنجليزي    بتوجيه الملك.. ولي العهد يزور «الشرقية».. قوة وتلاحم وحرص على التطوير والتنمية    ولي العهد يستقبل العلماء والمواطنين بالشرقية    تشكيل الهلال المتوقع أمام النصر    كاسترو وجيسوس.. مواجهة بالرقم "13"    خادم الحرمين الشريفين يصدر أمرًا ملكيًا بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم    أمطار وسيول على أجزاء من 7 مناطق    النفط يرتفع والذهب يلمع بنهاية الأسبوع    9 جوائز خاصة لطلاب المملكة ب"آيسف"    الإعلام الخارجي يشيد بمبادرة طريق مكة    ‫ وزير الشؤون الإسلامية يفتتح جامعين في عرعر    قرضان سعوديان ب150 مليون دولار للمالديف.. لتطوير مطار فيلانا.. والقطاع الصحي    بوتين: هدفنا إقامة «منطقة عازلة» في خاركيف    رئيس الوزراء الإيطالي السابق: ولي العهد السعودي يعزز السلام العالمي    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    تراحم الباحة " تنظم مبادة حياة بمناسبة اليوم العالمي للأسرة    محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    حرس الحدود يحبط تهريب 360 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    «الأقنعة السوداء»    السعودية والأمريكية    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    حلول سعودية في قمة التحديات    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن        WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    مستقبل الحقبة الخضراء    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    فوائد صحية للفلفل الأسود    خطر الوجود الغربي    كلنا مستهدفون    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    رعاية ضيوف الرحمن    السفير الإيراني يزور «الرياض»    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



إلا ماجد يا أبواق الإدارة
نشر في البطولة يوم 05 - 07 - 2011

لم يسبق لأحد أن تطاول على رمز من رموز ناديه مثلما يحدث في هذه الفترة من تطاول على الرمز الكروي الأول محليا والأسطورة الآسيوية ماجد عبد الله من قبل بعض النصراويين.فما يتعرض له ماجد من نكران وجحود أمر مؤسف ومحبط لكل الأجيال السابقة واللاحقة في نادي النصر.يقولون لكل دواء يستطب به إلا الحماقة أعيت من يداويها وهذا ينطبق بشكل دقيق على من يهاجم من جعلهم يبكون فرحا في كثير من المواقف لمجرد أنه اجاب بكلمة واحدة(لا) مهرجان اعتزاله.
وضعوا أنفسهم في موقف حرج كالعادة واعتقد أن ليس لديهم ما يخشونه سوى المحافظة على مصالحهم الخاصة والشخصية وكسب مزيدا من الرضا والتقرب لمن جعل مدرج كامل يبكي قهرا وألما وحسرة على ضياع هوية الفريق.
الهجوم والتجريح والتقليل من ماجد لمجرد المطالبة بحقوقه المادية هو أمر ليس بالغريب على المرتزقة وأبواق الإدارة فهذا النهج هو السبيل الوحيد لتحقيق مصالحهم الشخصية أولا ورضا الجانب الإداري ثانيا .
ما يتعرض له ماجد من حملة تشكيك ليس حبا في شخص الأمير فيصل بن تركي ولو كان معيض المشجع النصراوي البسيط المعروف لدى كافة النصراويين هو الرئيس سوف يتعرض ماجد إلى ما يتعرض له الآن.
نعم ياسمو الأمير ولتأكيد على ذلك عد إلى ما كانوا يقولون من خلال تواجدهم الإعلامي الفضائي ومن خلال مقالاتهم وسوف تجد التحول الغريب والمريب في كلماتهم من قدح وذم وتشكيك في عمل سموك إلى مدح وثناء وتطبيل لمجرد قربهم منك. على المستوى الشخصي تعجبت كثيرا مثل غيري من رد الأمير فيصل بن تركي إعلاميا وهو دائما يتغنى بشعار لا للأقوال ونعم للأفعال واعتقد أنه في كل مره وموقف يخالف ذلك ويقول أكثر مما يفعل أو أن هناك من يجعل سموه يسير نحو ذلك.
خلال أقل من شهر ظهرت على السطح العديد من الإشكاليات وبدلا من التوقف عندها وحلها دون تصعيد إعلامي من جانب الإدارة إلا أن ذلك لم يحدث وأصبح الجميع يتحدث الرئيس ومدير الكرة والمتحدث الرسمي.
وبالمناسبة ماذا يشعر المتحدث الرسمي وهو في كل مره يخرج يتحدث بها يقلل من نجوم لهم صولات وجولات حفروا أسمائهم بذاكرة التاريخ لمجرد أن لهم مطالب ماليه وكان آخرهم ماجد عبد الله.
أضن لو ان النصر تعاقد مع نجم الكرة العالمية ليونيل آندريس" ليو ميسي" (ولا بالأحلام) وظهر للمطالبة بحقوقه المالية سوف يكرر المتحدث الرسمي جملته الشهيرة التي تتزامن مع كل من يطالب بحقوقه المادية(مطالب ميسي لا توازي إمكاناته الفنية).أخيرا حدث العاقل بما لا يليق فإن صدق فلا عقل له أليس كذلك يا أبواق الادارة.
أخيرا ماجد محبوب الجماهير باختلاف ميولها الرياضي وحتى ممن لا ينتمون للوسط الرياضي يقدرون ما قدمه لناديه والرياضة السعودية وبلاش تنظير وتشكيك واتهامات بحق نجم امتلك قلوب الملايين من عشاق كرة القدم فالجماهير أصبحت تدرك في أحيان كثيرة أكثر ممن يعتبر مجرد مطبل.
للتواصل
[email protected]


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.