مقرن بن عبدالعزيز يرعى حفل تخريج الدفعة السادسة لطلاب جامعة الأمير مقرن    629 موقعاً مزيفاً تستهدف جيوب السعوديين ب«الاحتيال»    بتمويل الصندوق السعودي للتنمية.. تدشين مستشفى السرطان في موريشيوس    الشاعرة الكواري: الذات الأنثوية المتمردة تحتاج إلى دعم وأنا وريثة الصحراء    العرب ودولة الإنسان    حين يتحوّل الدواء إلى داء !    أدوية التنحيف أشد خطراً.. وقد تقود للانتحار !    مصير مجهول للمرحلة التالية من حرب روسيا وأوكرانيا    لاعبو الأندية الإيطالية خارج القائمة.. ولاعبو «البريمير ليغ» الأكثر حضوراً    الاتفاق والنصر إلى المباراة النهائية لممتاز قدم الصالات    الاتحاد يتغلّب على الهلال وينتزع ذهب نخبة الطائرة    ذكاء التوقيت والضمير العاطل    المركز الوطني للمناهج    مؤقت عالمي    ب 10 طعنات.. مصري ينهي حياة خطيبته ويحاول الانتحار    99 % انتشار الإنترنت في المملكة    جامعة الأمير مقرن بن عبدالعزيز تحتفل بتخريج الدفعة السادسة    رَحِيلُ البَدْرِ    انكسار الهوية في شعر المُهاجرين    المقاهي الثقافية.. والمواهب المخبوءة    مفوض الإفتاء في جازان يشيد بجهود جمعية غيث الصحية    سقوط الجدار الإعلامي المزيف    جمال الورد    «البعوض» الفتاك    تعزيز الاستدامة وتحولات الطاقة في المملكة    ليفركوزن يسقط روما ويتأهل لنهائي الدوري الأوروبي    أمير منطقة جازان يلتقي عدداً من ملاك الإبل من مختلف مناطق المملكة ويطّلع على الجهود المبذولة للتعريف بالإبل    أمانة الطائف تسجل لملّاك المباني بالطرق المستهدفة لإصدار شهادة "امتثال"    رئيس جامعة جازان المكلف ⁧يستقبل مدير عام الإفتاء بالمنطقة    أولمبياكوس يهزم أستون فيلا ويبلغ نهائي دوري المؤتمر الأوروبي    الحياة في السودان مؤلمة وصادمة    رئيس المجلس العسكري في تشاد محمد إدريس ديبي إتنو يفوز بالانتخابات الرئاسية    أسماء القصيّر.. رحلة من التميز في العلاج النفسي    كيف نتصرف بإيجابية وقت الأزمة؟    وزير النقل: 500 ريال قيمة التذكرة بين الرياض وجدة.. ولا نتدخل في أسعار «الدولية»    تجنب قضايا المقاولات    رسالة من أستاذي الشريف فؤاد عنقاوي    مكان يسمح فيه باقتراف كل الجرائم    قُمري شلّ ولدنا    دلعيه عشان يدلعك !    بلدية صبيا تنفذ مبادرة لرصد التشوهات البصرية    حقوق الإنسان في القاموس الأمريكي    للرأي مكانة    النصر يتغلب على الأخدود بثلاثية ويحكم القبضة على الوصافة    شركة ملاهي توقّع اتفاقية تعاون مع روشن العقارية ضمن المعرض السعودي للترفيه والتسلية    تدشين مشروعات تنموية بالمجمعة    "تاسي" ينهي تداولات الأسبوع على تراجع 1.4%    الملك وولي العهد يعزيان رئيس الإمارات في وفاة هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان    مستشار أمير منطقة مكة يرأس الأجتماع الدوري لمحافظي المنطقة    مغادرة أولى رحلات المستفيدين من مبادرة "طريق مكة" من تركيا متجهة إلى المملكة    نائب أمير عسير يتوّج فريق الدفاع المدني بكأس بطولة أجاوييد 2    مفتي عام المملكة يستقبل نائب الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي    المملكة تدين الاعتداء السافر من قبل مستوطنين إسرائيليين على مقر وكالة (الأونروا) في القدس المحتلة    أمطار رعدية ورياح تؤدي إلى تدني في الرؤية بعدد من المناطق    القيادة تعزي رئيس البرازيل    دجاجة «مدللة» تعيش حياة المرفهين    يسرق من حساب خطيبته لشراء خاتم الزفاف    فهيم يحتفل بزواج عبدالله    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الطائي والصعود
نشر في البلاد يوم 05 - 05 - 2011

عندما هدأت الأعصاب لدى جماهير نادي الطائي "فارس الشمال" عند بلوغ فريقهم الأول النقطة السابعة والثلاثين والتي كانت كفيلة في بقاء الفريق ضمن فرق أندية الدرجة الأولى .. وجد الطائيون أنفسهم أمام بداية مرحلة جديدة لا زالت "غامضة" وتهمهم أكثر من أي شي آخر ، حيث سيكون الأسبوع القادم أسبوعاً استثنائياً ستظهر به هوية الرجل الذي سيرأس النادي في المرحلة المقبلة، ويعيده إلى مكانه الطبيعي في الدوري الممتاز كما تريد جماهيره،فالهدف الذي تطالب به جماهير الطائي هو الصعود فقط لا غير .. فأعان الله ذلك الرجل الذي سيمسك زمام الأمور فالمهمة ليست عادية أبداً ، بل أن الحمل سيكون ثقيلاً عليه أمام المطالب الجماهيرية والتي من أبسط حقوقها أن تطالب بالصعود .
يجب أن يعي الرئيس القادم للطائي سواء إذا استمر خالد الباتع أم لم يستمر، أن يعي بأن المرحلة المقبلة هي مرحلة الحسم بالنسبة لجماهير الطائي والتي لم ولن يرضيها البقاء في الأولى حتى وإن كان ترتيب الفريق متقدماً،فسبق أن حقق الطائي المركز الثالث ولم تكن تلك الجماهير فرحة بهذا المركز لأنه لم يحقق هدفهم المنتظر " الصعود لدوري زين" .
أما ما يحتاجه الفريق الرمادي حتى يصعد فقد صدحت به حناجر عشاق الطائي في كل موسم من المواسم الثلاثة الماضية والتي قضوها في دوري الدرجة الأولى .. فالفريق بحاجة ماسة لمحاور على مستوى مميز وصانع لعب بحجم أحمد مناور واحمد الحربي، فالأول لا يحتاج شهادة سواء عندما كان في صفوف الطائي أو عندما انتقل للحزم، والآخر يعرف الطائيين جيداً،وحتى خط المقدمة يحتاج إلى لاعب لا يقل عن مستوى النجم الجماهيري صابر حسين والذي يشكل ثقلاً غير طبيعي في هجوم الفريق الحتماوي.
كل تلك الأمور والمطالبات لن تتحقق إذا كان الدعم المادي كسابقه، فالعام الماضي لم يجد الرئيس السابق الأستاذ فهد الصادر دعماً يجعله يعمل بالشكل الصحيح وابتعد،وتصدى أبو طلال للمهمة واجتهد وأتى بعدة لاعبين من " حسابه الخاص" فإلى متى واليد الواحدة في الطائي لا تجد أخراها لتقف معها ؟
الأمر في الطائي يحتاج إلى (فورمات ) يعود من خلالها رجالات الطائي المبتعدين للدعم، ويلتف رجاله الأوفياء حول أي رئيس ينجح في قيادة الفريق المرحلة المقبلة، فالماضي ولى والحاضر يحتاج إلى تكاتف فقط ..
سواخن
-اقترب الموسم من الانتهاء وبقي كبار وناشئو الطائي في مناطق الدفء ولا زال شبابهم يقاتلون من اجل البقاء متمسكين ببصيص أمل يصفه البعض بالمستحيل ولكن لا مستحيل مع كرة القدم .
-خسر الطائي عدة لاعبين خلال موسم واحد فقط والسبب " الحواري" وجاء الوقت الذي يجب أن ينشئ الرئيس القادم للطائي (لجنة) خاصة لمتابعة أي لاعب في أية درجة سواء أولى أو شباب أو ناشئين يلعب في مباريات الحواري ، لأن الأمر أصبح لا يطاق ، فكثير من اللاعبين يخرج من التمرين مباشرة إلى ملاعب الحواري ولديه مباراة مهمة مع ناديه بعد يوم أو يومين والضحية الطائي !.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.