كلوب: الخروج من الدوري الأوروبي يمكن أن يفيد ليفربول محليا    قطار "الرياض الخضراء" في ثامن محطاته    "الجدعان": النفط والغاز أساس الطاقة العالمية    التعاون الإسلامي تعرب عن أسفها الشديد لفشل مجلس الأمن في قبول عضوية دولة فلسطين في الأمم المتحدة    يوتيوب تختبر التفاعل مع المحتوى ب"الذكاء"    أول متجر تطبيقات بديل ل"آب ستور"    "العقعق".. جهود ترفض انقراض طائر عسير الشارد    "الشباب" يهزم أبها بخماسية في "دوري روشن"    توقعات الأمطار تمتد إلى 6 مناطق    الطقس: أمطار رعدية على معظم مناطق المملكة    انتعاش الحرف التراثية بمهرجان محمية الملك سلمان    مسح أثري شامل ل"محمية المؤسس"    فوائد بذور البطيخ الصحية    هيئة التراث ‏تقيم فعالية تزامناً اليوم العالمي للتراث بمنطقة نجران    أقوال وإيحاءات فاضحة !    «المظالم»: 67 ألف جلسة قضائية رقمية عقدت خلال الربع الأول من العام الحالي    الطائي يصارع الهبوط    كريسبو للهلاليين: راح آخذ حقي    «استمطار السحب»: 415 رحلة استهدفت 6 مناطق العام الماضي    «التراث»: استيطان كهف «أم جرسان» بالمدينة قبل 6 آلاف عام قبل الميلاد    ذات الأكمام المفتوحة نجمة الموضة النسائية 2024    العراق.. صدمة وخيبة أمل    تخلَّص من الاكتئاب والنسيان بالروائح الجميلة    غاز الضحك !    الفقر يؤثر على الصحة العقلية    مجلس جامعة جازان يعيد نظام الفصلين الدراسيين من العام القادم    سلطان البازعي:"الأوبرا" تمثل مرحلة جديدة للثقافة السعودية    مصر تأسف لعدم منح عضوية كاملة للفلسطينيين في الأمم المتحدة    مقتل قائد الجيش الكيني و9 ضباط في تحطم مروحية عسكرية    "أيوفي" تعقد جلسة استماع بشأن معايير الحوكمة    الاحمدي يكتب.. العمادة الرياضية.. وحداوية    تَضاعُف حجم الاستثمار في الشركات الناشئة 21 مرة    أمير الرياض يعتمد أسماء الفائزين بجائزة فيصل بن بندر للتميز والإبداع    السلطة الفلسطينية تندد بالفيتو الأميركي    المستقبل سعودي    الدمّاع والصحون الوساع    الجامعات وتأهيل المحامين لسوق العمل    الرباط الصليبي ينهي موسم أبو جبل    في حب مكة !    اليحيى يتفقد سير العمل بجوازات مطار البحر الأحمر الدولي    الإصابة تغيب كويلار أربعة أسابيع    فيصل بن تركي وأيام النصر    التوسع في المدن الذكية السعودية    المرور يحذر من التعامل مع أيّ روابط ومكالمات ومواقع تزعم التخفيض    المفتي العام ونائبه يتسلّمان تقرير فرع عسير    أمير الرياض يستقبل مدير التعليم    إنطلاق مؤتمر التطورات والابتكارات في المختبرات.. الثلاثاء    السجن 5 سنوات وغرامة 150 ألفاً لمتحرش    الرويلي ورئيس أركان الدفاع الإيطالي يبحثان علاقات التعاون الدفاعي والعسكري    نائب أمير الرياض يقدم تعازيه ومواساته في وفاة عبدالله ابن جريس    تحت رعاية خادم الحرمين.. المملكة تستضيف اجتماعات مجموعة البنك الإسلامي    أمير الباحة: القيادة حريصة على تنفيذ مشروعات ترفع مستوى الخدمات    السديس يكرم مدير عام "الإخبارية"    محافظ جدة يشيد بالخطط الأمنية    شقة الزوجية !    تآخي مقاصد الشريعة مع الواقع !    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على محمد بن معمر    سمو أمير منطقة الباحة يلتقى المسؤولين والأهالي خلال جلسته الأسبوعية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



في ختام الجولة (17) لدوري زين .. الهلال ب(الوحدة) في الصدارة يختال والاتحاد ب(الحزم) يحقق الآمال
نشر في البلاد يوم 13 - 02 - 2011

متابعة / عبد الرحمن الزهراني - عبدالله الوافي - علي العكاسي - حمود الزهراني :
شهدت لقاءات الجولة السابعة عشرة من دوري زين بالأمس محافظة الفريق الهلالي على فارق الخمس نقاط مع أقرب منافسيه بعد فوزه بالأمس على الوحدة بهدفين لهدف سجل للهلال العابد وويلي وللوحدة القديوي في نهاية الوقت الأصلي للقاء في مباراة شهدت توتراً كبيراً خاصة بعد الحركة غير الأخلاقية التي قام بها المحترف الروماني رادوي استحق عليها الطرد ويستحق العقوبة الأقوى من لجنة الانضباط لردعه عن مثل هذه الألعاب وبهذه النتيجة رفع الهلال رصيده إلى 38 نقطة وبقي رصيد الوحدة عند 16 ،وفي الرياض فاز الشباب على النصر بهدفين مقابل لاشي سجلت عن طريق كيتا وماكين خطأ في مرماه ليرفع الشباب رصيده ل31 نقطة بينما النصر بقي عند 29 نقطة، وفي الرس كسر الاتحاد عقدة التعادلات على حساب الحزم الجريح وتمكن من الفوز بثلاثية دون رد سجل له زياية ونور ويحيى دغريري بعد أن لعب الحزم بعشرة لاعبين من الدقيقة 31 بطرد عبد العزيز المرزوقي ليبقى الاتحاد في الوصافة برصيد 33 نقطة وتجمد الحزم في المرتبة الأخيرة ب6 نقاط فقط وأخيرا في بريدة انتهت مواجهة التعاون بالقادسية بالتعادل الإيجابي بعد أن تقدم التعاون أولاً وتمكن نجم القادسية الجديد صفوان المولد من تعديل الكفة ليحصد كل فريق نقطة وصل من خلالها التعاون ل15 نقطة والقادسية ل16 نقطة.
الهلال × الوحدة
وسط حضور جماهيري قليل غير متوقع وصل ل5400 فقط في مدرجات استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز والذي كان دعما للاعب الخلوق السابق خالد الرشيد الذي يعاني من ظروف صحية بعد أن أعلنت الإدارة الهلالية في وقت سابق بذهاب ريع المباراة للاعب تقديرا لما قدمه اللاعب في فترة سابقة انطلقت موقعة الهلال والوحدة بتغيير هلالي في التشكيل بعد أن فضل كالديرون إبقاء ياسر القحطاني على دكة البدلاء والزج بالثنائي أحمد علي ووليد الجيزاوي ودخول العابد على حساب الشلهوب وشافي الدوسري مكان نامي وعودة حسن العتيبي لحماية المرمى بديلا للشاب السديري بينما الوحدة افتقد لخدمات ثنائي الهجوم مهند عسيري ومختار فلاته وأشرك مكانهم المصري مختار كلا من القديوي والمؤشر بينما في المناطق الدفاعية اشترك فيها للمرة الأولى الأردني السلمان وعدنان فلاته القادم من الوحدة
وجاءت البداية حذرة برغم السيطرة الهلالية على منتصف الملعب والاستحواذ على الكرة والبحث عن إخراج الوحدة من مناطقه الدفاعية خاصة بعد الاعتماد على الهجوم من الأطراف عن طريق ويلي والعابد وأحمد علي وقد كاد المصري أحمد علي أن يسجل هدفاً هلالياً ولكن تدخل بلال حال دون ذلك كما أن شافي الدوسري تقدم ولعب عرضية خلصها الدفاع قبل أن تصل للجيزاني.
العابد يسجل للهلال
وفي الدقيقة 22 ومن مجهود فردي للعابد تقدم وراوغ السلمان قبل ان يسدد الكرة بقوة من داخل المنطقة مرت على يسار المرقب باتجاه الزاوية اليسرى كهدف هلالي أول استمر من خلاله الضغط الهلالي ومحاولة استغلال تقدم الوحدة للتعديل وفي الدقيقة 37 تأخر الجيزاوي في كرة انفرادية ليسمح للسلمان بإبعادها إلى المرقب الذي أخرجها بدوره لركنية كما أن ويلهامسون لم يستغل تواجده منفردا قرب خط السته ليسدد كرة ضعيفة في يد المرقب الذي أمسك بها بكل سهولة في الدقيقة 39 ليرد محبوب السويد بعرضية أبعدها العتيبي لينتهي الشوط الأول بتقدم الهلال بهدف دون رد.
الشوط الثاني
وفي الحصة الثانية تحسن أداء الوحدة كثيراً وشن العديد من الهجمات في محاولة التعديل أبرزها انفرادية الكلثم التي خرج العتيبي وقام بدور الليبرو وابعدها رمية جانبية ومع تحرك الوحدة للأمام زج كاديرون بورقتين بدخول ياسر والشلهوب مكان الجيزاوي والعابد ومع دخول ياسر سنحت له فرصة تسجيل سهلة قرب خط الستة سددها بقوة وعشوائية في يد المرقب ليرد عليه عصام الراقي بتقدم وتوغل في الثلث الأخير من ملعب الهلال والتسديد بقوة مرت فوق المرمى في الدقيقة 65 وبعدها بدقيقتين فقط سنحت فرصة انفرادية لياسر واجه الحارس ولعب كرة بيساره من فوق المرمى.
ويلي يضيف الثاني للهلال
ومن تمريرة الفريدي للسويدي ويلي تقدم داخل المنطقة وسدد كرة في سقف المرمى كهدف هلالي ثان في الدقيقة 68 صعب المهمة على الوحدة الذي أجرى مدربه مختار بتعديلات بدخول أحمد الموسى وعبد الخالق برناوي لتنشيط الوسط مكان ابراهيم جون والمؤشر.
رادوي يرتكب حماقة
وفي الدقيقة 71 قام اللاعب الروماني رادوي بتصرف احمق ولعبة غير مألوفة عندما ركل برناوي من الخلف بقوة بدون كرة استحق عليها الطرد ليكمل فريقه اللقاء بعشرة لاعبين جعل كالديرون يشرك عزيز بديلا لاحمد علي من اجل المحافظة على العمق وقد شن الوحدة عدداً من الفرص أبرزها تسديدة القديوي الثابتة التي مرت بجوار القائم الأيمن ومحاولة الكلثم بالمراوغة والتسديد ولكن كرته اصطدمت في الدفاع.
القديوي يقلص الفارق للوحدة
في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي نجح القديوي في ترجمة مجهوده بتقديم فاصل مهاري أكمله بتسديدة سكنت المرمى بعد اصطدامها بالقائم الأيمن للعتيبي معلنة هدفاً وحداوياً.
وقد شهدت الدقائق الخمس من الوقت البدل الضائع أداء حماسياً كاد الفريدي أن يطلق فيه رصاصة الرحمة ولكن تأخره ساهم في ضياع الانفراد التام بعد تدخل ابراهيم الزبيدي والحارس المرقب للامساك بها لينهي بعد ذلك الحكم سامي النمري اللقاء بفوز الهلال بهدفين لهدف رفع بها رصيده إلى 38 نقطة وتجمد رصيد الوحدة عند 16 نقطة.
الاتحاد × الحزم
أخيراً ابتسم الحظ للفريق الاتحادي وبعد غيبة طويلة دامت أربعة أشهر و9 تعادلات ليحقق أول انتصار له أمام فريق الحزم بثلاثة أهداف دون مقابل احزرها كل من المحترف الجزائري زيايه في الدقيقة (18) من زمن الشوط الاول ثم أضاف قائد الفريق محمد نور الهدف الثاني في الدقيقة (82).. ويرفض يحيى دغريري انتهاء اللقاء بتلك الهدفين فقبل النهاية بدقيقة يضيف الهدف الثالث لفريقه ليطلق بعدها حكم المباراة عبدالرحمن العمري بفوز الاتحاد بثلاثة أهداف دون مقابل للحزم ليرفع الاتحاد رصيده الى (33) نقطة محتلاً المركز الثاني.
مثل الاتحاد في هذا اللقاء كل من تيسير آل نتيف في حراسة المرمى واسامه المولد وحمد المنتشري ومشعل السعيد وصالح الصقري ونونو أسيس في الدفاع كل من محمد نور وسعود كريري وباولو جورج في الوسط وتكون ثنائي الهجوم من نايف هزازي وزيايه.. وأجرى المدرب الاتحادي توني اوليفيرا ثلاثة تبديلات حيث لعب كل من محمد الراشد بدلا من زيايه ويحيى دغريري بدلاً من نايف هزازي وراشد الرهيب بدلاً من الصقري.
الشوط الأول
بدأ الفريق الحزماوي مهاجماً على أمل إحراز هدف مبكر ولكن الحارس الاتحادي تيسير ينقذ الموقف وتأتي كرة الرد الاتحادية من المحترف الجزائري زيايه في الدقيقة الرابعة من خلال التسديدة القوية ولكنها تمر على يمين حارس الحزم عبدالعزيز المرزوقي وبعد تلك الكرة يسخن اللعب ويتحمس الفريقان وخطأ لمصلحة الاتحاد في الدقيقة 6ينفذه اسيس ولكن الحارس المرزوقي يطير ويمسك بالكرة.. وبعدها بدقيقة كرة أخرى من زيايه المتحرك لنايف هزازي الذي سدد ولكن المرزوقي تصدى لها في اللحظة الأخيرة.. ومحاولات حزماوية ولكنها خجولة خلال تلك الدقائق وركنية للاتحاد لا يحتسبها العمري.. وفي الدقيقة 11 يتباطأ زيايه في تسليم الكرة لنايف هزازي داخل الصندوق وأيضاً لم يتمكن من إيداعها المرمى وبالتالي يهدر فرصة مؤكده لفريقه.. وبعد مرور ربع الساعة من زمن هذا الشوط بدا واضحاً على لاعبي الفريق الاتحادي الرغبة في إحراز هدف مبكر.. وفي الدقيقة 17 كاد تيسير أن يهدي الحزماويين هدفاً من خطا ولكن اسامه المولد أنقذ الموقف لتتحول لهجمة مرتدة لمصلحة الاتحاد لتصل الكرة لنور ومنه للمتحرك زيايه الذي استقبل الكرة ورفعها من فوق حارس الحزم المتقدم لتعلن عن أول أهداف المباراة.. وبعد الهدف بدقيقة فقط أضاع هزازي فرصة هدف من التمريرة المتقنة التي تلقاها من الصقري وحاول فيها الهزازي ولكن الكرة طالت.. ونتيجة للهجمات المتتالية والضغط المتواصل من الجانب الاتحادي بدا الارتباك على الدفاع الحزماوي وخطأ للحزم في الدقيقة 23 ينفذه لاعب الحزم وبطريقة عشوائية حيث تصطدم الكرة في الدفاع الاتحادي وتعود بين أقدام الاتحاديين للتحول لهجمة مرتدة وتبادل بين نونو اسيس وزيايه ويمرر أسيس الكرة لهزازي لكنها تطول عليه.. ورأسية لهزازي في الدقيقة 26 ولكنها تعتلي العارضة.. ومحاولة حزماوية جادة يقابلها تغطية دفاعية يقظة.. وعند وصول الوقت للنصف الساعة الأولى تشهد البطاقة الحمراء على حارس مرمى الحزم عبدالعزيز المرزوقي بسبب إعاقته للمهاجم الاتحادي هزازي ليحتسب العمري خطأ من خارج منطقة الجزاء لمصلحة الاتحاد ينفذه نونو اسيس ولكن كرته تعتلي العارضة.. وتغيير إجباري للحزم حيث يدخل الحارس الاحتياطي وليد السبهان بدلاً من احد المدافعين.. ثم بطاقة صفراء على المحترف الحزماوي كوفيتش وبطاقة صفراء أخرى لأسامه المولد.. ورأسية رائعة من هزازي ضائعة في الدقيقة 41 وقبل انتهاء الشوط بدقيقة يسدد هزازي الذي تلقى الكرة من زيايه ولكن الحارس الاحتياطي السبهان يتصدى لها ويبعدها لركنية ثم يسدد الصقري كرة قوية صاروخية ولكنها ترتطم بالعارضة لينتهي بعدها هذا الشوط بتقدم الاتحاد بهدف دون مقابل للحزم.
الشوط الثاني
بداية حذرة من الفريقين مع بداية هذا الشوط واستمر الحال حتى الدقيقة 50 انتفض الحزماويون بحثاً عن هدف التعادل وكاد يتحقق لهم ذلك في الدقيقة 55 عندما ضاعت فرصة مؤكده نتيجة الاستعجال في إيداع الكرة مرمى تيسير آل نتيف.. وأربكت تلك الفرصة الدفاع الاتحادي وفي الدقيقة 48 ينفذ نور خطأ لمصلحة فريقه من الجهة اليسرى لفريق الحزم مباشرة على رأس هزازي الذي ارتقي لها ووجهها لمرمى السبهان ولكنها تعتلي العارضة.. ويعود لاعبو الفريق الاتحادي لوضعهم الذي كانوا عليه في الشوط الأول ويستحوذون على الكرة ويفرضون سيطرتهم الميدانية ولكن الحزماويين يرفضون تلك السيطرة ويتبادلون الاستحواذ مع لاعبي الاتحاد لينحصر اللعب في وسط الميدان إلا من بعض الهجمات التي لم تكن تشكل أي خطورة على أي من المرميين وكاد نور أن يحرز الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 66 إلا أن مدافع الحزم أنقذ الموقف في اللحظة الأخيرة وحول الكرة لركنية اتحادية تنتهي للاشيء.. وأول تغيير اتحادي دخول اللاعب محمد الراشد وخروج الجزائري زيايه ولم يغير ذلك التغيير من أداء المباراة حيث بقي الوضع كما هو عليه كرات متبادلة وغير منظمه وأسلوب ركيك بين الفريقين وعشوائية.. ويستهتر الصقري في إيصال الكرة لزملائه المتواجدين داخل منطقة الجزاء ليمسك الحارس السبهان بتلك الكرة.. الأمر الذي أغضب المدرب الاتحادي اوليفيرا واجبره على إخراجه وإشراك يحيى دغريري بدلاً منه في أول مشاركة له مع الفريق الأول.. وفي الدقيقة 74 يرفض هزازي رفضا قطيعا في إحراز الهدف الثاني عندما تلقى كرة ولا أحلى من نور فتباطأ فيها نتيجة مراوغته الزائدة ثم سددها ببطيء ليمسك بها الحارس السبهان.. وكرة أخرى مهدرة من اسامه المولد.. وصحوة اتحادية قبل النهاية بربع ساعة في محاولة جادة لإحراز هدف ثان.. وفي الدقيقة 79 يجري اوليفيرا تغييراً آخر يخرج نايف هزازي ودخول راشد الرهيب.. وفي الدقيقة 82 كرة مرتدة تصل باولو جورج من الجهة اليسرى يرسلها طويلة في الجهة المعاكسة يستقبلها الوجه الاتحادي الجديد يحيى دغريري الذي لم يتوانَ في إيصال الكرة بشكل سليم للمتمركز نور والذي بدوره اودعها مرمى الحارس الحزماوي السبهان كدف اتحادي ثانٍ.. ورفض المتألق يحيى دغريري انتهاء اللقاء دون أن يكون له بصمه في المباراة فأحرز الهدف الأول له والثالث لفريقه من خلال التسديدة القوية والمباشرة من داخل منطقة الجزاء على مرمى السبهان الذي حاول ولكن لم يستطع إمساكها لتلج مرماه وتعلن عن الهدف الثالث.. بعد ذلك الهدف ينتهي اللقاء بفوز الاتحاد بثلاثة أهداف دون مقابل للحزم.
الشباب × النصر
تمكن خط المقدمة الشبابي من فرض حضوره وسيطرته منذ بدايات هذه الحصة ترجمها كماتشو وعبده عطيف بتكثيف الامدادات الامامية المركزة والخطرة للغيني كيتا الذي هز وحرك الجبهة اليمنى لفريقه وتوغل كثيرا داخل الصندوق النصراوي مهدرا فرصتين سانحتين ساهم في انقاذ الاولى خالد راضي والقائم النصراوي في الاخرى والتي كادت ان تعدل كفة الاوراق النتائجية مبكرا.
حاول النصراويون من فرملة هذه التجليات الشبابية بغرض الاحكامات الرقابية اللصيقة على تحركات الثنائي عطيف وكماتشو وقطع امداداتهما المتواصلة لكيتا والشمراني مع التركيز على الضغط الهجومي من خلال الاطراف بقيادة احمد عباس والدوخي وعبدالغني والاستعانة بالتسديدات البعيدة والمباشرة املاً في كسر التحصين الدفاعي اللافت لندا وتفاريس ورغم ذلك.. الا ان الطاقم النصراوي عبر ادواته الهجومية استعاد حضوره واقتحاماته العميقة من خلال الحارثي وبدر المطوع والمتألق احمد عباس والذين اربكوا المواقع الخلفية للشباب ووصلوا في اكثر من مرة نحو مرمى وليد عبدالله الذي تميز هذه المرة بالحضور الذهني الجيد والتصدي للكرات الارضية والعلوية.
الهدف الشبابي الأول
وفي غمرة هذا الطموح النصراوي.. يستثمر كيتا الارتباك الدفاعي النصراوي بعد ارسال الركلة الركنية ويضعها بكل هدوء داخل الشباك الصفراء عند الدقيقة (33).
كماتشو يحرز الهدف الثاني
ومن كرة رأسية لكماتشو على المرمى النصراوي يقع الروماني متري والحارس خالد راضي في خطأ فني فادح منحا بإثره احراز الهدف الشبابي الثاني عند الدقيقة (الاربعين). حاول النصراويون في اخر تفاصيل هذا الشوط من الوصول لمرمى وليد عبدالله تطلعاً في احداث الفارق النتائجي ولكنها تبددت وفشلت امام الاقفالات الدفاعية الشبابية المتألقة.. ومعها اعلن حكم اللقاء المثير فهد المرداس عن نهاية هذه الحصة بتقدم شبابي مستحق بواقع هدفين نظيفين مقابل لا شيء للفريق النصراوي.
الشوط الثاني
هبط الفريق النصراوي عبر بدايات هذه الحصة بروح قتالية واضحة ورغبة جامحة في الوصول سريعا الى مراحل التعديل النتائجي اتضحت معالمها من خلال الانطلاقات الهجومية للحارثي والمطوع والامدادات المتقنة التي مارسها فيجاروا واحمد عباس مثلت في مجملها ضغطا مكثفاً على المناطق الشبابية الخلفية ارتكب خلالها مساعد ندا والمولد وتفاريس جملة من الاخطاء والاحتكاك غير قانوني مع الهجومي النصراوي والرامي الى فرملة هذه الاندفاعات الهجومية النصراوية المتسارعة والتي افضت في النهاية الى اهدار ما امكن من فرص سانحة امام المرمى الشبابي.
اخرج هيكتور المدير الفني للشباب الحسن كيتا وادخال عبدالعزيز السعران في طرح ميداني يعزز خلالها مناطق الوسط والاكتفاء بالشمراني وحيدا في خط المقدمة ومعها استطاع هذا الابدال من فتح الفرص لكماتشو وعلي عطيف في ممارسة السيطرة على منطقة المناورة والعودة الى الامداد والتمرير الضاغط على مرمى الراضي.
وبالمقابل عزز دراغان الكرواتي خط مقدمته النصراوية بمحمد السهلاوي والرامية لتدعيم تحركات الحارثي والمطوع وقلب الاسلوب الميداني الى 4-3-3 املا في تعديل ما يمكن والوصول لهز الشباك الشبابية والتي لم تفلح رغبتها امام التحصينات الدفاعية والاحكامات الرقابية التي فرضها ندا وتفاريس على مدار الشوط بكل اقتدار.
وبهكذا مستوى ونتيجة استطاع الفريق الشبابي ان يتجه باللقاء كما يريد والقبض على نقاط المباراة بفوزه الثمين على نظيره النصر بهدفين نظيفين مقابل لا شيء للاخير ليرفع الشباب رصيدة الى (31) نقطة فيما استقر النصر على نقاطه ال29
التعاون × القادسية
اقتسم التعاون والقادسية نقاط لقائهما الذي اقيم في القصيم بعد ان انتهى بالتعادل بهدف لكل منهما تقدم التعاون أولاً بهدف دان ورد القادسية بصفوان المولد.
نهج فريق التعاون من البداية الهجوم القوي والمكثف وخاصة عبر الاطراف حرصاً على تحقيق نتيجة محاولا استغلال عاملي الارض والجمهور في المقابل حاول فريق القادسية تكثيف المنطقة الدفاعية في وجه الاطماع التعاونية ومنه العودة الى الهجوم السريع والانطلاقة من الوسط نصف ساعة هجوم متبادل بين الجانبين الخطورة تعاونية حتى الدقيقة 38 ومن هجمه للتعاون قادها اللاعب دان رزجت نجح في التوغل واختراق الدفاع القدساوي ليواجه الحارس ليموه عليه ويضع الكرة بكل سهولة في المرمى كهدف اول للتعاون في المقابل افتقد القدساويون للفعالية والتركيز خاصة عندما يتواجدون في 18التعاونية ..مع بداية الشوط الثاني لم يكن امام القدساويون سوى البحث عن تخليص هدف الشوط الاول وهو ما تحقق عند الدقيقة 46بواسطة الوجه الجديد صفوان المولد وهو الهدف الذي اعاد المواجهة الى نقطة البداية.
الفريقان حاولا البحث عن كسر التعادل ولكن السلبية الهجومية اضاعت الفرص لتنتهي المباراة في آخر المطاف بالتعادل العادل ليصبح رصيد التعاون (15) نقطة والقادسية (16) نقطة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.