أمير الرياض يؤدي الصلاة على منصور بن بدر بن سعود    وزير الدفاع يرعى تخريج الدفعة (82) حربية    وفاة الأمير منصور بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود    أرباح شركات التأمين تقفز %1211 في 2023    تحت رعاية خادم الحرمين.. البنك الإسلامي للتنمية يحتفل باليوبيل الذهبي    الرياض.. عاصمة الدبلوماسية العالمية    بمشاركة جهات رسمية واجتماعية.. حملات تشجير وتنظيف الشواطيء    492 ألف برميل وفورات كفاءة الطاقة    «زراعة القصيم» تطلق أسبوع البيئة الخامس «تعرف بيئتك».. اليوم    الرياض.. عاصمة القمم ومَجْمَع الدبلوماسية العالمية    «هندوراس»: إعفاء المواطنين السعوديين من تأشيرة الدخول    "عصابات طائرة " تهاجم البريطانيين    كائن فضائي بمنزل أسرة أمريكية    موعد مباراة النصر القادمة بعد الفوز على الخليج    النصر يضمن المشاركة في أبطال آسيا 2025    القيادة تهنئ رؤساء تنزانيا وجنوب أفريقيا وسيراليون وتوغو    إحالة الشكاوى الكيدية لأصحاب المركبات المتضررة للقضاء    القتل ل «الظفيري».. خان الوطن واستباح الدم والعرض    طابة .. قرية تاريخية على فوهة بركان    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية.. استمرار الجسر الإغاثي السعودي إلى غزة    أمير الرياض يوجه بسرعة الرفع بنتائج الإجراءات حيال حالات التسمم الغذائي    وزير الإعلام ووزير العمل الأرمني يبحثان أوجه التعاون في المجالات الإعلامية    فريق طبي سعودي يتفوق عالمياً في مسار السرطان    برعاية الملك.. وزير التعليم يفتتح مؤتمر «دور الجامعات في تعزيز الانتماء والتعايش»    العرض الإخباري التلفزيوني    وادي الفن    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    مؤتمر دولي للطب المخبري في جدة    أخصائيان يكشفان ل«عكاظ».. عادات تؤدي لاضطراب النوم    4 مخاطر لاستعمال الأكياس البلاستيكية    وصمة عار حضارية    استقلال دولة فلسطين.. وعضويتها بالأمم المتحدة !    زلزال بقوة 6.1 درجات يضرب جزيرة جاوة الإندونيسية    أمير الرياض يوجه بسرعة رفع نتائج الإجراءات حيال حالات التسمم الغذائي    الأرصاد تنذر مخالفي النظام ولوائحه    التشهير بالمتحرشين والمتحرشات    (911) يتلقى 30 مليون مكالمة عام 2023    تجربة سعودية نوعية    وزير الصناعة الإيطالي: إيطاليا تعتزم استثمار نحو 10 مليارات يورو في الرقائق الإلكترونية    الأخضر 18 يخسر مواجهة تركيا بركلات الترجيح    الهلال.. ماذا بعد آسيا؟    انطلاق بطولة الروبوت العربية    تتويج طائرة الهلال في جدة اليوم.. وهبوط الهداية والوحدة    في الشباك    الاتحاد يعاود تدريباته استعداداً لمواجهة الهلال في نصف النهائي بكأس الملك    64% شراء السلع والمنتجات عبر الإنترنت    السجن لمسعف في قضية موت رجل أسود في الولايات المتحدة    ألمانيا: «استراتيجية صامتة» للبحث عن طفل توحدي مفقود    واشنطن: إرجاء قرار حظر سجائر المنثول    المسلسل    البنيان: الجامعات تتصدى للتوجهات والأفكار المنحرفة    وفاة الأديب عبدالرحمن بن فيصل بن معمر    إطلاق برنامج للإرشاد السياحي البيئي بمحميتين ملكيتين    الأمر بالمعروف في الباحة تفعِّل حملة "اعتناء" في الشوارع والميادين العامة    الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر: أصبحت مستهدفات الرؤية واقعًا ملموسًا يراه الجميع في شتى المجالات    «كبار العلماء» تؤكد ضرورة الإلتزام باستخراج تصاريح الحج    خادم الحرمين يوافق على ترميم قصر الملك فيصل وتحويله ل"متحف الفيصل"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مواطنون وزوار موسم جدة ل البلاد: نادي اليخوت.. تحفة بمواصفات عالمية
نشر في البلاد يوم 15 - 06 - 2022

تتميز منطقة المارينا بنادي اليخوت بإطلالتها البحرية البديعة، كأحد أكثر مناطق الموسم جمالا على الواجهة البحرية لمدينة جدة، وتنوع الخيارات فيها، وتضم العديد من التجارب العالمية من مطاعم و"مقاهي" فاخرة، ومجموعة من المتاجر المتنوعة للأزياء والعطور والهدايا، وتتيح للزائر فرصة تذوق تجارب المطاعم العالمية، والتسوق الفاخر من أشهر الماركات والأزياء والإكسسوارات. ويضم النادي مرسى للسفن يصل ارتفاعه إلى 135 متراً، ويتسع لأكثر من 100 يخت، بالإضافة لشاطئ حصري لأعضاء نادي جدة لليخوت، وأول مارينا سياحية في المملكة.
" البلاد " التقت بعدد من المواطنين والمواطنات، الذين أكدوا أن نادي اليخوت يحمل الشارة العالمية، ويعد واجهة ترفيهية بتقنيات متقدمة، وأكثر المواقع جذبا في موسم جدة.
في البداية، أوضح "ريان وليد المعينا" أن نادي اليخوت يعتبر تحفة بمواصفات عالمية ، موضحًا أنه يتمنى أن يتم اختيار الوقت المناسب لإطلاق النسخة القادمة من موسم جدة؛ بحيث يكون الطقس معتدلا.
وقال "صالح الأحزم": الموسم بشكل عام رائع، فكل منطقة تجذب زوارا محددين، وبالنسبة لنادي اليخوت فهو موقع جميل، ويجد فيه الزائر الترفيه الذي يريده من ناحية البازارات والمطاعم الفاخرة ومواقع الترفيه المختلفة. من جهته، أوضح "مازن الشمراني" أنه بالنسبة لموسم جدة فكل شيء رائع. فقط يتوجب في النسخة القادمة اختيار الوقت المناسب؛ لأن الطقس الجميل يعد أحد عوامل جذب الزوار. وبالنسبة لنادي اليخوت فهو موقع رائع للترفيه، وبه خيارات متنوعة تلبي جميع الأذواق. وقال منظم المهرجانات يوسف محمد الشريف: أعمل منذ 54 عاما في مجال تنظيم المهرجانات، وأعتبر نادي اليخوت من أرقى الأماكن في موسم جدة، بما يتضمنه من مواقع ترفيهية وإطلالة ساحرة على البحر.
في السياق نفسه، أوضح داوود الأنصاري، مصور رسمي في موسم جدة، أن موسم جدة به مواقع ترفيهية تلبي جميع رغبات الزوار والسياح، كما أن نادي اليخوت بمثابة موقع متميز على الواجهة البحرية. واستطرد بقوله: ربما تكون الأسعار مرتفعة نوعا ما، لكن الخدمات التي تقدم للزائر متميزة ومناسبة لجميع أطياف المجتمع.
من جهته، قال خالد الغامدي، منظم في نادي اليخوت: يعد موسم جدة متنوعا في فعالياته، فمن يريد البحر يجد الألعاب المائية، كما أن هناك الألعاب الإلكترونية، ومن يبحث عن الفنون؛ كالمسارح والعروض الاستعراضية فسيجد غايته، ومن يستهويه عالم الغابات والحيوانات فسيكون له نصيب من هذا الموسم. حقيقة هو موسم يخدم كافة الأذواق والفئات العمرية، وخلال تواجدي في نادي اليخوت أقرأ يوميا الرضا في عيون الزوار. منسقة الفعاليات سارة الشمراني، أوضحت أن موسم جدة تفوق بدرجة امتياز، فكل مواقع الترفيه جذبت ملايين الزوار، وأتمنى أن يتم تمديد فترة الموسم حتى يتمكن الزوار والسياح من التعرف على ما يحتويه من ترفيه بمواصفات وتجارب عالمية. من جهتها، أوضحت المواطنة نورة أحمد، أن موسم جدة يخرج عن دائرة المعتاد ويأخذنا لعالم آخر. أشكر كل القائمين عليه؛ إذ قدموا لنا فعاليات رائعة. كانت لدي رغبة ملحة لأزور أماكن عديدة في الموسم، وبالفعل زرت الكثير من المواقع، ولكن صدقا نادي اليخوت هو أجمل مكان، فهو يعبر عن الفخامة المطلقة، فقد شدني الرقي والترتيب والتنظيم، وأرى أن الأسعار مناسبة لحد ما، وأتمنى مستقبلًا أن يتم تعديل موعد إطلاق الموسم؛ تفاديًا للرطوبة والجو الحار، كما أننا مقبلون على إجازة؛ لذا من الرائع أن يتم تمديد الموسم للاستمتاع بشكل أكبر بجميع الفعاليات.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.