ارتفاع أسعار المواد الغذائية يعود لاضطرابات سلاسل الإمداد والإجهاد المائي    المديفر: المملكة ستصبح موردًا عالميًا للهيدروجين ومركزًا للمعادن الخضراء    تعزيز وتقوية الموقف المالي للمملكة    مع تغييرات دفة الحرب هل يسحب بوتين الزناد النووي    احتجاجات إيران الأكثر استمرارا منذ عقود    كوريا الشمالية ترسل صاروخا فوق اليابان    الهدنة انتهت.. الحوثيون يعودون لما بدؤوه    مواجهات واعتقالات بالضفة.. وإغلاق مداخل نابلس    أمراء المناطق: «داون تاون السعودية» يجسد النظرة الثاقبة لولي العهد    الناصر: امتلاك طاقة فائضة ليس مسؤولية السعودية وحدها    إلزام شركات الاستقدام بالتأمين على عقد العمالة المنزلية.. قريباً    محافظ الطائف يكرم فاطمة نظير عملها الإنساني    «تروجينا» تستضيف دورة الألعاب الآسيوية الشتوية في 2029    «الشورى» يطالب بتمكين المواطنين من قروض المنتجات السكنية    لإغاظة أهل زوجها.. ترتدي فستان زفاف أسود    الشرطة وصحة الطائف تحققان في اختفاء جوال مرافقة مريض    اعتماد انطلاقة قمة R20 لمجموعة العشرين    ديوان الخطي في طبعة جديدة بتقديم محمد رضا نصر الله    الإلكسو تؤكد التزامها الكامل بدعم المعلم    «مؤرخ»: مسمى «المساجد السبعة» بالمدينة ليس دقيقاً !    «موجة ثامنة» تخنق فرنسا    4 أطعمة يجب عدم تناولها على معدة فارغة    الهلال يجدد لكويلار حتى 2024    إنتر يسقط برشلونة في دوري الأبطال    نابولي يكتسح أياكس بنصف دستة أهداف.. وليفربول ينعش آماله                القيادة تعزي رئيس إندونيسيا في ضحايا التدافع    مجلس منطقة الرياض يستعرض خدمات التنمية الاقتصادية والصحية                مجلس الوزراء يرفض الانتهاكات الإيرانية لأمن العراق    118 إنذاراً لورش صناعية مخالفة في الشرقية            خفر السواحل السويدي: التسريب في خط أنابيب نورد ستريم لا يزال مرئيا على سطح المياه        فيصل بن سلمان يوجه بتطوير أعمال جمعية البر                        استعراض الشراكة الاستراتيجية بين المملكة وأميركا    تاريخ الأهلي مع المدربين الأفارقة    الشورى يطالب بدراسة زيادة القرض العقاري المدعوم ومدة السداد            خالد بن سلمان ووزير الدفاع الأمريكي يستعرضان الشراكة الإستراتيجية بين البلدين    سلطان بن سلمان يدشن كتب مؤسسة التراث الخيرية ب"كتاب الرياض"    خادم الحرمين وولي العهد يعزيان رئيس جمهورية إندونيسيا    قائد القوات المشتركة يستقبل وزير الدفاع اليمني ويناقش معه الخطط العملياتية المستقبلية    سمو الأمير سعود بن نايف يقلد مدير السجون بالمنطقة رتبته الجديدة    علامات تدل على الوقوع في الحب    «الحج»: الشركات ملزمة بتصاريح العمرة والصلاة في الروضة        







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.




نشر في البلاد يوم 04 - 06 - 2022

قطع السنغالي ساديو ماني (30 عامًا) الشك باليقين، وقال إنه سيرحل عن صفوف ليفربول الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي للعام 2022.

ظهر ماني في المؤتمر الصحفي لمباراة منتخب بلاده السنغال أمام بنين، السبت، في تصفيات مسابقة كأس أمم إفريقيا 2023 التي تُقام في كوت ديفوار.

ووجّه أحد الصحفيين سؤالًا إلى ماني حول رأيه في أن 60 أو 70% من الشعب السنغالي يريدون رحيله عن ليفربول، فإجاب ماني: "سأفعل ما يريدون".

تصريح ماني اعتبرته الصحافة الإنجليزية بمثابة تأكيد على الأخبار التي ربطته بالانتقال إلى بايرن ميونيخ الألماني، الذي قدّم عرضًا شفهيًا بالفعل لليفربول.

وعرض بايرن ميونيخ 30 مليون يورو للحصول على خدمات ماني، لكن النادي الإنجليزي يريد استمرار اللاعب المخضرم إلى نهاية عقده الممتد إلى 2023.

وذكرت تقارير أن ماني ودّع زملائه في ليفربول بعد الخسارة من ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا 0-1 مايو الماضي، في العاصمة الفرنسية باريس.

جدير بالذكر أن ماني يقضي موسمه ال6 تواليًا مع ليفربول، بعد أن انتقل إليه عام 2016 من ساوثهامبتون مقابل 42 مليون يورو، كأولى صفقات المدرب كلوب.

"I will do what they want"
Sadio Mane says he will do what the people want when responding to an online poll in Senegal which said 60-70% of people want him to leave Liverpool. pic.twitter.com/jKoU9fMQgQ
— Sky Sports News (@SkySportsNews) June 3, 2022


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.