سياسي مصري ل«عكاظ»: «الفيتو» الأمريكي يناقض حل الدولتين    وفاة الفنان المصري صلاح السعدني بعد غياب طويل بسبب المرض    وزير الثقافة يزور الجناح السعودي في بينالي البندقية للفنون ويلتقي نظيره الإيطالي    موعد مباراة السعودية وتايلاند اليوم    السديري يفتتح الجناح السعودي المشارك في معرض جنيف الدولي للاختراعات 49    آبل تسحب واتس آب وثريدز من متجرها الإلكتروني في الصين    التلفزيون الإيراني: منشآت أصفهان «آمنة تماماً».. والمنشآت النووية لم تتضرر    رسالة من كاراسكو لجماهير الشباب بعد الفوز على أبها    السينما في السعودية.. الإيرادات تتجاوز 3.7 مليار ريال.. وبيع 61 مليون تذكرة    خطيب الحرم المكي يوصى المسلمين بتقوى الله وعبادته والتقرب إليه    الشاب محمد حرب يرزق بمولوده الأول    خطيب المسجد النبوي: أفضل أدوية القلوب القاسية كثرة ذكر الله تعالى    أمانة حائل تواصل أعمالها الميدانية لمعالجة التشوه البصري    كلوب: الخروج من الدوري الأوروبي يمكن أن يفيد ليفربول محليا    قطار "الرياض الخضراء" في ثامن محطاته    "الجدعان": النفط والغاز أساس الطاقة العالمية    يوتيوب تختبر التفاعل مع المحتوى ب"الذكاء"    مسح أثري شامل ل"محمية المؤسس"    "العقعق".. جهود ترفض انقراض طائر عسير الشارد    الطقس: أمطار رعدية على معظم مناطق المملكة    فوائد بذور البطيخ الصحية    هيئة التراث ‏تقيم فعالية تزامناً اليوم العالمي للتراث بمنطقة نجران    الطائي يصارع الهبوط    «استمطار السحب»: 415 رحلة استهدفت 6 مناطق العام الماضي    أقوال وإيحاءات فاضحة !    «المظالم»: 67 ألف جلسة قضائية رقمية عقدت خلال الربع الأول من العام الحالي    تخلَّص من الاكتئاب والنسيان بالروائح الجميلة    غاز الضحك !    الفقر يؤثر على الصحة العقلية    مصر تأسف لعدم منح عضوية كاملة للفلسطينيين في الأمم المتحدة    مجلس جامعة جازان يعيد نظام الفصلين الدراسيين من العام القادم    الاحمدي يكتب.. العمادة الرياضية.. وحداوية    سلطان البازعي:"الأوبرا" تمثل مرحلة جديدة للثقافة السعودية    "أيوفي" تعقد جلسة استماع بشأن معايير الحوكمة    تَضاعُف حجم الاستثمار في الشركات الناشئة 21 مرة    أمير الرياض يعتمد أسماء الفائزين بجائزة فيصل بن بندر للتميز والإبداع    السلطة الفلسطينية تندد بالفيتو الأميركي    اليحيى يتفقد سير العمل بجوازات مطار البحر الأحمر الدولي    الدمّاع والصحون الوساع    المستقبل سعودي    الجامعات وتأهيل المحامين لسوق العمل    الرباط الصليبي ينهي موسم أبو جبل    الإصابة تغيب كويلار أربعة أسابيع    فيصل بن تركي وأيام النصر    سعود بن جلوي يطلع على استراتيجية فنون جدة    المفتي العام ونائبه يتسلّمان تقرير فرع عسير    أمير الرياض يستقبل مدير التعليم    إنطلاق مؤتمر التطورات والابتكارات في المختبرات.. الثلاثاء    الرويلي ورئيس أركان الدفاع الإيطالي يبحثان علاقات التعاون الدفاعي والعسكري    نائب أمير الرياض يقدم تعازيه ومواساته في وفاة عبدالله ابن جريس    دعم سعودي ب 4 ملايين دولار لعلاج سوء التغذية باليمن    وزارة الداخلية تعلن بداية من اليوم الخميس تطبيق تخفيض سداد غرامات المخالفات المرورية المتراكمة بنسبة 50%    أمير الباحة: القيادة حريصة على تنفيذ مشروعات ترفع مستوى الخدمات    محافظ جدة يشيد بالخطط الأمنية    شقة الزوجية !    تآخي مقاصد الشريعة مع الواقع !    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على محمد بن معمر    سمو أمير منطقة الباحة يلتقى المسؤولين والأهالي خلال جلسته الأسبوعية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الحكم بحبس روبينيو 9 سنوات في قضية اغتصاب جماعي
القضاء الإيطالي يثبت إدانة روبينيو..
نشر في البلاد يوم 10 - 03 - 2021

أيدت المحكمة الإيطالية العليا للاستئناف اليوم الأربعاء، حُكم سابق بحبس اللاعب البرازيلي روبينيو 9 سنوات على خلفية قضية اغتصاب.

وتم إثبات تهمة الاغتصاب الجماعي بحق روبينيو وضديقه ريكاردو فالكاو عام 2013 في أحد الملاهي الليلية في ميلانو بحق فتاة ألبانية.

An Italian court have confirmed that Robinho has been sentenced to 9 years in jail after being found guilty for a sexual assault committed in Milan in 2013.
His contract at Santos has been suspended and he has 45 days to once again appeal his conviction. pic.twitter.com/qGDMQoyLuI
— Football Tweet (@Football__Tweet) March 10, 2021

فتحت النيابة الإيطالية القضية في 2017، وبعد 3 أعوام من التحقيقات أصدرت المحكمة حكمها بحبس روبينيو 9 سنوات بديسمبر 2020 الماضي.

وعلى إثر ذلك فسخ نادي سانتوس البرازيلي عقده مع اللاعب بعد مطالبات حقوقية في البرازيل بمنعه من اللعب في مسابقة الدوري المحلي.

لكن روبينيو البالغ من العمر 37 عامًا، تقدّم بطلب لاستئناف الحكم الصادر بحقه، وتم رفضه الأربعاء بقرار من المحكمة العليا التي أيدت حبسه.

هناك فرصة الاستئناف قبل 45 يومًا من تاريخ ال10 من مارس الحالي، وهو الاستئناف الأخير الذي يمتلكه اللاعب لتقديم أدلة جديدة تثبت برائته.

لعب روبينيو خلال مسيرته لأندية ريال مدريد الإسباني واي سي ميلان الإيطالي ومانشستر سيتي الإنجليزي، كما يمتلك 100 مباراة دولية مع البرازيل.

طالع أيضًا في أخبار الرياضة..

بعد 15 عامًا.. يواكيم لوف يترك تدريب ألمانيا
رياض محرز على أجندة ريال مدريد الصيفية
مان يونايتد بصدد إبرام أكبر عقد رعاية بالتاريخ
نجم جديد من "عائلة هالاند" يثير أندية أوروبا
تغيير قانون لمسة اليد بموافقة مجلس "IFAB"
"اعتقال ونفي وإعدام" تاريخ رؤساء برشلونة
مبابي يتصدر قائمة أغلى 10 لاعبين بالعالم
نظام جديد لدوري الأبطال على أجندة "يويفا"

شاهد في قسم الفيديو..
فيديو: أفضل أهداف الجولة ال 26 من الدوري الإسباني
فيديو: فولهام يُكبّد ليفربول هزيمته ال9 في البريميرليغ
فيديو: هدف طائر بالكعب ينافس في جائزة بوشكاش
فيديو: بنعطية يروي القصة الكاملة لعراك حمد الله
فيديو: هدف أكروباتي رائع من برونو فيرنانديز
فيديو: تدخلات عنيفة لن تصُدّق أنها من ميسي


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.