أمير الرياض يؤدي الصلاة على منصور بن بدر بن سعود    وزير الدفاع يرعى تخريج الدفعة (82) حربية    وفاة الأمير منصور بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود    أرباح شركات التأمين تقفز %1211 في 2023    تحت رعاية خادم الحرمين.. البنك الإسلامي للتنمية يحتفل باليوبيل الذهبي    الرياض.. عاصمة الدبلوماسية العالمية    بمشاركة جهات رسمية واجتماعية.. حملات تشجير وتنظيف الشواطيء    492 ألف برميل وفورات كفاءة الطاقة    «زراعة القصيم» تطلق أسبوع البيئة الخامس «تعرف بيئتك».. اليوم    الرياض.. عاصمة القمم ومَجْمَع الدبلوماسية العالمية    «هندوراس»: إعفاء المواطنين السعوديين من تأشيرة الدخول    "عصابات طائرة " تهاجم البريطانيين    كائن فضائي بمنزل أسرة أمريكية    موعد مباراة النصر القادمة بعد الفوز على الخليج    النصر يضمن المشاركة في أبطال آسيا 2025    القيادة تهنئ رؤساء تنزانيا وجنوب أفريقيا وسيراليون وتوغو    إحالة الشكاوى الكيدية لأصحاب المركبات المتضررة للقضاء    القتل ل «الظفيري».. خان الوطن واستباح الدم والعرض    طابة .. قرية تاريخية على فوهة بركان    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية.. استمرار الجسر الإغاثي السعودي إلى غزة    أمير الرياض يوجه بسرعة الرفع بنتائج الإجراءات حيال حالات التسمم الغذائي    وزير الإعلام ووزير العمل الأرمني يبحثان أوجه التعاون في المجالات الإعلامية    فريق طبي سعودي يتفوق عالمياً في مسار السرطان    برعاية الملك.. وزير التعليم يفتتح مؤتمر «دور الجامعات في تعزيز الانتماء والتعايش»    العرض الإخباري التلفزيوني    وادي الفن    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    مؤتمر دولي للطب المخبري في جدة    أخصائيان يكشفان ل«عكاظ».. عادات تؤدي لاضطراب النوم    4 مخاطر لاستعمال الأكياس البلاستيكية    وصمة عار حضارية    استقلال دولة فلسطين.. وعضويتها بالأمم المتحدة !    زلزال بقوة 6.1 درجات يضرب جزيرة جاوة الإندونيسية    أمير الرياض يوجه بسرعة رفع نتائج الإجراءات حيال حالات التسمم الغذائي    الأرصاد تنذر مخالفي النظام ولوائحه    التشهير بالمتحرشين والمتحرشات    (911) يتلقى 30 مليون مكالمة عام 2023    تجربة سعودية نوعية    وزير الصناعة الإيطالي: إيطاليا تعتزم استثمار نحو 10 مليارات يورو في الرقائق الإلكترونية    الأخضر 18 يخسر مواجهة تركيا بركلات الترجيح    الهلال.. ماذا بعد آسيا؟    انطلاق بطولة الروبوت العربية    تتويج طائرة الهلال في جدة اليوم.. وهبوط الهداية والوحدة    في الشباك    الاتحاد يعاود تدريباته استعداداً لمواجهة الهلال في نصف النهائي بكأس الملك    64% شراء السلع والمنتجات عبر الإنترنت    السجن لمسعف في قضية موت رجل أسود في الولايات المتحدة    ألمانيا: «استراتيجية صامتة» للبحث عن طفل توحدي مفقود    واشنطن: إرجاء قرار حظر سجائر المنثول    المسلسل    البنيان: الجامعات تتصدى للتوجهات والأفكار المنحرفة    وفاة الأديب عبدالرحمن بن فيصل بن معمر    إطلاق برنامج للإرشاد السياحي البيئي بمحميتين ملكيتين    الأمر بالمعروف في الباحة تفعِّل حملة "اعتناء" في الشوارع والميادين العامة    الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر: أصبحت مستهدفات الرؤية واقعًا ملموسًا يراه الجميع في شتى المجالات    «كبار العلماء» تؤكد ضرورة الإلتزام باستخراج تصاريح الحج    خادم الحرمين يوافق على ترميم قصر الملك فيصل وتحويله ل"متحف الفيصل"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



سمو الأمير متعب بن عبد الله بن عبد العزيز يعرب عن شكره واعتزازه للثقة الملكية الكريمة
نشر في البلاد يوم 23 - 06 - 2009

أعرب صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب رئيس الحرس الوطني للشئون التنفيذية عن اعتزازه الكبير بالثقة السامية الكريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز يحفظه الله بعد صدور الأمر السامي الكريم بتعيين سموه نائباً لرئيس الحرس الوطني للشئون التنفيذية ، وقال سموه بهذه المناسبة إنه يشرفني أن أرفع أسمى آيات الشكر والامتنان إلى مقام سيدي خادم الحرمين الشريفين وإلى سمو سيدي ولي العهد الأمين يحفظهما الله على هذه الثقة الغالية ، وأضاف سموه إنني أعتبر هذه الثقة وسام شرف واعتزاز مؤكداً أن ذلك سيكون حافزاً له لبذل المزيد من العطاء والعمل الدؤوب لخدمة هذا الوطن الغالي.
كما عبر سمو الأمير متعب بن عبدالله عن عظيم اعتزازه بثقة وتقدير خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله الذي يمثل القائد والقدوة والموجه الذي جعل من الحرس الوطني مؤسسة عسكرية حضارية شامخة أسهمت بكل نجاح في تعزيز مسيرة البناء والتنمية التي تعيشها المملكة العربية السعودية على جميع الأصعدة.
كما أشاد سمو نائب رئيس الحرس الوطني للشئون التنفيذية بما يلقاه من توجيه كريم ومتابعة مستمرة من صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن عبدالعزيز نائب رئيس الحرس الوطني كانت في مجملها نبراساً وأساساً وكان لها أكبر الأثر في مسيرته في جميع المواقع التي شغلها بالحرس الوطني.
وفي ختام تصريحه جدد صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب رئيس الحرس الوطني للشؤون التنفيذية الشكر والعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو نائب رئيس الحرس الوطني وسمو النائب الثاني يحفظهم الله داعياً المولى القدير أن يمتعهم بالصحة والعافية والعمر المديد ، متمنياً أن يوفقه الله في موقعه الجديد ليواصل خدمة مليكه ووطنه بكل ما أوتي من جهد ، وأن يكون عند حسن ظن ولاة الأمر - يحفظهم الله.
كما ثمن سموه مشاعر الود والتقدير التي وجدها من منسوبي الحرس الوطني عقب صدور الأمر السامي الكريم مؤكداً أنه سيبقى أخاً وزميلاً لهم مواصلاً جهوده في سبيل رفعة وتقدم الحرس الوطني في كافة المجالات امتداداً لمسيرة التقدم والتطور التي أرسى قواعدها خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله.
من جانب آخر استقبل صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب رئيس الحرس الوطني للشؤون التنفيذية بمكتب سموه برئاسة الحرس الوطني اليوم الاثنين 29-6-1430ه عدداً من كبار المسئولين بالحرس الوطني من مدنيين وعسكريين وأمراء الأفواج وعدداً من المواطنين الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بصدور الثقة الملكية الكريمة بتعيينه نائباً لرئيس الحرس الوطني لشئون التنفيذية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.