السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



ألمانيا أمام إيرلندا الشمالية .. وأوكرانيا في مهمة تعطيل بولندا.. الماتادور في قمة المجموعة أمام كرواتيا .. والتشيك بانتظار خدمة اسبانيا
نشر في البلاد يوم 21 - 06 - 2016


متابعة – أحمد إلياس
تستأنف مساء اليوم الثلاث منافسات الجولة الثالثة والاخيرة من دور المجموعات في بطولة أمم أوروبا (2016)م والتي تنظمها فرنسا وذلك بإقامة أربعة مباريات ضمن المجموعة الثالثة والرابعة فالحساب المجموعة الثالثة يلتقي منتخب ألمانيا بمنتخب إيرلندا الشمالية بينما يواجه منتخب أوكرانيا بنظيره منتخب بولندا وستنطلق المواجهتين في توقيت واحد الساعة السابعة مساءً
ولحساب المجموعة الرابعة تقام مواجهتين تجمع الأولى منتخب اسبانيا بمنتخب كرواتيا في مواجهة قوية ومنتظره وفي المباراة الثانية يلتقي منتخب التشيك بمنافسة منتخب تركيا وستنطلق المواجهتين في تمام الساعة العاشرة بتوقيت المملكة .
يواجه منتخب ألمانيا نظيره إيرلندا الشمالية على ملعب فرنسا ويدخل المناشافت المباراة وهم في المركز الأول برصيد أربعة نقاط مناصفة مع البولنديين وسيعتمد المدرب الألماني يواكيم لوف على الطريقة الألمانية المعتمدة على اللعب الجماعي والعامل اللياقي العالي ويركز على اللاعبين مانويل نويرو وهوفيديس وبواتينج وموستافي وهيكتور وسمير خضيرة وكروس ومسعود أوزيل ومولر ودراكسلر وجوتزة ، بينما يحتل منتخب إيرلندا الشمالية المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط من فوز وخسارة ويسعى لتحقق نتيجة إيجابية أمام الألمان خاصة أن نتيجة الفوز تأهلهم لدور المقبل .
وفي المباراة الثانية تلعب أوكرانيا أمام منتخب بولندا على ملعب فيلودروم ويأمل الأوكرانيين في تسجيل حضور مشرف بعد خسارة في المواجهتين السابقة ويحتل الفريق المركز الأخير دون نقاط ويعتمد ومينكو مدرب أوكرانيا في الاستفادة من إمكانيات لاعبيه الفنية ويركز على اللاعبين : بايتوف وفيديتسكي وشاكيردي وراكيتسكي وشيفشوك وسيروشوك وستيبانينكو ويارمولينكو وكوفالينكو وكونوبليانكا وزوزيولا ، وفي الطرف الآخر يسعى منتخب بولندا المتصدر مناصفة مع الألمان بأربعة نقاط في حسم تأهله لدور الثاني بتجاوز أوكرانيا اليوم وهو مرشح للوصول بعد النتائج المميزة التي قدمها في الجولتين الماضية .
وضمن المجموعة الرابعة يلتقي منتخب اسبانيا خصمه منتخب كرواتيا في مباراة كبيرة وقوية في المجموعة الأوروبية الرابعة وذلك على ملعب نوفو استاد دي بوردو ويلعب الاسبان المواجهة وهم في المركز الأول برصيد ستة نقاط جمعها الفريق من انتصارين على منتخب التشيك وتركيا ويأمل المتادور في إثبات شخصية البطل من هذه الجولة ويعتمد ديل بوسكي المدير الفتي للمتادور على قوة لاعبيه في وسط الملعب وخبرتهم الدولية الكبيرة وينتهج طريقة (4/3/3) ويركز فيها على اللاعب انيستا نجم الفريق وصاحب الخبرة العريضه ويعتمد بوسكي على اللاعبين سيرخيو راموس وجيرارد بيكيه وخوانفران وجوردي ألبا وفي الوسط الثلاثي بوسكيتس وفابريجاس وأندريس إنييستا وفي الهجوم الجناحين نوليتو ودافيد سيلفا وألفارو موراتا ، وفي الطرف الآخر المقابل يلعب المنتخب الكرواتي المباراة وهو في الكرز الثاني بأربعة نقاط جمعها من فوز على منتخب تركيا وتعادل مع التشيك ويحمل حظوظ كبيرة في التأهل فالتعادل اليوم يوصله لدور المقبل ويأمل في تسجيل نتيجة إيجابية ويعتمد شاشيتش المدير الفني لمنتخب كرواتيا على نجمه المميز لوكا مودريتش في الضغط على دفاعات المنافس .
وفي المباراة الثانية تلعب التشيك أمام منتخب تركيا على ملعب بوليرت ديليليس ويدخل المنتخب التشيكي المباراة وهو في المركز الثالث برصيد نقطة وحيدة من تعادل وخسارة ويتطلب على التشيك الفوز اليوم مع انتظار نتيجة مباراة اسبانيا وكرواتيا فتعثر الأخيرة بالخسارة يؤهل التشيك لدور المقبل ويعتمد مدربه بافل فيربا على طريقة (4/2/3/1) والتي يركز فيها على التجكم بمنطقة المناورة ويركز فيها على اللاعبين يتر تشيك في حراسة المرمى و كادربيك وهوبنيكوسيفوك ويمبيرسكي ومحوري الارتكاز داريدا وياروسلاف بلاسيل وتوماس روزيسكي قائد الفريق وجيبير سيلاسي وكرايتشي ونايسيد في الهجوم ، وفي الطرف الآخر مل المنتخب التركي في الخروج بشكل مشرف وإيجابي من مباراته الصعبة اليوم أمام منتخب قوي وتسجيل حضور مشرف في البطولة بانتصار أو تعادل .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.