السعودية للكهرباء تتعهد بدعم عدد من الشركات في مجال الاستدامة بقطاع الطاقة    جامعة الملك سعود تطلق مؤتمراً دولياً بعنوان (النشاط البدني لتعزيز جودة الحياة)..    «الصحة»: خروج أكثر من نصف إصابات التسمم الغذائي من العناية المركزة.. وانحسار الحالات خلال الأيام الماضية    تراجع أسعار الذهب إلى 2320.54 دولارًا للأوقية    الفرص مهيأة للأمطار    "تعليم جازان" يحقق المركز الأول في برنامج الأولمبياد الوطني للبرمجة والذكاء الاصطناعي    أمير تبوك: المملكة أصبحت محط أنظار العالم بفضل رؤية 2030    تحويل الدراسة عن بُعد بوادي الدواسر ونجران    97 % رضا المستفيدين من الخدمات العدلية    أمطار الطائف.. عروق الأودية تنبض بالحياة    تعاون "سعودي – موريتاني" بالطاقة المتجدِّدة    "هورايزن" يحصد جائزة "هيرميز" الدولية    وزير الدفاع يحتفي بخريجي كلية الملك فهد البحرية    أخفوا 200 مليون ريال.. «التستر» وغسل الأموال يُطيحان بمقيم و3 مواطنين    بطولة عايض تبرهن «الخوف غير موجود في قاموس السعودي»    حرب غزة تهيمن على حوارات منتدى الرياض    العميد والزعيم.. «انتفاضة أم سابعة؟»    الخريف: نطور رأس المال البشري ونستفيد من التكنولوجيا في تمكين الشباب    في الجولة 30 من دوري" يلو".. القادسية يستقبل القيصومة.. والبكيرية يلتقي الجبلين    بالشراكة مع المنتدى الاقتصادي العالمي.. إنشاء" مركز مستقبل الفضاء" في المملكة    أمير الشرقية يدشن فعاليات منتدى التكامل اللوجستي    برؤية 2030 .. الإنجازات متسارعة    دعوة عربية لفتح تحقيق دولي في جرائم إسرائيل في المستشفيات    «ماسنجر» تتيح إرسال الصور بجودة عالية    أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل سفير جمهورية إندونيسيا    «الكنّة».. الحد الفاصل بين الربيع والصيف    توعية للوقاية من المخدرات    العربي يتغلب على أحد بثلاثية في دوري يلو    للمرة الثانية على التوالي.. سيدات النصر يتوجن بلقب الدوري السعودي    لوحة فنية بصرية    وهَم التفرُّد    عصر الحداثة والتغيير    (ينتظرون سقوطك يازعيم)    مسابقة لمربى البرتقال في بريطانيا    قمة مبكرة تجمع الهلال والأهلي .. في بطولة النخبة    تمت تجربته على 1,100 مريض.. لقاح نوعي ضد سرطان الجلد    الفراشات تكتشف تغيّر المناخ    العشق بين جميل الحجيلان والمايكروفون!    اجتماع تنسيقي لدعم جهود تنفيذ حل الدولتين والاعتراف بدولة فلسطين    بقايا بشرية ملفوفة بأوراق تغليف    إنقاص وزن شاب ينتهي بمأساة    وسائل التواصل تؤثر على التخلص من الاكتئاب    أعراض التسمم السجقي    زرقاء اليمامة.. مارد المسرح السعودي    «عقبال» المساجد !    دوري السيدات.. نجاحات واقتراحات    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة (37) من طلبة كلية الملك فهد البحرية    ولي العهد يستقبل وزير الخارجية البريطاني    دافوس الرياض وكسر معادلة القوة مقابل الحق    السابعة اتحادية..        اليوم.. آخر يوم لتسجيل المتطوعين لخدمات الحجيج الصحية    إنقاذ معتمرة عراقية توقف قلبها عن النبض    أمير تبوك يطلع على نسب الإنجاز في المشاريع التي تنفذها أمانة المنطقة    دولة ملهمة    سعود بن بندر يستقبل أعضاء الجمعية التعاونية الاستهلاكية    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أمير القصيم يرعى تكريم مدير الدفاع المدني السابق بالمنطقة
نشر في البلاد يوم 05 - 05 - 2016


بريدة – واس
رعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ، حفل تكريم اللواء الدكتور علي بن عطاالله العتيبي مدير عام مديرية الدفاع المدني بمنطقة القصيم سابقاً ، وذلك بمسرح النادي الأدبي ببريدة.
وبدئ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم ، ثم ألقى مدير عام مديرية الدفاع المدني بمنطقة القصيم الحالي العميد إبراهيم بن محمد المجماج كلمة أوضح فيها أن اللواء العتيبي أوصل الدفاع المدني بالمنطقة إلى التميز ، وجعله ممن يشار إليه في البنان بين مديرات الدفاع المدني بمناطق المملكة ، والارتقاء بهذا الجهاز الإنساني العظيم ، مشيداً بوقفة سمو أمير منطقة القصيم ، ومتابعته وتوجيهاته المستمرة التي أضاءت لمنسوبي الدفاع المدني بالقصيم الطريق ، واعداً سموه بتحقيق آمال قيادتنا الرشيدة – حفظهم الله – ، واستمرار تميز وتطوير الدفاع المدني بالمنطقة.
وأفاد العميد المجماج أنه من خلال تعيين اللواء العتيبي مساعداً لمدير عام الدفاع المدني بالمملكة للعمليات ، يُعد دليلاً واضحاً على جهوده العظيمة والمقدرة لدى القيادة ، سائلاً الله له التوفيق والنجاح ، شاكراً ومقدراً لسموه والجميع حضور هذا الحفل التكريمي للواء العتيبي.
بعدها ألقى المقدم خالد بن حواس العنزي قصيدة وطنية بهذه المناسبة.
عقب ذلك ، قُدم عرضاً مرئياً لجهود وأعمال اللواء علي بن عطاالله العتيبي في الدفاع المدني بمنطقة القصيم.
ثم ألقى اللواء الدكتور علي بن عطاالله العتيبي كلمة عبر فيها عن سعادته بتواجد سمو أمير منطقة القصيم ورعايته للحفل ، مظهراً حبه لأهالي ومسؤولين المنطقة.
وقال العتيبي : لقد تعلمت من مدرسة بل جامعة الأمير الدكتور فيصل بن مشعل الصفات والمهارات القيادية والإنسانية والعملية ، منها التواضع ، وسعة الصدر ، وحسن الخلق ، وحب خدمة الناس ، والرزانة والتعقل في اتخاذ القرارات ، مقدماً شكره لسمو أمير منطقة القصيم الذي كان رافداً ومعيناً لأعماله فيما يخدم الصالح العام , داعياً المولى عز وجل أن يجزيه على مايقدمه للمنطقة خير الجزاء ، ويجعله في ميزان حسناته.
وأضاف : استفدت من أهالي منطقة القصيم الكثير ، على ماقدموه لي شخصياً ولزملائي من منسوبي الدفاع المدني في المنطقة ، مثمناً لهم ذلك ودعمهم غير المحدود طوال عمله في المنطقة ، مقدماً شكره لمنسوبي الدفاع المدني بالمنطقة من ضباط وأفراد ومدنيين على هذا التكريم.
بعد ذلك ألقى سمو أمير منطقة القصيم كلمة أشاد فيها باللواء علي العتيبي مدير الدفاع المدني بالمنطقة سابقاً ، حيث وجد فيه رجل الأمن المخلص ، وصدق النية في أداء الواجب على أمثل وجه.
وقال سموه : نحن في هذه الليلة ليلة وفاء ، مؤكداً أن رجال الأمن بالمملكة اعتادوا على الوفاء لزملائهم ، الذي يوضح الصدق بالقسم ، مثنياً على جهود العسكريين في جميع القطاعات ، لافتاً الانتباه إلى أن الحياة العسكرية من أنبل وأخلص الوظائف ، لأنهم أخوة في الله ثم في الولاء والتضحية لهذه البلاد ، مؤكداً حرص خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، ومتابعة واحتياجات رجال الأمن في شتى القطاعات.
وأفاد سمو الأمير فيصل بن مشعل أنه لا يمكن أن يعمل ويطور المنطقة إلا بتعاون الجميع ، مقدراً تكافل وتعاون القطاعات الأمنية في المنطقة ، وعملهم كروح الرجل الواحد ، مقدراً لهم ذلك.
وبين سموه أن حكومتنا الرشيدة تكافئ من يبذل ويجتهد ، مدللاً على ذلك تعيين اللواء العتيبي مساعداً لمدير عام الدفاع المدني للعمليات.
وأوصى سمو الأمير الدكتور فيصل بن مشعل , العميد المجماج مدير الدفاع المدني الحالي باستمرار نهج اللواء العتيبي بمواصلة التدريب لضباط وأفراد الدفاع المدني بالمنطقة.
وفي ختام الحفل سلم سمو أمير منطقة القصيم درعاً تذكارياً للواء العتيبي بهذه المناسبة ، كما تسلم سموه درعاً مماثلاً من اللواء العتيبي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.