السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



استكمال أعضاء المجالس البلدية في عدد من المناطق
نشر في البلاد يوم 01 - 01 - 2016

اعتمد معالي وزير الشؤون البلدية والقروية الدكتور عبداللطيف بن عبدالملك آل الشيخ, أعضاء المجالس البلدية بمنطقة تبوك، حيث اعتمد في المجلس البلدي بتبوك،ابراهيم احمد الغبان سعود إبراهيم مبارك البلوي وطلال محمد عبدالله المالكي وعبدالله أحمد بدوي الشريف وعطية محمد الضيوفي العطوي ومفلح قبلان بجاد القحطاني وموسى سليمان سعد الحربي, وفي المجلس البلدي بتيماء، صالح مبارك الفيهقي وعائض سعيد الرفاعي الغامدي وعبدالعزيز عبدالله الماضي ومعجب عبدالله الصقيري. واعتمد أعضاء بالمجلس البلدي في حقل، محمد زايد الوقيلي العمراني وعبد العزيز محمد الغرير ومحمد أحمد الجابر وفي المجلس البلدي بالوجه، عودة محمد رفادة ومحمد أحمد الشريف ومحمد شحاتة محمود شحاتة, والمجلس البلدي باملج، عبد العزيز محمود محمد الجهني ومحمود ناهض الزراع ومحمد حامد السناني, ومجلس ضباء، حمزة يوسف البوق وعبيد زارع الشريف ومحمد مسعود الفايدي. فيما شملت عضوية المجلس البلدي ببئر بن هرماس، متعب أحمد التويجري العطوي ومحمد حسين الخمسي العطوي, والمجلس البلدي بالشبحة، حميد سعود السميري الجهني وعبد الله معوض السناني الجهني, والمجلس البلدي بالمنجور محمد أحمد البلوي وناصر خليوي محمد البلوي. وفي المجلس البلدي بالبدع، إبراهيم راشد الرشندي وفاء عمر الحداد, والمجلس البلدي بأشواق، سليمان عايد العبيواني الحويطي وسليمان عودة الموسى الحويطي, أما المجلس البلدي بالقليبة فعين محمد سعد اللافي وموضي عيد جديع الشراري, وفي المجلس البلدي ببداء صالح أحمد عايد البلوي وعادل حماد القاسمي البلوي.هنأ معالي أمين منطقة المدينة المنورة الدكتور خالد عبدالقادر طاهر , أعضاء وعضوات المجالس البلدية المنتخبين بالمنطقة , على الثقة الغالية ,بمناسبة استكمال تشكيل المجالس البلدية في دورتها الثالثة التي اعتمدتها وزارة الشؤون البلدية والقروية يوم أمس .
وأكد معاليه في تصريح لوكالة الأنباء السعودية أن الانتساب لهذه المجالس تكليف بأمانة ثقيلة وتشريف بخدمة مدينة المصطفى صلى الله عليه وسلم, معربًا عن تطلع أمانة المنطقة إلى شراكة فاعلة إبداعية وتكاملية لأداء الخدمات والمشاريع البلدية بتميز وجد ومثابرة .
وأوضح أن أمانة المنطقة سوف تستقبل المجلس الجديد بتقارير وإنجازات الدورة السابقة , إلى جانب حزمة من المبادرات المنجزة والقائمة وآليات عمل محدثة وخطة عمل طموحة تنفذ ضمن الخطة التنموية العاشرة .
وقال الدكتور طاهر" إن تزامن انطلاق أعمال الدورة الثالثة للمجلس البلدي مع اعلان الميزانية العامة للدولة للسنة المالية 1437/38 يمثل فرصة ثمينة للأمانة في أن تنطلق في تنفيذ مشاريعها برؤية تعكس حرص ولاة الأمر – حفظهم الله – على تحقيق الرفاه لسكان المدينة المنورة وزائريها و بمباركة ودعم مجلسها ".
وسأل المولى العلي القدير , أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – رعاه الله – , وأن يمده بعونه وتوفيقه في كل أعماله الخيرة لصالح الوطن والمواطن,مقدماً شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة على دعم سموه لكل ما تحقق من إنجازات .
كما اعتمد معالي وزير الشؤون البلدية والقروية الدكتور عبداللطيف بن عبدالملك آل الشيخ,أعضاء المجلس البلدي بمحافظة الدوادمي في دورته الثالثة, حيث اعتمد في المجلس البلدي للمحافظة , فهد بن منير المخلفي وإبراهيم بن محمد اليحيى وسعد بن حمود العتيبي وصالح بن محمد الشعيلان وفهد بن بهار العتيبي وفواز بن محماس العصيمي وفيصل بن عبدالرحمن الطخيس ومتعب بن فهد العتيبي ومحمد بن ابراهيم العبود ومحمد بن سعد العتيبي ومحمد بن مرزوق الحمادي ومطلق بن عبدالله العتيبي ونايف بن عبيان العصيمي وهليل بن كميخ العصيمي وهليل بن منصور الحارثي.
من جانبه هنأ معالي أمين منطقة المدينة المنورة الدكتور خالد عبدالقادر طاهر , أعضاء وعضوات المجالس البلدية المنتخبين بالمنطقة , على الثقة الغالية ,بمناسبة استكمال تشكيل المجالس البلدية في دورتها الثالثة التي اعتمدتها وزارة الشؤون البلدية والقروية يوم أمس .
وأكد معاليه في تصريح لوكالة الأنباء السعودية أن الانتساب لهذه المجالس تكليف بأمانة ثقيلة وتشريف بخدمة مدينة المصطفى صلى الله عليه وسلم, معربًا عن تطلع أمانة المنطقة إلى شراكة فاعلة إبداعية وتكاملية لأداء الخدمات والمشاريع البلدية بتميز وجد ومثابرة .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.