خالد بن سطام يدشن معرض الصناعة في عسير    أمطار متوسطة إلى غزيرة بالجنوب وخفيفة على 4 مناطق    وزير الخارجية يعبر لنظيره الإيراني عن تضامُن المملكة    أجهزة كمبيوتر من "مايكروسوفت" مزودة بالذكاء    الهلال يعلن جاهزية سالم الدوسري لمواجهة الطائي    رسميًا.. الاتحاد يعلن رحيل رومارينهو وغروهي    مطار الرياض يفوز بجائزة أفضل مطار بالمملكة    6.7 مليار دولار مساعدات سعودية ل 99 دولة    عودة الصور المحذوفة تصدم مستخدمي «آيفون» !    6.41 مليون برميل صادرات السعودية من النفط    أمير منطقة تبوك ونائبه يواسيان النبهاني في وفاة والدته    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    «الموارد»: دعم أكثر من 12 ألف مواطن ومواطنة بالشرقية    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    استقبال حافل ل «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF»    5 فوائد للمشي اليومي    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    أسرة بن مخاشن تستقبل المواسين في مريم    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يكرم البواني لرعايتها منتدى المشاريع المستقبلية    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    رحلة نحو الريادة في السياحة العلاجية    الراجحي يصدر قراراً بتعديل تنظيم العمل المرن    طموحنا عنان السماء    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    اجتماع اللجنة الأمنية والعسكرية المنبثقة عن مجلس التنسيق السعودي - القطري    تعزيز العلاقات مع "تحالف الحضارات"    فراق زارعة الفرح    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    الذكاء الاصطناعي ومستقبل الوظائف    إحباط تهريب 200 كلغ من القات المخدر    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    "تعليم جدة" يصدر نتائج حركة النقل الداخلي لشاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم    ما الذي علينا فعله تجاه أنفسنا ؟!    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    مفتي الهند يدعوا الله بأن يشفي خادم الحرمين    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الشباب يستضيف الأهلي ضمن قمة الدوري السعودي
نشر في أزد يوم 07 - 03 - 2015

- يحل الأهلي ضيفاً على الشباب غدا السبت في المرحلة الثامنة عشرة من الدوري السعودي لكرة القدم، ويحتضن استاد الأمير فيصل بن فهد في العاصمة السعودية الرياض المواجهة بمتابعة خاصة من جانب الجماهير السعودية، ولاسيما أنها إحدى مباريات القمة بالدوري السعودي.
وبنظرة سريعة على تاريخ لقاءت الفريقين في الدوري منذ عام 1997 نجد أنهما تقابلا في 39 مباراة فاز الأهلي في 13 مباراة وفاز الشباب في 12 وتعادلا في 14 مباراة، كما أن المباريات التي انتهت بالتعادل لم تشهد أي تعادلات سلبية سوى في مباراتين فقط، وهو ما يؤكد أن المباراة ستكون هجومية من الطراز الأول.
ويدخل الأهلي المباراة منتشيا بعد فوزه 2-1 على ناساف كارشي الأوزبكي في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا، كما أن الفريق يسعى لاقتناص الفوز أو التعادل على أقل تقدير للحفاظ على سجله الخالي من الهزائم هذا الموسم.
في المقابل يدخل الشباب المباراة بحثا عن الفوز للدخول في المربع الذهبي في ترتيب المسابقة.
ويحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 34 نقطة ولديه مباراة مؤجلة أمام نجران بينما يحتل الشباب المركز الخامس برصيد 32 نقطة.
وفي مباراة بين القمة والقاع يستضيف النصر، الذي يتربع على الصدارة برصيد 42 نقطة، نظيره الشعلة، صاحب المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري برصيد عشر نقاط.
ويسعى النصر لتوسيع الفارق بينه وبين ملاحقيه ليقترب خطوة من التتويج باللقب، وحرص الجهاز الفني للفريق على غلق صفحة التعادل مع لخويا في دوري أبطال آسيا للتركيز في مباريات الدوري. وفق "أخبار 24".
في المقابل يسعى الشعلة للخروج بأي نقطة من المباراة في محاولة أخيرة للفريق للابتعاد عن ذيل الترتيب والانطلاق نحو المنطقة الدافئة بالدوري.
وفي مباراة أخرى يريد الهلال مداواة جراحه عقب خسارته صفر-1 أمام السد القطري في دوري أبطال آسيا، عندما يحل ضيفا على الخليج.
ويأمل الهلال في استعادة مستواه المعروف عنه خاصة أن الفريق يعاني من التذبذب في أدائه في الفترة الأخيرة بالدوري السعودي، وهو ما تسبب في إقالة مديره الفني بورينت ريجيكامب والتعاقد مع جيورجوس دونيس لإخراج الفريق من عثرته الحالية.
ويأمل الخليج في اقتناص ثلاث نقاط تبدو سهلة المنال، بسبب الظروف السيئة التي يمر بها الهلال، ليدخل أكثر فأكثر في المنطقة الدافئة بترتيب المسابقة.
ويحتل الهلال المركز الرابع برصيد 32 نقطة، بينما يحتل الخليج المركز الحادي عشر برصيد 15 نقطة.
كما يلتقي غدا السبت الفتح مع التعاون ويأمل كلاهما في حصد نقاط المباراة كاملة من أجل تحسين مراكزهما في جدول الترتيب.
ويحتل الفتح المركز التاسع برصيد 16 نقطة بينما يحتل التعاون المركز السادس برصيد 25 نقطة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.