ارتفاع أسعار الذهب    550 نباتاً تخلق بيئة نموذجية ب"محمية الملك"    وزير الدفاع يستعرض العلاقات الثنائية مع "كوليبالي"    "المرويّة العربية".. مؤتمر يُعيد حضارة العرب للواجهة    أمطار ورياح مثيرة للأتربة على عدد من المناطق    برعاية ولي العهد.. 600 خبير في ملتقى الرياض لمكافحة الفساد    مساعدات إيوائية لمتضرري سيول حضرموت    تفاصيل صادمة ل«طفل شبرا».. شُقَّ صدره وانتُزعت عيناه وقلبه لبيعها    «كلاسيكو» تأكيد الانتصار أم رد الاعتبار ؟    اللذيذ: سددنا ديون الأندية ودعمناها بالنجوم    السعودية.. الجُرأة السياسية    برئاسة آل الشيخ.. إحالة تقارير ومقترحات ل«الشورى»    80 شركة سعودية تستعرض منتجاتها في قطر    5 مشروبات تكبح الرغبة في تناول السكَّر    سمو ولي العهد يهنئ ملك مملكة هولندا بذكرى يوم التحرير في بلاده    انطلاق بطولة كأس النخبة لكرة الطائرة غدا    محافظ الطائف يناقش إطلاق الملتقى العالمي الاول للورد والنباتات العطرية    «عكاظ» ترصد.. 205 ملايين ريال أرباح البنوك يومياً في 2024    المجرشي يودع حياة العزوبية    القضية المركزية    تدخل عاجل ينقذ حياة سيدة تعرضت لحادث مروري    وصول التوءم السيامي الفلبيني إلى الرياض    السعودية وأميركا.. صفحة علاقات مختلفة ولكنها جديدة    وزير الموارد البشرية يفتتح المؤتمر الدولي للسلامة والصحة المهنية    فيصل بن نواف: جهود الجهات الأمنيّة محل تقدير الجميع    تقويم لائحة الوظائف والنظر في المسارات والفصول الثلاثة.. ماذا تم..؟    ثلاثة آلاف ساعة تطوعية بجمعية الصم بالشرقية    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على بدر بن عبدالمحسن    100 مليون ريال لمشروعات صيانة وتشغيل «1332» مسجداً وجامعاً    صندوق البيئة يطلق برنامج الحوافز والمنح    هدف لميسي وثلاثية لسواريس مع ميامي    القادسية لحسم الصعود أمام أحد.. الجبلين يواجه العين    فيصل بن مشعل: يشيد بالمنجزات الطبية في القصيم    شاركني مشاكلك وسنبحث معاً عن الحلول    وزير الدفاع يستعرض العلاقات الثنائية مع "كوليبالي"    "سلمان للإغاثة" يُدشِّن البرنامج الطبي التطوعي لجراحة القلب المفتوح والقسطرة بالجمهورية اليمنية    أمراء ومسؤولون وقيادات عسكرية يعزون آل العنقاوي في الفريق طلال    فلكية جدة : شمس منتصف الليل ظاهرة طبيعية    باسم يحتفل بعقد قرانه    البحث عن حمار هارب يشغل مواقع التواصل    60 طالباً وطالبة يوثقون موسم «الجاكرندا» في «شارع الفن» بأبها    أبها تستضيف أول ملتقى تدريبي للطلاب المشاركين في برنامج الفورمولا 1 في المدارس    الدور الحضاري    رحيل «البدر» الفاجع.. «ما بقى لي قلب»    المعمر، وحمدان، وأبو السمح، والخياط !    ورحل البدر اللهم وسع مدخله وأكرم نزله    عزل المجلس المؤقت    تأملاّيه سياسية في الحالة العربية    يوفنتوس يتعادل مع روما في الدوري الإيطالي    "جاياردو" على رادار 3 أندية أوروبية    تقدير دعم المملكة ل "التحالف الإسلامي لمحاربة الإرهاب"    مهرجان الحريد    إستشارية: الساعة البيولوجية تتعطَّل بعد الولادة    آل معمر يشكرون خادم الحرمين الشريفين وولي العهد    النملة والهدهد    لا توجد حسابات لأئمة الحرمين في مواقع التواصل... ولا صحة لما ينشر فيها    "الفقه الإسلامي" يُثمّن بيان كبار العلماء بشأن "الحج"    كيفية «حلب» الحبيب !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



صحيفة فرنسية تعيد نشر رسم يسيئ للنبي محمد بعد حرق مقر مجلة ساخرة في باريس
نشر في عاجل يوم 04 - 11 - 2011

أعادت مجلة فرنسية أسبوعية ساخرة نشر رسم للنبي محمد كانت نشرته على غلاف عددها الأسبوعي مع رسوم كاريكاتيرية أخرى في ملحق خاص جرى توزيعه مع إحدى الصحف الفرنسية البارزة اليوم الخميس بعد أن تعرض مقر المجلة في باريس للحرق جراء إلقاء قنبلة حارقة أمس.
ودافعت مجلة (شارلي ابدو) الأسبوعية عن "حرية السخرية" في الملحق الذي جاء في أربع صفحات وغلف نسخ عدد اليوم الخميس من صحيفة ليبراسيون اليومية الفرنسية اليسارية بعد الهجوم الذي دمر مكتب المجلة في باريس.
ولم يعلن أحد مسؤوليته عن الهجوم الذي وقع قبل ساعات من وصول عدد المجلة الذي نشر على غلافه الرسم الكاريكاتيري للنبي محمد الذي صاحبه تعليق يقول "100 جلدة اذا لم تمت من الضحك".
ويحمل عدد المجلة التي اشتهرت بتعاملها الذي لا يتسم بالاحترام مع المؤسسة السياسية والشخصيات الدينية عنوان "شريعة ابدو" في إشارة الى الشريعة الإسلامية وقالت إن النبي محمد شارك في تحرير هذا العدد.
وتمثل الحادثة مواجهة بين التقاليد الأوروبية في حرية التعبير والعلمانية وبين تعاليم الإسلام التي تحظر أي تصوير يسيئ للنبي الكريم . وكان نشر رسوم كاريكاتيرية للنبي محمد في صحيفة دنمركية عام 2005 أثار احتجاجات غاضبة في العالم الإسلامي قتل خلالها 50 شخصا على الأقل.
وبينما انتقدت جماعات إسلامية فرنسية ما قامت به المجلة إلا أنها نددت أيضا بالهجوم.
وقال دليل أبو بكر إمام مسجد باريس في مؤتمر صحفي اليوم الخميس "إنني مرتبط بشدة بحرية الصحافة حتى لو كانت الصحافة لا تتفق دائما مع المسلمين والإسلام ومسجد باريس."
وأضاف "لا شأن لمسلمي فرنسا بالإسلام السياسي."
وانتقل العاملون في مجلة شارلي ابدو بعد الحريق مباشرة للعمل مؤقتا من مقر صحيفة ليبراسيون. وشاركت المطبوعتان في إنتاج الملحق الذي جرى توزيعه مع عدد الصحيفة اليوم الذي أعاد نشر الرسم الكاريكاتيري في مقال على غلافه الخلفي.
وقال ستيفان شاربونييه رئيس تحرير المجلة في الملحق "كنا نعتقد أن الخطوط تحركت وأنه سيكون هناك احترام أكبر لعملنا الساخر وحقنا في أن نسخر. فحرية الإضحاك لا تقل أهمية عن حرية التعبير."
وتضمن الملحق عددا من الرسوم الكاريكاتيرية الأخرى التي أعدها رسامو الكاريكاتير في مجلة شارلي ابدو.
وقال لوز رسام الكاريكاتير صاحب الرسم المنشور على غلاف المجلة إنه لم يتضح بعد من نفذ الهجوم.
وقال في ملحق اليوم "لنلتزم الحذر. هناك اعتبارات قوية تدعونا للاعتقاد بأن هذا من فعل أصوليين ولكن من الممكن أن يكون من فعل اثنين من السكارى."
فداك روحي وقلبي ومالي وولدي يارسول الله
اللهم صلي وسلم على خير البشر
قال الله تعالى ((( انا كفيناك المستهزئين )))
نعم المولى ونعم النصير
وحسبنا الله ونعم الوكيل
حسبنا الله ونعم الوكيل عليهم اللهم عليك باعداء الدين
بعد ما احترق مكان المجلة الفرنسية تقول سنعيد رسم ونشر صور وكلام المسيء الرسول والله الذي لا اله إلا هو أنها المهزلة يسئ الرسول الكريم ونحن نتفرج والله هزلت وأقول اليهود والله ما زادونا ألا فخراً وعز والنصر قريب نشاء الله على أعداء الامة الاسلامية والعربية ... .. .. ام بنسبة المدير المجلة العلج اللهم اسألك ان تشله شلل يقعد طول عمره حتى يعرف الله الحق اللهم يامجري السحاب وهازم الاحزاب ان تهزم هذا الطاغية العين المرتد وأن اسمع بيومه يارب يارب يارب يارب ....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ياأخي ياكاتب الخبر اين كلمة(صلى الله عليه وسلم)بعدذكر نبيناشفيعنا جزاك الله خير
اللهم صلي على عبدك ونبيك الرسول الكريم محمد المبعوث رحمة للعالمين عليه
وعلى آله وأزواجه وذريته افضل الصلاة وأزكى التسليم..لانرجي خيرا ولا إنصافا من
من هؤلاء الكفار والمشركين والملحدين الأشرار..هؤلاء هم اعداء الفطره في كل شيء
علينا معاملتهم بالمثل والجزاء من جنس العمل هم يشنون حربا ظروس على عقيدتنا
التوحيديه السمحة بحجة الحرية في الرأي والتعبير ونحن نشجب ونستنكر فقط لماذا
لانواجههم بنفس الحرب التي يشنون عليهاوهي نشر رسوم مسيئه لمضليهم من الكهنه
والأساقفه الدجالين فنحن نعلم فضائحهم مثل التحرش بالأطفال والنساء والإستغلال
الذي يمارسونه من خلال عبودية البشر وأكل اموال الناس بالباطل يعني يتم نشر
رسومات مسيئه مماثله لكهنتهم ورموزهم الضاله وهم يتحرشون بالأطفال لنختبر
حريتهم وعلمانيتهم المزعومه بهذه الطريقه سوف نعريهم ونسقط عنهم الشعارات
الزائفة للحرية التي يرفعونها ونجبرهم على إحترامنا يعني كفوا عن الإساءة
لرسولنا الكريم نكف عن الإساءة لرموزكم الضاله..ولكن هل إعلامنا (الحر) سيسمح
لنا بمعاملتهم بالمثل؟!!!
هم يدعون العلمانية والتجرد من الدين لكنهم كذابين ماأن يساء لهم إلا ويتحركوا
ضدنا بحجة مناهضة الكراهية والعداء؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ستسمعون خبر احراقها قريب بإذن الله لكي يعرف اعداء الاسلام ماذا يفعل المسلمين بهؤلاء الجرذان
فداك روحي يارسول الله صلى الله عليه وسلم.حسبي الله عليهم0
اللهم يا حي يا قيوم احرقهم هم ومجلتهم من يسئ على الرسول صلى علية وسلم
اللهم صلي وسلم وبارك على نبينا محمد افضل الصلاة والتسليم
ايها العلوج والعجول الفرنسية يا جنود ابليس الذين اتخذكم الشيطان مطيته
ابشروا بقول الله تعالى ( ان الذين يحادون الله ورسوله كبتوا كما كبت الذين من قبلهم ..)الآية
وقوله سبحانه ( ان الذين يحادون الله ورسوله أولئك في الأذلين )
وقوله سبحانه ( ولا يحسبن الذين كفروا أنما نملي لهم خيرا لأنفسهم انما نملي لهم ليزدادوا اثما ولهم عذاب مهين )
خلاص نكتب عبارات مسيئة للنصارى ونطرد كل سفير في كل بلد يرحب بذلك
. اكره الحياة التي فيها ذل الكرامه اهم من الحياة وكرامة نبينا اولى
اللهم صلي على محمد و على ال محمد كما صليت على ابراهيم وال ابراهيم انك حميد مجيد وبارك على محمد وعلى ال محمد كما باركة ابراهيم وال ابراهيم انك حميد مجيد
لعنة الله على كل واحد استهزء بالدين والرسول صلى الله عليه وسلم الله يرد كيدهم في نحرهم 0000000000يا حبيبي يا رسول الله00000
لا حول ولا قوة إلّا بالله العلي العظيم الا لعنة الله على الظالمين لا حول ولا قوة إلّا بالله العلي العظيم الا لعنة الله على الظالمين لا حول ولا قوة إلّا بالله العلي العظيم الا لعنة الله على الظالمين لا حول ولا قوة إلّا بالله العلي العظيم الا لعنة الله على الظالمين لا حول ولا قوة إلّا بالله العلي العظيم الا لعنة الله على الظالمين لا حول ولا قوة إلّا بالله العلي العظيم الا لعنة الله على الظالمين لا حول ولا قوة إلّا بالله العلي العظيم الا لعنة الله على الظالمين لا حول ولا قوة إلّا بالله العلي العظيم الا لعنة الله على الظالمين لا حول ولا قوة إلّا بالله العلي العظيم الا لعنة الله على الظالمين لا حول ولا قوة إلّا بالله العلي العظيم الا لعنة الله على الظالمين لا حول ولا قوة إلّا بالله العلي العظيم الا لعنة الله على الظالمين لا حول ولا قوة إلّا بالله العلي العظيم الا لعنة الله على الظالمين لا حول ولا قوة إلّا بالله العلي العظيم الا لعنة الله على الظالمين لا حول ولا قوة إلّا بالله العلي العظيم الا لعنة الله على الظالمين لا حول ولا قوة إلّا بالله العلي العظيم الا لعنة الله على الظالمين لا حول ولا قوة إلّا بالله العلي العظيم الا لعنة الله على الظالمين
اليس هناك سفارات عربيه مسلمه تدافع عن رسول الله صلى الله عليه وسلم والا خايفين على كراسيكم زلزلكم الله ان لم تدافعوا وتصل اصواتكم القاصي والداني فهذا رسول الله خير رجل عرفته البشريه
فداك ابي وامي وروحي يارسول الله
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يرينا بهم يوما اسودا
سبحان الله ! عداوة فرنسا للإسلام مارأيتها في دولة أخرى في العالم ! لماذا ؟!
اللهم عليك بهم !!
عشان المسلمين في ازدياد في فرنساء عايزين يعملون لهم مشاكل
لكن اتركوهم الله حسيبهم
لاحول ولا وقوة الا بالله
فداك ابي وامي يارسول الله
فداك ابي وامي يارسول الله
فداك ابي وامي يارسول الله
ان لله وان اليه راجعون
مهما رسمو عن الرسول صلى الله عليه وسلم ومهما سخروا فلن يظره نبح الكلاب وان غداً لناظره لقريب
حسبيا الله عليهم الضلم فداك دمي يارسول الله
وان عدتم عدناوجعلناجهنم للكافرين حصيرا
وين ساركوزي رئيس فرنسا اللي ساعد المسلمين بليبيا ما يتدخل ؟؟؟ ورونا يامن سوقتم لفرنسا احتلال ليبيا اش تسوون
لاحول ولا وقوة الا بالله , اللهم ارنا فيهم عجائب قدرتك وزلزل الأرض عليهم هؤلاء الكفار الفجرة .
ما دام يوجد ممن يدعي الاسلام امثال ياسر الخبيث و اشكاله من الروافض المجوس من ينهش بعرض نبينا محمد صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم فلا نستغرب من اولئك القوم اللذين اتخذو دينهم لعب و هزوا ان يتجرأو.
قال تعالى في سورة المائدة:
( ياأيها الذين آمنوا لا تتخذوا الذين اتخذوا دينكم هزوا ولعبا من الذين أوتوا الكتاب من قبلكم والكفار أولياء واتقوا الله إن كنتم مؤمنين ( 57 ) ( وإذا ناديتم إلى الصلاة اتخذوها هزوا ولعبا ذلك بأنهم قوم لا يعقلون ( 58 ) قل ياأهل الكتاب هل تنقمون منا إلا أن آمنا بالله وما أنزل إلينا وما أنزل من قبل وأن أكثركم فاسقون ( 59 ) )
السياسيين لم يهمهم دين الإسلام يوما ولكن لا ينفكون يأكلون به كلما سنحت الفرصة لهم
ياناس ويابشر الخصران قطع مصران اصلا الجريده اوالمجله المذكور ممجوجه يعني منسيه ومكروهه هذه الصحيفه اساسا ومالها اي كرت ومااحديتصفحها انتم كذا رفعتو من شئنها واصبحت من المشاهير وهي افتعلت ذالك من اجل ذالك
فداك ابي وامي يارسول الله صلى الله عليه وسلم
واضم كلامي للاخ متقاعد قديم نعم اين السفراء وماهي فائدتهم هناك ولكن لو السب الحاصل لشخصيه كبيره بالسعوديه تحصل السفير يدافع بكل مااوتي من قوه هيااااط فقط وخااايف على كرسيه اما رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم فلا يدافعو عنه قبح الله الساكت عن الحق .
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفرك واتوب اليك
نفديك يارسول الله باروحنا
لاحول ولا وقوة الا بالله
فداك ابي وامي يارسول الله
فداك ابي وامي يارسول الله
فداك ابي وامي ونفسي يارسول الله
ان لله وان اليه راجعون
حسبنا الله ونعم الوكيل
فداك امي وابي يارسول الله والله لن ينالوا منك
اما انتم يابغال اليهود ياعباد الصليب افعلوا ماشئتم سيطىء ابناءناواحفادوناعلى رقابقكم والايام بيننافسوف تعود معركة الزلاقه من جديدفسوف نمضي مهللين مكبرين حتى نصلي على قمم جبال الالب باذن الله.
ما ضر النجم نبح الكلاب
الغرب يسبون النبي عليه الصلاة والسلام
وصحيفة عاجل نفسهاماكتبت صلى الله عليه والسلم
فداك روحي وقلبي ومالي وولدي يارسول الله
اللهم صلي وسلم على خير البشر
قال الله تعالى ((( انا كفيناك المستهزئين )))
نعم المولى ونعم النصير
وحسبنا الله ونعم الوكيل
معناً لنصرة نبي الله
الله اكبر كنا فداك يا رسول الله
لعنكم الله يا عباد الصليب
الله ينتقم من فرنسا.هذه الدوله العلمانيه,ويحرق دولتهم على رؤوسهم
السلام
الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله . الله اكبر الله أكبر ولله الحمد
اللهم أعز الإسلام والمسلمين ... وأذل الشرك والمشركين ... ودمر أعدائك أعداء الدين ...
اللهم انصر دينك ونبيّك .. وأعلي كلمتك .. اللهم انصر يا حي يا قيوم من نصر نبيّك وأعزه .....
اللهم اجعلنا ممن يعز دينك ويظهره ... اللهم أعزنا بطاعتك ... ولا تذلنا بمعصيتك ...
اللهم عليك بأعداء الملة والدين ...
اللهم اجعل محبتنا لرسولك صلى الله عليه وسلم وسنته أحب إلينا من كل شئ ..
اللهم وانصر نبيك محمد عليه الصلاة والسلام .. فنحن لم ننصره كما يليق بمقامه الكريم ...
اللهم ياهالك الفراعنه .. وهازم الأحزاب..و قاصم القياصرة .. ومزلزل الكياسره.. أرنا فيهم عجائب قدرتك .. فإنهم لا يعجزونك .. يا جبار.. اللهم سلط عليهم جند من جنودك الذي لا يعلم عددهم إلا أنت ..
وصلي اللهم وبارك على سيدنا ونبينا محمد صلى الله عليه وسلم
اسأل الله ان يفك أسرك ياشيخنا خالد الراشد وكل مظلوم
وحسبنا الله ونعم الوكيل على كل ظالم حسبنا الله ونعم الوكيل على كل ظالم حسبنا الله ونعم الوكيل على كل ظالم حسبنا الله ونعم الوكيل على كل ظالم حسبنا الله ونعم الوكيل على كل ظالم حسبنا الله ونعم الوكيل على كل ظالم حسبنا الله ونعم الوكيل على كل ظالم حسبنا الله ونعم الوكيل على كل ظالم حسبنا الله ونعم الوكيل على كل ظالم حسبنا الله ونعم الوكيل على كل ظالم حسبنا الله ونعم الوكيل على كل ظالم حسبنا الله ونعم الوكيل على كل ظالم حسبنا الله ونعم الوكيل على كل ظالم حسبنا الله ونعم الوكيل على كل ظالم حسبنا الله ونعم الوكيل على كل ظالم حسبنا الله ونعم الوكيل على كل ظالم حسبنا الله ونعم الوكيل على كل ظالم حسبنا الله ونعم الوكيل على كل ظالمحسبنا الله ونعم الوكيل على كل ظالم حسبنا الله ونعم الوكيل على كل ظالم حسبنا الله ونعم الوكيل على كل ظالم
حسبنا الله ونعم الوكيل على كل ظالم حسبنا الله ونعم الوكيل على كل ظالم حسبنا الله ونعم الوكيل على كل ظالم حسبنا الله ونعم الوكيل على كل ظالم حسبنا الله ونعم الوكيل على كل ظالم حسبنا الله ونعم الوكيل على كل ظالم
اللهم صلي وسلم عليك يارسول الله
هبوا بني الاسلام
فداك نفسي وأبي وأمي ياخير البشر
حسبي الله ونعم الوكيل
مازالت تعليقاتي تحجب يبدو أني غير مرغوب فيني لدى صحيفة عاجل المهم سأعلق عن الموضوع ان نشر او لا هؤلاء الكلاب لم يتمادوا من فراغ بل لسكوت الانظمة العربية والاسلامية والله لو تكلموا عن شخصية سياسية في احد الدول العربية والاسلامية لقامت الدنيا ولم تقعد ولكن للأسف لإنه رسول الامة وخير البرية صلوات ربي وسلامه عليه فالامر عندهم لايهم لكن سبحان من يمهل ولايهمل
صلى الله على نبينا محمد
إلى كل مسلم ناصروا نبيكم بالدعاء على من استهزأ به
حسبنا الله اللهم سلط عليهم وانتقم لنبيك شر انتقام .
حرقكم رب السموات والأرض ياخنازير ,اللهم اني أسالك في هذه الايام المباركة أن تخسف بهم الأرض وتجعلهم عبرة لمن يعتبر.
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن ينزل بهم أشد العقوبات ونحن فداء لك يا رسول الله بدماؤنا وأرواحنا وأهلينا.... حسبنا الله ونعم الوكيل...
الا رسول الله
فداك ابي وامي وروحي يارسول الله
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يرينا بهم يوما اسودا
اللهم عليك بهم فانهم لايعجزونك اللهم اهلك من عمل بهذه الصحيفه ونشر الرسوم المسيئه لحبيبك محمدصلى الله عليه وسلم
حسبنالله ونعم وكيل


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.