نمو الجولات السياحية ودعم الاقتصاد الوطني    «الحونشي»    حظي عجاجه والحبايب (قراطيس) !    هل بقيت جدوى لشركات العلاقات العامة؟    المسار الموثوق    أبها يتغلب على الخليج بهدفين في دوري روشن    نادي الرياض يتعادل مع 10 لاعبين من النصر    الاستثمار الثقافي والأندية الأدبية    د. رائد الحارثي: الذكاء الاصطناعي هو الحل للجدولة    "منشآت" تختتم أسبوع التمويل بمناقشة الفرص والحلول التمويلية لروّاد الأعمال    الهلال يتفنن بثلاثية أمام الطائي    تنوع أحيائي    مشروعات عصرية    ماذا بعد طلب «الجنائية» توقيف قادة في إسرائيل وحماس؟    مجدٌ يعانق النجوم    ثانوية السروات تحتفي بتخريج الدفعة الأولى من نظام المسارات    يونايتد المتعثر يقف أمام سيتي الطامح لكتابة المزيد من التاريخ    نزاهة: حادثة التسمم الغذائي بأحد مطاعم الرياض لن تمضي دون محاسبة    فيصل بن خالد يرأس اجتماع الجهات الأمنية والخدمية المشاركة في منفذ جديدة عرعر    الراجحي يتحدى مرتفعات «باها اليونان» في كأس العالم    إثراء يختتم قمة الاتزان الرقمي "سينك" بنسختها الثانية    فيلم "نورة"يعرض رسميا في مهرجان كان السينمائي 2024    فرع وزارة الشؤون الإسلامية بالمنطقة الشرقية يكرم موظف سوداني    انطلاق الهايكنج في الحريق    موعد احتفال الهلال بلقب دوري روشن    مستشفى أبها للولادة والأطفال يُنظّم فعالية "اليوم العالمي للربو"    مستشفى الحرجة يُنظّم فعالية "التوعية عن ارتفاع ضغط الدم"    عرض ضخم من الهلال لجوهرة البرتغال    وزير الخارجية يستقبل وزير خارجية النمسا    القبض على وافد بتأشيرة زيارة لترويجه حملات حج وهمية ومضللة    علامة HONOR تكشف عن بنية الذكاء الاصطناعي المكونة من 4 مستويات وتمضي قدماً مع Google Cloud من أجل مزيد من تجارب الذكاء الاصطناعي في VivaTech 2024    الداخلية: دخول مكة والبقاء فيها ممنوعان للزائرين    دفعة جديدة من العسكريين إلى ميادين الشرف    السعودية تدعم عمليات الإنزال الجوي الأردني لإغاثة الفلسطينيين في غزة عبر مركز الملك سلمان للإغاثة    أمير حائل يشكر جامعة الأمير محمد بن فهد    السعودية تفوز بعضوية مجلس منتدى النقل الدولي ITF    إصدار 54 ترخيصاً صناعياً جديداً خلال مارس 2024    رفع كسوة الكعبة المشرَّفة للحفاظ على نظافتها وسلامتها.. وفق خطة موسم الحج    أدبي الطائف يقيم الأمسية السودانية ضمن لياليه العربية    تمكين المرأة.. وهِمة طويق    تخريج 700 مجند من دورة «الفرد»    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 142 مجندة من الدورة التأهيلية    جنة الأطفال منازلهم    لا فيك ولا في الحديد    لقاء علمي يستعرض تجربة بدر بن عبدالمحسن    مغني راب أمريكي ينهي حياته في بث مباشر    معرض «لا حج بلا تصريح» بالمدينة المنورة    د. خوقير يجمع رجال الإعلام والمال.. «جمعة الجيران» تستعرض تحديات الصحافة الورقية    الخريجي يقدم العزاء بمقر سفارة إيران    دشن هوية «سلامة» المطورة وخدمات إلكترونية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يتفقد سير العمل في الدفاع المدني    الاستعداد النفسي أولى الخطوات.. روحانية رحلة الحج تبعد هموم الحياة    توريد 300 طن زمزم يومياً للمسجد النبوي    الأمير سعود بن مشعل ترأس الاجتماع.. «الحج المركزية» تستعرض الخطط التشغيلية    الكاتب العقيلي يحتفل بتخرج إبنه محمد    آل مجرشي وآل البركاتي يزفون فيصل لعش الزوجية    "أبرار" تروي تحديات تجربتها ومشوار الكتابة الأدبية    استشاري: حج الحوامل يتوقف على قرار الطبيب    جناح الذبابة يعالج عيوب خلقية بشرية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



بريطانيا تجمد أرصدة 5 أشخاص مرتبطين بمؤامرة اغتيال الجبير
نشر في عاجل يوم 18 - 10 - 2011

أعلنت بريطانيا اليوم الثلاثاء تجميد أرصدة خمسة أشخاص فيما يتعلق بالمؤامرة الإيرانية لاغتيال السفير السعودي في الولايات المتحدة الأمريكية عادل الجبير.
وقال متحدث باسم الحكومة البريطانية "الخزانة قررت تطبيق قانون تجميد الأصول الإرهابية لعام 2010 على خمسة أشخاص فيما يتعلق بالأنشطة الإرهابية لإيران وقوة القدس". وأضاف "سنتشاور مع الشركاء بما في ذلك زملاؤنا في الاتحاد الأوروبي والسعودية والولايات المتحدة حول كيفية اتخاذ مزيد من الإجراءات".
الحين بيجي واحد غبي ويقول لاتسبون ايران
وواحد غبي ثاني بيقول هذي مؤامرة على ايران
خخخخخخخخخخخخخخ
الله يلعن ايران ويلعن من يواليها دوله مرتزقه
وداعمه للارهاب واولهم بشار النعجه
..
.. تأملوا هذا المقال جيدا
(مسرحية اغتيال السفير السعودي في واشبطن)
مازالت الدنيا قائمة ولم تجلس بسبب خبر اكتشاف مؤامرة ايران لقتل السفير السعودي في واشنطن ,الاكيد ان الدنيا ستجلس بعد ايام قليلة وسيكون الخبر في طي النسيان بعد ان تستنفذ كل المقاصد التي كانت واجبة لانطلاقه . ومن باب المقارنة والتذكير .. اين المبحوح واين السبعين عميل استخباري اسرائيلي الذين اشتركوا بقتله ؟ الجواب بسيط جدا ان الجميع والخبر والمبحوح معهم في طي النسيان , اما لماذا وكيف فتلك وحدها مصيبة لامجال لتداولها هنا . وبالرجوع الى خبر السفير السعودي فان المنطق بحاجة الى مبررات ومحفزات ووقائق حتى تكون الامور في نصابها الصحيح .
ايران دولة تدافع بعناد عملي كبير عن مصالحها القريبة والبعيدة وتسخر كل الامكانيات الذاتيه والخارجية والاقليمية والمحلية لاجل تحقيق اهدافها وخاصة في موضوع الملف النووي , ويبدو حتى هذه اللحظة ان ايران في الطريق الصحيح لتحقيق اهدافها تلك والخلل هنا ليس بايران التي تبحث عم مصالحها بل الخلل الواضح بالدول العربية التي تشاطر ايران هذا الاقليم الملتهب و لاتعرف ماتريد وان عرفت بالصدفة فانها لاتعرف كيف تخطط وكيف تعمل وكيف تصل لاهدافها .
يجب الاعتراف ان ايران تجيد اللعب رغم الحصار والقطيعة الغربية معها , لكن اللعب الذي تجيده ايران ونفتقده نحن العرب انه نوع من اللعب مع الكبار وبسياسات متقنة ولاهداف ستراتجية كبرى وواضحة , والسبب في ذلك ان ايران تفهم الامور وتجيد القراءة الدولية والسياسية وتارة تتفاعل معها واخرى تسبب لخصومها نوع من الصداع المثمر الذي تسخرها لمصالحها الايرانية والامثلة حول ذلك كثيرة ومتعددة . لذلك خبر مثل خبر محاولة قتل السفير الجبير بحاجة الى تأني وحكمة كبيرين قبل اطلاق الاحكام المسبقة , فمقتل السفير ان حدث ماهي فوائده الستراتجية لايران ؟ بل حتى ما مستوى الفائدة على المدى القريب او البعيد وبحدودها الدنيا ؟ مع التذكير ان السفير الجبير لم يملك ولاحتى جزء صغير من الامكانيات والصلاحيات التي كان يملكها السفير السعودي السابق في واشنطن الامير بندر !! فكان الاجدر ان يتم استهداف الامير بندر وهو اكثر تاثير وقوة في منصبه السابق حينها وايضا كونه ينتمي الى العائلة الحاكمة في السعودية عكس الجبير الذي لايملك هذه الصفات المهمة !؟
ثم هل قتل الجبير ومعه عشرات الامريكان يستحق مواجهة شاملة وقد تكون مدمرة مع الغرب بالنسبة الى الحسابات الايرانيةايران لم تفعلها وهي تواجه اصعب الظروف واعتاها ايام الحرب مع العراق وكان الدعم السعودي والخليجي والغربي لنظام صدام في اعلى مستوياته التاريخية وبشكل غير مسبوق , فلماذا تفعلها الان !؟ واغلب ظروف المنطقة تجري لصالح ايران وليس ضدها كما يتصور البعض !؟ ومن جانب اخر وصل التواضع والفقر الفكري عند البعض بان يصرح بان اجنحة استخبارية ايرانية قد تعمل منفردة بمعزل عن القيادة والحكومة الايرانية وقد تكون بادرت الى التخطيط لقتل السفير السعودي وتفجير مطعم مدني وسط واشنطن دون علم القيادة !! هذه قراءة فقيرة وتواضع يضاف الى التواضع العربي الاعلامي والسياسي في قراءة الواقع الاقليمي والدولي , لان الاجهزة الايرانية متماسكة وتعمل وفق اهداف وخطط وأليات مبرمجة مسبقا .وهل ايران وهي تخطط وايران وهي تقتل السفير الجبير لاتقدر النتائج الكارثية مع الغرب والعرب !؟او انها تستخف بقدرات الاستخبارت الامريكية على كشف خطوط الجريمة ان وقعت !؟ايران تقدر قوة الغرب لكنها لاتذهب لحدود المواجهة المباشرة و تلعب على اوتار تناقضاته وفخاخ العراق وافغانستان ونتائج الثورات العربية والازمة الاقتصادية العالمية وهذا يسجل لها وليس عليها , وايران تعرف ضعف العرب لكنها لاتفكر بالمواجهة المباشرة لانها تعي جيدا حقائق التاريخ والجغرافية وايضا حقائق السياسة الدولية التي لن تصب لصالحها ان حدثت هذه المواجهة لاسامح الله . بقي على العرب ان يعوا جيدا ان ايران ليس اسرائيل بل هي دولة تعمل لمصالحها بقوة وجدية دون مجاملة لذلك علينا تصليح الخلل في بوصلتنا العربية .
ومن الواضح ان هناك خيوط مازالت مفقودة في الموضوع وان صفحات مهمة مازالت غير مفتوحة في الوقت الحالي . وان توقيت انطلاق هذا الخبر الخطير بحاجة الى دراسة عميقة وجوهرية تبحث في جدوى ومبررات الزمان والمكان , فاذا كان بعض العرب وحتى هذه اللحظة لايعترف ان القاعدة وبن لادن هم ابطال العمل الارهابي في نيويورك رغم اعترافات الاخير وفريقه ووثائقهم وافلامهم المنشورة , فلماذا يستعجل هذا البعض بالتنديد والتصريح او وضع خطوط حمراء لايملك ادواتها اصلا او حتى القلم الاحمر نفسه كما فعلت الاردن في تصريح وزير خارجيتها .
لذلك الامور بحاجة الى تأني وحكمة فان صدق الخبر فتلك كارثة لها نتائجها الكبرى وان عجز الخبر ان يكون جزء من الواقع فان تلك كارثة اخرى واكبر من الاولى لاننا حينها نكون قد تحولنا افراد ومجتمعات وحكومات ودول مجرد بيادق وحجر يتلاعب بنا الاخرون متى ماشاءوا ورغبوا وتلك المصيبة نفسها .
16/10/2011
الله يحفظك ياعادل من حمير اليهودالكلاب ياجبل مايهزك ريح وراك خادم الحرمين وشعبه الوفي ابو متعب اضرب القاسي يلين دايم الرافضه منحطين عقول مدمغه يضحكون عليهم كلابهم الكبار اهل المتعه فكرو شوي باللي حاصل لكم من هذا المذهب الغبي والله ان علي برى منكم براة الذيب من دم يوسف
لكل داء دواء يستطب به إلا الحماقة أعيت من يداويها
سوير لااعلم يااختي الفاضلة ماهو تحصيلك العلمي حتى تحكمي على الناس بالغباء
ولكن الغباء من تطلي عليه الحيل الامريكية ويصبح انسانً امعة ساذج يصدق كل
مايسمعة, وبماان اللعن ديدنك فكل اناء بما فيه ينضح.
يقول الحبيب المصطفى علية الصلاة والسلام بابي وامي هو حيث قال: لا يُلدغ مؤمنٌ من جحر مرتين"
وقال علي بن أبي طالب رضي الله عنه لكميل بن زياد النخعي: ((يا كميل إن هذه القلوب أوعية فخيرها أوعاها للخير والناس ثلاثة: فعالم رباني، ومتعلم على سبيل نجاة، وهمج رعاع أتباع كل ناعق لم يستضيئوا بنور العلم ولم يلجؤوا إلى ركن وثيق ... أفٍ لحامل حق لا بصيرة له ينقدح الشك في قلبه بأول عارض من شبهة لا يدري أين الحق، إن قال أخطأ وإن أخطأ لم يدر، مشغوف بما لا يدري حقيقته فهو فتنة لمن افتتن به وإن الخير كله من عرفه الله دينه وكفى بالمرء جهلاً أن لا يعرف دينه ))
عن مرداس الأسلمي قال قال النبي صلى الله عليه وسلم يذهب الصالحون الأول فالأول ويبقى حفالة كحفالة الشعير أو التمر لا يباليهم الله بالة قال أبو عبد الله يقال حفالة وحثالة
ابتلينا بهذا الزمن بقوم الامعات الذين يدعون حب اهل القبلة اهل السنة وهم
يساهمون بالمشروع الامريكي بالهيمنة وتقسيم الشرق الاوسط فلا اعلم هولاء اي عقل
يملكون الم يعرفوا ان امريكا لديه شعار واحد (( لا اصدقاء لدينا للابد ولا اعداء للابد ولكن لدينا مصالح اقتصادية للابد السياسة الامريكية))
فالسياسة الامريكية تقوم على المصالح وحماية الكيان الصهيوني يقتل الفلسطيني
بدم بارد اطفال وشيوخاً وتأتي امريكاوتستخدم حق النقض الفيتو لحماية الطفل
المدلل اسرائيل, اذا هل تريدين من دولة لاتملك اي اخلاق وتاتي برواية لاتنطلي
الا على السذج لي اشعال المنطقة بحرب ونهب الثروات واضعاف الاقتصاد ونعود بحلقة مفرغة
ونسدد الفواتير على الاوباش جنود النصارى لحمياتنا كم حصل بالعقد الماضي التي
ساهمت بضعاف خزيتنا وتاخر عجلة التنمية بتسديد بمن قاموا بحمايتنا ولن
يعاني الويلات ويسدد الفواتير الا المواطنين.
الم تشاهدي انتي ومن هم على شاكلتك ممن يريدون جلب النصارى لدفاع عن اراضينا
مافعلوة بالعراق الم يتم ابادة اهل السنة في بغداد تحت التغطية الامريكية
لفيالق الغدر(بدر)؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ولماذا السكوت الامريكي المخزي عن المجزرةالتي قام به السفاح بشار الاسد حيث عدد
الشهداء اكثر من 3000 الالف شهيد لانها تعلم ذاهب الطاغية خطر على امن
اسرائيل؟؟
الم تشاهدي الفتاةالصغيرة ( عبير قاسم حمزة الجنابي ) التي اغتصبها الجندي
الامريكي وقتلها وتتم محاكمة الجندي الامريكي بسجن7 سنوات هل تريدون هولاء
ان يحموا عرضك قبحك الله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لاننكر الدور المجوسي الفارسي بالمنطقة ولكن لانريد ذلك بان نصبح كبش فداء
ونصبح مطرقة السندان ويتم نهب ثرواتنا على طريقة هوليويود وسيناريو امريكي
لاينطلي الا على الجامية والسذج من الرعاع ممن لايفقه ولا يعلم مايحاك علينا
ويريد ان يستجدي بالنصارى ليحموا عرضة عجباً لهولاء القوم!!!
اما بريطانيا فسبحان الله هم من شارك الامريكان بغزو العراق عندما عارضت
جميع دول العالم الغزو وشاركت العم سام باحتلال افغانستان اذا فهم عملتان
لوجه واحد؟؟
هنيئاً للامريكان فيكم يارويبضات وحفظ الله الحرمين من الفرس والنصارى
نتمناء ان نكون دولة قوية وجيش مسلح ودولة صناعية منتجة نواجة اي خطر
بدون الاستجداء بالنصارى
" مالخليج إلا نفط ورمال .. النفط لنا
والرمال لكم "
هنرى كسنجر
وزير خارجية امريكا الاسبق
اتمناء النشر ياصحيفتي العزيزة عاجل بدون حذف او بتر او حجب تعليقي
ودمتم سالمين
الى (اكره اسود الكيبورد)
ليش متحمس ياخوي وتهاجم !!
تعليقي عن من يدافع عن ايران الارهابيه الصفويه فقط ..
الا اذا كنت منهم هذا شئ ثاني ..
ومن قال اني مواليه للنصارى !! تألف من مخك قصص وتصدقها ..
وبغض النظر عن الحيل الامريكيه كما تسميها ..
مايكفيك سجل ايران الارهابي بالخليج عشان تحكم عقلك وتعرف انها عدوة لنا !
اذا ماتعرف اقولك .
1_ محاولة تفجير الحرم المكي وتهديداتها بضرب الحجاج سنويا
2_ زعزعه النظام بالبحرين
3_ الفتنه بالعراق والاغتيالات وسرقة اموال النفط العراقيه وارسالها لقم وسوريا
4_ احداث العواميه ورفع شعارات ايرانيه
5_ تهديد بضرب السعوديه
6_تفجيرات الرياض ومصنع صدف للبتروكيماويات بالشرقيه
7_ احداث البقيع من يغذيها .
8_ من يؤي زعماء القاعدة ؟؟ اليست ايران في طهران .
9_ دعمها للبشار وقتل السوريين ودعم ميزانية سوريا بالمال وارسال الحرس الثوري لقمع السوريين
10_ اعدامات السنه وحرمانهم من حقوقهم الدينيه وقتل علماء السنه
...................الخ الخ الخ .
ايران وامريكا وشلتها اعداء بالنسبه لي ولا تقط خيط وخيط وتفترض فرضيات .
بالعكس من مصلحتنا سقوط ايران لان العالم راح يكون افضل واقل شرا
ع الاقل نتفرغ لاسرائيل بدون فتن وشق لصفوف المسلمين اللي تمارسه ايران الان.
اساسا وجود ايران وش خدمنا كمسلمين ؟؟ ولا شئ
ايران دوله قامة على اغتصاب اراضي الاكراد والاحواز والبلوشستان ووووو وش اقول وش اخلي !
....................
اما ماحدث للعراق السعوديه لم تتدخل بحرب العراق والملك عبدالله رفض ضرب العراق لانه يعلم انها البوابه الشرقيه المنيعة في وجه ايران واذا سقط صدام راح يمتد الاخطبوط الايراني ..وبالفعل صدق بو متعب وحصل ماخاف منه .
ذنب العراق وشعبها برقبة السستاني صاحب فضيحة الفتوى بعدم جواز مقاتله الامريكان والبريطانيين مقابل الملايين من الدولارات وبسببه فتحت الجنوب العراقي بسهوله .
وذنبهم برقبة الكويت وقطر من رحب بالامريكان وفتح المنفذ لهم في قطر قاعدة جويه والكويت الجيش البري ..
ذنب العراق وقتل الابرياء برقبة ايران ومجموعاتها المسلحه تفجر بالعراق وتقتل السنه فقط وتمتص الخزانه العراقيه وحكومه العراق الخاينه بقيادة المالكي واصبحت العراق ولايه ايرانييه
يتبع.
تابع الرد ..
مافيه احد ينكر دور ايران بسقوط افغانستان والعراق
واكبر دليل كلمة خامنئي الشهيرة ..(لولا ايران لما سقطت افغانستان والعراق )
ايراااان اكبر عميل ومرتزقه ومصاصه شعوب وعايشه ع الفتن وتمزيق الوحدة الاسلاميه .
اتمنى من قلبي سقوط ايران ولا تخاف اذا بتحارب امريكا ايران ماراح تستخدم السعوديه
لان عندها افغانستان وباكستان بريا وقطر والبحرين والكويت قواعد جويه ..
اما كلامك اني رويبضه غلطان !! لاني اشوفك انت الرويبضه والامعه والانبطاحي وتمارس التقيه بوضووووح وتعزف على احداث مالها علاقه بالموضوع .
الروافض وايران اخطر من اليهود والنصارى ... اقولك ليش ؟
لان النصارى واليهود اعداء وواضحين لكن الروافض يمارسون التقيه يخبون لنا الحقد والكرة ويظهرون لنا الموالاة والحب والمواطنه باسم التقيه الملعونه وهم شوكه بخاصرة الامه هم احفاد العلقمي ولا نسيت .
بالنهاية اقول الله ياخذ ايران وامريكا ويحط حيلهم بينهم ويلعن ايران ومن يواليها ويدافع عنها .
اميييييييييييييييييييين
عاجل بليز طلعي الرد..
ماتلاحظون كثرة عدد المطبلين لايران بالردود هنا في عاجل كانوا يدخلون قبل باسماء نجديه ويمارسون التقيه ويشتمون الحكومه والخدمات ويطفشون الناس في التعليقات ويكرهونهم في البلد لكن الحين عيني عينك يدافعون عن ايران حتى بخبر سب عائشه رضي الله عنها بالمسدسات ماكلفوا نفسهم يقولون الحق على طول مجدوا لايران
صدق حسني مبارك الشيعه ولائهم لايران ليس لأوطانهم
واحداث العواميه اكبر دليل
#574884 [سسسوير]
بعد جهد جهيد فسر الماء بالماء هل تعاني من مشكلة عدم الاستيعاب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الم تقرا ماكتبته حتى تتهمني بدفاع عن الفرس ياوقح ولكن يبدو انكم قوم اذا تم
لجمكم استخدمت الفزاعة السحرية مع من يخالفكم الراي( رافضي, طرش بحر, فتنة)
نحن نتحاور عن السيد الامريكي عن العم سام حامي حماك اذا اشتدت الوطيس وناهب
الثروات والمستعمر الجديد(( استخدام مسرحية قتل السفير) هيا حرب قادمة بمباركة
امثالك من الرعاع لااعلم ماذا سوف تفعل اذا اشتعل الخليج ناراً هل تريد ان
يصبح بلادنا بين المطرقة والسندان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عندما تم اشسقاط حكم الشاه الموالي لي امريكا واتاء الحكم العنصري النازي
الخميني وقام وقتها صدام حسين رحمه الله والذي اطلق عليه سيف العرب
عندما خاض العرب عن الخليج والحق الخسار الفاتكة بالفرس واصبح قوى اقليمية
يشهدله القاصي والداني والثورةالعلمية حتى اصبح العراق وبتقارير المنظمات
الدولية لايعاني من الاميه التي قضاء عليه فشعر سيدك الامريكي بقوة العراق
فقدت انتهت الحرب الايرانية ولابد من ايجاد المبرر حتى يتم ارجاع العراق تحت
الوصايا الامريكية ويرجع بلدً امياً
وفعلاً وجدت امريكا ضالته بالكويت وماقامت به من حركات استفزازية رغم محاولات
الملك فهد رحمه الله من تجنيب المنطقة من سيناريو العم سام الذي كان يجهز جيوشة
لسحق المنطقة وفعلا اصبحنا نسدد ونسدد لجيش المغول ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اين ذهب حصار العراق ؟؟؟؟؟
اين ذهب موت مليون طفل عراقي بسبب الحصار الامريكي الكويتي .....؟؟؟؟
اين ذهبت الطائرات التي كانت تقلع لتضرب العراق وترجع لمواقعها القريبة؟؟؟
كنت اتمناء لو لم تتطرق الى احتلال العراق وافغانستان فالشمس لاتحجب بغربال
اتمناء ان تكون فهمت قصدي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اتمناء ياصاحب العقل المركب ان تعي وتفهم وان يكون تحليلك موضوعي الاتعلم
كم يكلف الجندي الامريكي الواحد للقدوم لدفاع عن ارضنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لااريد فامثالك لايستحق الرد هنيئاً لنصارى بك فاتمناء ان تستقبل الاسطول
الامريكي بالورود وتدعوا الله ان يعطيك الشهادة تحت رايتهم الله المستعان لمن اراد
لبلاد الحرمين سواءٍ من النصارى او الفرس او الرعاع والجامية
وبالاخير اهدي لك هذا الخبر منقول من احدى الصحف اليوم والتي تدعي السبق في
نقل الاحداث اتمناء ان تذهب وتكتب هناك فاعقليات التي تكتب هناك من امثالك
ممن يتمنون الشهادة تحت قيادة العم سام واسرائيل فهنيئاً لكم
((طائرة نقل عسكرية تهبط في إسرائيل ودول عربية محمَّلة بوحدات قتالية
تحركات عسكرية ضخمة للولايات المتحدة في الشرق الأوسط.. والهدف إيران))
اتمناء النشر ياصحيفة عاجل ولكم جزيل الشكر
امريكا اسرائيل ايران برطانيا كلهم عملاء الكل بي عقلو يبغي يحكم العالم في كل مصيبة تسير في الشرق الاوسط امريكا تتدخل علي قول المثل خشوني لاتنسوني اتوقع انو احنا نقدر نردع ايران طول حياتنا واحنا رادعينهاا بس الباقين الله يستر منهم بيسوو هذي الفوضا في العالم العربي عشين يخلقو الفرصة للصهاينة انوو يجمعو فلوس جيوش وامريكا تخلق فتن والله ايران مدري فيها ليبااا مصر العراااااااق هذا مو معنااتو انووايراان الملاك لااا فيها السبعة ودمتها كلو بيعض في التاني كلوو يبغي هوا اول كلوو مخطط وبرطانية تطبتب واحنا جالسين لاحول ولا قوة ندعي ونفكر ياارب الوظيفة البيت الحياة نبغغي نعيش لسة بدري


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.