"الحج" تختبر خطط التفويج بفرضية ثانية    نيمار يبدأ الجري حول الملعب    من أعلام جازان .. الشيخ عيسى بن رديف بن منصور شماخي    26 % ارتفاع أعداد الركاب في المطارات لعام 2023    الصمعاني يشارك في قمة رؤساء المحاكم في دول G20    قمّة المنامة دعامة قوية للتكامل العربي والسلام الإقليمي    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    السوق السعودية ضمن أول 10 دول في العالم المملكة أكثر الاقتصادات تسارعاً آخر 6 سنوات    بمشاركة 11 دولة.. ورشة لتحسين نظم بيانات المرور على الطرق    أفضل الإجراءات وأجود الخدمات    5 استخدامات ذكية ومدهشة يمكن أن تقدمها القهوة    جناح طائرة ترامب يصطدم بطائرة خاصة في مطار بفلوريدا    النفط يرتفع.. و"برنت" عند 82.71 دولاراً للبرميل    بايدن سيستخدم "الفيتو" ضد مشروع قانون يلزمه بإرسال الأسلحة لإسرائيل    أمير القصيم: تطوير القدرات البشرية يحظى بعناية كبيرة من القيادة    أمير تبوك ينوه بجهود القيادة في خدمة ضيوف الرحمن    سعود بن نايف: رؤية المملكة أسهمت في تحسين جودة الحياة    خادم الحرمين يرحب بضيوف الرحمن ويوجه بتقديم أجود الخدمات    سفيرة المملكة في واشنطن تلتقي الطلبة المشاركين في آيسف    سعود بن بندر يثمّن جهود هيئة النقل    «الداخلية» و«سدايا» تطلقان جهازاً متنقلاً لإنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    إطلاق مبادرة «دور الفتوى في حفظ الضرورات الخمس»    الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران    المجون في دعم كيان صهيون    صحة نباتية    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    في ختام الجولة 32 من دوري" يلو".. الصفا يستقبل الجبلين.. والعدالة في مواجهة العين    بلادنا وتحسين إنتاجية الحبوب والفواكه    الأمن والاستقرار    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    شرطة الرياض تقبض على مروجي حملات حج وهمية    الهواء داخل السيارة يحتوي مواد كيماوية ضارة    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    وزير العدل يبحث مع رئيس المحكمة العليا في أستراليا سُبل تعزيز التعاون    طموحنا عنان السماء    أمير تبوك يثمّن إهداء البروفيسور العطوي جامعة تبوك مكتبته الخاصة    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    إعفاءات.. جمركية بالأسوق الحرة    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    واتساب تطلق تصميماً جديداً    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    تفقد محطة القطار ودشن «حج بلياقة».. أمير المدينة المنورة يطلع على سير الأعمال بالمطار    الوجه الآخر لحرب غزة    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



موظفات في برج الدمام الطبي يتهمن زملاءهن في «الصحة» ب «اختلاس النظر»
نشر في عاجل يوم 19 - 09 - 2011

اتهمت عاملات في برج الدمام الطبي، فريق المتابعة في المديرية العامة للشؤون الصحية في المنطقة الشرقية، ب«اختلاس النظر» إلى أجسادهن، والنظر بطريقة «مريبة» لهن بحجة «التفتيش على الزي الرسمي والتأكد من عدم ارتداء ملابس أو إكسسوارات، مخالفة للقوانين والأنظمة» التي أقرتها «صحة الشرقية» في أوقات سابقة. وأثارت هذه الخطوة استغراب الموظفات، متسائلات عن الأسباب التي دفعت المديرية، إلى «تكليف فريق من الذكور، لمراقبة الأزياء الرسمية للنساء، والتأكد من عدم مخالفتهن للقوانين والأنظمة».
وكانت «صحة الشرقية» كلفت فريقاً من إدارة المتابعة، لتفحص الزي الرسمي لموظفات برج الدمام الطبي، «للتأكد من التزامنا بالزي الرسمي المفروض علينا، وعدم ارتدائنا ما يخدش الحشمة» بحسب موظفات في البرج. وأقرت «صحة الشرقية» في أوقات سابقة، لائحة عقوبات لموظفيها المخالفين للباس الرسمي أثناء الدوام. إلا أن موظفي القسم بحسب عدد من الموظفات «تمادوا في نظراتهم، ما أوقعنا في حرج شديد، على رغم وجود بعض مديرات الأقسام، اللاتي أبدين استياءهن من هذه التصرفات الغريبة. فيما لجأت بعض الموظفات إلى البكاء، من صعوبة الموقف وحراجته».
وقالت إحدى الممرضات العاملات في البرج بحسب تقرير نشره الزميل محمد الداوود في الحياة «سبق أن عملت في أحد مراكز الرعاية الصحية، قبل انتقالي إلى برج الدمام قبل نحو ثلاث سنوات، إذ كان المراقبون مجموعة من النساء. ولم أشاهد رجلاً يتولى المراقبة، على رغم أنني أعمل الآن في المستشفى منذ انتقلت إليه من المركز. كما لم أتعرض إلى مثل هذا الموقف على الإطلاق».
فيما قالت موظفة أخرى، أن «أحد المراقبين وقف أمامي، وقام بالنظر من قمة رأسي إلى أخمص قدمي، بصورة غريبة، وكأنه يقرأ ملامح جسدي، ما دفعني إلى البكاء، بعد رحيلهم». وتساءلت الموظفات عن الأسباب التي دعت «صحة الشرقية» إلى تكليف فريق من الذكور، لمراقبة إناث، «على رغم أن الأعراف والتقاليد، وحتى الأنظمة، تمنع ذلك».
وفي المقابل، اعترفت إحدى العاملات بأن هناك موظفات «يخالفن الأنظمة والقوانين، بصورة متكررة، مثل وضع مساحيق التجميل، أو طلاء الأظافر، أو لبس إكسسوارات معينة، تساهم في لفت الأنظار». إلا أنها استدركت «لكن ذلك لا يعني أن يتم تسليط موظفين ذكور على الموظفات، للتأكد من حشمتهن، في الوقت الذي يتواجد عدد من المراقبات في «صحة الشرقية»، اللاتي يفترض أن يتم تكليفهن بمراقبة النساء، بدلاً من الذكور».
وكان المدير العام للشؤون الصحية في المنطقة الشرقية شدد في أوقات سابقة على أهمية «الالتزام في الملابس الرسمية، وعدم ارتداء الملابس والإكسسوارات المخالفة»، مبيناً أنه «يمنع لبس الملابس التي تحمل صوراً أو كتابات أو شعارات مخالفة للدين، ومنع لبس بنطلون الجينز، والملابس الشفافة، أو الضيقة، أو المفتوحة، ومنع لبس الذهب، والإكسسوارات، وطلاء الأظافر، ووضع مساحيق التجميل». فيما أقر بالسماح بلبس «الساعة والخاتم الشخصي»، مشدداً على ضرورة «الالتزام في تعليق البطاقة الرسمية خلال فترة تواجد الموظفات في المرفق الصحي، وتغطية شعر الرأس كاملاً، بغطاء غير شفاف، وارتداء الحجاب الشرعي». فيما وجه إدارة المتابعة الفنية في المديرية العامة للشؤون الصحية بضرورة «القيام بجولات تفتيشية مفاجئة، وفي شكل متواصل، للتأكد من مدى التزام العاملين بمقتضى التوجيه، ومعاقبة المخالفين».
الحل بسيط
الي يناظر جيبوا له الشيخ يعقد النكاح عليها واذا رفض افضخوا عينه
هههه ابي افهم يعني صحة الشرقية مو عارفه ان الشي هذا بيصير قبل مايصدر قرار مراقبين رجال على نساء عارفين وقاصدينها
بس سؤال ابي اساله للمفتش كيف تهين نفسك وتصير مفتش على حريم عيب والله عيب عندك اخوات وبنات ماترضى رجال يفتش عليهن
استغفر الله واتوب اليه
تتوقعون صاحب القرار يتحاكم ولا زي ربعه الاولين وهيئة الفساد بسبات عمييييق
اقبح شغله في الدنيا ان النساء السعوديات خاصةالي طالعة من بيت اهلها ماتعرف شي ولا عمرها شافت رجال تشتغل في اختلاط تموت الغيرة وهي تحس انها مخطيه بس ماتدري وش تسوي الله لايحيجنا ولا يبلانا.
اتق الله في اعراض المسلمين
اتق الله في اعراض المسلمين
اتق الله في اعراض المسلمين
اتق الله في اعراض المسلمين
عاجل إلى وزير الصحة
نريد معاقبة المدير العام للشئون الصحية
كيف يكلف فريق من الرجال إلى هذه المهمة
ألايوجد فريق من النساء يثق به يكلف في هذه المهمة
الله المستعان
لاحول ولاقوة الا بالله العلي العضيم ..
استغفر الله العضيم
فتشوا علي بنات الناس ويجي من يفتش علي بناتكم .
لو انهم لابسات لبس رسمي كان ماوقعو بالحرج لما ينظرون لهم موظفين المتابعه لان اللبس الرسمي والمفروض من وزارة الصحة ساتر وماراح تقع بحرج لما ينظر لها الموظف ولا المريض
وايه اللي يجعلك تبكي؟ حساسة جداً .. يايييييي
والله ما فيهن واحدة جسمهاجذاب كي يختلس أحد النظر لها... هههههه
اجل وشتبن تمشون متفصخات لابوكن لابو الي وظفكم يابنات الابلسة
طالب مولانا خادم الحرمين الشريفين وسيدي سمو وزير الداخليه بتعليق مدير الشئون الصحيه بالمنطقه الشرقيه على رافعه امام المديريه العامه للشئون الصحيه عارى وجرد من ملابسه ليكون عبره الى غيره لمخالفته لتعاليم الدين الحنيف وقوانين الدوله
قال تعالىٰ(ان كيدهن عظيم) قال تعالىٰ( ان كيد الشيطان كان ضعيفا)اذا ماعجبهم الموظف اته
حسبي الله ونعم الوكيل ,ياليت يابنات تقدمون شكوى لوزير الصحة ولهيئة حقوق الانسان ,مابقى الا الرجال بعد يفتشون حريم قسم بالله قهر يعني قلو الحريم يرسلون رجال ,الزم ما على الانسان دينة وكرامتة اقسم بالله اجلس في البيت واحفظ نفسي ولا اتعرض لموقف زي كذا ,والله العظيم ماكاننا في بلاد الحرمين منبع الاسلام الله يصير في بلدنا مهزلة..
نسخه لكل مطبل ومزمر
نسخه لمجلس الشورى
نسخه للربيعه
نسخه لهيئه كبار العلماء
نشخه لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر
أينكم عن مثل هذي التصرفات ؟؟؟؟؟
خطوة موفقة ولكن حرياً بصحة الدمام أن تجعل لجنة التفتيش نساء وليس رجال فهذه مٌعالجة مريبة ، وفعلا هناك تعديات على قواعد الشرع من بعض الموظفات وأنا من شاهد هذا في برج الدمام سابقاً من لباس وظواهر لا تمد لدين بصلة ، المٌعالجة الصحيحة هي الحل ؟!
عاد الي يسمعكن يقول انتم تغضون النضر حتى انتم تقثصوون الرحال من اخمص قدميه حتى ناصيته
وينك يالربيعه عن هذاالموضوع
وإنت يالمفتش ترضاها على أختك
حسبي الله ونعم الوكيل كيف يخالفون الأنظمة ويرسلون رجال يجب ان يرسلوا موظفات لكي يفتشوا الموظقات لايجب السكوت عن هذا الموظوع ابد يجب محاسبة كل من تسبب بهذه المشكلة للموظفات وماخفي اعظم انشري ياعاجل حسبي الله ونعم الوكيل ع كل من اراد ببناتنا سوء
الله المستعان
شوف بعض الموضفين بمستشفى الولادة ببريدة كيف يضايقون المرضاء والممرضات
انوااااااع الترزز.
من المفترض ان مدير المستشفى يشدد على الي يتسكعون بالاسياب بالمستشفي
اختلاس النظر
جديدة هذي .
زين جات على اختلاس النظر .
وبعدين دائماً ما نقول إن هذا خطأ ولكن المؤيدين ينفون هذا الكلام وتأتي الأفعال دامغة وصارخة حيث تندحض أقوالهم وليتهم يتعقلون ويثبتوا لنا الأمور بالأفعال لا بالأقوال .
هذا واحنا بين متعلمين .
ولكن الإسلام ما حذر من شيء إلا وله ضرر عظيم
الربيعه كثره فظايحك
هذي بداية العولمة و تحرير المراءة المسلمة في السعودية سقطة جميع الحصون المسلمة و لان السعودية والله يحفضك با بلادي من العلمانيين و جميع التيرات المتشددة والمنفلتة والاسلام دين وسطية و تعيش المراءة فيه ملكة و لكن بعض الناس يحب الشقاء على نفسة ومن طلع من داره قل مقداره
انا كل مادخلت مستشفى اتحرش بالدكتورة بادب واحترام
مو خسران شي يمكن اتعرف ويمكن لا
والسبب
المستشفيات اختلاط دعارة عيني عينك
حلال على الدكتور وحرام على عتيبي ؟؟؟
تعليقي ارسلو نساء حتى لااحد يلقى عليكم ثغره الان الموضفات يشتكن بكره اولياء امورهن وقصروها اقلها ممكن يحصل مثل المضاربه التي حصلت بين المدراء باالصحه عشان مراقبة الاخر زوجة الاول اش حصل مضاربه طيب لوقتله من المسؤل لذالك اخشى وحده تعلم اخوها او ولي امرها وقت التفتيش ويسير شي لا يحمد عقباه من وجهت نظري ياعاجل اليوم تعليقي مطبل انشري لاانك تحبين التطبيل لا لشفافيه
برأئي هذي من سلبيات الأختلاط ... البنت مالها الى بيتها وأذا كانت في الحاجه تشتغل في مكان معزول عن الرجال ..لتحفظ نفسها من مرضى و ضعيفي الأنفس ..
يجب محاسبة كل من تسبب في هذاالتسلط ع البنات يستغلو وظايفهم لأغراء البنات لكن لن يستطيعوا مدام هناك بنات شريفات يستطعن ان يردن عليهم وع تصرفاتهم اللتي لاتمت الى العمل بصله يجب النظر الى الموظوع باهتمام وانتم يابنات ارفعو خطاب الى معالي وزير الصحية عن هذالموظوع لكي يرد لكم حقكم عسى ربي يحفظكم من الذئاب البشرية
السيف الأملح يابو متعب
هناك مخالفات ولكن أن يراقبهن ذكر " ليس رجل فالرجال لايوافقون على مثل
ذلك " فذلك قمة الاسفاف والانحدار
ويجب محاسبة المدير على ذلك ولا يمر ذلك يسلام
فالمراقبين انما هم كالعبيد يؤمرون فيأتمرون
شاهت وجوه بعض أشباه الرجال
نسخة لدعاة الاختلاط
عاجل هي الصحيفة الاولى في الحرية الصحفية على الاقل من خلال تعليقات القراء ومن باب الراي والراي الاخر احب ان اوضح
عاجل تهتم بالقضايا التي تهم الوطن والمواطن بما فيها القضايا الرياضية وبما ان الرياضيين شريحة كبيرة في هذا الوطن فلقد ظهر نفس غير حيادي من خلال خبرين يخصان الهلال الاول غير حيادي والثاني تم حجب التعليقات لاسباب نجهلها
ارجوا من صحيفتي الاولي ان تقف مع جميع الاندية على مسافة واحدة من الحياد المعهود عنها ولانريد ان تحابي اي نادي ايا كان وان تبتعد عن منزلق التعصب الرياضي ... وشكرا
من بغى الدح ...
بلغوا هيئة الامر بالمعروف
طيب سمعنا وجة نظر البنوتات الممرضات ليه ماعطيتونا وجه نظر ادارة المتابعة بصحة الشرقيه ، يمكن اخذوها حلا ،
حلها بسيط وما يحتاج تفضحين بنفسك ...المطبخ استر لك ...اذا نفعتي بالمطبخ
من طلع من دارة ...........!!!
لاحول ولاقوة الابالله "
فعلاً احنا محتاجين تشديد الرقابه على لاباس الممرضات وايضاً لاباس السكرتيريات المدراء بالخصوص "
لاكن !! رجال من يومون بالعمل لايصح ذلك "
برايفت " من كانت مستتره ومحافظه على حشمتها وكرامتها مهما من يكن لايستطيع النظر عليها ولا التحرش بها "
صورة مع التحية للزوير الصحه الى نايم بالعسل
صورة مع التحية الى كافة المستويات الادارية بالشؤون الصحية
والله ثم والله لو حصل مثل هالموقف إني مايوقفني إلا نايف بن عبد العزيز
عيب والله
اجل معينين ذكور
الله يخلف بس على هالديره
لما تفكر بالموضوع وتقول احنا اقوى بلد متعلق بالاسلام
احنا ما يوجد عندنا ولله الحمد بارات ودسكوات ومصانع خمر
احنا ما عندنا زي ما عند بعض الجيران ( الي يصير بالهوتيلات)
ومع ذلك نشطح شطحات مالها داعي
“رحم الله أمرءاً عمل عملاً فأتقنه”
زي موضوع البانات هذا مين الي فكر يعني ذكور ؟؟
والاسواق عندنا مين قرر يخلي اليمنا والبكستن وغيرهم يتسدح بالسوق
المفروض من سنين معدلين الاشياء هذي
يعني حرمه تبي تروح تشتري لبس داخلي تكلم ابو يمن؟؟
هزلت
شوفو الدبا الي على اليسار مخالفه قرارات المدير العام للشؤون الصحية في المنطقة الشرقية لابسه جنز والثانيه مطلعه عيونه تميلح ماتدري ان البقره احلى عيون
والله عيب متعلمات وبقطاع صحي يعني مهام انسانيه وتمارسون هالسخافات
دموع التماسيح
والله ان اكثر من 70% من العاملات بالمستشفيات قليلات ادب
باللبس خصوصا
وانا اعمل بالمستشفى والله على ماقول شهيد
مياعه ولعب وعرض ازياء وصرمحه بالاسياب والممرات
واتحدى من يقول عكس ذلك
لا والقادم العن وادق رقبه
اللي تطلع من بيته تصبر على مايجيها
...يتهمن زملاءهن في ...
من وين جاوو زملائهن هذا اللي استفدنا من الاختلاط ..
الاسلام مافيه بنت لها زميل او صديق ..
عجبا !!!!!!!
طالع بوجه العنز واحلب لبن اصلا مع احترامي اذا كانت الصور تخصكم فهذه فتنه خاصة الثام اثمه اعظم من كش فالوجه كامل بدون زينه لكن لثام وكحل وعطورات واختلاط وتشتكون بعدقسم المتابعه صدق المثل لا يقع الذباب الا علي الجيف هذا المثل من راسي ترى
الى متى ياوزارة الصحة وهذه المهزله في المستشفيات وفي المراكز الصحية اين حقوق الموظفات من هذه المسخره للصبر حدود ارجو معالجة الوضع والاخطلاط باسع وقت ممكن لان الله لايقبل بهذا ارجو النشر ووصولها لوزير الصحة ومفتي المملكة وجميع المسئولين
ياليت لو يغطون عيونهم
بعد مسوين انهم يعالجون الناس وهم يفتنونهم بعيونهم
من زين العيون عاد
بعدين كلهم شيعه ما يستحون
واحد من اثنين
ياانهن موسوسات
او مايبن احد يراقبهن عشان ياخذن راحتهن باللبس والاكسسوارت
لكن تدرون
احسن خلوهم يطفشونهن
من قالهن يمتهنن مهنة فيه اختلاط بالرجال
الله يحفظكن من كل سوا. نعم لا تسكتن لهم وعليكن ان تطالبن في مكان خاص بكن ليكون قسم للنساء فقط وذلك حفظ لاعراظكن وسمعت اهلكن فكن يادابيد امام ضعاف النفوس العلمانيون وحاربن من اجل الدين وكن قدوه لاخواتكن . وش نفع البلدان الاخرى المراءه صارت هناك ارخص سلعة بين ايدي العلمانية الذين لا يخافون الله اصبرن وطالبن في مكان خاص بالنساء والله اعلم بمعاناتكن وانشالله بيرثي الله لكن ماتردنه واهم شي الصدق مع الله ومع انفسكن
ألي بقول زين ما سوو للموظفات ، أقول له جعله بأهلك إنشاء الله
بعدين لا أحد يحارب البنات ، ترى لو ما هم بعد الله ، كان الكل خلى الدكور تكشف على حريمه
من زينكم الحين يم تحت البراقع..........
النساء على انهن اكثر من الرجال في جميع انحاء العالم إلا انهن يقبعن تحت سلط هالرجال !!
هذه نتيجة واحدة من نتائج الاختلاط البغيض.
لا يجوز عمل المرأة في مكان مختلط أصلا إلا للضرورة.
أما يمكن أن تكون مراكز صحية نسائية بطاقمها الطبي والإداري والمرضى والمراجعين نساء . وش المشكل في ذلك لا أدري؟
والحالات الضرورية لها قدرها في حدودها. أما أن نقول اعملوا بجانب بعض ست ساعات أو ثمان. والله مشين وخطير ولو بعد حين.
حفظ الله اخواتنا من كل سوء ومكروه وتعدي.
حتى المراجعين يختلسون النظر ماهي واقفه على المراقبين والانسانه الشريفه تستر امام الجميع
هبي يا ام اركب سود
معهن علوم
وقرن في بيوتكن ،،
وبعدين وش عليه والله انكم يك ياسعوديات
خلاص ولايهمكن المره الثانيه نقول لهم يارجال طالعو في الارض واذا شفت ممرضه ولاحرمه اللبس الغطايه
ياختي الفاظلة انتي فرجة للمرجعين قبل الموظفين وقفت على المعقب يعني فتش عليك بيت اهلك انتي رظيتي في هشي من اول ماتوظفتي في هذا المجال يعني المفروض ماتكاثرين شي هذا برظاك. وفية حل لو مو راضية ارفضي التفتيش وخلاص
المعروف ان في كل مستشفى مفتشة ومحققة نسائيةاداريةوفنية
ولكن بعض الموظفات لديهن لسان بقرة(المعذرة)
لذلك لابد من وجود رجل اثناء الجولة التفتيشية
شي اكيد بيقولن كذا تدرون ليش لان القرار مو عاجبهن يبن يلبسن ويفتنن ع كيفهن ما صارن ممرضات صارن عارضات ازياء
الحمد لله اني تخصصت بالتعليم نكشف ولا حولنا رجال ماخذين راحتنا في المدرسة
الممرضات السعوديات بشكل عام فاشلات بمعنى الكلمه بس شاطرات يتمكيجن ويتمقل وبربره بالهجوالات اما الشغل خرطي
المفروض وزارة الصحه تمنع التبرج والسفور اللي تبي تشتغل تشتغل وهي محتشمه واللي ماتبي تقضب البااب
يلفتون النظر بملابس وزينه وتموت لو ماطالع فيها وتقول اختلاس النظر
اكبر قهر للبنات المتبرجات الي يتزينون ان رجال مر من جنبها وماطالع فيها تركض علي المراية وتقول وش فيني مالفت نظره لي وتقعد بحسره هههههههههه
ياليت تطلعون تعليقي اضحك من الي اشوفه بالاسواق والله
بس بنات الرجال والمحتشمات حتى لو تبي تناظر فيها تستحي منها والله اما الي هشك بشك هي الي تبي الاختلاص بالنظر هع هع
السلام عليكم
نفترض اني اريد الزواج هل يعقل اني اخذ ممرضه او موظفه بنك والجسم واليد والكلام كلن ...........................؟
الامر اكبر من كذا
لايصير الشرف رخيص الي متى الي متى ؟
من نحيت النظر ياخي شف الصدر شف العيون والتكحيله
الحل بسيط جدا جدا
مستشفى كامل ممتكامل خاص فيهن مثل المدارس البنات
لو صار كذا شف الفوائد
1- لايوجد بطاله ابد ابد في العمل النسائي
2- نطبق الشريعه صح
3- قله الزناء(النظر وغيره) اصلن اذا كان خاص معتزل لايكون فيه نظر
شي عادي يا بنات عادي بس الي متحشمه ماحد بيشوفها والي كاشف عادي ليه تزعل
عادي انتهن غضن النظر ويكفي وتلبسن بحشمه
وكفتي
الكل يعلم بأن الممرضات والطبيبات لا بد ان يراهن الرجال بصرف النظر عن التفتيش فلماذ نوافق لبناتنا يدخلن كليات التمريض ونقول لا يراهن أحد
ونحن نعلم ونرا ماذ يحصل في المستشفيات من تبادل الأبتسامات والكلمات والهمز
واللمز نسأل الله الهداية للجميع
ياما نصحنا وقلنا الإختلاط شر ووبال لكن لاحياة لمن تنادي . واستغرب من بعض المستورين ماديا من الزج بمحارمه للعمل في أماكن مختلطة . ولكنه حب المال فتعس عبد الدرهم .
يا اخوان شبابنا ماتعود معه موظفه تجلس جنبه ع الكرسي او زميلته بالعمل ف من الطبيعي تحصل مشاكل وانا اشوف المراه لو بقسم خاص لنساء كان افضل ولا تحصل مشاكل بأذن الله... اللي اشوفه صراحه انواع الترزز من قبل الشباب والشابات في اسياب المستشفى طبعامو الكل في بنات اخلاق وحشمه وفيه شباب كذالك لكن الاغلبيه ربي يهديهم
تحصل ينتهى دوامه من المستشفى ولا وده يطلع جايزله المكان .. استغفر الله سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
طبيعي ان المفتش يبي يناظرها لكن هو مافتش على الملابس الداخليه علشان تقولين احراج يناظرك زيه زي المرضى والمراجعين ولكن مع الاسف اننااظطرينانحط مراقب على المراقب والا وش دور مدراء ورؤساء الاقسام !!! والا ماهم ثقه ؟؟ هذا دورهم والمخالفه يتحملون مسئوليتها اذا ماتخذو فيها اجراء لكن مع الاسف ضاعت الامانه وتحمل المسئوليه
والله من الدجه في البرج الطبي عرض ازياء وبلاك بيري وايفون ومغازل وراتب فوق 8000 ريال
رفاهيه
شو رايكم نتزوج ممرضات بصراحه التعقيم مهم
مادام انكم تستحون وفيكم الحياء اجلسو في بيوتكم وفكوا انفسكم من الاختلاط وغيره يعني ان المرضى والمراجعين الي في المستشفى مايشفونكم ولا هم عمي تخجلون من المفتشين ولا تخجلون من المراجعين والمرضى كلام فاضي بس والله لو ان فيكم الحياء ماطلعتو قدام الناس
والله والنعم فيكم مو زي مستشفى الملك فهد بالحرس الوطني بالرياض عيني عينك ولاحد يحرك ساكن انا رجال والله العظيم أستحيت من حركاتهم(هدف لليبراليين)
ماصارلهم فتره منشور عنهم ان المستشفيات والمستوصفات الي بالشرقيه مطابخ وانحلال عن فترة الدوام ولاداوم الا اثنين من عشره واليوم يشتكون كيدهن عظيم شف وش يبون ايوصلون له من تشكيهم
المشكلة ان اغلب اللي يتمسخرون علي الزميلات
تلاقيهم هم اللي يطالبون بطبيبة وممرضة عند مراجعتهم باهلم للمستشفي او المركز الصحي
يعني الاخوات مشكورات يغطون هذا الجانب العلاجي بالمجتمع
وانتم هنا جالسين مسويينها اختلاط وحرام وما يجوز
تخيل انت وياه انك راجعت اي مرفق صحي باهلك وما لقيت حرمة تعالجهم سواء طبيبة او ممرضة فايش رح يكون موقفك
اتقوا الله في انفسكم وفي غيركم
وبدلا من الهجوم علي المواطنات
فكرو في الموضوع بتمعن ورح تعرفون ان بعض الموظفات بغو يثيرون هذا المضوع بالراي العام لاحراج الوزارة
وهالمقطع يكفيكم لو ركزتم قليلا
-------------- وفي المقابل، اعترفت إحدى العاملات بأن هناك موظفات «يخالفن الأنظمة والقوانين، بصورة متكررة، مثل وضع مساحيق التجميل، أو طلاء الأظافر، أو لبس إكسسوارات معينة، تساهم في لفت الأنظار». إلا أنها استدركت «لكن ذلك لا يعني أن يتم تسليط موظفين ذكور على الموظفات، للتأكد من حشمتهن، في الوقت الذي يتواجد عدد من المراقبات في «صحة الشرقية»، اللاتي يفترض أن يتم تكليفهن بمراقبة النساء، بدلاً من الذكور».
مع تحياتي واحترامي للجميع
ولا تكونو بس مع الخيل يا شقرا
دتم بخير
أخي صاحب التعليق المعنون ب(طبيب بصحة الشرقية)تعم نحن نطالب عند المراجعة بأهلنا بالطبيبة لأن لدينا غيرة وحمية على أهلنا ، ولا نرضى للرجال بالكشف على محارمنا، لكن ليس معنى ذلك أننا نرضى بالاختلاط ، نحن نطالب بالمستشفيات الخاصة بالنساء ، فمهنة الطب شريفة إذا خلت من المحظورات الشرعية ، شأنها شأن أي وظيفة أخرى ،,،،،وأخيرا أقول لأخواتي الممرضات الفاضلات اللائي لديهن غيرة على أنفسهن ودينهن ماقاله رسولنا صلى الله عليه وسلمٌٌٌ(من ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه) .
الجمال بالسوريات وبس وعلى الهواء مباشرة قال اختلاس للنظر قال
اولا انتم ايها الموظفات هل ايمانكم بالله كبير اذا نعم فلماذا تنصاعين لمخالفة الله لتنفيذ امر سخيف كهذا والذى اصدره ايش الكلام هذا رجال تبرق بعيونها فى اجسامكم وعن قرب هذا مهزله ارفضوا حتى ينعدل التوجيه من سيدهم حتى يكون هناك نساء من قبل المديريه لتقوم بهذا العمل حفاظا على واجبات العمل وحفظ حقكم الشخصى
حسبى الله عليه من مجاهر بمعصية الله وينه من كلام الرسول صلى الله عليه وسلم فى غض البصر
المرأة اذا كانت متحشمه وربي ما احد راح يطالع فيها والكل يحترمها اما تلبس ضيق وتحط مكياج وتتعطر وتقول ليش يكلموني ويطالعوا فيه هذي غريبه وقويه احترمي نفسك الكل يحترمك للأسف المستشفيات كلها حتى الحكومي صار الوضع مزري للأسف
والله عليكم عقليه
اذا الوحده توظفت في الصحه مو معنها ماعندها حياء
ياعالم أفهموا إحنا بنات ناس
ومو منطق يعني ما احد يتوظف في اختلاط
التغير لازم يصير من الرجال خلاص
والله عيب بنات دينكم وبلادكم
وفي بنات تستأهل لكن الاغلب محترمات فلا. تحكموا على الكل
يا حبيببي أنا شغال هناك في الشرقية وسبق أن حضرت نساء عشان تفتش على رجال . والحين يقولون ليه رجال يفتشون على نساء .
بيني وبينكم صحة الشرقية كلها خرابيط والواسطة شغالة فيها عدل . مباني لبعض المسؤولين . ومخلين دكتورة مديرة على مركز ليه لأن اقاربها واسطة في الرياض .
يا عمي وزير الصحة نايم في العسل ما يدير عن شيء .
والله يا شباب انا كنت امس موجود في البرج الطبي يافيه شي يخليك تختلس النظر غصبن عنك لان البنات اللي موظفات هناك كلهم لابسين شيء يفتن
وتبون الموظفين مايروحون فيها ولا يختلسون علي قولتهم
اقول انطمن واستترن والله معاد يناظر بكم احد لو استترتي ياأم اركب سود
أؤيد أن تكون هذه المهمة (التفتيش والمراقبة على الممرضات) من قبل موظفات وأرى أنهن الأصلح والأكثر ملائمة
هذا بس الي فالحين فيه تفتيش على اشياء سخيفة زيهم !!!!!!!!! او تفتيش على الموظفين الي يتأخرون خمس او عشر دقايق !!!!!!!!! طيب قبل ما تفتشون عليهم فتشوا على روحكم يعني تحاسبون الموظف المسكين وتخصمون عليه لأسباب تافهة وانتوالاعبين لعب ما يعلم به الا الله 000 ما اقول الا حسبي الله عليكم
بعض الردود سخيفة جدا وتدل على غباء صاحبها وثوارته 000 وال يقول شيعة اقول كل تبن وانثبر مالت عليك يا الفصيع
ادارة البرج مسؤاله مسؤليه كامله عن ما حدث ويجب توقيف من يرضئ بالرذيله
والله ان الحيا منزوع من قلبك اعوذ بالله من شر الشيطان وشركه ز استغفر الله يومن لك ويم عليك . كما تدين تدان . أسأل الله ان يجنب اهلك وان يذلك إذلال لكي تعرف ان محارم الله عظيمه وانها ليست بهينه عند قاضي القضاة سبحانه ماذا ستجيب او ستجاج ربك يا اخي اتق الله واعلم ان هناك يوم لا ينفع مال ولا بنون الا من اتى الله بقلبن سليم . خاف العليم الكبير . والله ان آثام الرجال الذين ارتكبوها في حق اخواتهم من النساء بنظرهم هذا والله ثم والله ستحمل انت وزرهم الاول فأنت من كلفهم بهذا هم سيحاججون ربك بأنك انت من طلبت منهم هذا فماذا ستجيب انت . استغفر الله .
صحة الشرقية يوجد بها رافضة وبكثرة واذا لم ننتبه لهم سوف يكونون يد في افساد بنات السنة ويجب على وزير الصحة هدة الله الانتباة للرافضة لانهم يركزون على هذا القسم وللمعلومية اكثر من 60 بالمية في وزارة الصحة رافضة حاقدين على اهل السنة واهل السنة في نوم عميق


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.