قرضان سعوديان ب150 مليون دولار للمالديف.. لتطوير مطار فيلانا.. والقطاع الصحي    بوتين: هدفنا إقامة «منطقة عازلة» في خاركيف    سمو أمير منطقة الباحة يشهد توقيع مذكرة تفاهم    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    تراحم الباحة " تنظم مبادة حياة بمناسبة اليوم العالمي للأسرة    رئيس الوزراء الإيطالي السابق: ولي العهد السعودي يعزز السلام العالمي    محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    طلاب وطالبات السعودية يحصدون 9 جوائز خاصة في «آيسف 2024»    حرس الحدود يحبط تهريب 360 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    ضيوف بيت الله الحرام المغادرون من مطار أديسومارمو    استشاري ل«عكاظ»: قمة «الهلال والنصر» صراع جماهيري يتجدد في الديربي    387 مليون يورو في «ديربي الرياض»    النفط يتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية معتدلة وسط آمال تحسن الطلب    أسباب تمنع الأهلي المصري من ضم أحمد حجازي    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الكليجا والتمر تجذب زوار "آيسف 2024"    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    حلول سعودية في قمة التحديات    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    فوائد صحية للفلفل الأسود    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    السفير الإيراني يزور «الرياض»    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



خادمة اثيوبية تكشف أسرار فساد النواب الكويتيين وقناع الزواج العرفي والقصور بسويسرا..!!
نشر في عاجل يوم 17 - 09 - 2011

فجرت صحيفة السياسة الكويتية تقريرا خطيرا عن أسرار نواب البرلمان الكويتي (مجلس الأمة) حيث كشف التقرير تورط العديد من النواب في قضايا زواج عرفي وفساد مالي وثراء من أموال الشعب، وكتب التقرير تحت عنوان " النواب ينشرون غسيل النواب... زواج عرفي وشقق نزهة وقصور في سويسرا " جاء فيه: سقطت الاقنعة وانكشف زيف نواب طالما باعوا الاوهام والشعارات للمواطنين, وتبين أن عددا ممن يدعون انهم "ممثلو الشعب" ليسوا الا "ممثلين عليه"، وأن "الهوشات والطراقات والضرب بالعصي والسب والقذف" وغيرها من الوقائع التي حفلت بها جلسات دور الانعقاد المنقضي ليست إلا "رأس جبل الجليد وأن ما خفي كان أعظم, وبدا جليا أن القادم أسوأ في ظل التطورات التي شهدتها الساحة النيابية امس واعتبرت بمثابة" استعداد مبكر للانتخابات البرلمانية المقبلة ".
وأضاف التقرير: أنه في سياق ما وصف ب"موسم الفضائح" شن النائب شعيب المويزري هجوما عنيفا على نواب لم يسمهم وإن كان اتهمهم بالكيد له والعمل على تشويه سمعته والإساءة إليه بين أبناء دائرته الانتخابية للتأثير على وضعيته في الانتخابات المقبلة.
وقال المويزري في مؤتمر صحفي مطول عقده أمس: إن "الأمر وصل إلى حد التعرض لأسرتي، إذ قال أحد النواب الفاسدين قبل أسبوع إنني اشتريت شقة ب 380 مليون دولار في لندن، وأنا اقول له : احترم نفسك فأنت متزوج "عرفي" في المغرب ولديك شقة هناك، ومتزوج "عرفي" في مصر ولك فيها أيضا شقة، ومتزوج عرفي من مواطنة عراقية، ولديك شقة .
وأضاف: "إن عددا من الاشخاص الذين يعملون لحساب بعض النواب قاموا بتوزيع عطور وهدايا أخرى على أهل دائرتي الانتخابية وكأنهم يقولون إن شعيبا أحد النواب المتهمين في قضية الايداعات المليونية وأنا لا أخشى أحدا وأقسم بالله أنني سأدافع عن حقوق أهل الكويت .. أما النجاح من عدمه فبيد الله".
وضمن مسلسل الفضائح نفسه أشار المويزري إلى نائب آخر قال إنه "قام ببناء قصر له في سويسرا على مساحة ثلاثة آلاف متر مربع، رغم أنه كان قبل خمسة عشر عاما لا يمتلك أي شيء".
وفي المقابل لذلك وجه النائب الكويتي محمد هايف سؤالين إلى وزيري الداخلية الشيخ أحمد الحمود والصحة د.هلال الساير، حول اتهام عضو في مجلس الأمة بالتوسط لإخلاء سبيل مواطن اعتدى على خادمة اثيوبية وواقعها بالإكراه ثم اصطحبها إلى مستشفى الولادة للإجهاض وصدر قرار بإبعادها عن الكويت في نهاية المطاف.
وسأل هايف الوزير الحمود عن الإجراءات التي اتخذها محقق المستشفى عند إبلاغه بالحالة ومتى ألقى القبض على المتهم؟..ومتى أفرج عنه؟ ..وما مبررات الإفراج؟ ..ومن أمر بإصدار قرار إبعاد الخادمة وما مبرراته؟..كما طلب من الوزير الساير تزويده بتقرير يبين نتائج الفحص الطبي الذي أجري للخادمة بعد دخولها إلى مستشفى الولادة.
وفي رده على تصريح النائب هايف، قال النائب عدنان المطوع "أنا أنفي ما تناقلته شرذمة وأصحاب أبواق كاذبة لا تعرف أدنى مستويات اللياقة والعفة بأنه توسطي لمواطن معتد على شرف عاملة شريفة" ، وتساءل: "أين وزير الداخلية من هذه القضية ؟..فلابد أن يشهد بالصدق وينفي هذا الكذب إلا إن كانت له مقاصد سيئة ومطامع لا نرتضيها له فإن الساكت عن الحق شيطان أخرس وأعيذه من ذلك".
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
صارة الكويت ونوابها وحكامها مسخره يا جماعه عيب وفضيحه الي بتسووه لا تخون العالم يضحك عليكم
احلى شئ بالديقراطية انه يستطيع النائب ان يقول ماشاء ولا يخشى من أحد
لله درك يالكويت
اعطى الشعوب العربية دروسا في الديمقراطية وحرية التعبير وقول الحق دون الخوف من احد
ملاحظة // هذا النائب قال الحق وهو مسؤل بالنهاية عن إتهامة ولكن السؤال؟؟ هل يستطيع احد عندنا قول الحق ولو كان فعلاُ حق؟؟
هذا النائب قال مالم يقوله عندنا مشائخ معروفين وقضاه ودعاة وكتاب علمانيين يدعون الحرية فقط بالمرأة وحقوقها وقيادتها للسيارة هى أقصى مراتب الحرية لديهم؟
عاجل// انتي صحيفتي المفضلة اللتي اقرأها وأستمتع بها كل يوم وهذا رأي وحدى يقبله من يقبله ويعذرني من لم يقبله اتمنى النشر والحيادية لأنكي منبر للحرية
اين انت يا عاجل عن حركة ايمانا لاعب الهلال التي تسيء الى تعاليم ديننا الاسلامي !!!
والله ياجماعة الكويت خاربة مبطي
اذا كان هذي تصريحات النواب وش خلو للدشير
الشيعه لاعبين في الكويت لعب
المال يفسد صاحبه
الكويت دوله صغيره
خيراتها كثيره
ابوسعود
انت منجرف مع التيار الصوره كلها تلفيق واتحدى يجيبونها فيديو
همهم الهلال حتى والخبر يتكلم عن الكويت
ابو سعود وراك حاقد ع الهلال تقول وينك ي عاجل شكلك نصراوي ياولد ابعد عن اتعصب حنا موضوعنا عن الفسسساد بلحكومه الكويتيه وش دخل حركه ايمانا والله ناس مريضه لاتصير بزر انت شفيك مع العلم اني نصراوي علشان ماتقول ذا هلالي متعصب بس انا اقول موضوعنا غير وانت داخل بموضوع غير والله من ناس مريضه ،، احترامي لك بو سعود
خرطي
أبو سعود
مساك الله بالخير
فتوشوب
فتوشوب
مافيه فيديو
نبارك لاهل الكويت ان يوجد لديهم برلمان منتخب يمثل صوت المواطن ويحارب الفساد في شتى بورة
هل ريتم في يوم من الايام كويتي ينشاد ويطالب ويقدم معاريض حتى ياخذ حقوقة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل شاهدتم بالكويت مواطن كويتي لايملك سكن او ياكل الدهر ويشرب عليه وهو لم يتوظف
او شاهدنم فساد مالي ومشاريع وهمية ونهب لثروات الاوظان نبارك لاهلنا بالكويت العرس الديموقراطي
والشفافية وليس هناك من هوا فوق القانون فالكل سواسية كاسنان المشط
اما اصحاب العقول البقرية ممن يحاول تشوية صورة الشورى والانتخابات في الكويت وكما قيل
سابقاً:-
اذا كان دارك من زجاج فلا ترمي الناس بالحجارة عندما تقرا خبر احد الجامعات تقوم بتغيير
سخانات مياه بما يقارب 11 مليار ماذا تسمي هذا يارويبضة قاتل الله النفاق واهله وهاذي صورة
من مائات الصور التي اصبحنا نضاهي دول العالم الثالث بالفساد المالي والاداري هل لو كان
لديكم مجلس شورى منتخب يمارس صلاحياته وسلطته
في محاسبة المفسدين هل كان احد يتجرى بسرقة المال العام
في رابعة النهار ولكن اقول للمفسدين بما انه هذا حالنا ووجود من يبرر الفساد من امثالكم
واقول كما قال جرير للفرزدق
زعم الفرزدق ان سيقتل مربعا أبشر بطول سلامة يامربع
وطبلوا وزمروا واستخدمواالفزعات:-
روافض وشيعة
طرش بحر
لبرالي وعلماني
اخواني وسروري
وامن وامان
ومستشرق ونتاوي * مصطلح جديد سيرى النور عما قريب*
-اكثرمن نصف الشعب لايملك سكن
-نصف الشباب فيمن هم في سن العمل او تجاوز سن العمل عاطل ومعطل عن العمل
-ارتفاع نسبة العنوسة
-لم تحل مشكلة الفقر كما صرح مجلس الشورى كاول حسنة من حسناتهم قبل ايام
نبارك لمن ساهم في افساد البلد وسرقة الثروات وجود هولاء القطيع الطابور الخامس
اتمناء النشر ياصحيفة عاجل فهذا مجرد راي
اتمناء النشر ياصحيفة عاجل فهذا مجرد راي
اتمناء النشر ياصحيفة عاجل فهذا مجرد راي
اتمناء النشر ياصحيفة عاجل فهذا مجرد راي
اتمناء النشر ياصحيفة عاجل فهذا مجرد راي
اتمناء النشر ياصحيفة عاجل فهذا مجرد راي
اتمناء النشر ياصحيفة عاجل فهذا مجرد راي
اتمناء النشر ياصحيفة عاجل فهذا مجرد راي
اتمناء النشر ياصحيفة عاجل فهذا مجرد راي
اتمناء النشر ياصحيفة عاجل فهذا مجرد راي
اتمناء النشر ياصحيفة عاجل فهذا مجرد راي
الله يعز حكامنا في المملكهالعربيه السعوديه ويحفظ ملك الانسانيه وسلطان الخير ونايف الامان الله يحفظهم
ويعزهم يارب
ليت الخدامه هاذي عندنا بالسعوديه
الصراع الحالي بالكويت هو نفس الصراع السابق الذي كان قبل غزو صدام الكويت حتى شعر صدام انه الكويت في حالة انفلات داخلي وانه اذا غز الكويت سيكون موضع ترحيب
ودخل الكتائب الخاصة من العسكريين حول صدام وكان تعاملهم حسن
ثم عندما خرجوا ودخل عامة الجيش انتشرت الفوضى والسرقات وانتهاكات حقوق الانسان
والصراع نابع الموقف السيءالذي يتكرر من تجنيس الايرانين ويدعون انهم ابناء البلد وباللهجة الكويته اولاد الديرة
وطرد العرب وتسميتهم بدون هو السبب الرئيسي في رفع مكانة النواب الشيعة
فليس مطالب او غيره انما اعطى الشيعة والايرانين مكانة اكبر من المواطنين
واصبح اليوم اغلب سكان الجزر الكويته الان ايرانين
تكفي ياابوسعودوش تفكر فية الزعيييييييييييييييييم جالس على قلوبكم يافقراوي الله يخلي الفيتشوب الله يصلح فضااااااااايح خلك بناديك ولاعبه الاجنبي اللي كله رسوم صلييييييييييب
وينك يا صدام
فضحتهم يستر عليك ربي
الف شكر عاجل على تميزك
لمتابعة اهم الاخبار الحصرية بجميع الاقسام والتحديثات المستمرة على شبكة الجنوب على الرابط
http://www.jonop.com
ليس لدي تعليق على الموضوع انما على صحيفة عاجل الالكترونية اقول بحق انتي قائدة الاعلام الالكتروني النزيه فاستمري على هذا النهج لكي تعطي دروسا بالامانة المهنية الصحفية يرفقكم الطائر الميمون هذا انطباع الشارع السعودي خاصة نتمتى لكم التوفيق..
ولله الكويت وضعها خطير والتدخل الايراني واضح ويستاهلون الي بيصير لهم هم الي جنسوهم ...اتمنى من الله انهم يعدلون الوضع والا بتكثر الفتن عندهم والمشاكل. الحكومه الكويتيه فيها خير لكن البعض منهم يقود البلد الا مهلكه لا يعلمها الا الله !!!ومااقول الا اشكر الله يا ابناء الكويت ع النعمه الي انتم فيها لا يوجد عاطل عندكم ولا فيه ازمة سكن وراتب سخيه وماتركب الارنج عنكم القسط الشهري حقه 100 دينار واذا مليت منه تبيعه بقساطه هههههه حياه كريمه الله يديم النعمه عليكم
لله العجب كلما اتصفح فى الانترنت اقرأ خبر عن الفساد فى الدول العربيه عامة والخليج خاصة لا بد وان اجد ردا يحمّل الشيعه المسؤوليه وبالرغم من انى لست مناصرا للشيعه ولكن اصبحت اى الشيعه فرقه تحمّل كل شى حتى الفيضانات فى الاكوادور اذا كان عندكم قبول الحاكم بكل عيوبه والعذر لكل مسؤول فلماذا اتهام تلك الفرقه واذا كنتم محقين فلماذا لاتتفقون وتطبقون الامرين ابعاد الشيعه عن المسجد الحرام لانهم نجس واخراجهم من الجزيره وانتم الاقوى والاكثر والاحق
ههههههههههههههههه
الله يفشلهم
يابو سعود ياخي ارقد احسن لك
وش دخل المباراه مع الخبر هذا ؟؟
ثانيا طلع مصوركم فاشل ماعرف يؤكد هالشي وحركته اللي سواها لك ولأشكاله
الكويت خاربة ونحن من سيجني ثمار ذالك كما حدث اثناء غزو العراق سيتم الاستيلاء عليها من الداخل وتكون دولة فارسية بالنظام
الكويت وتجربة الديموقراطية التي ثبت فشلها حقا ،، فغرقت الكويت في مشاكل النواب والبرلمانات والاحزاب والمعارضات والمطالبات واصبحت تتخبط في خضمها حتى أمست التنمية والمشاكل الاجتماعية الحقيقية في ذيل قائمة الاهتمامات ..
حقا ،، أليس هذا مفهوم الديموقراطية في مجتمعاتنا العربية ،، فما الجديد !!
نواب دجالين كذابين دائما يشبون نار الفتن بين الشعب واحيانا بين الشعب والحكومة
وايضا شبوا نار الطائفية بين الشعب
#543603 [ابو سعود]
09-16-2011 04:25 PM
اين انت يا عاجل عن حركة ايمانا لاعب الهلال التي تسيء الى تعاليم ديننا الاسلامي !!!
^^
ميه بالميه
نصرآآآآآآآآوي
ياخي اتقو الله في انفسكم
حرام التلاعب بالصور ياخي اتقو الله
كي لا تشل ايمانكم
يتسترون وراء الدين واللحى وهم فاسدون مغتصبون وحرامية.
أعوذ بالله
اقول ترى ملينا من الكلام الفاضي ,, الشيعة والرافضة الرافضة والشيعة , يجب ان نراقب انفسنا ومن الدين حولنا قبل ما نكون مسخرة ومضحكة عند الشيعة ولنعتبر والكويت مليئة بالفساد واللواط المبح ومشهورة عالميا
الكويت مشعللينها هالنواب مخربينها بالمره؟؟
الهلال كله زلايب كككككححححححححححححححححح
[يادبوس باب النجار مخلوع]
بيض الله وجهك كفيت ووفيت
لاكن السؤال وش درى هالشغالة عن كل هالسوالف
يادبوس باب النجار مخلوع ...........
((حسستني انك تتكلم عن ديموقراطية امريكا او فرنسا مو عن الكويت من جدك انت ..!!))
انا اشهد انك ماتعرف شئ عن الكويت ومشاكلها ..((روح زور اي منتدى كويتي وبتعرف مشاكلهم))
اللي يسرق الكويت واموالها والفساد المنتشر فيها بسبب نواب الغفله تبي النواب يحاربون انفسهم هههههههه
هم من يسرق ؟؟ وهم من يرشون ؟؟وهم من افسدوا بالبلد؟؟ الله لايبلانا بس
نعم فيه مواطنيين كويتيين ومتزوجيين بعد يعيشون مع اهلهم والى الان (ماتملكوا منازل ملك).
نعم فيه مواطنيين كويتيين عاطلين عن العمل ينتظرون دورهم في التوظيف بالخدمه المدنية والدوله تصرف لهم اعانات بطاله حتى يتوظف..
((مشكلة بعض الردود يتوهمون ان الكوييتيين يعيشون بجنه مايدرون ان الكويتي بشر له مشاكل مثل كل بشر...))
الكويت مافيها تنميه ياعالم من بعد الغزو مافيه تنميه (مشاريع حكوميه)) والسبب؟؟ النواب تجار كل واحد يبي المناقصات ترسي او على اي تاجر يعرفه بالغصب واذا ماصار يعلقون المشروع بالعربي ((سياسة شد لي واقطع لك))
للحين المرضى الكويتيين يتعالجون في الخارج المستشفيات زفت وتوصل ان تبعث الكويت مرضاها للسعوديه في مدينة الملك فهد الطبية..
عكروش
احسسسسنت وصدقت الديموقراطيه تفشل في المجتمعات العربية بسبب التعصب للقبيله والمذهب والجنس وتدخل بصراعات التحزب والانقسامام وبعدها الفساد واخرتها تتعطل مصالح البلد
الديموقراطيه تنجح بالغرب لان الغربيين يعيشون بدون تعصب عكس المجتمع الشرقي
النواب !!!
حاميها حراميها هم اساس الفساد بالبلد والرشاوي والواسطات .
الكويت صارت مسخره يتهاوشون ويتعاندون و بكره تدخل عندهم ايران وبعدها يزعجونا بمشاكلهم مثل البحرين
ملينا من هالخليج الي ماشفنا من وراه الا النكد .
ديموقراطيه الا مسخره بعينها كانهم ورعان
ابك الكويتي رجال الله يرحم بوعدي بس
ويعز عبدالله بن سعود واخوانه
جريمة من الجرائم مانتشرت في قوم الا حل فيهم الموت وظهرت فيهم امراض لم تكن في اسلافهم من قبل قدمت على قتل النفس لهولها ولعظمها صاحبها ربما يدان بمحارمه إنها ( ولا تقربوا الزنى إنه كان فاحشة وساء سبيلا ) (الإسراء/32) قال الإمام أحمد - رحمه الله تعالى -: " ولا أعلم بعد قتل النفس شيئا أعظم من الزنا ". وقد أكد سبحانه حرمته بقوله: وَالَّذِينَ لَا يَدْعُونَ مَعَ اللَّهِ إِلَهًا آخَرَ وَلَا يَقْتُلُونَ النَّفْسَ الَّتِي حَرَّمَ اللَّهُ إِلَّا بِالْحَقِّ وَلَا يَزْنُونَ وَمَنْ يَفْعَلْ ذَلِكَ يَلْقَ أَثَامًا يُضَاعَفْ لَهُ الْعَذَابُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَيَخْلُدْ فِيهِ مُهَانًا إِلَّا مَنْ تَابَ وَآمَنَ وَعَمِلَ عَمَلًا صَالِحًا فَأُولَئِكَ يُبَدِّلُ اللَّهُ سَيِّئَاتِهِمْ حَسَنَاتٍ وَكَانَ اللَّهُ غَفُورًا رَحِيمًا [ الفرقان: 68 - 70 ]. لقد خطب النبي صلى الله عليه وسلم خطبة ماسمع التاريخ بمثلها يوم ان حصل ذلك الشئ الغريب الا وهو كسوف الشمس قائلا فيهم: يا أمة محمد، والله إنه لا أحد أغير من الله أن يزني عبده أو تزني أمته، يا أمة محمد والله لو تعلمون ما أعلم لضحكتم قليلا ولبكيتم كثيرا، ثم رفع يديه وقال: اللهم هل بلغت) رواه البخاري ومسلم ولما كان من مقاصد الشريعة حفظ العرض وحفظ النسل جاء فيها تحريم الزنا بل وسدت الشريعة جميع الذرائع والطرق الموصلة إليه بالأمر بالحجاب وغض البصر وتحريم الخلوة والاختلاط بالأجنبية وغير ذلك . والزاني المحصن يعاقب بأشنع عقوبة وأشدها وهي رجمه بالحجارة حتى يموت ليذوق وبال أمره وليتألم كل جزء من جسده كما استمتع به في الحرام والزاني الذي لم يسبق له الوطء في نكاح صحيح يجلد بأكثر عدد في الجلد ورد في الحدود الشرعية وهو مائة جلدة مع ما يحصل له من الفضيحة بشهادة طائفة من المؤمنين لعذابه والخزي بإبعاده عن بلده وتغريبه عن مكان الجريمة عاما كاملا . وتأمل لعذاب الزناة في قبورهم ففي صحيح البخاري كان النبي صلى الله عليه وسلم إذا صلى صلاة ، أقبل علينا بوجهه ، فقال : ( من رأى منكم الليلة رؤيا ) . قال : فإن رأى أحد قصها ، فيقول : ( ما شاء الله ) . فسألنا يوما فقال : ( هل رأى أحد منكم رؤيا ) . قلنا : لا ، قال : ( لكن رأيت الليلة رجلين أتياني فأخذا بيدي ، فأخرجاني إلى الأرض المقدسة ،... ؟ قالا : إنطلق ، فانطلقنا إلى ثقب مثل التنور ، أعلاه ضيق وأسفله واسع ، يتوقد تحته نارا ، فإذا اقترب ارتفعوا ، حتى كاد أن يخرجوا ، فإذا خمدت رجعوا فيها ، وفيها رجال ونساء عراة ، فقلت : من هذا ؟ ....قالا والذي رأيته في الثقب فهم الزناة..) ويزداد الأمر قبحا إذا كان الرجل مستمرا في الزنا مع تقدمه في السن وقربه من القبر وإمهال الله له فعن أبي هريرة مرفوعا : " ثلاثة لا يكلمهم الله يوم القيامة ولا يزكيهم ولا ينظر إليهم ولهم عذاب أليم : شيخ زان وملك كذاب وعائل مستكبر " [ رواه مسلم 1/102-103 ] . ومن شر المكاسب مهر البغي وهو ما تأخذه مقابل الزنا ، والزانية التي تسعى بفرجها محرومة من إجابة الدعوة عندما تفتح أبواب السماء في نصف الليل [ الحديث في صحيح الجامع 2971 ] وليست الحاجة والفقر عذرا شرعيا مطلقا لانتهاك حدود الله وقديما قالوا تجوع الحرة ولا تأكل بثدييها فكيف بفرجها . وفي عصرنا فتح كل باب إلى الفاحشة وسهل الشيطان الطريق بمكره ومكر أوليائه واتبعه العصاة والفجرة ففشا التبرج والسفور وعم انفلات البصر والنظر المحرم وانتشر الاختلاط وراجت مجلات الخنا والفضائيات وأفلام الفحش وكثر السفر إلى بلاد الفجور وقام سوق تجارة الدعارة وكثر انتهاك الأعراض وازداد عدد أولاد الحرام وحالات قتل الأجنة فنسألك اللهم رحمتك ولطفك وسترك وعصمة من عندك تعصمنا بها من الفواحش ونسألك أن تطهر قلوبنا وتحصن فروجنا وأن تجعل بيننا وبين الحرام برزخا وحجرا محجورا .
#544251 [كلمة حق]
انااشهد انك ماتعرف شئ عن الكويت ومشاكلها ..((روح زور اي منتدى كويتي وبتعرف مشاكلهم))
_______________________________________________________________________________________
ياليت كان لك من اسمك نصيب ياوضيع فانت مثل الحرباء متقلب تيجد فن التدليس والدجل قبحك الله
المفارقة العجيبة ان سطورك المتعوب عليه كتبتها قبل يومين في موضوع يتعلق بالكويت فالجموك
الشباب وهربت
وهذا اسمك الثاني ونفس الصيغة واسلوبك المتناقض #542849 [الله يشفيك]
سعودية بالكويت : أودعوني ثلاجة الموتى ساعتين بمستشفى الجهراء... وعامل أعادني إلى الحياة
وهذا الرابط http://www.burnews.com/news-action-show-id-27454.htm
اتمناء ان تقارنو بين تعليقيه حتى تعرفوا درجة مايتمتع به هذا المهرج
والان ترجع وتعيد كلامك لا اعلم اي عقل تملك ومصادرك المنتديات؟؟؟؟؟
الكويت تصرف لكل مولود راتبً ايمانً منها بانه له الحق في ثروات البلد
الكويت ترفع رواتب موظفيها بواقع 120 دينار للمواطن و50 دينار للاجنبي زيادة بنسبة مائة
بالمائة
الغاء مخالفات المرور وفواتير الكهرباء والتموين مجاناً لمدة سنتين في الكويت
الكويت صرفت على المواطن وهو فى اعز واحلك ظروفة ولا اعتقد دولة تقع تحت الاحتلال تصرف لابنائها
الذين فى الخارج مخصصات مالية تعينة هو واسرتة
الكويت تصرف على العاطلين بدون منة ولا ذلة وبدون وضع شروط تعجيزية حتى توفر له وظيفة
اتمناء النشر ياصحيفة عاجل
اتمناء النشر ياصحيفة عاجل
اتمناء النشر ياصحيفة عاجل
اتمناء النشر ياصحيفة عاجل
اتمناء النشر ياصحيفة عاجل
اتمناء النشر ياصحيفة عاجل
اتمناء النشر ياصحيفة عاجل
اتمناء النشر ياصحيفة عاجل
اتمناء النشر ياصحيفة عاجل
اتمناء النشر ياصحيفة عاجل
اتمناء النشر ياصحيفة عاجل
اتمناء النشر ياصحيفة عاجل
اتمناء النشر ياصحيفة عاجل
اتمناء النشر ياصحيفة عاجل
اتمناء النشر ياصحيفة عاجل
اتمناء النشر ياصحيفة عاجل
اتمناء النشر ياصحيفة عاجل
#544440 [رد على الصعلوك]
....................................
عسى ماتعبت نفسك بس ..
تكذب ردي كيفك ...
بس خذلك دورة في منتدى كويتي اسمه
(الشبكه الوطنية الكويتيه )
بعدها راح نعرف من المدلس والكذاب..
وراح نعرف من يلجم الثاني ..
صحيح نسيت اقولك انه عادي جدا اغير نكي مسوي نفسك ذكي
...يعني طبيعي تشوفني اكثر من مره..
صحيح كلامك ان فيه رواتب للكويتيين مااحد ينكره لكن حنا نتكلم عن خدمات وتنميه وسكن الاجار وبطاله...
بس ضحكني كلامك ان الكويت صرفت على شعبها وقت الغزو...
الله يعز السعوديه وقت الغزو صرفت الدينار بنفس سعره ووزعت على كل عائله كويتيه فلوس واكل وبطاطيين ..الخ في كل بيت تعطيهم الفلوس
يعني الكويت محتله وسرقها صدام و اميرها الله يرحمه جانا بقميص بدون نعال وسكنه فهد الله يرحمه بقصره بالطائف ..
كيف يصرفون على شعبهم؟؟
لاتنسى زور منتدى((الشبكه الوطنية الكويتيه))) منتدى سياسي رجالي بحت
بعدها تعال تكلم عن الكويت بس انت من النوع اللي يسمع ولا عاشر..
وخذ الرابط
http://www.nationalkuwait.com/vb/showthread.php?t=208197
واتحداااااك ترد
ياعاااااااجل طلعي ردي يبقى لي حق الرد


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.