40 مليون دولار لتعزيز النمو الاقتصادي بإفريقيا    "تاسي" يتراجع بأدنى تداولات منذ شهرين    منتدى المياه السعودي غداً بالرياض    قائد الجيش الأوكراني يحذر من الضغط على الخطوط الأمامية    ولي العهد وأمير الكويت يستعرضان أوجه العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين    وزير الخارجية يلتقي نائبة وزيرة خارجية المكسيك    ولي العهد يلتقي رئيس مجلس الوزراء العراقي    حتى لا نفقد هيبة الأخضر في آسيا    الاتفاق يفتح ملف الفيحاء    معالي الرئيس العام يشارك في "المؤتمر الدولي لدور الجامعات في تعزيز قيم الانتماء الوطني والتعايش السلمي"    حفلات فنان العرب مؤجله حتى إشعار آخر    السعودية والأمم المتحدة تطلقان حملة لمكافحة التصحر    الرياض تستضيف مباحثات عربية إسلامية أوروبية حول غزة    رئيس المنتدى الاقتصادي العالمي: السعودية شهدت تطورا يعكس طموحها الاقتصادي    افتتاح الملتقى السنوي الثاني للأطباء السعوديين في إيرلندا    وقاء الباحة" يبدأ حملة التحصين لأكثر من 350 ألف رأس ماشية ضد مرض الحمى القلاعية لعام 2024م    وزير الخارجية يلتقي وزير خارجية النرويج    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على عبدالرحمن بن فيصل بن معمر    منتدى الرعاية الصحية السعودي الأمريكي يحتفي بالابتكار والتعاون في تكنولوجيا الرعاية الصحية    أشباح رقمية    نائب أمير منطقة مكة المكرمة يستقبل الرئيس التنفيذي لبنك التنمية الاجتماعية    أمير تبوك يواسي أبناء أحمد الغبان في وفاة والدهم    مؤتمر أورام الكبد يختتم فعالياته بالخبر بتوصياتً هامة    وكيل محافظة الزلفي يدشّن فعاليات أسبوع البيئة    ساعة أغنى رُكاب "تيتانيك" ب1.46 مليون دولار    النصر يؤمن مشاركته في السوبر السعودي    رسمياً.. الزي الوطني إلزامي لموظفي الجهات الحكومية    صدور الموافقة السامية علي تكليف الأستاذ الدكتور عبدالله بن عبد العزيز التميم رئيساً لجامعة الأمير سطام    محافظ خميس مشيط يدشن مبادرة "حياة" في ثانوية الصديق بالمحافظة    أمطار تؤدي لجريان السيول بعدد من المناطق    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية.. استمرار الجسر الإغاثي السعودي إلى غزة    270 دقيقة.. ويهتف «الشقردية»: نحن الأبطال    وفاة الأمير منصور بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود    «هندوراس»: إعفاء المواطنين السعوديين من تأشيرة الدخول    وزير الدفاع يرعى تخريج الدفعة (82) حربية    فريق طبي سعودي يتفوق عالمياً في مسار السرطان    العرض الإخباري التلفزيوني    وادي الفن    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    طابة .. قرية تاريخية على فوهة بركان    مؤتمر دولي للطب المخبري في جدة    أخصائيان يكشفان ل«عكاظ».. عادات تؤدي لاضطراب النوم    وصمة عار حضارية    أمير الرياض يوجه بسرعة رفع نتائج الإجراءات حيال حالات التسمم الغذائي    الأرصاد تنذر مخالفي النظام ولوائحه    انطلاق بطولة الروبوت العربية    التشهير بالمتحرشين والمتحرشات    ألمانيا: «استراتيجية صامتة» للبحث عن طفل توحدي مفقود    استقلال دولة فلسطين.. وعضويتها بالأمم المتحدة !    تجربة سعودية نوعية    (911) يتلقى 30 مليون مكالمة عام 2023    السجن لمسعف في قضية موت رجل أسود في الولايات المتحدة    واشنطن: إرجاء قرار حظر سجائر المنثول    المسلسل    إطلاق برنامج للإرشاد السياحي البيئي بمحميتين ملكيتين    الأمر بالمعروف في الباحة تفعِّل حملة "اعتناء" في الشوارع والميادين العامة    «كبار العلماء» تؤكد ضرورة الإلتزام باستخراج تصاريح الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



ضحايا “الوحش البشري” يروين تفاصيل ساعات الرعب بعد اختطافهن
نشر في عاجل يوم 15 - 06 - 2011

لم تمنعه أيام الشهر الفضيل شهر الصيام من الاستمرار في جرائمه الوحشية حيث أقدم على خطف 13 فتاة قاصر والاعتداء عليهن، بل كانت من بين ضحاياه طفلة لم تتجاوز التاسعة من عمرها، تمكن من خداعها وخطفها من أحد المراكز التجارية ليلة إعلان دخول شهر رمضان المبارك.
وخطط «الوحش البشري» لارتكاب جريمته في تلك الليلة حيث أوصل زوجته وابناءه (4 فتيات وولدين) إلى منزل جدهم في أحد أحياء جنوب جدة، ليبقى منزله خاليا من الأسرة والاجواء مهيأة لتنفيذ فعلته المشينة، وتمكن من استدراج طفلة التسعة اعوام من امام احد المراكز التجارية التي كان يتجول فيها، حيث لاحظ انعزالها عن والدتها بسبب حالة التعب التي كانت عليها.
كما تمكن من خداع فتاة ليلة زواج خالتها واستدرجها من داخل قصرالأفراح بحجة إيصال كيس مجوهرات يخص العروس.
أما أكثر ضحاياه إيلاما فكانت فتاة مريضة وجدها مستلقية على سرير الطوارئ في أحد المستشفيات الحكومية ونجح في استدراجها فور تحرك والدها من جوارها لغرض ما.
«المدينة» استمعت إلى إفادات الضحايا الثلاث وأولياء أمورهن حول تفاصيل ما حدث.
طفلة التسعة أعوام: كان متوحشا وقابل توسلاتي بمزيد من القسوة
تمكن الوحش من مخادعة ضحيته طفلة التسعة أعوام والتغرير بها عندما لاحظها تقف على أحد أعمدة المحل وتسند ظهرها على جدار العمود، اقترب منها وأشعرها بأنه من العاملين في المركز وان الوقوف بتلك الطريقة ممنوعة وعليها الانتقال معه إلى إدارة المركز حتى يقدم لها المساعدة، وهي الحيلة التي اتخذها مع الصغيرة ليخرج بها من المركز وفي اثناء الطريق توقفت إلا انه اكد لها بأنه سينقلها للجهة الاخرى من المركز.
وتروي الطفلة «ب. ع» قصة الاعتداء عليها موضحة أنها لحظة خروجها من المركز ارتابت في الأمر الا ان الوحش أفادها بانه سيقدم لها كل المساعدة وسيستدعي والدتها للادارة.
وتقول: «عندما وصلت إلى السيارة التي كانت معه طلب مني الصعود وكان لحظتها غليظا حيث أمسك بيدي وهددني بالضرب لو تحدثت او اظهرت اي صوت، واركبني السيارة وأجبرني أن اجلس في المقعد المجاور وكان يطلب مني عدم رفع راسي وتركني عند مكان الأرجل في المركبة، ولم اكن اشاهد اي شيء ولا اعرف اي طريق سلك».
صمتت الصغيرة للحظات، قبل أن تواصل حديثها ثانية: «توقفنا امام المنزل وطلب مني الخروج دون ان احدث اي صوت حتى لا يضربني وكان حينها يؤكد بأنه سيصعد للمنزل لدقائق ثم يعيدني للمركز، وكان يمسك بيدي بشدة حتى ادخلني المنزل وارتكب جريمته».
مرة أخرى تتوقف الطفلة البريئة عن الحديث وكأنها لا تريد تكرار تلك اللحظات العصيبة التي عاشتها في ذلك اليوم، ثم تكمل قصتها المأساوية قائلة: لم تكن صرخاتي ولا توسلاتي تجدي معه، بل كان متوحشا، ففي كل مرة اطلب منه تركي يزداد عنفه وقسوته وضربه لي، ويطلب مني عدم اعتراضه على اي عمل يقوم به».
«وبعد ساعتين - تقول الصغيرة وهي تغالب دموعها - اخرجني معه من المنزل، ولا اعرف اي الطرق كان يسلكها حتى توقف فجأة وأنزلني في شارع الجامعة».
والأب يكمل الرواية
ويكمل الأب المكلوم بقية ما حدث قائلا: «في تلك اللحظات رن هاتفي الجوال من رقم لا أعرفه واذا بنبرة صوت ابنتي وهي تبكي تطلب مني ان احضر إليها، ولم تكن تعرف الموقع، ليأخذ الهاتف الجوال احد الأشخاص ويدلني على المكان، فانتقلت برفقة ضابط الأمن حيث عثرت عليها وهي في حالة يرثى لها، وبدأ ضباط التحقيق في الاستماع لأقوال ابنتي والتي كانت في حالة انهيار كامل ولم تتمكن من تقديم معلومات مفيدة يمكن من خلالها الوصول إلى الجاني، غير انها بعد ان هدأت بدأت في جمع قواها وقدمت اوصافا لم تكن دقيقة وكذلك المنزل فأعطت وصفا لما بداخله، ولكن لم نتمكن من تحديد الطرق التي سلكها لعدم معرفتها بطرق جدة.
وأثنى والد الفتاة على الجهود التي بذلها رجال الأمن والمتابعة المستمرة للحادثة من قبل مدير شرطة جدة اللواء علي بن محمد السعدي الغامدي ورئيس وحدة العرض والاخلاق الرائد سلطان المالكي الذي قضى 3 ايام مع ابنتي يتجول بها في الشوارع محاولا الوصول إلى منزل الوحش، والشكر لكل رجال الامن على جهودهم في كشف هذا الوحش الذي سينال عقابه وجزاءه العادل بإذن الله.
(م. ع): خدعني بكيس المجوهرات ليلة زفاف خالتي
ضحية أخرى روت قصتها التي لا تقل مأساوية عن سابقتها، حيث تمكن الوحش البشري من استدراجها من قصر أفراح لحظة تقديم العشاء لضيوف الحفل ومغادرة حارس المدخل النسائي للمساعدة في إعداد العشاء.
وتروي الضحية كيف خدعها الوحش عندم خرجت لأمر ما فلاحظها وأخذ في السؤال عن علاقتها بالعروس لتبلغه بأنها خالتها.
تقول الضحية «م. ع»: إن الوحش أوهمها بأن هناك مجوهرات تخص العروس في سيارته وطلب منها ان تنتقل معه لأخذها وتسليمها للعروس، وهي الحيلة التي انطوت عليها فرافقته إلى سيارته (أحضرتها أجهزة الأمن من الرياض بعد إيقافه).
وعند الوصول إلى السيارة - تواصل الضحية - «طلب مني الصعود حتى يقترب من مركبة أخرى كانت مقتنيات العروس بداخلها، إلا انني ارتبت في الوضع بعد أن طلب مني الجلوس والهدوء عند اماكن ارجل الراكب، لينطلق الى منزله ويقوم بتهديدي بالضرب والتعذيب لو اظهرت اي صوت، صعدنا إلى منزله الذي لم أكن أعلم بأي حي هو في ذلك الوقت، وكان يتعامل معي بعنف وقسوة، فيما كنت أتوسل إليه بأن يتركني وأن يراعي ظروفي الأسرية وأشرح له بأن والدي يعاني من السرطان، ووالدتي مصابة بمرض الضغط والسكري، إلا أنه كان يقابل توسلاتي بضربي وصفعي على وجهي بشدة ويطلب مني الصمت وألا اتحدث عن هذه الظروف».
اختفاء 16 ساعة
ويلتقط الحديث والد الفتاة قائلا: بعد اختفاء ابنتي كنا نشك في العاملين بالقاعة، وتارة أخرى نشك في أنها ربما سقطت في احد الدهاليز الموجودة بقاعة الزواج، ولم نصل إلى أي نتيجة حتى اننا استعنا بفرق الدفاع المدني للبحث عنها في القاعة دون فائدة، عندها أبلغت الجهات الامنية التي تعاملت مع القضية في بدايتها بشكل باهت». وأضاف: «ابنتي اختفت عند الساعة العاشرة مساء تقريبا ولم يتم العثور عليها الا في اليوم الثاني عند الساعة الثانية ظهرا، حيث رن هاتفي الجوال واذا بإبنتي تطلب مني الحضور إلى المكان الذي وصفه لي أحد الأشخاص». وتعود الضحية لإكمال قصتها قائلة: «اخرجني الوحش من المنزل واجلسني عند موضع الأرجل ثانية وحذرني من رفع رأسي مشهرا سكينا في يده، حتى أوقفني امام احد المنازل وطلب مني ان اصعد إلى الدور الثاني وان اطلب من الأطفال الساكنين بإحدى الشقق النزول إليه، ارتبت في الأمر ولكن لم يكن أمامي سوى الامتثال لأمره، وبالفعل طرقت الباب على احد السكان وطلبت منه الهاتف واتصلت على والدي».
وجدتها بفستان العرس
ويكمل: «اتجهت إلى الموقع الذي ترك فيه الوحش ابنتي وكانت ترتدي فستان العرس وهي في حالة يرثى لها، وحضرت مع الفرق الامنية التي حاولت جمع أكبر قدر من المعلومات عن الوحش، واستمعت لاقوال ابنتي في محاولة لمعرفة الطرق التي سلكها ولكن دون جدوى». وقال الأب: إنه على ثقة بعدالة الشرع، وان الجاني سينال عقابه الرادع وفق ما يقرره الشرع حتى يكون عظة وعبرة لغيره.
ضحية: استدرجني من سرير الطوارئ بعد مغادرة أبي
ضحية ثالثة لم تشفع حالتها المرضية التي كانت عليها لتجعلها خارج حسابات ذلك الوحش ومخططاته الشيطانية، حيث كان يتجول داخل اروقة مستشفى حكومي جنوب شرق جدة، يراقب الوضع ويتحين الفرصة المناسبة، حتى لاحظ فتاة مستلقية على سرير الطوارئ ترصد لوالدها حتى اتجه إلى مرفق آخر داخل المستشفى ليتجه إليها ويبادلها الحديث.
أما كيف حدث ما حدث بعد ذلك، ترويه الضحية قائلة: «دخل إلي الجاني وأبلغني ان والدي في انتظاري وقد طلب منه ان يحضرني إليه في مواقف السيارات، فقمت من على السرير واتجهت إلى خارج المشتشفى، ولم اكن اشعر بأن الجاني يلاحقني الا عندما توقفت عند مدخل المستشفى ولم أجد والدي، فإذا بالشيطان الرجيم خلفي يقول لي (والدك في السيارة) واصطحبني إلى إحدى المركبات وطلب مني ان أنتظر بها حتى يبحث عن والدي، إلا انه عاد وركب معي في السيارة وانطلق بها الى ان خرجنا من المواقف، حيث طلب مني ان أجلس في مكان الأرجل واخفض رأسي على المقعد الامامي للراكب، والا ارفعه أبدا، كما طلب مني عدم التحدث معه أو سؤاله عن اي شيء بحجة انه يعرف والدي وأنه صديق له وسيوصلني إلى منزل أسرتي».
وبعد برهة من الزمن - تواصل الضحية - اوقف الوحش السيارة وطلب مني الخروج والصعود معه إلى شقته ليأخذ بعض الاغراض، ولم يأبه لتوسلاتي، بل كان متوحشا وبشكل مخيف، فدخلت إلى المنزل وكان عاديا ولم يكن لشخص واحد، إذ كانت المقتنيات تؤكد أن المنزل تسكنه أسرة كاملة وليس شخصا لوحده
لا تطولون علينا في الحكم اعدام
حسبنا الله ونعم الوكيل ، على كل ظالم ومعتدى
الله يستر على جميع أبناء المسلمين
آآآآآآآآآمين
ماله إلا السيف الأملح يا أبا متعب حتى يكون عبرة لغيره ليتني أحصل عليه والله لأقتله قتلاً مؤزراً
الله لا يوفقة
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
يجب ان يطبق الرجم حتى الموت وهذا هو حقه من الشريعه الاسلاميه
ويجب حضور عدد من الناس وعرضه ورجمه امامهم عظه وعبره
واناشد صاحب السمو الامير /نايف بن عبدالعزيز يحفظه الله
بتكثيف الكميرات في كل حي وكل شارع وكل حاره وجميع
الدوائر من مراكز تسوق ومستشفيات ومدارس وحتى الطرق الرابطه بين المدن
ياناس وربي حرام هذا يعيش
يقطع راسه بالسيف ويصلب عشر ايام يخلونه يخيس
هذا مافي قلبه رحمة لعنة الله عليه والملائكة
المفروض يصلب هالوحش ويعلق في أحد ميادين جدة ليكون عبرة لغيره
القتل والتعزير قليله في حق هذا الكلب يجب قتله مليون ترليون مره والتعزير به ورمي جثته للكلاب مثل هذا لا يقبر في مقابر المسلمين عليه من الله ما يستحق
عليه من الله ما يستحق ..
يا ويله ويلاه
السيف الأملح و الصلب بانتضاره
الحمد لله الذي عافانا وفضلنا على كثير ممن خلق تفضيلا
لا حول ولا قوة الا بالله
والله قصص مبكية ومحزنة لكن والله ما يفرحنا ويسعدنا هو خبر القبض على هذا المجرم وباذن الله يطبق فيه الشرع قريبا
واللهم احفظ جميع ابنائنا من مثل هذه الذئاب
بالزمن هذا كثرت الامراض النفسيه
ياجماعة الخير انتبهوو على عيالكم والله يستر على المسلمين
المفروض اعدام ليعتبر من في قبله مرض
هي كلمة وحده باقولها علي الطلاق ذبحك زي الشاه من الغنم ما يكفيني فيك
الله يعين اهالي البنات . تكفون يالربع انتبهو لبناتكم
احمدالله الحمدالله الله لايبلنا
هذا انسان شكله ايام الطفوله كان ...... ماقدر اكمل
لاكن السيف سوف يذهب عقده النفسيه الى الابد من غير رجعه
ويكون عبررره لغيره حيث انهم كثر في هذا البلد
حسبنا الله ونعم الوكيل
القتل ثم القتل بالسيف ويصلب شهرا ويشهر به حتى يكون عبرة لمن لا يعتبر وردعا له ولآمثاله الذين وصلتهم بهم الشهوة الحيوانية لارتكاب هذه الجرائم القذرة
هل يا ترى سلمت بناته منه ؟
الظاهر ان حكمه بيكون مثل حكم مازن عبد الجواد جده وما ادراك ماجده والله ان الجلسه بالبيت ارحم من انك تروح لها الله يسترعلى المسلمين
القصاص من هذا المجرم هو الجزاء في الدنيا ونار جهنم دار الاستقرار وبئس المصير لهذا المجرم الذي لا يخاف الله ونرجو التشهير به
هل يتم الكشف على الوضع النفسي له قبل ان نصدر الاحكام اعلم مكان الاسره ولو ان لدي قريبه تعرضت لما تعرض له لقتلته بيدي لكن ..لاني بعيد قليلا قد انظر للامر باكثر جديه هل هذا الانسان سوي ..من خلال رؤيتي لصورته مع عدم وضوحها لابد لنا من التاكد لوضعه النفسي والعقلي فهناك الكثير من الجرائم ترتكب من ناس بسبب وضع نفسي حاد يتعرضون له ..قد لا تعون خطورة ما اقول لكن لابد من عرضه على اساتذه في السلوك وعلم النفس ..
لا اصدق ان هناك احد لديه ذرة عقل يغتصب فتاة بهذا العمر وهذا التصرف فان كان يحتاج الى علاج لابد من علاجه وعلاج كل الحالات المشابهه لها وتثقيف المجتمع والاطفال بامور الجنس ولو بشكل مبسط وعلى مستواهم التعليمي وبما لا يخالف الشريعه ولابد من تنبيه العائله من رقابة المجتمع
الله يعين الضحايا
ويعين اولاده وزوجته
ماخلف لهم الا العار والدمار
لا حول ولا قوة الا بالله
عقوبة الزاني المحصن في الشريعة الاسلامية الرجم بالحجارة حتى الموت وهذا لم يزني فقط بل اغتصب وهو من الذين يحاربون الله ورسوله (انا لله وإنا اليه راجعون) والله مايفعلها حيوان فكيف ببشر
ياجماعة فيه سؤال
معقول زوجته ماقد لاحظت
على زوجها او وضع الشقة من اثار الجريمة
انا اتوقع انها تعلم بس ساكتة
يعني مشتركة في الجريمة
لازم يحقق معها
نسيت نقطة
انا في المانيا
والله ان الكمرات حتي في الاسنصير ( الفت )
سواء كانت سوق تجاري او مستشفى او مواد غذائية وجميع الطرق السريعة وداخل الاحياء
وصافية وملون
مو الصور التي لم تضهر ملامح وجهه الوحش البشري
اويد وبقوة تركيب كمرات حتي في منزلك الخاص بخصوص
من لدية خادمات ( خارجية وداخلية )
تكفون ليتني أشوف هذاالمجرم والله العظيم لاأقطعه بالرصاص الأحمر بأبو عطفة الرشاش النيكل , وأنا اتوقع انه بيصدر فيه حكم قصاص لأن هذا يعتبر حرابة وافساد وترويع للامنين ولافيه فرق بينه وبين الارهابيين
حسنا الله ونعم الوكيل (الله يرحم والديكم اعدام وتعزير) علشان يصير عبره لكل متطاول
حسبي الله ونعم الوكيل
لاحول ولاقوه ااالابالله
اللهم انصره والمسلمين اجمعين
اآاآاآاآمين
حلالات لو يطيح بيدي والله العظيم لاأعدمة بموس حلاقة على شوي شوي
وينكم ياللي تبون القيادة هؤلاء أطفال لم يوفرهم هذا الخنزير البشري فما بالك تريدين القيادة على الطرق والله يخطفكم زي شرب الماء
السيف الأملح لجميع فتاة تريد القيادة
اتمنى ان لا يحكموا عليه بالقصاص من البداية
امل ان تقطع يده اليمنى اولا ويترك شهرين
ثم تقطع يدة الثانيه ويترك لبقية السنة
وفي السنة التالية تقطع قدمة
وفي السنة الثالثة ينفذ فيه القصاص
هذا المفروض يصلب وهو حي وبعدها ينفذ فيه القصاص ويصلب مره اخري وهو ميت
الله اكبر
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
اللهم صبر اهلهم على البلوى
اطلب تطبيق العدالة بحق الجاني التي نزعت من قلبة الرحمة
واطلب من اولياء الامور والامهات في كل مكان الانتباه على فلزات اكبادهم والسوال عليهم وعدم الغفلة عنهم حتى لثواني
اللهم الطف لابعبادك امين
لا اله الا الله الحليم العظيم لا اله الا الله رب العرش العظيم لا اله الا الله رب السموات ورب الارض رب العرش الكريم
اللهم ارنا فيه عجائب قدرتك وانزل عليه باسك و جل غضبك
اللهم اوكلينا عليه ولو لساعة لاشفي غلي فيه
(( هذا يحكم عليه بالقتل والصلب وتوزيع جسمه على وسط وشرق وغرب وشمال وجنوب المملكة
ليكون عبرة لغيرة ))
والله ان الوضع لاصبح يرثا له مذ ان ابتعدنا عن تطبيق حد السيف والحكم بشرع الله في القصاص
ومن لديه ادنا شك فلينظر لمصائب الناس والاعتداء والخطف والاغتصاب والسرقة وغيرها ...
[ وبعد ما سمحوا للنساء بقيادة السيارات ][ والاختلاط في التعليم ]
[سعودة المحلات النسائية بالاسواق ]
الله يحفظ بنات المسلمين
اه اه اه يا ناس لو يطب في يدي والله ثم ثم والله لا اسلخه سلخ الشاه او اقطع كل يوم منه قطعه من جسده لين يتعذب وبدون شفقه وعلى كذا استانس بتعذيبه اه لو يطب في يدي او يسمحولي ال سعود لا اشفي غليلكم منه
بالله تكفون عجلوا فيه واعلنه قبلها بيومين ان اليوم الفلاني بيقصون المرعب
بعد قتله بالسيف على الضحايا و والديهم وعلينا أن نترحم على الشاب وندعوا له بالجنة كما نفعل مع صدام بحجة نطقه بالشهادتين قبيل اعدامه
تكفون حموا زيت حتى يغلي بأشد حراره ثم ضعوووه فيه وخلوا البنات وآهاليهم يشفوونه علشان تبرد قلوبهم وقلوبنا معهم حسبي الله عليه هذا وحش مو إنسان آه لو كان حولي بس كان خليتها قطع ........
أتمني ان يصلب حي ويبقى 3 ايام مصلوب
ثم يطلق عليه الرصاص كل نص ساعه طلقه في غير مقتل حتى يتشرشح جسمه من قطعه قطعة ويطوق العذاب
ويبقى مصلوب اياااام ثم يرمى لل....
ومع هذا ما اشفيت غلي فيه
حسبنا الله ونعم الوكيل
والله السيف قليييييييييييل عليه
حسبي الله عليه
ياجماعه الخير اذكروا الله وقولو لا اله اا الله
الرجال هذا مهو صاحي
والحمدلله ان ديننا الاسلام وان ارضنا هي مهده وهي منبع العداله
طبقوا فيه حكم العداله والشرع بااسرع مايكون ياحكومتنا العزيره
اقتراح أن يصلبونه ويأتون بأولياء امورالبنات ومع كل أب سيف يقطع من المجرم جزء حتى يكون عبره لكل من تسول له نفسه ان يقوم بمثل هذه الجريمه...
ربي لا تبلانا المشكله انه عنده بنات ماخاف عليهن من العقوبه الله يجعلها به ولا ببناته
حسسسبي الله عليه و نعم الوكيل
إلى متى ه الحآل ..؟
أبغى ل ..... الإعدآآآآآم في أقرب وقت
الصلب شوي في حقه الرجم شوي في حقه التعزير والتقطيع شوي في حقه
حسبي الله ونعم الوكيل اللهم احفظ بناتنا وبنات المسلمين اللهم اصلح ذريتنا ونيتنا
وش من لحيه ؟؟
الله لا يبلانا بما ابتلي به حسبي الله ونعم الوكيل الله ينتقم منه باشد عقاب...هذى مجرم دمر 13 طفل ..بالاضافه لاطفاله ..والمصيبه انه مدرس ومعلم اجيال ونسي يعلم نفسه ...
(((((الحذر ثم الحذر يا اولياء الامور الحشمه بلبس بناتكم وطفالكم حتى لو كانو صغار لان في المجتمع ذئاب مثل هذى الذئب النجس .. والملابس الملفته والعاريه على الاطفال تلفت انظار الذئاب الشارده مثل هذى النجس )))))
حسبي الله ونعم الوكيل علية إن شاء الله ينال جزاءة .
لالالالالالالالالالالا للاعدام رجم رجم رجم مثل ما في الشرع زاني ومحصن
عااااااااااااااااااجل يابومتعب لا يقعدون يمغطون السالفة ونقل حي للتنفيذ الحكم حتى نشفي
غليلنا من هذا النجس وينردع اللي تسول له نفسه ومحاكمة لاصحاب القنوات الفاسدة mbc وروتانا
وشلتها، ياجماعة والله مادمر البلد الى هي .
حسبي الله ونعم الوكيل على هذا المجرم
انا لله وانا اليه لا راجعون بعد هذة الفضاعة في الاجرام
والله ثم والله نزلت دمعتي من فصص بناتنا الضحيات ,,, ودعواتي لهمم من كل قلبي بأن الله يخلفهم خيراً في مصيبتهم واسال الله العلي العظيم لهم التوفيق وتعدي هذه المرحلة من حياتهم .
افضل تعليق
((( ابو رامي )))
انا اشتاق لتعليقاته
السيف الاملح
طالبكم طلب يارجال تكفوووون ابي تصويره بكميرات دقيقه جدا اثناء تنفيذ الحكم عليه تكفون انا اغلي غليان من داخلي ونزلوها يوتيوب وكل سبل العرض .
اتمنى ان يؤخذ كلامي : بناته واولاده وزوجته لا نقحمهم معه رجاء ماثبت شيء انهم معه وخاصه الزوجه .
اذا ماحكم عليه قصاص فأنا أؤكد ان البلاد مدحدره واتمنى الرجم مكشوف الوجه وينقل بالتلفزيون نبي نشوفه قهرنا .
نبي تصويره لاتنسووووون
حسبنا الله ونعم الوكيل ابشرو بقتله تعزير ان شاء الله ورساله الى كل ام تخاف على بناته لالالالالاتلبسه ها البس العاري الله يستر على كل بنات المسلمين
والله لو اقابله لأقطعه شرايح فيا اولياء امور المغتصبات عليكم الدعاء عليه في جوف الليل اسأل الله ان يسلط عليه جنودالسماء
ودي اكتب بس ما أدري وش أكتب من الغبينةوالقهر
لكن اذا ما أعدم والله يكبرها من مصيبه!!!!!!!!!!!
ما اقول إلا
لعنة الله عليه
لا حول ولا قوة إلا بالله
لا حول ولا قوة إلا بالله
قصص مفجعة اصبحنا كل يوم نسمع ونقرأ مثل هذه القصص حتى أصبحت أخبارا عادية
تمر مرور الكرام .. لا بد من تطبيق الشريعة تطبيقا حازما ويبعد ما يسمى الشفاعات
من أجل أن يعرف أي مجرم يقوم بفعلته أن ليس أمامه إلا السيف فقط .
أما طريقة الأمير الفلاني فك رقبة ومدري أيش أحسها سلبية على الأمن وأعراض المسلمين
ودمائهم .
اللهم استر على بناتنا وابنائنا .
الحمدلله على العافية والستروأسأل الله أن يفرج همومهموأن ينصرهم على هذا المعتدي . أتقوا الله في بناتكم يامسلمين فالرسول صلى الله عليه وسلم لا ينطق عن الهوى أمرنا بالحجااااااب الحجااااب الحجااااب صغارا كانوا أو كبارا
وتبرئة للذمة /اللبس المحرم على الكبار (القصير والعاري )محرم على الصغار أيضا.
علم من علم,,,,
علماء النفس يستنتجون ان معظم من يأتي الأطفال كانو في صغرهم يفعل بهم الفاحشه نسأل الله ان يهدي جميع العالمين الى الصراط المستقيم .
حسبنا الله ونعم الوكيل ، على كل ظالم ومعتدى
الله يستر على جميع أبناء المسلمين
آآآآآآآآآمين
اولا نريد من القيادة الرشيده التعجل بتنفيذ الحكم مانريد بعد سنه اوسنتين نشوف خبر قصاصه في الاعلام واذا بنا نسينا.
ثانيا الله يصبر اولادة وزوجته وكيف سيواجهون المجتمع وهذا ابيهموهم مالهم ذنب لان المجتمع مايرحم..........الخاسر هم اولادة وزوجته ضحية شهوه شيطانيه
اللهم عافهم ولاتبلانا واحفظ علينا ديننا ووطننا
عجلوا به لخالقه فهو ادرى به
واتمنى من جميع الآباء الحرص على ابناءهم وتعليمهم مايجب عمله في مثل هذه المحن قبل ان يقع الفأس في الرأس وتعليمهم عدم الثقه بأحد لو كان قريب
اتمنى من جميع النساء واولهم زوجتي ان يتقين الله في ملابس الفتيات وان يراعين الله فيهن فوالله ماوقع بلاء الا بمعصية ولا رفع الا بتوبه
ونساءنا اليوم طرد ورى ذى الموضات ولا يعلمن ان الستر أزين فشرف الفتاه ليس رخيص
السيف السيف وهذا الحكم العدل ويشهر به أولا أمام الناس ثم يعدم ويصلب ويكون بأسرع وقت ولاتقبل به الشفاعةوألا سوف يحل بتا العقاب ماذنب هولاء البريات ورعبهن ورعب أهلهن
معلم مظلوم الاخ وين عايش يطلقون عليه نار؟!! هذا وانت معلم ماتعرف الشريعه الاسلاميه؟!! متأكد انك مظلوم ولا انت تدعي الظلم؟؟
وبخصوص ملابس البنات والله احيانن بعضهن يسون اشياء ماتسويه الزوجات لازواجهن , غير كذا ياناس الزواجات للكبار ماله داعي تجيبون بزارينكم وتتركونهم يحوسون عند بواب القصر والقهوجيين
خلوهم بالبيت عند اخوانهم او اقاربكم ترا كله 4 ساعات وانتم راجعين
نحن نناشد المسؤولين في الدولة ان تقيم عليه حد الحرابة والرجم حيث انه متزوج ومغتصب لقاصرات وان تهك حرمة الاعراض وحرمة الدولة في ترويع الامنين وحرمة الشهر نعم يقطع ويصلب ثم يرجم
كيف الي عمرها 9 سنوات تمشي معه ويطلعها برى وين اهلها ؟؟!! بصراحة الرواية ما خشت مزاجي
عليه لعنت الله
عليه لعنت الله
عليه لعنت الله
الى نار جهنم
هذا مو انسان
مافي ضمير
مافي قلب
اخخخخخخخخخخخخخخخخخ
لو انه جنبي والله اكفخه
.
..
...
يا#465598 [عبد الله]
لاتخاف مااحد راح يدعي له ...لكن صدام اللي روض الروافض الكل يدعيله
اللهم اهلك كل ظالم وكل مستبد وكل طاغيه .. اللهم جمد الدماء بعروقهم .... آمييييييييين
هذا مايجيك من أفلام أم بي سي والقنوات اللبنانية اللي تشجع على مثل هالأمور وتضهر أنت المجرم مريض نفسي بسبب ضغوط المجتمع .. وأنه ليس له يد في فيما فعل ..ليأتي غداً أحد الناعقين ويقول هذا يحتاج لعلاج هذا مريض نفسي ..
لو كل من إغتصب أو فعل فعل فاحشة علقوا راسه بالصفاة .... كان الحرمة تمشي لحالها طول وعرض المملكة ماحد يقدر يعترضها ..
هذا الانسان اكييد مريض نفسيا.....وافضل حكم يتنفذ في حقه الصلب والرمي بالرصاص حتى الموووت.....حسبي الله ونعم الوكيل عليه.
وقسم بالله لو الحكم مو اعدام
لاذكيه بيدي
والله
وهذا زين لوماجاب واسطة وقالوا ان به حالة نفسية
ياربي ياربي ياالله اجعله يتمنى الموت ما يلاقيه
ياربي ارنا فيه وفي اشكاله عجائب قدرتك
يا ربي اجعله يتمنى الموت وما يلاقيه
لعنه الله لعنه الله لعنه الله
يالله الطف بالضحايا وباهلهن واشفهن مما اصابهن شفاء تاما لا يخالطه سقم واربط على قلوبهن وقلوب اهلهن بالسكينة
وعوضهن خيرا يارب العالمين
ماحد يعرف وش أسمه
السيف الأملح ابو متعب
هذا حرام يذبح بالسيف
هذا لازم يذكى ذكاة شاة وتكون السكين غير حاده ( داثره )
هذا مجرم يقتل البراءة ويقتل الطفولة عليه لعنة الله
والمشكلو انه متزوج عساه للمرض العضال
من الذي يتحمل المسئولية 1- الام اختيار الملابس العاريه لاطفالهن وعدم التستر 2- الاهمال وعدم المسئوليه 3- عدم تطبيق الحكم الرادع وعدم التشهير لهولا المفسدين
لا حول ولا قوة الا بالله
فعلا هذا فعل وحشي
لابد ان يطبق فيه الشرع
الله يعافيه ولا يبلانا
ابو متعت تكفى نبى السيف الاملح يشتغل حتى يكون عظه وعبره لغيره
السيف الاملح يابو متعب. أنا أتمنى أن أسأل بناته وشلون كان يعاملهن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟(رب اغفر لي ولوالدي)
اطالب
باعدام هذا الوحش البشري
لاحول ولاقوة الا بالله
تجرد من الانسانيه هذا الوضيع
حسبنا الله ونعم الوكيل
انتبهوا يا جماعه لعيالكم في الأماكن العامه
في حائل تم صلب شخص كهذا مغتصب للأطفال قبل اكثر من اربعة شهور ,الوضع في ازدياد
حتى لو كان مريض نفسي أعدموه يستاهل السيف الأملح...لعنة الله عليه
ستستمر الجرائم ،وسيستمر المجرمون في جرائمهم ، مادام الضعف ظاهر على :
رجال الأمن .
المحققين .
القضاة بأحكامهم الضعيفة .
الواسطات لصالح المجرمين .
اسغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم
ياناس والله والله والله انه قليلة بحق الاعدام...................هذا المفروض يعذب ألف مرة......والله حرام, بالله عليكم الي عنده بنت أو أخت صغيرة, انظر فيها و اتخيل أنه سوى نفس الشيء معها, تبكي قهر, يارب صبر أهلهم
حسبنا الله ونعم الوكيل
على كل من تسول له نفسة بأذية خلق الله
الله يحفظ بناتناوبنات المسلمين وأولادنا وأولاد المسلمين من كل سوء
قولوا آمين (اللهم آمين)
لو ماقطعو راسه بكره الكل بيعمل مثله
الله يسترنا بستره ويعين البنات المساكين اللي لاحيل لهم ولاقوه في مقومةهذاالمنحرف الله يصبر اهليهم على اللي حصل لهم -هذا الوحش البشري المفترس الذي لا في قلبه من الرحمه شي تجاه بنات صغار في السن في عمراطفاله جزاءه التعزيرليكون عبره لامثاله لانه ليس في ديننا ولافي أعرفنا مثل هذي الافعال المشينه العاله على مجتمعنا ولا نقول لكل من عمل هذي الجرم شخص انه مرض نفسي اوانه تعرض لمثل هذا في صغره حتى ينجوامن عقابه على هذه النظريه سوف يقوم اي شخص بعمل شهاده على انه مريض نفسي وينجو بفعلته وبدل مايقوم بمعقبته ويقوموا عليه الحد يودعونه في مستشفى الامراض النفسيه وكانه لم بفعل شي ويسلم من العقاب الله يعين ام عياله واطفاله ياناس هذا مدرس يقوم بمثل هذي الافعال عمره41سنه ولاديه اطفاله اي مرض هذا اقتلوه .....نصيحه لكل اب ام انتبهوا لاطفالكم في الاسواق في المنتزهات في الاستراحات هولاء امانه من رب العالمين فحافظوا عليها....صمتي فلسفه
سترون غيره كثير اذا لم يطبق فيه شرع الله وهو الرجم بالحجاره حتى الموت
الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في الشريعة بمثابة صمام الأمان للمجتمع، عن زينب بنت جحش رضي الله عنها: أن النبي صلى الله عليه وسلم دخل عليها فزعا يقول: "لا إله إلا الله ويل للعرب من شر اقترب، فتح اليوم من ردم يأجوج ومأجوج مثل هذه، وحلق بإصبعه الإبهام والتي تليها، قالت زينب بنت جحش: فقلت: يا رسول الله! أنهلك وفينا الصالحون؟ قال: "نعم إذا كثر الخبث"(1).
وعند أبي داود قال أبو بكر رضي الله عنه بعد أن حمد الله وأثنى عليه يا أيها الناس إنكم تقرءون هذه الآية وتضعونها على غير مواضعها: "عَلَيْكُمْ أَنْفُسَكُمْ لا يَضُرُّكُمْ مَنْ ضَلَّ إِذَا اهْتَدَيْتُمْ" [المائدة: 105]، وإنا سمعنا النبي صلى الله عليه وسلم يقول: "إن الناس إذا رأوا الظالم فلم يأخذوا على يديه أوشك أن يعمهم الله بعقاب"، وقال عمرو عن هشيم وإني سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: "ما من قوم يعمل فيهم بالمعاصي ثم يقدرون على أن يغيروا ثم لايغيروا إلا يوشك أن يعمهم الله منه بعقاب"(2).
وعن عبد الله بن مسعود قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "إن أول ما دخل النقص على بني إسرائيل كان الرجل يلقى الرجل فيقول يا هذا اتق الله ودع ما تصنع فإنه لا يحل لك، ثم يلقاه من الغد فلا يمنعه ذلك أن يكون أكيله وشريبه وقعيده، فلما فعلوا ذلك ضرب الله قلوب بعضهم ببعض"، ثم قرأ: "لُعِنَ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْ بَنِي إِسْرائيلَ عَلَى لِسَانِ دَاوُدَ وَعِيسَى ابْنِ مَرْيَمَ" إلى قوله: "فَاسِقُونَ" [المائدة: 78-81]، ثم قال: "كلا والله لتأمرن بالمعروف، ولتنهون عن المنكر، ولتأخذن على يدي الظالم، ولتأطرنه على الحق أطراً، ولتقصرنه على الحق قصرا"(3).
إذاً فإن للمجتمع دور كبير في الإصلاح، دور متى تخلى عنه استحق الهلاك بجريرة السفهاء فيه، لأن المجتمع عندئذ شريك أصيل في الجريمة حيث لم يعمل شيئا للحيلولة دون وقوعها، ولا بد للمجتمع أن يعمل بما يتاح له من وسائل حتى ينفي خبثه لأنه سيهلك إذا كثر الخبث.
المخدرات سبب هذه الافعال
عليه لعنة الله والملائكه والناس اجمعين لااحد يقول مريض نفسي ولايتفلسف حتى المرضى النفسيين لا يفعلون فعلته انا ادعوا اولياء امور البنات المساكين بعدم انتضار الحكم القضائي واخذ حقهم بأيديهم اويصلب ابن الحرام في احد ميادين جده ليل نهار امام الناس لمدة شهر ثم يسحب على وجهه في كل الشوارع حتى يموت
الا يكفي انه اضاع مستقبل البنات والله لولا الخوف من الله لقلت افعلوا ببناته الاربع مافعله ببنات الناس وان كنت اشك ان بناته لم يسلمو منه
لماذا كثرة المصايب في بلدنا بلد الاسلام انه البعد عن الاحكام الشرعيه وابدالها بأحكام وظعيه اه اه اه يابلدي?????
ازعجتونا بالمرض النفسي
13 ضحية ومريض نفسي ولازم نراعي شعوره
أتمنى يقتل ويصلب مثل اللي قتل بالسيف وصلب في حي النسيم بالرياض ليكون عبرة لغيره من مدعي المرض النفسي.
قبل نفكر فيه نفكر في ال 13 ضحية ونفكر أيضا في اهلهم
الحمدلله على نعمة الامن والامان .
هذا حيوان يستحق كل انواع التعذيب وانا ارى ان يعلق في احدى الميادين العامه بجده وعرض على التلفاز وكل يوم يقطعون منه عضو حتى يحس بمعنى العذاب الذي عايشوه القصر من فعلته الشنيعه عليه وعلى امثالة لعنة الله الى يوم الدين ,,,,,,,,,,,,
هذا الموت راحة له .. يحبس انفرادي مع الاف الجلدات كل سنة لين يخيس ويموت من الامراض النفسية او ينتحر
الحين هو مايستحي
على وجهه متزوج وياخذ بنات الناس
المفروض حكم قصاص عاجل غير اجل
المفروض يقطعونه تقطيع
واهل البنت والبنت اللي
يقطعونه عشان البنت تاخذ
حقها......
حسبناالله ونعم الوكيل اللهم اجعله عضه الغيره وسترالمسلمين بسترك ياكريم
ياجماعة والله إن بعض الأمهات هي المجرمة في بناتها بتقولون ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أنا أشوف في الأسواق دايما وفي الأعراس بنيات صغار يلبسونهم لبس ماأقول عاري إلا فاضح
ويطلعون أجسادهم حسبي الله على امهاتهن كيف تبون ماتخطف البنت ولا تغتصب ياناس بناتكم امانه في أعناقكم
أرجو من جميع الجهات الرقابية وأجهزة الحسبة والغرفة التجارية منع المحلات التي تبيع ملابس تخدش الحياء للأطفال
الله يجعله عبره لغيره ويحفظ المسلمين بحفظه ويحزن ويتلاعثم عندما نقراء س/ماموقف اهله الوالدين ولاقارب س/ماموقف زوجته وأولادة س/؟؟؟؟؟؟؟أهل الفرائس عبارة مبكيه الله يكون بعونهم احذرو انتم في أخر الزمان الله الله الستعان
الله لا يبتلينا عنده اولاد وبنات ويفعل ف القاصرات مايخاف الله ايش الرحمه نزعت من قلبه اعوذبالله والله يستحق القتل والصلب لو انه انسان عنده مرض نفسي كان بدا بعياله لكن اتوقع انه انسان واعي ويخطط لليسويه الله لا يرحمه لايرحمه لا يرحمه الي مافي قلبه رحمه لها الصغيرات 9 سنوات والله مي بعيدة عن بنتي الليحفظها ويحفظ عيال المسلمين من امثال الشيطان الملعون هذا
القتل تعزير من دون أي كلام متزوج ما تزوج هاذا مجرم ويكون عبرة لغيرة .........رجاء القتل تعزير بلا رحمه مشايخه بلا وجع راس
هذا يجب ان يحكم عليه بالقصاص او الرجم ويبقى عظه وعبرة لمن لايعتبر
ولازم يتم تصليبه لمدة ثلاث ايام
واذا ماتم هذا الحكم فأقول علي بلادنا السلااااااااااام
فالشريعه حكمها ضااااااع لكن الخيرين كثار وان شاء الله نشوف حكمه عاجلاً غير آجلا
سبحانك يارب تمهل ولاتهمل ندعوا لكل نفس امارة بالسوء اخذالعظة والعبرةوالتوبةالى الله قبل فوات الاوان لان بيجى يوم وربى يكشف المستور فبادروا بالتوبةوالا سوف تاخذوا عقابكم فى الدنيا والاخرة@واللة على ما اقول شهيدوهذا السفاح مثال على ذلك@


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.