ويست هام يودع الدوري الأوروبي بعد مباراة قوية    أمانة حائل تواصل أعمالها الميدانية لمعالجة التشوه البصري    "الجدعان": النفط والغاز أساس الطاقة العالمية    التعاون الإسلامي تعرب عن أسفها الشديد لفشل مجلس الأمن في قبول عضوية دولة فلسطين في الأمم المتحدة    يوتيوب تختبر التفاعل مع المحتوى ب"الذكاء"    أول متجر تطبيقات بديل ل"آب ستور"    "العقعق".. جهود ترفض انقراض طائر عسير الشارد    "الشباب" يهزم أبها بخماسية في "دوري روشن"    قطار "الرياض الخضراء" في ثامن محطاته    توقعات الأمطار تمتد إلى 6 مناطق    الطقس: أمطار رعدية على معظم مناطق المملكة    انتعاش الحرف التراثية بمهرجان محمية الملك سلمان    مسح أثري شامل ل"محمية المؤسس"    فوائد بذور البطيخ الصحية    هيئة التراث ‏تقيم فعالية تزامناً اليوم العالمي للتراث بمنطقة نجران    أقوال وإيحاءات فاضحة !    «المظالم»: 67 ألف جلسة قضائية رقمية عقدت خلال الربع الأول من العام الحالي    كريسبو للهلاليين: راح آخذ حقي    «استمطار السحب»: 415 رحلة استهدفت 6 مناطق العام الماضي    العراق.. صدمة وخيبة أمل    «التراث»: استيطان كهف «أم جرسان» بالمدينة قبل 6 آلاف عام قبل الميلاد    ذات الأكمام المفتوحة نجمة الموضة النسائية 2024    الطائي يصارع الهبوط    تخلَّص من الاكتئاب والنسيان بالروائح الجميلة    غاز الضحك !    الفقر يؤثر على الصحة العقلية    مجلس جامعة جازان يعيد نظام الفصلين الدراسيين من العام القادم    سلطان البازعي:"الأوبرا" تمثل مرحلة جديدة للثقافة السعودية    مقتل قائد الجيش الكيني و9 ضباط في تحطم مروحية عسكرية    "أيوفي" تعقد جلسة استماع بشأن معايير الحوكمة    الاحمدي يكتب.. العمادة الرياضية.. وحداوية    مصر تأسف لعدم منح عضوية كاملة للفلسطينيين في الأمم المتحدة    تَضاعُف حجم الاستثمار في الشركات الناشئة 21 مرة    أمير الرياض يعتمد أسماء الفائزين بجائزة فيصل بن بندر للتميز والإبداع    السلطة الفلسطينية تندد بالفيتو الأميركي    الدمّاع والصحون الوساع    الجامعات وتأهيل المحامين لسوق العمل    الرباط الصليبي ينهي موسم أبو جبل    الإصابة تغيب كويلار أربعة أسابيع    في حب مكة !    اليحيى يتفقد سير العمل بجوازات مطار البحر الأحمر الدولي    فيصل بن تركي وأيام النصر    التوسع في المدن الذكية السعودية    المستقبل سعودي    أمير الرياض يستقبل مدير التعليم    المفتي العام ونائبه يتسلّمان تقرير فرع عسير    إنطلاق مؤتمر التطورات والابتكارات في المختبرات.. الثلاثاء    الرويلي ورئيس أركان الدفاع الإيطالي يبحثان علاقات التعاون الدفاعي والعسكري    نائب أمير الرياض يقدم تعازيه ومواساته في وفاة عبدالله ابن جريس    وزارة الداخلية تعلن بداية من اليوم الخميس تطبيق تخفيض سداد غرامات المخالفات المرورية المتراكمة بنسبة 50%    تحت رعاية خادم الحرمين.. المملكة تستضيف اجتماعات مجموعة البنك الإسلامي    أمير الباحة: القيادة حريصة على تنفيذ مشروعات ترفع مستوى الخدمات    السديس يكرم مدير عام "الإخبارية"    محافظ جدة يشيد بالخطط الأمنية    شقة الزوجية !    تآخي مقاصد الشريعة مع الواقع !    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على محمد بن معمر    سمو أمير منطقة الباحة يلتقى المسؤولين والأهالي خلال جلسته الأسبوعية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



التحقيق مع أب وزوجته بتهمة تعذيب طفلين
نشر في عاجل يوم 16 - 05 - 2011

أحالت شرطة تبوك أمس ملف قضية عنف أسري لطفلين شقيقين وليد سبع سنوات، عبدالرحمن أربع سنوات بعد تورط والديهما في ضربهما وتعذيبهما، إلى هيئة التحقيق والادعاء العام.
وتبدأ فصول القصة حينما طلق والدهما (ع. خ) والدتهما قبل سنة، وإيصالها إلى محل إقامة أسرتها في الجنوب، ومن ثم عاد بالطفلين إلى تبوك وأبقاهما عند شقيقته للاعتناء بهما.
وبحسب التفاصيل التي نشرتها عكاظ , في نهاية شوال الماضي تزوج والدهما من سيدة أخرى تدعى (س. ش) وأتى بالطفلين ليسكنا في منزله معه ومع زوجته الجديدة، وفي مساء الجمعة الماضي شعر الطفل عبدالرحمن بآلام استدعت نقله إلى المستشفى العسكري في تبوك، وأبلغ الطبيب المناوب الشرطة العسكرية عن الاشتباه في تعرضه لعنف أسري، واستدعي الأب، وفي البداية أنكر علاقته بما حدث لابنه ورمى باللائمة على انه الآخر وليد، مشيرا إلى أنه هو من ألحق الضرر بشقيقه، ولكن لم تنطل مراوغات الأب على رجال الأمن وعندما أحضر «وليد» لم يكن بأحسن حال من شقيقه عبدالرحمن، ويعاني هو الآخر من عنف أسري وجرى تنويمه في ذات المستشفى بجوار شقيقه.
قبض على الأب وأحيل لشرطة الحمراء ومنها لشرطة العزيزية، وأحضرت زوجته بواسطة ضابط التحقيق الملازم أول خضر العمراني من قسم شرطة السليمانية، وسجانة البحث الجنائي والفرقة المناوبة.
وعند سماع أقوال الأب أصر بأنه لم يضربهما إلا مرة واحدة فقط بواسطة سلك كهرباء قبل شهر، فيما اختلفت رواية زوجته التي أفادت بأنه كان يضربهما عند أي خطأ أو أي لعب في أثاث المنزل، وأحيل الأب وزوجته إلى هيئة التحقيق والادعاء العام صباح أمس لاستكمال التحقيقات معهما.
«عكاظ» حصلت على صور التقارير الأولية لحالة الطفلين، وأفاد التقرير الصادر عن حالة الطفل «عبدالرحمن» بأنه يعاني من فشل كلوي حاد وجفاف، تقرحات شديدة في فروة الرأس والظهر وجرح في الركبة اليمنى، تلف في الجذع وسبب الإصابة عنف أسري وإهمال.
فيما أوضح التقرير الصادر بحق الطفل وليد أنه يعاني من آثار القيد على المعصمين والرسغين، كدمات متعددة على الأطراف الأربعة، تهتكات جلدية في منطقة الإليتين، وأوضح مصدر مسؤول في جمعية حقوق الإنسان أنهم سيتابعون موضوع الطفلين.
من جانبه أوضح العقيد مبارك العقبي مدير إدارة الضبط الجنائي بأن الجاني رجل أمن، وأضاف بأن الطفل عبدالرحمن يعاني من عدم الاستطاعة بتحريك الجزء السفلي من الجسم وفشل كلوي حاد مع جفاف مع احتمال حياته أو موته في أية لحظة.
أما فيما يخص حالة الطفل وليد يقول العقبي أنه يعاني من حروق في المقعد الخلفي لجسمه بالإضافة إلى كدمات متفرقة واحتمال تعذيبه بتجليسه على صاج حار أو موقد للنار. قبض على الرجل وزوجته وحولا إلى هيئة التحقيق والادعاء العام، فيما أبلغ مكتب المتابعة الاجتماعية لممارسة اختصاصه فيما يتعلق بالعنف الأسري.
حسبنا الله ونعم الوكيل السيف الاملح يابو متعب
اين الرحمة والابوة والشفقه
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم إنا لله وإنا إليه راجعون ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منها ربنا لا تشمت بنا الأعداء وانت ارحم الراحمين
إنا الله وإنا إليه راجعون البعد عن الله سبب من أسباب الفتك والقتل والعنف والضرب وين قوله تعالى (المال والبنون زينة الحياة الدنيا ) يا الله إنها نعمة وإنا لنعمائك لجاحدون .
أي زينة عبثتم بها من ولي رعية فليحسن
فيه ناس تبكي ليل نهار تريد أطفال ومن يعجز عن تربية اطفاله ترى فيه ناس محرومين الظنى فلا تجعلونهم يا عاجل عندما يرون هذا الخبر تقطر أعينهم دما ً كمن يشرب ماء بكأس من ذهب أمام فقير .
ومن يعجز عن إعانة أطفاله فعليه بالصبر مهما بلغ الأمر ولينفقوا عليهم بإحسان ولا تبذير
ولا تعذيب والدنيا ورب البيت ما تستاهل كلنا تحت الرمال مدفونين ولا يدفنا معنا غير عملنا الصالح .............................................................................
حسبنا الله عليهما المفروض انه يحكم عليه بتعزير مدى الحياه
تكفى يا ملازم خضر شد على القضية والله امنك
ان لله وان اليه اجعون
واين ارحمه اب يفعل في ابنه كذى هذى مافي قلبه رحمه ومافي قلبه ذرت ايمان.
طفل عمره اربع سنوات مايعرف اصح من الغلاط يعذب بنار؟؟؟؟ والله يستاهل يفعلون فيه مثل مافعل بطفل وانشالله يذوق نفس العذاب . يخي واين اعمامهم يعني معقوله مايدرون بحالة الاطفال ؟ ليه مااخذوهم عندهم ؟ ورحموهم من العذاب . عسى الله ليشيل الرحمه من قلوبنى.
ادعو انا الله يقوم الطفلين بسلامه ؟وينكتب لهم مصتقبل جديد بعيد عن عدوهم.الي كان في يوم سندهم .والله راح ينعذبون بدنباهم .ادعولهم ودعو لوالدتهم راح تتألم للاطفاله .
حسبنى الله ونعم الوكيل لاتنسونهم من دعاكم
هؤلاء ليس ابوين لهذان الطفلان البريان هؤلاء وحوش ومهابيل الله يسلط عليهم غضبة الله يرينا فيهم عجائب قدرتة لا حول ولا قوة الا بالله 0
لا أله الا الله العذاب الحقيقي في الاخره بانتظارك اذا كان لك يد بالموضوع او تغافلت عنه
حسبنا الله عليك ونعم الوكيل
عليك من غضب الله ماتستحق
والله اني اتعجب اذا قريت مثل هذه المواضيع
هل يعقل ان يصل فينا العنف الى هذا الحد...؟؟
الكل منا قد يضرب ابنه انا وانت ولكن في حدود وعلى قد عمره بالعاميه
اما اذا وصلت الحاله الى التعذيب ومن مين من الاب والام ومثل ماهو موضح في الصوره فيجب ان يكون هناك عقاب وعقاب شديد جداً حتى يعتبر هؤلاء المنحرفين المدمنين ...!!
لاحول ولاقوة الابالله كل التعذيب الاسري لاينتج الا من المحدارات
ف كيف ومتى يفهم خطرها المجتمع ..................؟؟؟؟؟
مسخ وحقير وسافل حسبي الله عليه ونعم الوكيل
أعوذ بالله
أعوذ بالله
لا حول ولاقوة الا بالله
هذا مجرم وليس أب .. وشريكته بالجرم زوجة السابقة - طليقته - وزوجته الحالية
كم أتمنى وأدعو الله أن يقام عليه حد القصاص- تعزيراً - أو على الأقل تعذيبه بنفس ماكان يعذب به أبناءه ..
هذا الحقير الذي تجرد من كل معان الانسانية
لايستحق سوى القتل فهو من لاينتمي ولا لفصيلة الحيوانات !
يحسب هو وأمثاله أن أبناءه ملكاً له !
حسب الخبر المجرم ( عسكري ) ,, وبالتالي أرجو أن يرفع به للأميرررررررررررررررررر ناااااااااااايف
وأيا كان المجرم ,, سواء كان مدمنا أو مريضا نفسيا
فالمدمن والمريض النفسي لايجب أن يضل على رأس العمل فهو غير صاااااااالح
يااااااااااااااااربااااااااااااااااه رحمتك
ليش الزوج لاطلق زوجته ينكر عياله ويعاملهم معاملة اليهود لاوالله اليهود ارحم
ليش ؟يعني اصبحت الأم صمام الأمان لابنائها ومجرد ماتترك البيت الأب يتحول لذئب مفترس يفترس فلذات كبده
ليش عشان ايش
والله منظر يدمي القلب ويدمع العين
طفلين بعمر الزهور وش ذنبهم يعاملون بهالطريقه البشعه
نطالب بإيقاع اقصى العقوبه على كل من يفعل مثل هذا الفعل
كما نطالب بوضع دور لرعاية ضحايا العنف الأسري وان يكون هناك جمعيات في حميع مناطق المملكه
وان يتم التعريف بها وبمهامها بشكل اوضح
2 يجب ان تسن قوانين جد\يده لحماية الأطفال خاااصه عندما ينفصل الأبوين
4 على الإعلام دور كبير في ابراز مثل هذه القضايا واستضافة رجال دين وحقوقيين واطباء نفسيين
يجب محاربة هذه الظاهره الأخذه بالأنتشار بشكل مروع في مجتمعنا السعودي
جزاء الله الدوله الف خير على اعتماد العنف الاسري والتحقيق من الاب او الام الذين يبطشون
باطفالهم وحسبي الله منعم والوكيل على كل رب اسرة لا يقدر هذا الكنز الذي منحك لله اياه
مادري هذولا اوادم والا حيوانات (الله يعزكم) يعني بزر عمره اربع سنوات غير انك حارمه من امه بعد تعذبه ..اللي بقول الله لايبلانا ..والله ينتقم من هذي الاشكال
حسبنا الله ونعم الوكيل
لعنة الله على هذا الظالم والله اني بكيت عاى حال الاولاد
هذا الشخص يستاهل الاعدام لأنة اراد اتلاف روح بشرية مع سبق الاصرار والترصد
وارجوا من اميرتبوك حفظة الله ان يتابع هذة القضية بنفسة واحالتة الى القضاء وسحب الوصاية من الاب الظالم الذي لا يخاف الله ونقلها الى الذي يراة القاضي كفوء
وسجن الزوجة مدى الحياة حتى تعرف ان الله حق
ارجوا من هيئة حقوق الانسان اخذ الازم وتصنيف هذة الجريمة البشعة من الجرائم ضد الانسانية
وشكرا
انشري ياعااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجل
حبيبتي
يارب رحمتك وش هالعذاب
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل على الاب الظالم والزوجه القاسيه وين بيروح من ربي
حسبهم الله
الى متى هذا الجهل
حسبي الله ونعم الوكيل
لماذا كل هذا التعذيب لفلذت كبدك
أمن أجل دنيا زائله العب بالأثاث وغيره
أم من أجل إرضاء زوجه
رجعهم لامهم بدل ما تهينهم وتعذبهم
لعنه الله عليك وعلى زوجتك هذولا لازم يعذبونهم اشد تعذيب كل يوم جزء منه يقطع قليل بحقهم
حسبي الله ونعم الوكيل
الله لايبلانا يارب هذي اخر الدنيا والله
إلآ لعنه الله عليه
هل من المعقول أن يفعل اب بأبنائه
حسبي الله ونعم الوكيل
العقاب للاب والزوجة
حسبي الله على كل ظالم وكل من ضيع الامانه كلكم راع وكلكم مسئول عن رعيته
هذا ليس تعذيب
هذه محاولة قتل عمدا وهذا الاب لا يحمل ذرة أنسانية
( وظلم ذوي القربة أشد مظاظة من ضرب الحسام المهندي )
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
ماذا يستحق هذا الهمجي
ان يقتل ألف مره
اجدها قليله
ما ذنب هؤلاء الاطفال وهل نلومهم ان فقدوا أنسانيتهم
الله ينتقم منك ومن كل من سكت على هذا الفعل الشنيع عاجلا وليس آجل بحق الروح التى تدب بهذين الجسدين الضعيفين
اللهم عاجله بالعقاب بالدنيا فأنت خالقهم ورازقهم وأنزل عليهم سكينة ورحمة من لدنك
يا قدوس يا قدوس يا قدوس يا حق يا مبين يا أرحم الراحمين
لا حول ولا قوه إلا بالله. .اللهم اغفر لوالدي وارحمهما كما ربياني صغيرا. .
حسبنا الله ونعم الوكيل. .حسبنا الله ونعم الوكيل. .
قلوب من حجر.
انا لله وانا اليه راجعون. .
اعجزني ما رأيت عن التعبير مشهد فظيع ومروع اين الانسانيه اين الرحمه اين اخلاق الاسلام عنهم وعن امثالهم اين تقوى الله والخوف من عقابه. .
اللهم ارحمهم واشفهم وعافهم وداوي جراحهم ياذا العزه والاكرام. .اللهم ثبتنا
على دينك والطف بنا وارحم حالنا واجبر كسرنا يا ارحم الراحمين. .
لا إله إلا الله محمد رسول الله. .
حسبي الله عليهم ناس تتمنى ريحة الولد وهم جالسين يعذبون فيهم .....
الله لاتوفق من كان السبب سبع سنوات واربع سنوات ابرياء مايدركون معنى
الخطاء والصواب همهم وحقهم بس اللعب وهولاء سلبوا حقهم......
والله ثم والله الكثير يتمنى بس يكون عنده لو واحد وهذا جالس يعذب...
حسبي الله ونعم الوكيل .......
لعنة الله عليكم الف لعنة فيه ناس تتمنى ضفر ضنى وانتم تسوون كذا
عاقبكم الله في الدنيا والاخرة
الحمد لله الذي عافانا من ما ابتلاه
مرض الدنيا ونزع الرحمه
في كثير يتمنون ان يرزقهم الله بطفل
الله
يشفيهم ويعافيهم
كيف تستطيع تعذيب ولدك ياويلك من اللة
اللة امالاشماتة ياقسي قلبك حتاء زوجتة ما تخاف اللة كيف تشوفين ومسكتة ياويلكم
بي اي ذنب سويت فيهم كذا
اقسم بالله ما حق أبوهم الا من قتله حرقا بالنار
هذا ما يستا هل لا باولاد ولا بأن يسمى والد
هذا جاني يستحق القتل
هو وزوجته ما دام ما يبيهم ليه ما خلاهم مع امهم على الاقل
لابارك الله فيهم الله ينتقم من كل ضالم
حسبي الله عليكم انتو مو بشر شنو هالظلم من وين انتو وش هالقلب اللي لكم
المفروظ حقكم الشرعي اعدام ليه كذا والله لو انكم متربين صح كان عرفتوا شنو معنى الضمير الميت اللي عندكم الله يأخذ حق هالاطفال والله عوتوا قلبي عليهم .
لاحولا ولاقوة الابالله
لماذا التعليق لديكم يتأخر
حسبي الله ونعم الوكيل
هذا الاب مو طبيعي اكيد
فيه احد يسوي بأولاده كذا؟؟ معقولة ..!!
المفروض يسجن ويعذب بنفس الطريقة الذي عذب بها ابناءه ليذوق نفس الكأس وليعرف بأنهم اطفال ابرياء لا ذنب لهم سوى انه والدهم
الله ينتقم منه دنيا وآخره...
هذا حيوان على شكل إنسان
وإنشاء الله يقوم وليد وعبدالرحمن بالسلامةويرفع عنهم الضر وهوأرحم الراحمين
الله لا سسامحه
حرام عليك هذول اولادك من المفروض تحبهم مثل ما تحب نفسك لانهم أذا كبروا مراح يبر فيك غير هم وشلون تعاملهم كذا بكره تكبر وما ينظرون فيك وغيرك يتمناهم اللي ماعنده اولاد يتمنى لو واحد
لكل رجل يتزوج بثانيه اتق الله في ابنائك وبناتك
الزوجه الثانيه شررر عليك وعلى عيالك
ادا ماانت قد المسؤليه ارجعهم الى امهم ارحم منك ومن بنت الناس اللي لو على كيفها انهت حياتهم
الى متى ياسعودي هدا التخلف
لاحول ولاقوة ال بالله حرام يكون اب
حسبي الله ونعم الوكيل يعالم تقطع قلبي يليت ماقريت الخبر
حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله انا الى الله راغبون اللهم يامن لايعجزه شيئا في الارض ولا في السماء يامن قام بتعذيب هذه الاجسام الغضه اللهم فشل اركانة وافضحه وارنا فيه عجائب قدرتك اللهم اعمي بصرة واجعل الموت اغلى امنياته اللهم عذابه كما عذبهم وانزل عليه غضبك ياالله
حسبنا الله ماذنب هؤلاء لتساهل هؤلاء المجرمين بامور الطلاق حسبي الله عليهم ماذا تركوا من افعال شارون بأطفال فلسطين....
يارب رحماك بهم يارب رحماك بهم يارب انزل في ابدانهم العافية واجعلهم في يد تخافك فيهم وتتقيك حسبي الله حسبي الله
لاحول ولاقوة الابالله الاطفال احباب الله
الله لا يبلانا ولايبلاكم وان يخرجنا من هذه الدنيا كفاف
لا لنا ولا عليناانه جواد كريم
الله لا يوفقه هو وزوجته كن اليهوووود ارحم منهم
والله مايضيع حق احد
حسبي الله عليه ونعم الوكيل
لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم .. الله وأعلم والكتاب واضح من عنوانه ان المراءه مسويه سحر للرجال اكاد اجزم ..من المستحيل ان يعذب الرجل فلذة كبده حتى ولو كان كافر (المسأله فطريه حتى بالحيوانات) ارجوا من رجال الامن والدوله الاخذ بهذا الموضوع وفك سحره ورفع الغشاوه عن عين الرجل .... هذا رايي بالموضوع فيه ناس ماتخاف رب العالمين..حسبي الله ونعم الوكيل
يارجل حرام عليك يارجل خاف الله والله يوم القيامه غيرر تسال عن العيالك والله لو امسكك لخليك عبرر ياواطي بس جالس تتزوج وهاذي شغلتك يالله يارب تاخذ امان العيال وتفوتهم الجنه بدال العذاب هذ1 والطلب من الجهات المختصه تقص الاشكال الي كذ1 او تربيهم الحكومه سبحان الله وبحمده الله اكبر
حسبي الله عليكم يامجرمين اذا مانت قادر على تحملهم اتركهم عند امهم
الله لايبارك فيك وايش ذنبهم انت واياها
حسبنى الله ونعم الوكيل،، قال صلى الله عليه وسلم للإعرابي الذي تعجب من أن النبي يقبل الصبيان
((‏أوأملك لك أن نزع الله من قلبك الرحمة )) أَيْ لَا أَقْدِر أَنْ أَجْعَل الرَّحْمَة فِي قَلْبك بَعْد أَنْ نَزَعَهَا اللَّه مِنْهُ. نسأل الله ألاينزع الرحمة من فلوبناوأن يعافي من ابتلاهم بتلك القسوة والغلضة
وأخيراً فإن مثل هذه الظواهر تدعو إلى الوقوف عندها كثيرا من قبل جهات عدة وخصوصاً نحن المختصون في الشأن الاجتماعي والنفسي.
حسبي الله على الاب والام وزوجة الاب حراااام اطفال ابرياء الله لايبتلينا واستغفرالله.
قتل الاب وزوجته حلال لانهم اطفال الله يقلع هذا الاب الغبي الحمار الحقير الجبان الكلام لك ياغبي الله يرزق بالعيال وغيرك يتمنى الحقيقة انك احقر من كل شي يانذلك ياكلب
الله يكفينا شر هالاجناس
لهدرجه قلبه اسوود وماعنده انسانيه ولا مشاعر تجاه ابناءه
اتمنى من هيئة الادعاء العام ان يكون لها موقف من فعله الشنيع باولاده
الله يكون بعون الاطفال ما يستاهلون اللي صار لهم
الله ينتقم منهم هو حسبنا وحسبهم الهم شل اركانهم الاربع يا شديد العقاب الم يعلمو انهم مسؤلون امام الله قبل الحكومه التي سوف تقتص منهم وسوف يقتص منهم ايضا الجبار المقتدر
لحوووووول الله وربي قهر صغار وش دنبهم الله لا يوفق الحرمه ولا ابوهم انا ما طقع قلبي الا يقول جالس على صاج الواحد اذا شطفته جمره فز وشلون لو هذا مجلس على صاج الله لا يبلانا والمفروض العيال ما ياخذهم من عند امهم الا بعد سن البلوغ لاكن هاذي الحرمه مخلوقه من ضلع عوج الله لا يوفقك وتشوفينه بعيالك ان شاء الله
الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاكم به وفضلنا على كثير ممن خلق تفضيلاً ..
شقاوة الأطفال سنة من سنن الحياة .. ولكن يختلف تقبلها من شخص لآخر .. فالأم تتقبل شقاوة أبنائها بصدر رحب وكذلك والدهم .. ولكن وللأمانه .. زوجة الأب .. لا تقبل أبداً بذلك .. حتى وإن كان ابناؤها اشد من أبناء ضرتها شقاوة .. بل وتكيل لهم .. وتدعي عليهم .. وتتمنى لو استطاعت ان تقتلهم ..
يا معشر الرجال .. ويا معشر النساء ..
أتقوا الله في الأطفال .. فهم أحباب الله .. ومن منا يتجرأ على شخص .. قد أحبه الله .. وكان له وكيلاً ..
رحماااك ربي ..
ان اليه وانا اليه لاراجعون
حسبي الله على من كان السبب اطفال ابرياء وش ذنبهم
الحق للام باخذهم وتربيتهم والقانون والشرع معاها
لاحول ولاقوه الا بالله
اللهم يارب الكون العظيم ان ترينا في هذا الرجل عجائب قدرتك وتجعله للناس عظه حسبنا رب كريم حسبنا رب رحيم ييييييييييييييييييييارب
و الله مش قادر اتحمل الوصف بس - الله يكون في عون الأول ويعوض عليهم ف الدنيا و الآخرة
حسبي الله عليكم يامجرمين أسأل سبحانه وهو القادر ان ينتقم منكم وأن يورينا فيكم آثار قدرته وإلا وش ذنب الاطفال إذا كنت تبغي تنتقم من أمهم اللي أنا أجزم أنها قد هربت منك لسؤ أحلاقك وأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأخ ياحسرتي غلى هالاطفال اللي هم ضحية طلاااااااااااااااااااق |(رب إغفر لي ولوالدي)
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم حتى اسرائيل لم نشوفها تعذب الاطفال بهذا الشكل اطفال عمر 4 سنوات و7 سنوات حسبي الله ونعم الوكيل .
الحكم هنا لولي الامر الملك عبدالله بن عبدالعزيز وهو ان شاء الله القصاص من الزوج ( الاب ) والزوجه هي زوجة الاب عليها من الله ما عليها .
اسال الله العلي العظيم ان ينتقم منهم شد الانتقام انه على كل شي قدير اتمنى التعزير لهما يا رب هذي جريمه يحاسب عليها في الدنيا والاخره .
واتمنى من حقوق الانسان ان يزورو بعض العائلات فوالله يوجد الكثير من الاشكال هذي وكيف تجي لهم النفس بتعذيب اطفال كيف يارب استغفر الله العظيم والله منظر مبشع ومقزز ومنظر مقرف والعياذ بالله
حسبي الله على ابوه وزوجته وربي بكيت عليهم كيف اجل امهم وين عايشين الكفار مايفعلون فعلتم -- اطفال ابرياء ليه يعذبهم اصلا من الغلط ان الاطفال بعد الطلاق او وفاة الام يسلموا للأب لا تقولوا هذا الشرع أنا معكم بس الان مافيه رجولة الا من رحم ربي اغلب رجال هذا الوقت ماهمهم إلا بطنه و ........
المهم الى متى وحنا نايمين عن هذي الجرائم وحقوق الانسان ماتصحى الا اذا وقع الراس بالفاس ليه ما تسوي بحوث لأطفال المطلاقات وتدرس احوالهم ...
حسبنا الله ونعم الوكيل الله يقتص منهم في الدنيا والاخره وين الرحمه انامااستحمل اشوف طفل يبكي مسكينه امهم اذاشافتهملو انها ضحت على شانهم
ما خفي اعظم
اقسم بالله ان تبوك خارجه عن القانون
المخدرات والسلاح مثل بيع اللبان والله العظيم وسرقات سيارات ومنازل واجرام لم اشاهده في العالم كامل
لكن بامر من اميرها فهد بن سلطان بعدم كتابة القضايا فيها حتى لا تتشوه سمعتها
اللهم عليك بالمفسدين في الأرض
أاه اعطونى الاولاد انا اربيهم مع اولادى يا رب تنصرهم انهم ضعفاء لا حو ل لهم ولا قوة
حسبنا الله ونعم الوكيل عليكم اللهم خذ بثار الطفلين وارحمهم رحمه تغنيهم عن رحمة من سواك ااااااااااااه ياالقهر أطفال أطفال يامجرمين وش الذنب اللي سووه يوم يحرقون بالنار عساك لنار جهنم انت وياهاااا
دمعت عيوني حسبي الله عليه اللي مافي قلبه رحمه .. فيه احد يسوي كذا في فلذه كبده .... مايبيهم يعطيني اياهم اربيهم مع عيالي واحن عليهم .... ياااه قتل فيهم البراءه والطفوووله الله لا يسااامحه
حسب الله عليك من اب عديم الحرمه والاحساس ايش ذمبهم الاطفال حبايب الله ونور المنزل وطيور الجنه ابرياء لاذمب لهم في هاذه الحياء اعوذ بالله من القلب القاسي عديم الرحمه لا بارك الله فيك بيوم تكون اب اكييييييييييييييييييييد مدمن مخدرات او عندك انفصال في الشخصيه
أنتم بشر !!!!!!!!!!!!!!! مستحيل تكونوا بشر!!!!!!!!!!!!!
حسبي الله ونعم الوكيل فيكم ... حتى الحيوانات أرحم بصغارها منكم !
حسبي الله ونعم الوكيل ..
وين قلوووووووووووووووووووووبكم يابشر ..
يارب يصدر حكم بالأعدااااااام على الرجل وزوجته
يانااااس حرااااااااام والله حراااااااااااااااااااااااام
حسبي الله عليه الله لا يوقفه دنيا واخره ... أطفال في حاجة الى حنانك وعطفك وفقدانهم امهم .. تجي ياحقير وياحيوان تعذبهم كانهم يهود ... الله لا يوفقك وانشالله تاخذ جزاك
الي مثلك حقهم الحرق عشان يذوقو زي ما ذاقوا الصغار ... ايش ذنبهم في مشكلتك انت وامهم
حسبي الله والله قلبي اتقطع وعيني تدمع وانا اشوف مثل المعاملة للاطفال البريئين من اشياء لا علاقة لهم فيها
التربية مش بالسلك الكهربائي او غير والقسوة لكن بالنصيحه والتشجيع والقرب منهم
حسبي الله عليه ... وانشالله السلطات تاخذ بحق الاطفال الضعيفين من جبروت هذا الوحش
المجرم الذي ما يخاف الله في ابنائه
اين الرحمة ياناس أليس لكم قلوب ام لكم قلوب لا تفقهون بها قاسية أقسى من الصخر
أنعم الله عليكم بأطفال يدخلون الفرحه على قلوبكم لكن جحتم هذه النعمة و ركلتوها بأرجلكم
و قلوبكم القاسية و خنتم الامانة التي بين ايديكم فخافوا الله قبل أن ينزل عليكم عذابه
هذان طفلين في عمر الزهور يتمناهم من حرم من الاطفال طول عمره و هذا الانسان الحقير يعذبهما
بعذاب حتى الجماد لا يتحمله إنه انسان لا يستاهل كلمة ( بابا )التي ترقق قلب كل انسان
فيه رحمة انها قصة مؤلمة ماتحصل حتى في الخيال فكيف تحصل في بلاد الاسلام الذي يبث الرحمة في
قلب كل مسلم و خاصة لفلذات أكبادنا الأطفال لكنها من كثرة الذنوب التي تقسي القلب
فإرجعوا لبارئكم و توبوا إليه و حافظوا على أولادكم و اعطفوا عليهم فإنهم بحاجة لحنانكم
لا لقسوتكم اللهم إني بلغت فاشهد.
لاحول ولاقوة إلابالله اللهم لاتقسي قلوبنااللهم لاتسلط علينامن لايرحمنايارب العالمين اللهم إنك ارحم منافارحمهم
حسبي الله ونعم الوكيل هذا مو بشرولايمت للبشريه باي صله ارجوا من الامن ان يقيموا عليه القصاص حتى يكون عبره لغيره وجعله في نار جهنم خالدين فيها باذن الله
حسبي الله عليكم يا مجرمين ..
معقوله فيه اوادم لها الدرجه ما عندهم رحمه تقل يهود ..
ناس تتمنى ولد واحد فقط وهذا بيذبح عياله ..
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي وليد وعبدالرحمن ويردهم لوالدتهم
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي وليد وعبدالرحمن ويردهم لوالدتهم
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي وليد وعبدالرحمن ويردهم لوالدتهم
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي وليد وعبدالرحمن ويردهم لوالدتهم
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي وليد وعبدالرحمن ويردهم لوالدتهم
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي وليد وعبدالرحمن ويردهم لوالدتهم
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي وليد وعبدالرحمن ويردهم لوالدتهم
لا حول ولا قوة الا بالله
ان الله وان اليه راجعون ياويلهم من الله وين الرحمه بالله عليكم هذا اب يعامل اولاده كذا حسبي الله عليهم بس
مستحيل احد يفعل باولاده هكذا إلا إذا كان الاب مريض نفسي الطفل مسكين ضحيه الوالدين الانفصال يشتت الاطفال وحرمان الزوجه الاولى من الابناء يوادي الي كارثه.الصبر على الدنيا من اجل الاطفال وابتسامتهم اكبر نعمه.انامتغرب على ولدي ولكن اشتاق له يوم اعود له اقضي كل وقتي مع ابني الان حسينا كيف الاباء زمان يخافوا علينا وانت يا.......تعذب طفلين والله حرام عليك حتى لو كانوا مشاغيين الطفوله كذا حلوتها في شغاوتهاالله يرفع عنهم البلاء
حسبهم الله يحاسبهم
الله يجعل يدينهم بالكسر..ياعمري عبدالرحمن قد عمر ولدي عبدالرحمن ..
..حسبي الله عليهم..اجل كيف حال امهم..الله يحفظهم ويصلحهم..
الله لا يوفقه لا دنيا ولا اخره
وحسبي الله عليه ونعم الوكيل
يارب كم
وكم
وكم
وكم
صغينون يعذب الحين وما احد عنهم داري
يعجز اللسان عن وصفك ايها المجرم انت لا تستحق ان تكون اب والسجن والقصاص لأمثالك
حسبي الله ونعم الوكيل البهائم ما تسوي كذا فارجو من له الصلاحيه في هذه القضيه ان يحكم عليهم باشد الجزاء ليكونو عبره لمن تسول له نفسه الاقدام لمثل هذا العمل الفضيع
حسبي الله عليك
الله ينتقم منك عاجلا غير اجل لاصرت منتب قد المسؤوليه وشوله جايب عيال والاالواحد ماهمه الا وناسته ومايفكر بعياله ومستقبلهم
ياحلالات لو انت قدامي كان اذوقك من اللي سويت فيهم
لكن بيجي يوم ويحاسبونك
كل القسوه وكل هذا العنف على الاطفال ليش وش ذنب الاطفال انت ابوهم حرمتهم برائة الطفال والله والله حرام الي يحصل للطفال هذا التقو الله ورحمو ضعفهم اخ اخ اخ اخ اخ اخ
ارحموا من في الارض يرحمكم من في السماء
الله يعطيه العمى هو وزوجته الى هذه الدرجة نزعت الرحمة من قلوبهم هذا اذا عندهم قلب عساهم يذوقون عذاب الدنيا والاخرة بإذن الله ليه ماتركهم عند امهم دامه مايبيهم
والله شي يبكي ويدمي القلب حسبي الله عليهم ونعم الوكيل نسأل الله ان يرينا فيكم يوم أسود اللهم آمين .
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
اللهم احفظ ابناائي واحفظ والدهم واحفظني لهم من كل مكرووووه
حسبنا الله ونعم الوكيييييييييييييييييييييييييييييييييييييل
ياااويلهم من ربي ناااس تدور الاطفال وهذوولا يعذبوونهم
الله يجعلهم يلقوون عذاابهم فالدنيا والاخررررة
هذوولي اطفااال احبااااب الله يقموون يعذبوووونهم
الله يعيين امهم
الموت الموت الموت للاب والام لا ترحموهما حسبهم الله حسبهم الله براءه وطفوله لعنهم الله ما حييو ولعن من يتسأل معهم او يقف معهم اقتلوهم واحرقوهم لعنة الله عليهم قهر قهر الله لا يوفقهم ولا يكسبهم لادنيا ولا اخره اطفال ابرياء صغار ما ذمبهم لا حول ولا قوة الا بلله العلي العظيم لا للسجن لا للسجن فهاذا الارهاب بعينه حسبهم الله ويا مسئول يا قاظي احكم عليهم بلموت رمي بلجزم والحجاره ما هم بشر ذول ذول جزم وحيوانات مفترسه لعنهم الله لعنهم الله عدد شعرات راس امة نبينا محمد عليه افضل الصلاة والسلاملا ترحموهم لا للرحمه مع الحيونات الي من شاكلتهم واذا حكمو بلسجن فلعنة الله على من حكم الموت الموت لهم ولاعداء الاسلام والمسلمين
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم إني أسألك يامن تسمع دعائي من فوق سبع سماوات
ان تجعل اب هذين الطفلين وزوجته يتمنون الموت فلا يجدونه
اللهم لا تمتهم حتى يذوقوا ما أذاقوه لهذين الطفلين
اللهم يا إلهي انهم عذبوا بالنار وانت تعلم انه لايعذب بالنار غيرك
اللهم إني أسألك ان تذيقهم عذابك بالدنيا قبل عذابهم بالآخره.
اللهم اني أسألك بأن ترحم بحال هذين الطفلين وأن تجعل بقية حياتهما سعادة تنسيهم ماذاقوا
من مرارة العيش يارب العالمين,,
قولوا آآآآآمين
؟
باختصاااار
الله يمهل ولايهمل (لايهمل -لايهمل- - -)
وووووووووووووووووووووين القلوب الرحيمة تنقذ عبدالرحمن ووليد للعلاج لمستشفى جيد
لاحول ولا قوة الا بالله يبدو ان ام الابناء الزوجه السابقه
تريد ان تلوي ذراع الاب برفضها للابناء او لضغوط اهلها
عليها بقولة عسانا نتحملك بثيابك تجبين عيالك وارغموها
بالتخلي عنهم واصبحو هم الضحيه اهل الام لايريدون الابناء
والزوجه الجديده لاتريدهم والاب لديه دوام ولايستطيع
ان يجلب شغاله لتربيتهم ومن ثم ينقلب وحش عليهم بسبب
تزايد كرهه لامهم لعدم اخذها لهم وعدم تقبلهم من لاخرى
لكن اين دور الدوله ممثلة بالقاضي عند اثبات حالة الطلاق
وعن مصير الجهال
لدي الكثير الكثير عن هذا الموضوع وهو في غاية الاهميه
رغم انه موجود في السابق لكن لايحصل مثل هذا العنف لاسباب
كثيره منها
الايمان بالله بحق
الدنيا بخير
الاب يعمل مع والده في المزرعه والابناء في البيت او معه
القريه صغيره
الجيران يتقبلونهم في مثل هذه الضروف
الخوف من الفضيحه
عموما الموضوع يحتاج لنقاش طويل والحل لدى حكومتنا الرشيده
معروفين الرجال خاصة عندنا في السعودية الا من رحم ربي عقولهم بشهواتهم اذا تزوج الثانية أخر من يفكر فيهم اولاده اذا رضت زوجته الثانية على اولاده رضى واذا زعلت حط حرته فيهم لكن ما اقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل على رجال عبيد لشهواتهم
حسبي الله عليهم انا الله يمهلاوالايهملا يويله من الله
في الموضوع اناء مستحيل اب وام توصل معهم لهدرجه
ممكن يتعطون المخدرات ولا حاله نفسيه ولا يمكن ليس ابويهم الحقيقيني
تقبلو وجهت نظري
وش هذااااااااااااااااااااا
ياأأأأأمروح يأأأأأامرم ...اجل مو مستبعد بعد متحرش جنسي عليهم
معذب هالاطفال الصغار ومشوه اجسامهم .حلات من قطع جسمك قطقه قطعه بالشفره حتى تحس
مالوم زوجك هجت ..الا وحش بشري
اه بس لو اشوفه ولا توكلوني اياه ..
ان ماخليته يطق تحيه بس يصحون من النوم
وين الرحمه والشفقه (المجرم هذا لازم يتعذب بنفس الاسلوب الي استخدمه مع الاطفال الابرياء
ويتعاقب بنقس العقاب )لاحول ولا قوة الا بالهناس تتعب وتخسر وتتبهذل عليشان يجيلهم ولد اوبنت
ولحقير هذا بعد مالله انعم عليه بطفلين بريئين يسوفي فيهم كل هذاالعذاب.
حسبي الله ونعم الوكيل...ياناااااااااس معقول هالكلام!!!
اله لا يوفق هذا الرجل الدنفوس المجرم هو و الثانيه المجرمه....ننادى بتطبيق اقصى العقوبات على المجرمين.
و الله شي يبكي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.