سحب لقب "معالي" من "الخونة" و"الفاسدين"    إشعار المراسم الملكية بحالات سحب الأوسمة    تحويل حليب الإبل إلى لبن وإنتاج زبد يستوقف زوار مهرجان الألبان والأغذية بالخرج    أمطار متوسطة إلى غزيرة على معظم مناطق المملكة    جهات محلية ودولية تناقش الاستدامة البيئية والفرص الاستثمارية    "ريمونتادا" مثيرة تمنح الرياض التعادل مع الفتح    محرز: هدفنا القادم الفوز على الهلال    "روشن 30".. الهلال في مواجهة التعاون والاتحاد أمام أبها    تزويد "شات جي بي تي" بالذاكرة    وزير الدفاع يفتتح مرافق كلية الملك فيصل الجوية    شراكة بين "البحر الأحمر" ونيوم لتسهيل حركة السياح    بدء تحقيق مكافحة الإغراق ضد واردات "ستانلس ستيل"    ربط ميناء جدة ب "بورتسودان"    المملكة: صعدنا هموم الدول الإسلامية للأمم المتحدة    بدء إصدار تصاريح دخول العاصمة المقدسة إلكترونياً    " عرب نيوز" تحصد 3 جوائز للتميز    "تقويم التعليم"تعتمد 45 مؤسسة وبرنامجًا أكاديمياً    "الفقه الإسلامي" يُثمّن بيان كبار العلماء بشأن "الحج"    "جوجل" تدعم منتجاتها بمفاتيح المرور    نائب وزير الخارجية يلتقي نائب وزير خارجية أذربيجان    فصول ما فيها أحد!    أحدهما انضم للقاعدة والآخر ارتكب أفعالاً مجرمة.. القتل لإرهابيين خانا الوطن    «الاحتفال الاستفزازي»    سعودية من «التلعثم» إلى الأفضل في مسابقة آبل العالمية    «التجارة» ترصد 67 مخالفة يومياً في الأسواق    وزير الطاقة: 14 مليار دولار حجم الاستثمارات بين السعودية وأوزبكستان    وفيات وجلطات وتلف أدمغة.. لعنة لقاح «أسترازينيكا» تهزّ العالم !    ب 3 خطوات تقضي على النمل في المنزل    الأسهم الأمريكية تغلق على ارتفاع    الخريجي يشارك في الاجتماع التحضيري لوزراء الخارجية للدورة 15 لمؤتمر القمة الإسلامي    انطلاق ميدياثون الحج والعمرة بمكتبة الملك فهد الوطنية    في دور نصف نهائي كأس وزارة الرياضة لكرة السلة .. الهلال يتفوق على النصر    لجنة شورية تجتمع مع عضو و رئيس لجنة حقوق الإنسان في البرلمان الألماني    136 محطة تسجل هطول الأمطار في 11 منطقة بالمملكة    شَرَف المتسترين في خطر !    مقتل 48 شخصاً إثر انهيار طريق سريع في جنوب الصين    تشيلسي يهزم توتنهام ليقلص آماله بالتأهل لدوري الأبطال    ليفركوزن يسقط روما بعقر داره ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي    قصة القضاء والقدر    تعددت الأوساط والرقص واحد    اعتصامات الطلاب الغربيين فرصة لن تعوّض    كيفية «حلب» الحبيب !    وزير الدفاع يفتتح مرافق كلية الملك فيصل الجوية ويشهد تخريج الدفعة (103)    كيف تصبح مفكراً في سبع دقائق؟    يهود لا يعترفون بإسرائيل !    من المريض إلى المراجع    أمير جازان يطلق إشارة صيد سمك الحريد بجزيرة فرسان    بيان صادر عن هيئة كبار العلماء بشأن عدم جواز الذهاب للحج دون تصريح    مركز «911» يتلقى (2.635.361) اتصالاً خلال شهر أبريل من عام 2024    القبض على فلسطيني ومواطن في جدة لترويجهما مادة الحشيش المخدر    نائب أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على عبداللطيف بن عبدالرحمن آل الشيخ    مباحثات سعودية فرنسية لتوطين التقنيات الدفاعية    "التخصصي" العلامة التجارية الصحية الأعلى قيمة في السعودية والشرق الأوسط    المنتخب السعودي للرياضيات يحصد 6 جوائز عالمية في أولمبياد البلقان للرياضيات 2024    مبادرة لرعاية المواهب الشابة وتعزيز صناعة السينما المحلية    الوسط الثقافي ينعي د.الصمعان    ما أصبر هؤلاء    هكذا تكون التربية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أوباما: قوة أمريكية صغيرة قتلت بن لادن ونحتفظ بجثته وcnn: تم قتله بطلقة بالرأس .. (عاجل) تنشر الصور
نشر في عاجل يوم 02 - 05 - 2011

أكد الرئيس الأمريكي، باراك أوباما، في كلمة أعدت على عجالة، مقتل زعيم تنظيم القاعدة، أسامه بن لادن، في عملية نفذتها القوات الأمريكية خارج العاصمة الباكستانية، إسلام أباد، الاثنين.
وقال أوباما إنه أصدر أوامره لاقتناص بن لادن، بعد جمع معلومات استخباراتية وافية، باستهداف منزل بمشارف إسلام أباد، في عملية دقيقة لم يصب فيها أي من القوة المهاجمة.
وذكر الرئيس الأمريكي أن مواجهات مسلحة اندلعت إثر الهجوم، إلا أنه لم يكشف الكثير من تفاصيل العملية.
وتأتي تأكيدات أوباما بعدما كشفت مصادر أمريكية مسؤولة لCNN مقتل زعيم تنظيم القاعدة، في عملية نفذتها قوات أمريكية خارج العاصمة الباكستانية، إسلام أباد.
وذكرت مصادر أن تأكيد أوباما تصفية بن لادن يأتي بعد التثبت من هويته وإجراء فحص الحمض النووي.
كما لفتت مصادر من الكونغرس وإدارة الرئيس، باراك أوباما، إلى أن جثة بن لادن، الذي قتل بجانب عدد من أفراد أسرته، بحوزة مسؤولين أمريكيين.
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
استشهد بطلقة بالرأس
كشفت مصادر أمريكية، الأربعاء، إن زعيم تنظيم القاعدة، أسامه بن لادن، قاوم القوة الأمريكية المهاجمة، وقتل برصاصة في الرأس، أثناء اشتباكات مسلحة اندلعت بعد اقتحام المجمع الذي كان يقيم فيه، خارج العاصمة الباكستانية، إسلام أباد.
وذكر المسؤول أن ثلاثة رجال قتلوا أثناء العملية بجانب امرأة استخدمت كدرع بشري لدى اقتحام المجمع، ونفى سقوط أي ضحايا بين القوة الأمريكية المهاجمة.
وتواجد "الفريق الأمريكي الصغير"، في المجمع الفاخر في منطقة "أبوتاباد"، وتبعد 60 ميلاً شمالي العاصمة الباكستانية، زهاء أربعين دقيقة، إلا أن المصدر رفض تأكيد مشاركة الجيش الأمريكي في العملية.
وكان مصدر عسكري أمريكي آخر كشف لCNN أن عناصر من القوات الأمريكية الخاصة - سيلز SEALs - شاركت في تنفيذها.
وأوضح مصدر استخباراتي باكستاني إن عناصر من المخبارات الباكستانية كانت حاضرة أثناء الهجوم، ولم يتضح إذا ما قتل بن لادن برصاص العناصر الأمريكية أو الباكستانية.
ويذكر أن مسؤولاً أمريكياً لفت إلى أن زعيم القاعدة قتل بطلق ناري في الرأس
وأظهرت مقاطع فيديو عرضتها قناة "جيو" الباكستانية ألسنة اللهب تتصاعد من المجمع.
وتحطمت مروحية أمريكية أثناء عملية الدهم نتيجة عطل ميكانيكي، ما أجبر القوة المهاجمة على تدميرها.
وكشفت مصادر أمريكية رفيعة أن إدارة الرئيس، باراك أوباما، تكتمت على المعلومات الاستخباراتية التي جمعتها حول مكان بن لادن قبيل العملية، ولم تطلع أي دولة، بما فيها باكستان، عليها لدواع أمنية.
وعلمت قلة من المسؤولين الأمريكيين مسبقاً بالعملية التي انتهت بتصفية ألد أعداء الولايات المتحدة بعد مطاردة دامت زهاء عشرة أعوام.
وذكرت مصادر أن الإدارة الأمريكية سوف تتعامل مع جثة بن لادن التي تتحفظ عليها وفق الشريعة الإسلامية.
وكان الرئيس الأمريكي، باراك أوباما، قد أكد في كلمة، الأربعاء، تصفية العقل المدبر للهجمات 11 سبتمبر/أيلول عام 2001 على بلاده، قائلاً إن العدالة أخذت مجراها.
كيفية رصد مكان بن لادن؟؟
أفادت مصادر أمريكية أن واشنطن أدركت إمكانية اختباء بن لادن في مجمع بباكستان مطلع هذا العام، وفي فبراير/شباط أكدت المعلومات المتوفرة إمكانية التحرك لاقتناصه.
وفي منتصف مارس/آذار رأس الرئيس الأمريكي سلسلة اجتماعات مع طاقمه الأمني، ومع تأكيد أخر معلومات وردت في 19 و28 إبريل/نيسان الماضي، أعطي أوباما الضوء الأخضر للعملية، الجمعة.
وأثار المجمع الفخم، الذي أقام به بن لادن وزوجته الصغيرة وعدد من أعضاء العائلة، وأحاطت به أسوار عالية بلغ ارتفاعها ما بين 12 إلى 18 قدم على رأسها أسلاك شائكة، الشكوك، فالإجراءات الأمنية كانت صارمة حتى النفايات كانت تحرق ولا توضع في المكان المخصص لجمعها.
وخلص المحققون إن المجمع الذي بني خصيصاً لايواء شخصية ذات أهمية بالغة، ليس سوى مخبأ بن لادن.
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
واشنطن : سنعامل جثة بن لادن وفق الشريعة الإسلامية
قالت واشنطن أن جثة بن لادن سيتم نقلها للولايات المتحدة الإمريكية معلنة أن التعامل مع أمور دفنها سيكون وفقا للشريعة الإسلامية وكانت الوحدة الإمريكية المكلفة بقتل بن لادن قد نقلت الجثة من موقع الحدث دون جثث ثلاثة آخرين بينهما امرأة
الحمد لله اللي فكنا من هالارهاب وفكنا من هالوجه
وانا ادري ان فيه ناس " جهله " كالعاده يقولون لك شهيد
بس نبذه بسيطه عن هذا الشخص قبل ما احد يقعد يشههده !!
هذا كان قائد اخطر عصابه على وجه الارض
مب المافيا الايطاليه ولا الروسيه !!
هذا كان قائد القاعده
اللي هم ذبحوا نجود
حاولوا يغتالون الرجل الثاني في الداخليه محمد بن نايف
اللي رملوا بناتنا
قتلوا اخواننا
يتموا اطفالنا
كانت مساعيهم الاضرار بامن دولتنا
تفجير اي شي يهم دولتنا ويهمنا
الارهاب بشكل عام والذي عانينا منه اكثر من ماعانت منه الدول " الكافره "
ولم يحاولوا ولو قليلا تحرير فلسطين وكان جل همهم " ارهابنا "
الحمد لله الذي خلصنا منه وعقبال الباقين
رساله الى " الجهله " الذين لم يفهموا ماقلت
لاتفكروا بطريقه " امريكا كافره " و " اسامه مسلم " !!
فهاذا ارهابي وابتعدوا ايضا عن " الفئه الضاله في السعوديه و الشهيد اسامه " فهذا رئيسهم !!
وشكرا
ابورامي وين سيفك الاملح بس
بدري عليكم انشالله ربي حافظه
الله يرحمه
مع انه تسبب بموت آلاف الابرياء
وحاس الدنيا حوس
ان شاء الله تنتهي مشاكل الارهاب بوفاته
الله أعلم بصِحّة الخبَر
فإن كان صحيحاً فكلنا ميّتون
وإن كان كذباً ( وهو الذي أظنه )
فإن تلك لُعبة جديدة تضاف للألاعيب السابقة
والمراد منها احد شيئين والأول منهما هو الأقرب
1- حتى ينسحبوا بأمان من أفغانستان ( بعد الهزيمة هناك ) ويقولوا جئنا لقتل أسامه فهانحنُ قتلناه وانتهت مهمتنا
2- حتى يُشغلوا الرأي العام عن الأحداث الحاليّة ( فلسطين وانتفاضتها والمصالحة ) ( سوريا ) ( ليبيا )
..........
مجرد وجهة نظر
والله تعالى هو أعلى وأعلم
والسلااااااام
الله يرحمه,,,
انالله وان إليه راجعون
اللهم ارحمه واغفرله ياحيم ياقيوم
واللة ماندري اللة المستعان بس
افضى الى ما قدم رحمة الله تعالى
الله اكبر الى جنات الخلد يامن اشتريت الاخره بالدنيا يامن هجرت الدنيا وملذاتها واموالها
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يجعل مسكنك جنة الفردوس
قاتلكم الله يا كفار ياصليبيين
إذا راج اسامة يجي الف اسامة
إذا كان الخبر صحيح فمبروك الشهادة للشيخ اسامة
الومكم يا عاجل ليش ماتكتبون استشهد
الظاهر لا خير في العيش في هاذا الزمان وترقبو القادم
..
ربما الان تخف الهجمات على ابنائناء المبتعثين في الخارج حفظهم الله ..
والفرحة هي مقتله الان في فترة ولاية اوباما ... انتصار لحزب الدميقراطي وتراجع الجمهوري و يكفي خطة سار بلين ( target the us داخل الولايات فما بالك بالخارج )
** والان سياتي من يحزن عليه لانه فقط قتل على يدالجيش الامريكي ... ( عقول ضعيفة هي نفسها من يهتف لبقاء للقذافي )
الدين الاسلامي دين اعتدال وليس دين قتل وسفك دماء ..
فلا نامت اعين الجبناء
(وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ * فَرِحِينَ بِمَا آتَاهُمُ اللَّهُ مِنْ فَضْلِهِ وَيَسْتَبْشِرُونَ بِالَّذِينَ لَمْ يَلْحَقُوا بِهِمْ مِنْ خَلْفِهِمْ أَلَّا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلَا هُمْ يَحْزَنُونَ * يَسْتَبْشِرُونَ بِنِعْمَةٍ مِنَ اللَّهِ وَفَضْلٍ وَأَنَّ اللَّهَ لَا يُضِيعُ أَجْرَ الْمُؤْمِنِينَ )
ا
الله يرحمه ويبلغه منزلة الشهداء
لأن مات أسامة ففي الأمة ألف أسامة
نعم أسامة
في جبين العز شامة
شامخا كالطود فينا
ما حنى للكفر هامة
لقن الباغين درسا
شاهرا فيهم حسامه
لسنا نرضى اليوم ذلا
أو نطأطئ كالنعامة
نحن في الحرب أسود
لسنانرضى بالسلامة
بل إلى الجنات نمضي
نبذل الروح علامة
فإعتلى الكفر صياح
أوقفوا زحف أسامة
قد غدوت اليوم رمزا
فلله درك يا أسامة
/////////////////////////////////
هذه القصيده قالها الشيخ المجاهد أسامه بن لادن فى من ترك حياة الدنيا سعيا لحياة الأخره وهى اهداء منه حفظه الله للرجال المهاجرين الذين ألتحقوا به بارك الله فى عمره .
ومن القفار الجرد تبزق نبعت الماء القراحى
تزهوا بألوية الفدائى والبطولات الصحاحى
وتقول أن شح العطاء فنحن للدين الأضاحى
والفوز فوز الخاضبين جسومهم بدم الجراحى
الرافضين بأن تباع ديارهم بيع السماحى
والعائفين العيش عيش المستذل المستباحى
لاحول ولاقوه الا بالله
اللهم عليك باليهود والنصارى والشيعه
لقد افسدوا في الارض بما لم يقم به الاولون
اللهم عليك باليهود ومن ولاهم
اللهم عليك باليهود واتباع اليهود
اللهم ارنا فيهم عجائب قدرتك
فإنهم لا يعجزونك
اللهم اهلك الظالمين بالظالمين
وأخرج أخواننا من بينهم سالمين
اللهم اهلك اليهود باليهود
وأخرج أخواننا من بينهم سالمين
اللهم ارنا في اليهود عجائب قدرتك
فإنهم لا يعجزونك
اللهم اخسف الارض من تحتهم
اللهم زلزل الارض من تحتهم
اللهم عليك باليهود ومن ولاهم
ربنا نشكوا إليك ضعف قوة أخواننا المجاهدين وقله حيلتهم وهوانهم على الناس
أنت حسبهم وحسبنا ونعم الوكيل
مساكين
مصدقين انه مات
الا انتهاء دور و وجاء وقت تغيير الممثلين الجدد
ولد القذافي يقولون مات و خو في امريكا
و بلحقه القذافي في احد الجزر
و صدام قالوا مات
و هو عايش بفلوسه
و هاذا اسامة
انتهي دوره و استلم مستحقاته و نهاية الخدمة
عملية تجميل
و شخصية امريكية جديدة
و يتمتع بفلوسه في امريكا
هم ناس تخصص لقدددددددددددددددددددددددددددددددددددددددااااااااااااااااااااااااااااام
و انا اهم شئ بطوننا و ....................
تغمده الله بواسع رحمته
اوسامه يعتبر رمز فقط وتنظيم القاعده اصبح ثقافه لرفض السيطره والهيمنه الامريكيه ومحاربتها للاسلام
لكن للنظر كم خسر هذا الرجل امريكا والغرب من القتلى والخسائر الماديه فعلى الولايات المتحده اعادة طريقتها بالتاعمل مع المسليمن لكي تسلم ولا سوفى يكون هناك المزيد من امثال اوسامه
الله المستعان صدام حي وابن لادن يموت الله على الاعلام الامريكي فاك يو اميريكا
مممممم
فتوى الشيخ صالح الفوزان في القاعدة
السؤال: لماذا لاتصدر فتاوى من كبار العلماء تحذر من رؤوس الخوارج مثل ابن لادن، والفقيه، والظواهري حتى لايغتر بهم كثيرٌ من الناس؟
الجواب: ظهر من هيئة كبار العلماء عدة قرارات في التنديد بهذه الأعمال وأصحابها وفي ضمنها تنديد بمن يدبرونها ومن يخططون لها ، يدخلون في هذا مافيه شك.
السؤال: لايخفى عليكم تأثير أسامة بن لادن على الشباب في العالم، فالسؤال هل يسوغ لنا أن نصفه أنه من الخوارج لاسيما وأنه مؤيد التفجيرات في بلادنا وغيرها؟
الجواب: كل من اعتنق هذا الفكر، ودعا إليه وحرض عليه فهومن الخوارج بقطع النظر عن اسمه وعن مكانه، فهذه قاعدة، أن كل من دعا إلى هذا الفكر؛ وهوالخروج على ولاة الأمور وتكفير واستباحة دماء المسلمين فهومن الخوارج.
السؤال:كيف نرد على من يقول أنه ليس في عنقنا بيعة لولاة الأمر في هذه البلاد ، مع أنه بيننا ويقول أنه بايع رجل في جبال أفغانستان؟
الجواب: هذا خروج ، هذا مذهب الخوارج ، تلزم طاعة ولي الأمر ، ببيعة أهل الحل والعقد له وليس كل واحد يبايع ، إذا بايع أهل الحل والعقد فإنها تلزم طاعته على جميع المسلمين الذين في ولايته ، وليس من لازم هذا أنه كل واحد يبايع ، الصحابة رضي الله عنهم بايعوا أبا بكر الصديق في السقيفة وهم أفراد وأطاعته الأمة كلها لأن المسلمين يدٌ واحدة ، جماعة واحدة فإذا قام أهل الحل والعقد وأختاروا إماماً للمسلمين ونصبوه ، يلزم البيقة طاعته ولو لم يبايعونه لانه يبايعون له بالنية والقصد ، ماهو بلازم يبايعونه بالفعل ، يبايعونه ضمن الذين بايعونه من أهل الحل والعقد لأنهم تبعٌ لهم.
فتوى الشيخ بن باز رحمه الله
السؤال:
يظن البعض من الشباب أن مجافاة الكفار ممن هم مستوطنين في البلاد الإسلامية أومن الوافدين إليها- من الشرع، ولذلك فالبعض يستحل قتلهم وسلبهم إذا رأوا منهم ماينكرون؟
الجواب:
لا يجوز قتل الكافر المستوطن، أوالوافد المستأمن الذي أدخلته الدولة آمناً ولا قتل العصاة، ولا التعدي عليهم، بل يحالون لما يحدث منهم من المنكرات للحكم الشرعي، وفيما تراه المحاكم الشرعية الكفاية( ).
السؤال:
وإذا لم توجد محاكم شرعية؟
الجواب:
إذا لم توجد محاكم شرعية، فالنصيحة فقط، النصيحة لولاة الأمور وتوجيههم للخير، والتعاون معهم- حتى يحكموا شرع الله، أما أن الآمر والناهي يمد يده فيقتل أويضرب فلا يجوز، لكن يتعاون مع ولاة الأمور بالتي هي أحسن حتى يحكموا شرع الله في عباد الله، وإلا فواجبه النصح، وواجبه التوجيه إلى الخير، وواجبه إنكار المنكر بالتي هي أحسن، هذا هوواجبه، قال الله تعالى: {فَاتَّقُوا اللَّهَ مَا اسْتَطَعْتُمْ } [التغابن:16]؛ لأن إنكاره باليد، بالقتل أوالضرب يترتب عليه شر أكثر وفساد أعظم بلاشك ولا ريب لكل من سبر هذه الأمور وعرفها
وقال الإمام ابن عثيمين - رحمه الله - :
عند قوله تعالى: { لأنذركم به ومن بلغ } (( لأنذركم به: أحذركم من المخالفة ... وفي قوله ومن بلغ: إشارة إلى أن من لم يبلغه القرآن لم تقم عليه الحجة وكذلك من بلغه على وجه مشوش فالحجة لا تقوم عليه، لكنه ليس كعذر الأول الذي لم تبلغه نهائياً، لأن من بلغته على وجه مشوش يجب عليه أن يبحث، لكن قد يكون في قلبه من الثقة بمن بلغه مالا يحتاج معه في نظره إلى البحث.
الآن الدين الاسلامي عند الكفار هل بلغ عامتهم على وجه غير مشوش ؟ لا أبداً.
ولما ظهرت قضية الاخوان الذين يتصرفون بغير حكمة، ازداد تشويه الإسلام في نظر الغربيين وغير الغربيين، وأعني بهم أولئك الذين يلقون المتفجرات في صفوف الناس زعما منهم أن هذا من الجهاد في سبيل الله، والحقيقة أنهم أساؤا إلى الإسلام وأهل الإسلام أكثر بكثير مما أحسنوا.
ماذا أنتج هولاء ؟ أسألكم هل أقبل الكفار على الاسلام أو ازدادوا نفرة منه ؟
وأهل الإسلام يكاد الإنسان يغطي وجهه لئلا ينسب إلى هذه الطائفة المرجفة المروعة والإسلام بريء منها، الإسلام بريء منها.
حتى بعد أن فرض الجهاد ما كان الصحابة يذهبون إلى مجتمع الكفار يقتلونهم أبداً إلا بجهاد له راية من ولي قادر على الجهاد.
أما هذا الإرهاب فهو والله نقص على المسلمين، أقسم بالله .
لأننا نجد نتائجه ما في نتيجة أبدا بل هو بالعكس فيه تشويه السمعة ، ولو أننا سلكنا الحكمة فاتقينا الله في أنفسنا وأصلحنا أنفسنا أولاً ثم حاولنا إصلاح غيرنا بالطرق الشرعية لكان نتيجة هذا نتيجة طيبة )) . أ ه تمّ الشرح في الثاني من ربيع الأول 1419ه
في الشريط الأول من شرح أصول التفسير ( الوجه الأول) :
قال العلامة الفوزان - حفظه الله - :
(( هذه الزمرة التي خرجت على المسلمين؛ هذه نتيجة الانفصال عن العلماء، وانفصلوا عن ولاة أمور المسلمين وألقى الكفار والمنافقون في رؤوسهم هذه الأفكار، فصاروا نشازاً في مجتمع المسلمين، وهم خوارج بلا شك، فعلهم هذا فعل الخوارج، بل هو أشد من فعل الخوارج، الخوارج ما يأتون إلى البيوت وينسفونها؛ الخوارج يبرزون في المعارك على ما هم عليه من جهل، لكن ما يدمرون البيوت على من فيها، على النساء وعلى الأطفال وعلى البريء وعلى المعاهدين وأهل العهد وأهل الأمان، ما كان الخوارج يفعلونه، هذا أشد من فعل الخوارج، هذا أشبه ما يكون بفعل القرامطة، لأن القرامطة أعمالهم مبنية على السرية، وهؤلاء أعمالهم سرية، والخوارج أعمالهم ليست سرية؛ يظهرونها ويصرحون بها، فهم أشد من الخوارج )) •
[اشريط بعنوان : موقف المسلم من الفتن]
الإمام ابن باز رحمه الله :
أسامة من المفسدين في الأرض
ليس آسامه بن لادن آسمه الحقيقي تيم عثمان واكتبو بقوقل هالاسم
وشوفو ايش بيطلع لكم
الله يرحم الحال ... راحوا صقور العرب
ايه هين ان كان الخبر صحيح مالكم إلا هالخطه كذب كذب إسامه بطل العالم والله يقومه بالعافيه
والله ان الجهاد في كوكب وهذا التنيظيم في كوكب اخر
رحمه الله وغفر له وعفا عنا وعنه وجعل ما قدم في موازين حسناته..
وكتبه في عداد الشهداء..
اولياء الله لاخوفون عليهم ولاهم يحزنون ..
قوة صغيرة!! دولة بأكملها لم تقتله تبطي عظم ياابو اذان.
اعلان مقتضب ومسيس وانتهت مرحلة ابن لادن ترى من هو العدو القادم لأمريكا ..؟
التاريخ يبلغنا بأن هؤلاء لابد ان يخلقوا عدواً لهم لتضمن هيمنتهم على العالم
لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم ..
القاتل يقتل ولو بعد حين . مهما هرب الجاني مهما إختبأ لن يفلت من القتل .
رحمة الله عليه لقد أفضى إلى ما قدم .
يذهب بن لادن ويأتي بن لادن جديد أشد بئساً وفتكاً
رحمك الله يا أبا عبدالله .... طلبت الشهادة فنلت مبتغاك (( رحمك الله ))
قريباً يا أمريكا سوف يظهر بن لادن جديد (( يفض مضاجعكم ))
قريباً يا أمريكاسوف تسمعوالأنفجارات المدوية في لوس أنجلس ونيويورك
قريباً سوف يظهر لكم كابوس جديد خليفة لأن لادن
9999
بعدين بيطلع مثل صدام حسين
وبيقسم انه لم يموت وان الذي قتل هو شبيهه ميخائيل
وبيقسم بالله وبيقسم بأفغانستان انه حي ولم يمت وسيحرر افغانستان
اقول انا معد اصدق الصحف
اليوم تصريح ..... وبكرة نفي
اليوم قتل ..... وبعد سنوات بيطلع حي
تراكم جننتونا يا صحافة اي واحد يقلكم شيء نشرتم الخبر على طول علشان تكونو سباقين في نشر الخبر والمصداقية فين راحت والتأني في نشر الخبر مطلوب
واكيد بيطلع مقطع لأسامة بن لادن وبقول انا حي يا أوباما مثل المقطع إلي نزل لصدام
وبيتم دمج المقطعين مع بعض وهم يتغدون دجاج شواية ...
اللهم احفظ خادم الحرمين الشرفين الملك عبدالله من كل مكروه واجعله سداص منيعاً لبلادنا من شرور العالم ....
اسامه بن لادن الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته ... ورفع جثته الى امريكا واحضارها لاتؤثر فلا يضر سلخ الشاة بعد ذبحها ..
شهيد بإذن الله
رحمك الله يا اسمامه ابن لادن
( وما زال الجهاد قائم حتى تقوم الساعه ) لا يقف عند ابن لادن ولا اي شخص اخر
الله اكبر ان مات فهوووو شهيد
واذا هو حي شيبقا مرعباً للكفار واليهود
المعتدين والله ينصر الاسلام والمسلمين
في مشارق الارض ومغاربها
ارجوووووووووكم اانشروووووو ياعاجل تكفووووووون
كلنا أسامة بن لادن رحمة الله
نحن في زمن ذل وهوان
بس بفهم كم مره اعلنوا الامريكان عن مقتل ابن لادن
ليش كم مره يموت هو !!!
كم روح عنده!!
كله عشان يطلع اوباماويقول شوفوني تراي بطل!!
مثل ما بوش ذبح صدام انا بعد اذبح ابن لادن
وش زوده عني بوش!!!
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
الله يرحمك يامن أرهبت أكبر دولة إرهابية على مر العصور
مع إختلافي الشديد مع ماقام به بعض من ينتمون الى القاعدة من ترويع للمسلمين في بقاع الأرض
وهالأفريقي ما يستحي ويطلع يتفاخر أن اقوى دولة في العالم استطاعت قتل رجل وأفراد اسرته بعد 10 سنوات من المحاولات
سبحان الله
الله يرحمك
كذبة جديدة وعمل ضجة إعلاميه في العالم والهدف معرفة بن لادن حي او ميت بظهوره اعلاميا لأنهم في الاساس غير عارفين عنه شئ وعملو هذه الحركه حتى يظهر لهم اذا هو على قيد الحياه ومساعده
حركه مفهومه ومره قديمه والله لو كان موجود وسط العرب لخرجوه للأمريكان ولكن الافغان والباكسستان لديهم حميه اكثر من العرب ولايمكن يخونوا من وثق فيهم وياحسره علينا كعرب نبيع الغالي بالرخيص
ولا أعمم على العرب كلهم ولكن البعض والدليل عمليات الاغتيال اللتي حصلت في لبنان وفلسطين وأماكن أخرى في العالم العربي ، وحتى على المستوى السياسي بعض الرؤساء سلموا أمرهم لغرب بتلبية مطالبهم .
أمريكا تعلن مقتل الشيخ أسامة بن لادن واحتجاز جثته رحمك الله وأسكنك الله فسيح جناته والحمد لله الذي اصطفاك وأنجاك من الأسر , المضحك بان اوباما يصغر العمليه ويقول قوه امريكيه قليله , وهو بنفس يخرج ويعلن قتله , ما هذا التناقض الكبير , طبعا الاستخبارات الباكستانيه لها يد كبير بهذه العملية , رحمة الله عليك يا شيخ اسامه,,,,,,,,,,,
الله يرحمه ويغفر له
نشف ريق امريكا اكثر من 13 سنه والحين جايين يفاخرون (قوة أمريكية صغيرة قتلت بن لادن )
ما اتوقع ان كلامهم صحيح
الله يرحمه ويسكنه الجنه ويحشره مع الصديقين والشداء
الله يرحموه كان حريص على نيل الشهاده ونا لها ان شالله
انتهت اياموه عند خالقه
عليه رحمة الله
ان كان الخبر صحيح
فقد عاش رجلا حراً ومات شهيداً ان شاء الله
وللمعلوميه فهم يحظرون هم واعوانهم الصهياينه لحرب شامله على الاسلام والمسلمين ( ما يسمونها بحرب الخلاص او هرمجدون )
وليس لديهم علم الاغبياء بأنهم خاسرين لهذه الحرب كما اخبرنا رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم
الله يرحمه ويغفر له
ايضا ليس كل الشعب الامريكي يحتفل بمقتل افراد من عائلته لانهم لا ذنب لهم
لكن انتصار اوباما لولاية ثانية هو المطلوب .
. The world needs to know, every U.S. citizen is NOT celebrating the death of #Osama. Not mourning either, but def not celebrating
كان مسئولا عن قتل الاف الابرياء.
كله كذب إن شاء الله
وهذا أوباما بيحط مقتل أسامة بتاريخ رئاسته بالغصب
لكن يخسئ الكلب الأجرب
وإن شاء الله أنه يطلع الشيخ بفيديو جديد يارب ويكذبهم
.
May 1, 2011: Osama Bin Laden.
May 1, 1945 Germany announced the death of Adolf Hitler
كذابين ..هذا من الخلعه
ياكاتب الخبر اكفش ..............
معنىالتهليل بأن يقولوا لا اله الاالله ..... اذاً كيف تهليل الامريكان يكون ؟ ارجوا التعديل عاجلاً
نحمد الله على مقتل اسامه بن لادن .. قاتل الابرياء وقاتل النساء والاطفال والذي كفر جميع المسلمين وزعزع الامن في هذه البلاد المباركه في ايام معدودات , نحمد الله على مقتل مجند الاطفال بالحزام الناسف على الخصر النحيل وعلى مجند النساء , كم روح مؤمنه ازهقها اذنابه لم يتركوا تخريب الا وفعلوه حتى وصل بهم الا تفجير بيت الله الحرام في مكة ,, وكم .. وكم .. وكم .. ,, الحمدلله رب العالمين .
حمك الله ياشيخ المجاهدين ورافع الحق في كل مكان يقول الخنزير اوباما يقول ان الشيخ ابن لادن رحمه الله انه قتل مئات والاف الاشخاص وانا اقول كم امريكا قتلت من شخص ؟؟؟ افغانستان والعراق واليابان وفتنام وغيرها من الاشخاص الابرياء ....
ابن لادن أفتخر بك وانشاءالله في جنات الخلد يارب وسوف يخرج الاف مثل ابن لادن ..
(( انا لله وانا اليه راجعون ))
الله يرحمه ويكتبه عنده من الشهداء ..
اذكروا محاسن موتاكم
موته رحمه من الله ....
احسن من انهم مسكوه حي كانوا بهذلوه وعذبوه ..
طبيت حيا وميتا ياشيخ العرب
لقد كافحت وناضلت عن عقيدتك ودماء المسلمين
فبلغك الله الشهادة
اسال الله ان يتقبلك مع الشهدا والصالحين
اللهم اني اسالك الشهادة في سبيلك
لا تفرحوووووووو ياليهود
اذا مات ابن لادن فعلمووووووو ان فيه الف ابن لادن
والدين لا يقف علي الشيخ اسامه ابن لادن رحمه الله وتقبله شهيدا
الي اعرفة ان اسامة بن لادن شعره ابيض من الشيب
ولا اذكر انه كان يصبغه
والي ظاهر بالصورة لون الشعر اسود ولو قلنا انه مصبوغ فيه بعض من الشعر ابيض يعني لو مصبوغ كان بيصبغ معاها الباقي
أنا بالنسبه لي مصدق .. بس ما أدري عن الطاوله اللي بجمبي هي مصدقه والا لا !!
أجل بن لادن له عشر سنوات بالجبال و مهبل بالحكومه الامريكيه وبآخر شي يبي يروح يسكن بمجمع فاخر !!
لكن كله فتره وتبين لك المسأله .. يطلع بن لادن بشريط فديو ويقول ( ترا أوباما يتسذب ويعقب )
لو افترضنا ان كلامهم صحيح .. فأعتقد ان أتباع بن لادن كثيرين وتبي تندم أمريكا أشد الندم ... على العموم اصلا هي نادمه نادمه بإذن الله .
ايه هين قالو مات قالوا مجرد سوليف من اجل رصد اوتحديد مكان موقعه لأن لابد من ظهور ابن لادن لتكذيب هذه الخبر بس تبطون عضم ياااااااايهود
والله اني على يقين تام ان الولايات المتحدة واعوانها انهم استخدمو الشهيد باذن الله أسامه كجسر لتدمير دوله اسلاميه بطريقها أن تكون عظما وهي طالبان التي لو امهلوها ستلتفت الى استخراج الخيرات من اراضيها الغنيه باالبترول والمعادن وهذا مالا يريدونه و 11 سبتمبر اكبر ظلم وفبركه مرت على التاريخ والضحيه المسلمون وليس الاسلام.
ياخوااااااااااااااااااااان يامسلميييييييييييييين
ابن لادن ان شالله لم يموووووووووووووووت
شوفو هالرابط صورته بأخر مقطع لحيته من يمين ويسار شيب
http://news.nawaret.com/wp-content/uploads/2008/11/bin_laden.jpg
والصوره الي معروضه قديمه للشيخ اسامه ومفبركين الموضوع
ان شالله مامات الشيخ بس اتوقع ان امريكا تسوي كذا بتشوفه اسامه
مازال حي بعد هالقصف والضرب بالصواريخ ولا مات وسط الجبال وهم مايدرون عنه
لأنهم للحين مسببلهم رعب ياليت تنشرووووون ياعاجل تكفوووووون
طلبتكم انشروووووووووووو ياعاجل وان شالله راح تشوفون كلامي صحيح
تكفووووووووووووون تكفووووووووووووووون انشرو ياعاجل
إن شاء ا لله مات بطلقة أمريكية عشان يموت شهيد الله يرحمه رحمه واسعة ويغفر له ما قدم
مع إني مخالف له في الرأي خاصة حربه على دولة الإسلام دولة العدالة دولة العزة فهذا ليس له أصل أن يفعل ما فعل في دولتنا الحبيبة وحكامها فقد مات أبرياء من المسلمين منم إخواننا يشهدون أن لا إله الا الله محمد رسول الله هدى الله المسلمين لما يحبه ويرضاه
نعم أسامة
في جبين العز شامة
شامخا كالطود فينا
ما حنى للكفر هامة
لقن الباغين درسا
شاهرا فيهم حسامه
لسنا نرضى اليوم ذلا
أو نطأطئ كالنعامة
نحن في الحرب أسود
لسنانرضى بالسلامة
بل إلى الجنات نمضي
نبذل الروح علامة
فإعتلى الكفر صياح
أوقفوا زحف أسامة
قد غدوت اليوم رمزا
فلله درك يا أسامة
اسأل الله العلي العظيم ان يتغمده بواسع رحمته
واسأل الله ان يجعل كل من تكلم عليه بكلمة واحده ان يكون (( خصيمه يوم القيامة ))
ونحمد الله انه مات على ايدي الكفار
سؤال للي يسبونه واكثرهم الكفار في العالم والشيعة لدينا طبعا
لو كان معاك عشرة مليون كنت الان في مراقص وبارات اوربا
لكن هو معاه مليارات ولم يغريه نعيم الدنيا
(( ورجل خرج بنفسه وماله ولم يرجع من ذالك بشيء ))
طبت حيا وميتا يا اسامة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الله مستعان الامريكان ركبو صوره وصدقوهااسامة ابن لادن بعد هل لعمر شعره اسود صدق يامصدق
اطمأن يااوباما اذا استشهد اسامه فهناك اكثر من مليار اسامه في انتظارك
رحمة الله على أبي عبد الله فقد كان طوال حياته سداً منيعاً ضد الكفرة والملحدين والخونة وأعداء الدين. أسأل الله أن يعفو عنه ويحشره مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقاً. ولعنة الله على الخونة والمنافقين والعلمانيين أعداء الدين والملة. وأبشر الجميع بأن فجر الاسلام قد أشرق وسيملأ الأرض ويصل عنان السماء وان غداً لناظره قريب (( وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون)).
الله يرحمك يا اسامه
والله انك خوفت دول
والله كنت تقول وتخاف منك الدول
بن لادن تخاف الدول منه
بن لادن الله يرحمك
حتى اليهود فرحين بقتله ويقولون العالم سوف يعيش بسلام
الله أكبر ...الله أكبر ....
شهيد بأذن الله تعالى يا شيخ العرب وقائدهم ولم نرى في هذا الزمن مثله
رحمة الله واسكنه فسيح جناته
حبايب لا تصدقوا الخبر كله كذب في كذب كم مرة سمعنا انه مات
كل هذا الكلام تحصلوه حركه سياسية لها اهدافها كلعادة من اوباما وشلته الملعونين
وبعدين اسامة مسلم والله يرحمه جاهد في سبيل الله ومازال يجاهد...
واذا صدق مات الله يرحمه برحمته بس فيه غير الشهيد اسامه مليون.....ولا تلعبو على عقولنا يالغرب.. حنا عرب
رأيي أن الحمد لله على نعماءه والحمد لله على الإنتهاء من الشر الوبال والتعصب وعمى البصيرة وقصر النظر وسوء التصرف. اللهم اجعل أتباعه اللذين لا رجاء في عودتهم الى سواء السبيل يلقون نفس المصير ويشربون من نفس الكأس الذي تجرعه أسامة بن لادن يوم الجمعة. اللهم اجعل العالم موطن سلام وأمن لا كما أراده بن لادن وأتباعه موطن إرهاب وقتل وترويع. أتمنى من الله أن يتعلم من هذه التجربة المريرة -خلال الحقبة التي مررنا بها منذ ثورة أفغانستان التي أطاحت بالملكية فيها- كل من تبنى بن لادن وساعده ووطن أمره، إن من أخطر الأمور قاطبة هو الاستغلال العقائدي لأداء مهمة وقتية، وقد جهز بن لادن وأعوانه لمحاربة الشيوعية ولما انتهت المهمة لم يكن بالإمكان كبح جماح النبتة التي غرسها من غرسها وسقاها وقد نمت فكانت الطامة الكبرى وللأسف الشديد.
رحمه الله ونصر الله جنده وغفر الله للمسلمين والمسلمات امين
لاحظوا (العز والذل) رئيس امريكا يفتخر بموت واحد في الجبال,
قتلانا في الجنه وقتلاهم في النار والله يرحم كل مسلم توفي وكل مؤمن قتل زنسأل الله للجميع الرحمه والهدايه للأحياء
السيف الأملح يابومتعب
الاخ مبتعث إذا أردت إقناعي بما لديك فيجب احترامي وعدم التلفظ بألفاظ ليست بعيدة عنك
لماذا كلمة ( الجهلة )
كل منا له رأيه أرجو احترام الآخرين ولكن كل إناء بما فيه ينضح
أما ابن لادن إذا صدق الخبر فيتولاه الله هو ربه إذا عذبه فبعدله وإذا أدخله الجنه فبكرمه تعالى
كن مؤدبا مع الغير
بسم الله الرحمن الرحيم
وبعد:هذا الخبر كاذب وذلك لأن لحية اسامة بن لادن اصبحت بيضاء
من الشيب كما رأينا ورأى العالم كله وهذه لحية سوداء.
فإن قيل أنه قد صبغها فاعلم أن السلفية يحرمون الصبغة السوداء.
فاعلم زيف كلامهم اضافة أن بن لادن أصبح وجهه ضعيفاجدا بسبب المرض
وهذا وجهه مليء.والخلاصة أن أمريكا بعد الخسائر التي تكبدتها
تريد ذريعة للإنسحاب من أفغانستان والعراق ومقتل أسامة بن لادن
يعني انتهاء مهمتهة التي جاءت من اجلها.
والله أعلم.
لا حول ولا قوة الا بإذن الله
أتمنى يكون الخبر فبركه كالعاده
ولو فعلاً حقيقه فأسأل الله أن يتقبله من الشهداء
اللهم أنصر الإسلام والمسلمين
وقد فعلها قبله بوش باعتقال صدام حسين ، لكسب أصوات الناخبين
الى جنااات الفردوووس بذن الله رحمك الله
الصورة مفبركة باالفوتشوووووب
تأملو زين الصورة
انا اشك في هذه الصوره حيث ان لحيته سوداء وفي آخر تصوير له كان لحيته كلها شيب
وهذه الصوره قد نشرت على النت سابقاً
,,,,,,,,الى صاحب تعليق من يريد الحق,,,,,
كيف هو خارجي والشهيد مسحوبه جنسيته قبل ميهاجر الى افغانستان سنة 94.............
كيف مفسد بالارض و الي ينشرون الفساد بأموالهم من قنوات ماجنه اغوت المسلمين.
طيب الجهاد كان مباح على الغزو الروسي ومحرم على الغزو الأمريكي ودي اعرف .
وبعدين العلماء الي ذكرتهم فيهم الخير والبركه لكن لومايتدخلون بالسياسه لان تفوح ريحتهم خلهم لفتاوى العامه يكون افضل
الصورة غير صحيحة والدليل أن لحيته ما زالت سوداء مع العلم أن الصور الأخيرة له كانت لحيته بيضاء، والدليل الآخر أن هذة الصورة نشرة في مدونة عام 2010 وهذا الرابط: http://windowintopalestine.blogspot.com/2010/11/years-of-deceit-us-openly-accepts-bin.html
فلا نامت اعين الجبناء
(وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ * فَرِحِينَ بِمَا آتَاهُمُ اللَّهُ مِنْ فَضْلِهِ وَيَسْتَبْشِرُونَ بِالَّذِينَ لَمْ يَلْحَقُوا بِهِمْ مِنْ خَلْفِهِمْ أَلَّا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلَا هُمْ يَحْزَنُونَ * يَسْتَبْشِرُونَ بِنِعْمَةٍ مِنَ اللَّهِ وَفَضْلٍ وَأَنَّ اللَّهَ لَا يُضِيعُ أَجْرَ الْمُؤْمِنِينَ )
ا
الله اكبر شوفو الابتسامه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
صوووووووووووووورة قديمة ومفبركةوطالبان باكستان تقول
أسامة بن لادن حي يرزق ...
بعض أراء ابرز رجال الدين المسلمين في أسامة بن لادن، لكن يجدر الإشارة إلى أن بعض تلك الآراء تغيرت جذريا بعد أحداث 11 سبتمبر وبداية الحرب على الإرهاب:
قال عنه محمد بن عثيمين:
أحمد الله على تيسير هذا اللقاء مع أخينا أسامة الذي كنت أتمنى أن أجلس معه وقد بين لنا فضيلة الجهاد وأسأل الله أن يبارك في أخينا أسامة
قال عنه ابن جبرين: مشكل كبير هيه
أسامة رجل جاهد في سبيل الله قديماً وكان له جهود في بلاد الأفغان وفقه الله ونصره ونصر به ولا يزال قائماً بالجهاد وكونه يكفر فهذا من اجتهاده
قال عنه حمود العقلاء الشعيبي:
هو مجاهد مؤمن يقاتل على منهج الكتاب والسنة بحذافيره
قال عنه عبد الله عزام :
ولله أشهد أني لم أجد له نظيراً في العالم الإسلامي فنرجو الله أن يحفظ له دينه وماله وأن يبارك له في حياته
والله إني أشهد أن أسامة ولي من أولياء الله يدب على الأرض، والله لو لم يكن لله ولي في هذه الدينا إلا شخص واحد لظننت أنه أسامة بن لادن، وإني لأعرفه من قبل أن يأتي إلى بيشاور وأعرفه أكثر مما يعرفه أحد منكم وما رأيت فيه إلا مسلماً حقاً أسأل الله أن أكون مثل جزء منه
قال عنه عمر عبد الرحمن :
جزا الله أسامة خيراًً فقد كان حقاً يطبق الجهاد كما أُمر من الكتاب والسنة بارك الله في عمره
قال عنه حامد العلي :
الشيخ أسامة وقادة تنظيم القاعدة هم من المجاهدين في سبيل الله وأسأل الله لهم النصر
قال عنه سعيد الزعير :
الأمة تحتاج إلى رجال كأمثال أسامة يجاهد الأعداء فإن شئت ترى للرجال فانظر إلى أسامة
قال عنه حكمتيار:
الشيخ أسامة هبة من الله عز وجل وهبها الله للجهاد الأفغاني انه حقاً أمير المجاهدين
قال عنه عمر بكري :
لقد أحيا الشيخ أسامة فريضة الجهاد بعد أن كانت غائبة فجزاه الله خيراً
" رحمك الله يا بن لادن "
الحمد لله الي خلص العالم منه ومن شره وشره منهم مثله اهل الفكر الضال المنحرف الشاذ
والذي لايعتنق للاسلام بصله
ومن تسول له نفسه بنهج طريق هذا السفاح الملعون في الدنيا والاخره فل يلقا مصير
هذا الطاغية المجرم
الله يرحمك وانا لله وانا اليه راجعون
ان كان الخبر صحيحافاننا سوف نفقدك يااسامه
صحيح ان كنا نختلف معك في بعض التوجهات لكن تبقى عزيزا على القلب وفد دافعت عن المسلمين بما تستطيع من قوه ومال وليس كل عمل اجرامي ينسب الى القاعده واليك هذا غير صحيح
لكن اللي انا متاكد منه ان لك مكانه في قلوب المسلمين ويحزنهم موتك وان كانوا يختلفون معك في بعض التوجهات وسوف يدعون لك بالرحمه يااخونا
والى جنات النعيم ان شاء الله
اذا كان الخبر ليس صحيح فالسؤال هو : أين أٍسامة كل هذه السنين لماذا لم نراه ؟
اليس ظهورة يعتبر تحدي للأمريكان وهذا دليل على عجزهم وضعفهم ؟
.
.
.
(وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ * فَرِحِينَ بِمَا آتَاهُمُ اللَّهُ مِنْ فَضْلِهِ وَيَسْتَبْشِرُونَ بِالَّذِينَ لَمْ يَلْحَقُوا بِهِمْ مِنْ خَلْفِهِمْ أَلَّا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلَا هُمْ يَحْزَنُونَ * يَسْتَبْشِرُونَ بِنِعْمَةٍ مِنَ اللَّهِ وَفَضْلٍ وَأَنَّ اللَّهَ لَا يُضِيعُ أَجْرَ الْمُؤْمِنِينَ )
" اللهم ارزقنا الشهادة في سبيلك "
الله يرحمه بواسع رحمته
ان لله وان اليه لراجعون
اللهم صل وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم
طيب
اذا مات بن لادن
هل ستنهي امريكا ارهابها الدولي للعالم ؟؟؟؟
لان مات منا اسد سيظهر الله من اصلابنا اسود تدافع عن هذا الدين واهله
رحم الله شيخنا الكريم وجزاه عنا وعن المسلمين كل خير وجمعنا به وبصحبه في جنات النعيم
هذي موتت الشهداء بإذن الله
رحمه الله عليك ياابن لادن
اللهم انتقم منهم شر انتقام
اللهم انصر الاسلام والمسلمين وأذل الشرك والمشركين
اللهم تغمده بواسع رحمتك
اللهم اغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم ان كان ماعمله ابتغاء لوجهك أن ترزقنا وترزقه الجنه ووالدينا والمسلمين اجمعين.
اخوكم / عبدالعزيز السعد
ايه هين حلم ابليس بالجنه قالو ايش جيش صغير عجزت عليه جيوش العالم تجون انتم ياليهود تقولون جيش صغير اتفلو بوجهي اذا الخبر صحيح هذي فبركه امريكيه عشان يبقى اباما بالرئاسه ...
ما اتووووقع ولا واااحد بالميه انه هووووووووو
اكييييد الصوووره معدله بالفوتوشوب
ولو صدق كان شفت الضجه في العالم كلللله
ابي ارد بس على العميل الكلب مبتعث لبلد مغتصبيه اللكلاب الامريكان ياذلليل هذا اسامة لاتعرفه اطهر منك ياعميل هذا اسد الاسلام
اذا مات اسامة فكلنا اسامه ولكنا تحت امره ابو متعب وراح يعرف العالم في يوم من الايام من نكون نحن المسلمين
الله يهديك ي ام فهد
انتٍ الحين ماوراك شغل على حد علمي انه وقت الغداء الحين
( انتٍ الوحيده الانثى في هذه الصفحه الراااائعه )
وهذا لايجوز شرعاُ درءاً للفتنه
الله يحمينا من شر هالمبتدعين
لك الحمد والشكر يااااااارب
تقبلو مرووووري ببينو الظامري


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.