وفاة الأمير سعود بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود بن فيصل آل سعود    أكتوبر الأكثر إصدارا للتراخيص الاستثمارية    المجفل سفيراً لخادم الحرمين لدى سورية    نائب أمير مكة يُدشّن ويضع حجر الأساس ل 121 مشروعاً    مملكة الإنسانية وصحة الشعوب    آل الشيخ يعزز التعاون مع البرلمانات العربية    خادم الحرمين الشريفين يرعى نهائي أغلى الكؤوس    كلاسيكو التحدي بين «الأصفرين».. والبطل على أعتاب «التاريخية»    «الشورى» يستأنف جلساته بمناقشة أداء القطاعات وتحدياتها    عبيدالله سالم الخضوري.. 16 عاماً ملكاً على الكونغو    5 من أمراض المخ ترتبط بتغير المناخ    وزارة الإعلام تحتفي بطلاب وطالبات أكاديمية طويق ومدارس مسك الفائزين في معرض آيتكس 2024    جامعة المؤسس: الزي السعودي إلزامي على الطلاب    فريق طبي بمستشفى عسير يُنقذ حياة أربعيني تعرّض لطلق ناري في الرقبة    "سناب شات" تضيف عدسات الواقع المعزز لكروم    ضريح في جزيرة يابانية لتكريم القطط    أنت بحاجة إلى ميزانية    بيان التسمم    رابطة اللاعبين تزور نادي العروبة    أخضر الشاطئية يتأهل لربع نهائي البطولة العربية    حتى يبدع الحكم السعودي    ضمن فعاليات تقويم جدة بسوبر دوم.. غونتر يتوج بلقب" ملك الحلبة".. و" ناي جاكس" ملكة السيدات    ريال مدريد يودع الساحر الألماني    ولادة ثلاثة وعول في منطقة مشروع قمم السودة    وجهة الابتكار    إدارة تعليم عنيزة تدشن مبادرة التسجيل في النقل المدرسي    الإطاحة بثلاثة وافدين يروجون حملات حج وهمية    الأمن المدرسي    العمودي والجنيد يحتفلون بناصر    الزهراني يحتفل بزواج إبنيه محمد و معاذ    الاحتلال يواصل قصف أحياء رفح    أمير الرياض يرعى الاحتفاء بالذكرى ال 43 لتأسيس مجلس التعاون الخليجي    أجيال المملكة والتفوق صنوان    كي تكتب.. عليك أن تجرِّب    تكريم الفائزين في مسابقة «فيصل بن مشعل لحفظ القرآن الكريم»    ختام «بنكهة الشرق» والأميركي «أنورا» يحصد الجائزة الذهبية..    وصول أولى رحلات مبادرة طريق مكة من المغرب    حلقات تحفيظ جامع الشعلان تكرم 73حافظا    وصول أكبر معمرة عراقية لأداء فريضة الحج    الغربان تحصي نعيقها    المكسيك تسجل حرارة قياسية    12 ألف حاج تلقوا خدمات صحية في المدينة المنورة    عليهم مراجعة الطبيب المشرف على حالتهم.. «روشتة» لحماية المسنين من المشاكل الصحية في الحج    اكتشاف دبابير تحول الفيروسات إلى أسلحة بيولوجية    شكراً «نزاهة»    بيت الاتحاد يحتاج «ناظر»    أتعمية أم خجل.. يا «متنبي» ؟    الشغف    التألق والتميز السعودي في الزراعة !    أسرتا السليمان والزعابي تتلقيان التعازي في فقيدهما    «الموارد البشرية» تطلق عدة مبادرات في موسم الحج    سعود بن بندر يطلع على خدمات «تنموي سلطان بن عبدالعزيز»    تعيين د. المجفل سفيراً لدى سورية    تخفيف مشقة الحج عن كبار السن    مشرفو الحملات الإندونيسيون: طاقات بشرية وفنية سعودية لراحة الحجاج    سمو أمير تبوك يرعى حفل تخريج الدفعة الثامنة عشرة لطلاب وطالبات جامعة تبوك    أكد حرص القيادة على راحة الحجاج.. أمير الشمالية يتفقّد الخدمات في« جديدة عرعر»    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج دورة الضباط الجامعيين    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



تكليف 6 مساعدين لتعليم البنين والبنات ببعض المناطق والمحافظات لمدة عام
نشر في عاجل يوم 12 - 03 - 2011

أصدرت وزارة التربية والتعليم، قرارا بتكليف مساعدتين لتعليم البنات ومساعدين لتعليم البنين في مناطق ومحافظات تعليمية، وذلك فى إطار سعي الوزارة لتوحيد وتطبيق الهياكل التنظيمية على بعض إدارات التربية والتعليم بالمناطق والمحافظات التعليمية.
وأكد القرار على أن تكون مدة التكليف عاما واحدا فقط، وتمكينهم من كافة الصلاحيات والاختصاصات المفوضة للمساعدين وفق الأنظمة والتعليمات المقررة مسبقاً.
وقالت صحيفة الوطن أن قرار أصدره وزير التربية والتعليم الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد، الأسبوع الماضي، بتكليف خالد بن عبدالرحمن بن منصور الوسيدي مساعداً لمدير التربية والتعليم بمنطقة المدينة المنورة للشؤون التعليمية "بنين"، وحسن بن حامد أحمد الحازمي مساعداً لمدير التربية والتعليم بمنطقة المدينة المنورة للشؤون المدرسية "بنين"، ونورة بنت سليمان عبيد البقعاوي مساعداً لمدير التربية والتعليم بمنطقة المدينة المنورة للشؤون التعليمية "بنات"، إضافة إلى تكليف عبدالله بن علي عبدالله القرزعي مساعداً لمدير التربية والتعليم بمحافظة عنيزة للشؤون التعليمية "بنين".
وشمل القرار تكليف زيد بن محمد إبراهيم الجليفي مساعداً لمدير التربية والتعليم بمحافظة الخرج للشؤون المدرسية، ومنيرة بنت سعيد بن محمد القحطاني مساعداً لمدير التربية والتعليم بمحافظة الخرج.
ويأتي القرار في إطار سعي الوزارة لدمج 15 إدارة للتربية والتعليم للبنين، ثم تقييم التجربة بعد عام، بهدف تعزيز الجودة في الأداء وتوحيد الجهود وتقليل الهدر المالى والإداري.
مانبي نسمع بين فتره واخرى تعرض سياره نقل معلمات لحادث . ينتج عنه وفيات . غالبه سيارات النقل ليس عليها متابعه وتشييك وخاصه على الاطارات .
ياوزير التعليم انت ماشاء الله عليك قمت االواجب وانت شبيه الرجال ماقصرت
واعتقد ان الوقت حان لرحيلك انت لم تقدم اي شي
نبارك للجميع وان شاء الله تجربه ناجحة للرقي بالتعليم في المملكة
ونخص بالتهنيئة الاستاذ / حسن حامدالحازمي أبو عبدالله من رجال التعليم المخلصين ويمتاز بحسن الخلق في التعامل مع الاخرين كما يمتازبالتفكير الابداعي وحسن المنطق
والله العظيم ما اردت لك الا النصيحه
المكان التعلييمي هو المقصد وما بقي فهو الثمره
تخيل ان ابناك لا يريدون الأفطار وحين تسالهم يقولون يابابا مافيه حمامات لافيها مويه والأبواب مكسره
بل والله ان زوجتي معلمة والله ولا فخر اني من يتقاول مع عمال لتنظييف المكييف او حتى سلك مفصول وخاييفين يشبكونه اكلمك بكل صراحه ولا اريد المزيد ارجو ان الفكره وصلت ولكم تحياتي
اللوم على المديراو المديره التافه الأبله وهو كذالك لانه لم يعطي كل شي حقه
الحل : هو ايجاد موظف يتبع وزارتكم في كل مدرسه بمسمى صيانه ويكون مرجعة الوزاره
اللهم احفظ بلادنا بما حفظت كتابك المبين واكفناشر البغاه والمعتديين والهمنا الرشد واليقيين
سمو الوزير وفقك الله الى خدمة هذا الوطن وتقديم الأفضل دائمالنا امنية ياسمو الوزير نحن منسوبي التعليم في الشرقية وهي عدم التجديد للدكتور المديرس وكذلك العمران فلكلاهما اخذ فرصته ونرجو منكم سمو الوزير ضخ دماء جديدة في تعليم الشرقية ، سمو الوزير والله لقد اصبنا بالاحباط عندما تناقل الناس اشاعة تكليف المديرس مرة اخرى.
واصبحو يرددون (( ارحل ارحل يامديرس في المدارس مايبونك))
وش الفايده اذا مافي توووظيف
اتفق تماما مع الأخ أبو منير في عدم تكليف الدكتور المديرس والدكتور العمران مرة اخرى على الأقل في تعليم الشرقية فمن غير المعقول ان يضل احدهما الى قرابة العشرين عام في منطقة واحدة وان اجزم انهما عاصرا (الوزير الرشيد- وكذلك الوزير العبيد- وسموكم الكريم) وهما في نفس المنطقة اقصد المنطقة الشرقية.
اقترح على سموكم الكريم في حالة التكليف مرة اخرى لمديري التعليم الذين تجاوزا ستة اعوام فضلا عن الذين وبلغوا العشرين سنة ان ينقلوا الى مناطق اخرى يعني الذين في الشرقية الى الغربية و المدينة المنورة الى مكة المكرمة وهكذا.
أٍسأل الله لكم التوقيق والسداد سمو الوزير
نريد منك ياوزير التربيه والتعليم
ان تجعل كل معلم ومعلمه في نفس
منطقته والله ملينا من المشاوير
وتعبنا نفسيآمن البعد عن اهالينا
كيف تبغون نتاج من المعليمن والمعلمات
وهم غير مرتاحين نفسيآ كيف يبغى ينتج
ويعطي ؟؟
وكل يوم نسمع بحادث ووفيات ّ!!!
ليتك تنتبه للنطقه هذي ...وشكرآآ
معلم مجدوع بقريه ,,,
أقول وين حقوق المعلمين يابو مية؟
يرحم أمك طال عمرك
نبي الدرجة المستحقة
طال عمرك مدري انتم صازين او تمزحون،عام 1426 باشرت انا كمعلم،وبعد 5 سنوات توظف اخوي كمعلم عام 1431.
طال عمرك شلون تخش المخ انه راتبي وراتب اخوي نفس الشئ حتى بالهلل،طال عمرك من هو هالعبقري اللي اخترع هالمصيبة الله يبلاه في نفسه،يابوك 5سنوات امحط خطوط وامحط حصص،فجأة يجي مسؤول فاسق مجرم ويخترع هالمصيبة كحل لمصيبة أخرىقديمة، فك عنا هالضغط النفسي اللي نعيشه.
طال عمرك يرحم أمك،،،،،،
كتبه-حلحيل
تادمج اثبت فشله زمع ذلك مصر الوزير على المضي فيه من اجل الهدف الاسمى لديه وهو دمج الصفوف الوليه بنين وبنات؟؟ او بالصح التغريب 00 ياوزير ارحل المعلمين والمعلمات بالجماع يعلنون فشلك 00 وجهلك باي نظام في التعليم 00 ياعاجل انشري حرية الراي 00
مبروك للاستاذ حسن الحازمي فهو مكسب كبير
اخلاق عاليه
فكر راقي
رجل تقنية
يخاف الله
هو رجل المستقبل باذن الله تعالى
معانات اقدم ثانوية للبنات بخميس مشيط
1-الاسبوع الماضي احترق الدور العلوي للمدرسةوالدفاع المدني يقول مجرد التماس
2- المسجد حق المدرسة جدارة طايح
3- دورات المياة للمدرسة 3 والطالبات عددهم 500 من غير المعلمات
4- المدرسة لوتشوفونها تقول عمارة مهجورة
5- بعد مطالبات للمديرة بتغيير المبنى تجي لجنة لتقيم المبنى ويؤيدون ذالك وبعد فترة يجي كلام غير ذالك يعني الشغلة فيهاوووووووووووووووواووووووووووووووو كبير كنة ؟
6- اطلب من الله ثم من ولات الامر والمسؤلين بالنظر في هذا المهزلة
أكثر شخص يطلع في الجرايد هذا الشخص
ياناس هذا عسكري ما ينفع للتعليم
المفروض يتم بتغييره بشخص مارس مهنة التدريس على الميدان
وشكرا
اقول نبي تثبيت المعلمات البديلات على وجه السرعه ليه تهمشونا؟؟
ترى مسوين بوزارة التربية والتعليم جمايل؟
النقص الحاد بالمدارس حنا اللس نغطيه؟
يلا حركوا انفسكم وثبتونا قبل نتحرك؟
متى راح يتفعل قراااار الملك بخصوص تعيينات خريجاااات المعاهد
يا عااااالم ارحمونا من المماطله واللعب بالاعصاب انت على الحميدي على وزير الخدمه على الماليه يبغالكم خرووووج نهائي من الوزاره
وين المفاجأه ياوزيرنا
على بلاطه اذا ماهي الدرجه المستحقه لاتتعب نفسك
اسم الثانوية ثانوية الرونة بخميس مشيط بمنطقة عسير
اسم ثانوية المعناة ثانوية الرونة بخميس مشيط بمنطقة عسير
يامعالي الوزير ياسمو الامير
ارجوووووووك من كل قلبي وعن الاف الاشخاص اتقدم لكي اوصل لك مافي صدور اهالي مدينة تبوك
من معاناة الاهمال التعليمي
لذا ارجووووك ياطويل العمر شوف حل مع مديرالتعليم بمنطقة تبوك
لم يقدم اي شي يذكر لمدة 13 عام متواصلة
الله يوفقهم بعملهم الجديد بس وين الدرجة المستحقة؟؟؟انغدا لناظره لقريب يابن الخشيبي!!!
لا خير فى قوم تحكمهم أمرأه
اقول تعال شوف تعليم بيشه
والدورات في معهد الادارة
وشلون قسم التدريب مسيطرين علي كل
الدورات لهم ولعيالهم.....
الى وزير التربيه والتعليم،،،
زوجتي في ذمتك امام الله ان حصل مكروه لها لاقدر الله ،،،
فهي معلمه منذ 17عاما ولها سبع سنوات تطلب النقل للرياض او المرااكز القريبه له حتى لايكون عذر ان الرياض ممتليء ومع ذلك لم يتم نقلها كل هذه الأعوااام ،،
هي تقطع مسااافه 400كيلوا ذهاباوايابا ولديها اطفل ومن غير المعقووول هذا الوضع فمسئولي التعليم يعيشوون في بروج عااجيه وبناااتهم وقريباتهم ينعمون بالأمااكن التي يريدونها ولو كانت ابنه هذا الوكيل او المساعد تذهب مئات الكيلومترااات لعرف كيف ألم النقل ومعاناه الأسر وأثر الاستقرار الاجتماعي والنفسسسي على حياه الأسر ،،
والعذر لدى مسئوولي وزااراتك هو (( هات اسم وااحده تم نقلها احق من زوجتك او اختك او ابنتك)).. فكيف بالله عليك انه يتم نقل كل عاااام 30ألف معلمة فكيف تعلم بذلك؟ لممماذا لايكون هنااك قرص مرن او بالموقع حتى يوضح بيانات كل معلمه تم نقلها منذ تطبيق البرناااامج قبل خمسسه اعوام يوضح درجاات كل معلمممة تم نقلها ودرجة المفاضله بمممما في ذلك (لجنه الظرووف الخاصه))!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
الان صدر القرااار بتقليص خدمممة المعلمممة ب25سسنه فلممماذا لاتقاعدوون هالعجاايز وتكون فرصه كبيرره للنقل لالاف المعلمااات الاتي يذهب مئات الكيلومتراات وبنفس الووقت توظفوون امثالهن ،،++
اتمنى ان ترسل ابنتك وابنه كل مسئووول كبير بالوزاره او وكيل لمده عااام وتقطع خلالها كل يوم 400-500كيلوووا متر ويلزم بالحضوور بدقه كل صبااح حتى يعرف كل مسئوول مدى المعاااناه والخووف لدى بناتنا وزوجاتنا ،،++
اتممنى ان يتم نقل الأغلبيه هذا العااام تزامنا مع قرارااات الخير التي زفها لنا ابوووومتعب حفظة الله - والتي لن تكتمممل الا بالاستقرررار الاجتمااعي،، فمما فائدة اسستقرااار يأتي بعد التقااعد ،،،
وارجوا من هذه الصحيفه ان تششحذ همم مسئوولي الوزارة وعلى رأسهم الامير بأن ينظروا بأمر المعلمااات طالباات النقل ،،
يادكتوره نوره البقعاوي
ليه تساعدين مديرة المتوسطه الخامسه عشر على الانتقام من بناتنالانهم قالوا الحق وشهدوا
عليها في التحقيق لما فعلته في زميلتهم بسحب سستتها وانكشاف جسمها ولم تعاقبوا المديرة
بل ساعدتوها على الانتقام من البنات بإبقائها في المدرسه لتنفيذ تهديدهاوتوقيعك على طلبها بضم فصولهم
وحشرهم كالسردين في جو سىء التهويه جدا جدا لعدم مناسبة اعداد الطالبات لحجم الفصل
اين الامانه في معاونة الظالم وعدم مراعاة المصلحه التعليميه
والله لو تسمعين دعاء الامهات عليك وعلى كل من تسبب بما فيه البنات لاقشعر بدنك
اتقوا دعاء اهل المدينه
من قدك ياسمو الوزير مليار و 700 مليون شهرياً ميزانية التعليم ..
من حقك تدمج وتخلط الحابل بالنابل .. يأخي خف الله
تبين تخلي بناتنا وزوجتنا تحت رحمة ضعاف النفوس
ماتكلم الا رجال وتترجاه وتتحيل عليه في معاملتها
ياخي لو كنت تغار على بنات بلدك مثل ماغار ابناء الوطن على وطنهم
كان مسكت زمام الأمور لأهله وخليت الحريم مع الحريم ..
والله ان اكبر حسنه سواها العبيد والرشيد هي عزل تعليم البنات عن الرجال
تجي انت وتهد وتفتحها بحري .. حسبي الله ونعم الوكيل .
اعجبنى تعليق بالاعلى
سمو الوزير وفقك الله الى خدمة هذا الوطن وتقديم الأفضل دائمالنا امنية ياسمو الوزير نحن منسوبي التعليم في الشرقية وهي عدم التجديد للدكتور المديرس وكذلك العمران فلكلاهما اخذ فرصته ونرجو منكم سمو الوزير ضخ دماء جديدة في تعليم الشرقية ، سمو الوزير والله لقد اصبنا بالاحباط عندما تناقل الناس اشاعة تكليف المديرس او العمران.
يا هيفاء لازم تأخذين دروس بالأملاء ترى غلطة الشاطر بعشره
المعلمين المتقاعدين مبكرفى المدينة المنورة بتاريخ1/4/1432 لم يستلموا حقوقهم حتى هذا التاريخ اين التقدير والاحترام للمعلم الذى امضى 30 سنة فى التعليم اين الوزير من هذة المهازل الله المستعان
مبروووووك ألف ألف مبروووك يا أستاذ زيد التكليف بمساعد مدير التربية والتعليم للشؤون المدرسية
جعلهاالله معونة لك على طاعته
( وعقبال الدكتوراه )
نبارك للأستاذ/ زيد الجليفي ( أبو محمد) تكليفه بهذا المنصب
اسأل الله أن يعينه على أداء الأمانة وأن يكون عونا له على طاعته
وأقول (( الرجل المناسب في المكان المناسب) )
وعقبال الدكتوراه
ألف مبروك
وأجمل التهاني
للأستاذ / زيد بن محمد الجليفي تكليفه مساعداً لمدير التربية والتعليم بمحافظة الخرج للشؤون المدرسية ، من الرجال المخلصين والمتميزين
وفقكم الله
معالي / الوزير المحبوب ياابا محمد يامعالي الوزير
ياستاذه/ نوره الفائز نائبه الوزير
هل تعلمو مايحصل في مكتب التربيه والتعليم بالروابي للبنات بالرياض من التلاعب والواسطه
في تكليف الوكيلات بالمدارس حيث من لها معارف بالمكتب يتم قبول اورقها في الترشيح والتي
ليس لها معارف لايتم قبول اوراقها من الاساس . من لها معارف يتم ترشيحا بالقرب من منزلها
وتفتح امامها اسماء المدارس الشاغره لكي تختار اسئلكم بالله هل هذا يخدم العمليه التعليمه
نرجو من سعادتكم يامعالي الوزير ارسال لجنه تحقيق لكي يتم التعرف علي اوراق المرشحات
وكيف تم الترشيح ان من لها واسطه يتم تكليفها ونقلها الي جوار بيتها ومن رغب فل يبحث
في اوراق الندب والتكليف في هذا المكتب ويعلم التلاعب
ارجو النشر ياعاجل
الف مبروك الف مبروك الف مبروك الف مبروك
للأستاذ والدكتور زيد الجليفي جعل منصبه عونا له على طاعته
وحفظه الله وتستاهل المنصب يا أبو محمد
ورزقك الله من حيث لاتحتسب وثبتك على الدين
ألف بلايين مليوووون مبروك على تعيين الأستاذ الدكتوور زيد الجليفي
على منصبه الجديد جعله الله عونا له على طاعته وثباتا له على دينه
حفظكم الله من كل مكروه
والى الأمام يا أبو محمد
000 000 000 000 000 1000
مبرووووووووووووووووووووك
للدكتور / زيد الجليفي
فعلا فعلا يستحق كل خير . الدكتور الجليفي ضرب لنا أجمل الأمثال في آداء الواجب بأمانة
على أكمل وجه ولديه شعور قوي بالمسؤولية يدفعه على الانضباط الجاد في العمل
مما يساعد على عدم التأخر في العمل والمسيرة الجادةوالفعلية للعمل المنتظم
أتمنى من الله أن يعينه على آداء أمانته في أكمل وجه
ألف ألف ألف مبروك
للدكتور/ زيد الجليفي
حقا ( الشخص المناسب للمكان الأنسب )
تستاهل أكثر أبو محمد
كفو والله


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.