الجمعية السعودية للإعاقة السمعية تنظم "أسبوع الأصم العربي"    الصحة العالمية: الربو يتسبب في وفاة 455 ألف إنسان    إشعار المراسم الملكية بحالات سحب الأوسمة    سحب لقب "معالي" من "الخونة" و"الفاسدين"    تحويل حليب الإبل إلى لبن وإنتاج زبد يستوقف زوار مهرجان الألبان والأغذية بالخرج    جهات محلية ودولية تناقش الاستدامة البيئية والفرص الاستثمارية    أمطار متوسطة إلى غزيرة على معظم مناطق المملكة    "روشن 30".. الهلال في مواجهة التعاون والاتحاد أمام أبها    "ريمونتادا" مثيرة تمنح الرياض التعادل مع الفتح    محرز: هدفنا القادم الفوز على الهلال    شراكة بين "البحر الأحمر" ونيوم لتسهيل حركة السياح    بدء تحقيق مكافحة الإغراق ضد واردات "ستانلس ستيل"    ربط ميناء جدة ب "بورتسودان"    المملكة: صعدنا هموم الدول الإسلامية للأمم المتحدة    "جوجل" تدعم منتجاتها بمفاتيح المرور    بدء إصدار تصاريح دخول العاصمة المقدسة إلكترونياً    " عرب نيوز" تحصد 3 جوائز للتميز    "تقويم التعليم"تعتمد 45 مؤسسة وبرنامجًا أكاديمياً    "الفقه الإسلامي" يُثمّن بيان كبار العلماء بشأن "الحج"    تزويد "شات جي بي تي" بالذاكرة    وزير الدفاع يفتتح مرافق كلية الملك فيصل الجوية    نائب وزير الخارجية يلتقي نائب وزير خارجية أذربيجان    أحدهما انضم للقاعدة والآخر ارتكب أفعالاً مجرمة.. القتل لإرهابيين خانا الوطن    سعودية من «التلعثم» إلى الأفضل في مسابقة آبل العالمية    «التجارة» ترصد 67 مخالفة يومياً في الأسواق    وزير الطاقة: 14 مليار دولار حجم الاستثمارات بين السعودية وأوزبكستان    «الاحتفال الاستفزازي»    فصول ما فيها أحد!    وفيات وجلطات وتلف أدمغة.. لعنة لقاح «أسترازينيكا» تهزّ العالم !    ب 3 خطوات تقضي على النمل في المنزل    في دور نصف نهائي كأس وزارة الرياضة لكرة السلة .. الهلال يتفوق على النصر    انطلاق ميدياثون الحج والعمرة بمكتبة الملك فهد الوطنية    لجنة شورية تجتمع مع عضو و رئيس لجنة حقوق الإنسان في البرلمان الألماني    الأسهم الأمريكية تغلق على ارتفاع    136 محطة تسجل هطول الأمطار في 11 منطقة بالمملكة    شَرَف المتسترين في خطر !    الخريجي يشارك في الاجتماع التحضيري لوزراء الخارجية للدورة 15 لمؤتمر القمة الإسلامي    مقتل 48 شخصاً إثر انهيار طريق سريع في جنوب الصين    تشيلسي يهزم توتنهام ليقلص آماله بالتأهل لدوري الأبطال    قصة القضاء والقدر    تعددت الأوساط والرقص واحد    وزير الدفاع يفتتح مرافق كلية الملك فيصل الجوية ويشهد تخريج الدفعة (103)    كيفية «حلب» الحبيب !    كيف تصبح مفكراً في سبع دقائق؟    يهود لا يعترفون بإسرائيل !    ليفركوزن يسقط روما بعقر داره ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي    اعتصامات الطلاب الغربيين فرصة لن تعوّض    من المريض إلى المراجع    أمير جازان يطلق إشارة صيد سمك الحريد بجزيرة فرسان    بيان صادر عن هيئة كبار العلماء بشأن عدم جواز الذهاب للحج دون تصريح    مركز «911» يتلقى (2.635.361) اتصالاً خلال شهر أبريل من عام 2024    نائب أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على عبداللطيف بن عبدالرحمن آل الشيخ    مباحثات سعودية فرنسية لتوطين التقنيات الدفاعية    المنتخب السعودي للرياضيات يحصد 6 جوائز عالمية في أولمبياد البلقان للرياضيات 2024    مبادرة لرعاية المواهب الشابة وتعزيز صناعة السينما المحلية    الوسط الثقافي ينعي د.الصمعان    ما أصبر هؤلاء    هكذا تكون التربية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



بن همام يفوز برئاسة الاتحاد الآسيوي لولاية ثالثة..والأميرالأردني علي بن الحسين يفوز بمنصب نائب رئيس الفيفا عن آسيا
نشر في عاجل يوم 08 - 01 - 2011

ظفر الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الأردني بمنصب نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بفوزه على منافسه الكوري الجنوبي تشونغ مونغ جوون اليوم (الخميس) في الدوحة في الانتخابات التي أقيمت خلال الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
ووفقاً لوكالة (فرانس برس) حسم الأمير علي الموقف في مصلحته ب25 صوتاً مقابل 20 صوتاً لمنافسه.
وكان الأمير علي قد أكد في تصريحات سابقة بأن أمنياته الكبيرة هي "نقل هموم القارة الأسيوية ومعاناتها والبحث عن حل للصعوبات التي تواجهها في المستقبل وإيجاد التوازن اللازم لدفع الكرة الأسيوية إلى الأمام، وهذه هي الأسباب التي دفعتني للتفكير بترشيح نفسي ممثلا عن القارة الأسيوية، الأكبر والأكثر نموا في العالم".
وقال "ترشحت لدعم قطاع الشباب ويجب علينا بناء قاعدة رياضية في آسيا تنافس مستقبلا على البطولات العالمية. لم أفكر في أي تحالفات في المنطقة والهدف الوحيد هو خدمة الكرة العربية على الخصوص والأسيوية ككل".
وشغل الكوري الجنوبي تشونغ منصب نائب رئيس الاتحاد الدولي منذ 16 عاماً، وكان من الأسماء المرشحة لمنافسة بلاتر على رئاسة الاتحاد الدولي.
ابن همام يفوز برئاسة الاتحاد الآسيوي
من جانب آخر فاز القطري محمد بن همام العبدالله برئاسة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالتزكية لولاية ثالثة خلال انتخابات الجمعية العمومية الرابعة والعشرين للاتحاد التي أجريت صباح اليوم بفندق شيراتون الدوحة على هامش بطولة كأس آسيا قطر 2011 التي تنطلق غدا الجمعة.
وتستمر الولاية الثالثة لإبن همام حتى عام 2015م وستكون الأخيرة بالنسبة له بعد أن حدد بعد مدة وجيزة من توليه رئاسة الاتحاد الآسيوي عام 2002م فترة الرئاسة بثلاث ولايات كحد أقصى بعد أن كانت مفتوحة قبل توليه هذا المنصب وهو الاتحاد القاري الوحيد الذي يعتمد هذا المبدأ بين سائر الاتحادات الاخرى.
يشار إلى أن إبن همام هو أول شخصية عربية تتبوأ رئاسة الاتحاد الآسيوي بعد أن بقيت في عهدة رؤساء ماليزيين تعاقبوا على المنصب منذ إنشاء الاتحاد القاري في منتصف الخمسينات.
مع أحترامي له ولشخصه الكريم ماذا قدم الأمير علي بن الحسين للكره الأسيويه أو العربية أو الأردنية حتى يكون نائب لرئيس الأتحاد الدولي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مبروووووووووووووووووووووووووووووك
عاد نبي هالتطور
مبروك لابن همام
يستاهل
ابارك لابن همام الفوز
واتمنى ان يبقى مآت السنين حتى يفسد الخطط المدروسة ههههه
جالس على قلوبهم بن همام فديت بن همام انا
بالتوفيق للجميع واتمنى من الامير علي بن الحسين ان يكون قد المنصب الجديد
وابن همام نطالبه بحل مشكلة دوري ابطال اسيا معقولة بطولة لمده سنتين
يستاهلون
ونتمنى الخير لكل العرب
هذه النتائج طبيعية عندما تسيس الرياضة للأسف .
ابن همام
شخصية رياضيه راقيه وخبيره ومع ذلك كان اول قراراته عندما استلم تحديد مدة الولايات في الاتحاد الاسيوي
لانه يبحث عن التطوير وليس عن استغلال المناصب
سؤال يطرح نفسه ماذا لو كان واحد من ربعنا هو من تولى رئاسة الاتحاد الاسيوي متى ياترى سيترك المنصب لغيره ؟؟؟
(بحكم الخبره) انتظر الاجابه من:
1- رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم
2- رئيس اللجنة الأولمبية السعودية
3- رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم
4- الاتحاد السعودي والعربي لذوي الاحتياجات الخاصة
5- الاتحاد العربي للألعاب الرياضية المختلفة
6- رئيس مجلس وزراء الشباب والرياضة الإسلامي
بن همام تغير كان ممتاز وعادل الان كأنه صار مجامل ويخاف من سلطان بن فهد
بعد ابعاد الشلهوب من افضل لاعب اسيوي ورضاهم بفوز ياسر القحطاني بالجائزة
الي بعدها
نفسي اعرف ربعنا وينهم عن مثل هذي المناصب ولا شاطرين علينا في اتحادنا
انا مستغرب ليش سلطان بن فهد ماترشح
او على الاقل رشح واحد سعودي
ابن همام يستاهل لانه طور الكوره الاسيويه
والامير علي انا متفائل فيه كثير لانه فيه روح الشهامه الاردنيه


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.