نيابةً عن خادم الحرمين وولي العهد.. نائب وزير الخارجية يشارك في حفل مراسم تنصيب رئيس السلفادور    غرامات وسجن وترحيل.. بدء تطبيق عقوبة «الحج بلا تصريح»    «الشؤون الإسلامية» بالمدينة تفعّل خدمة «فعيل» للاتصال المرئي للإفتاء بجامع الميقات    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات 2025    فيصل بن فرحان يؤكد لبلينكن دعم المملكة وقف إطلاق النار في غزة    المملكة تدين محاولة إسرائيل تصنيف «أونروا» إرهابية    الهلال.. ثلاثية تاريخية في موسم استثنائي    فرنسا تستعد لاحتفالات إنزال النورماندي    التصميم وتجربة المستخدم    مقاطع ريلز التجريبية أحدث ميزات «إنستغرام»    لهو الحيتان يهدد السفن في المحيط الأطلسي أرجعت دراسة ل "اللجنة الدولية لصيد الحيتان"، سبب    «الصهيونية المسيحية» و«الصهيونية اليهودية».. !    سفاح النساء «المتسلسل» في التجمع !    «تراث معماري»    تكريم «السعودي الأول» بجائزة «الممارسات البيئية والحوكمة»    تعاون صناعي وتعديني مع هولندا    تعزيز العلاقات الاقتصادية مع ايطاليا    ريال مدريد يتوج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة 15 في تاريخه    آرسنال يقطع الطريق على أندية روشن    الإسباني" هييرو" مديراً رياضياً للنصر    الاتحاد يتوّج بكأس المملكة لكرة الطائرة الشاطئية    حجاج الأردن وفلسطين يشيدون بالخدمات المقدمة بمنفذ حالة عمار    الدفاع المدني يواصل الإشراف الوقائي في المسجد النبوي    إحباط تهريب 6,5 ملايين حبة كبتاغون في إرسالية "إطارات كبيرة"    «المدينة المنورة» صديقة للتوحد    بعضها أغلق أبوابه.. وأخرى تقاوم.. تكاليف التشغيل تشل حركة الصوالين الفنية    اطلاق النسخة الثالثة من برنامج "أيام الفيلم الوثائقي"    البرامج    قصة القرن 21 بلغات العالم    إرهاب «الترند» من الدين إلى الثقافة    قيصرية الكتاب: قلب الرياض ينبض بالثقافة    روبوتات تلعب كرة القدم!    "أسبلة المؤسس" شهود عصر على إطفاء ظمأ قوافل الحجيج منذ 83 عاماً    توزيع 31 ألف كتيب لإرشاد الحجاج بمنفذ البطحاء    فرز وترميز أمتعة الحجاج في مطارات بلدانهم.. الإنسانية السعودية في الحج.. ضيوف الرحمن في طمأنينة ويسر    تركيا: تكاثر ضحايا هجمات الكلاب الشاردة    إصدار 99 مليون وصفة طبية إلكترونية    ورشة عن سلامة المختبرات الطبية في الحج    الليزر لحماية المجوهرات من التزييف    توصيات شوريَّة للإعلان عن مجالات بحوث تعزيز الصحة النفسية    شرطة الرياض تقبض على مقيمَين لترويجهما «الشبو»    ثروتنا الحيوانية والنباتية    النفط يستقر قبيل الاجتماع ويسجل خسارةً أسبوعيةً    نجوم «MBC TALENT» ينجحون في مهرجان الخليج..    بلد آمن ورب كريم    ضبط (5) مقيمين بالرياض إثر مشاجرة جماعية في مكان عام لخلاف بينهم    مشروع الطاقة الشمسية في المركز الميداني التوعوي بالأبواء    شراكة بين المملكة و"علي بابا" لتسويق التمور    متنزه جدر بالباحة.. قبلة عشاق الطبيعة والسياحة    ترحيل 13 ألف مخالف و37 ألفاً تحت "الإجراءات"    "نزاهة": توقيف 112 متهماً بقضايا فساد في 6 وزارات    بَدْء المرحلة الثانية لتوثيق عقود التشغيل والصيانة إلكترونياً    جامعة الطائف ترتقي 300 مرتبة بتصنيف RUR    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    وزير الداخلية يدشن مشاريع أمنية بعسير    ثانوية ابن باز بعرعر تحتفي بتخريج أول دفعة مسارات الثانوية العامة    وزير الداخلية للقيادات الأمنية بجازان: جهودكم عززت الأمن في المنطقة    الأمير فهد بن سلطان: حضوري حفل التخرُّج من أعظم اللحظات في حياتي العملية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



ويكيليكس: ليبيا هددت بريطانيا لإطلاق سراح المقرحي..وهكذا أُعدِم صدّام حسين !
نشر في عاجل يوم 09 - 12 - 2010

كشفت برقيات دبلوماسية أمريكية سَرَّبَها موقع "ويكيليكس" أنّ ليبيا هدّدت لندن العام الماضي بعواقب قصوى في حال تُوفِّيَ عبد الباسط المقرحي في السجن في بريطانيا حيث كان معتقلاً لإدانته بهجمات لوكربي.
وشملت التهديدات وقف كل النشاطات التجارية البريطانية في ليبيا وتنظيم تظاهرات ضدّ البعثات الدبلوماسية البريطانية، فضلاً عن تهديدات مبطنة للرعايا البريطانيين في هذا البلد، وفق البرقيات التي نقلتها صحيفة "جارديان".
وأوضحت برقية بتاريخ يناير 2009 صادرة عن السفير الأمريكي في طرابلس جين ا. كريتز أنّ مسئولين ليبيون حذروا نظراءهم البريطانيين بأن "العواقب على العلاقات الثنائية ستكون قصوى إن توفي المقرحي في سجن اسكتلندي"
وتابعت البرقية إذا ما أعربت واشنطن علنًا عن معارضتها للإفراج عن المقرحي "فقد تتعرض السفارة الأمريكية والمواطنون الأمريكيون في ليبيا لعواقب مماثلة".
وقد أفرج القضاء في اسكتلندا عن المقرحي في أغسطس 2009 لأسباب صحية بعدما شخص أطباء إصابته بسرطان متقدّم اعتبروا أنه لا يبقى له سوى ثلاثة أشهر تقريبًا على قيد الحياة، ما أثار استنكارًا شديدًا في الولايات المتحدة.
وبعد مضي أكثر من عام لا يزال الليبي على قيد الحياة وهو المدان الوحيد في الهجوم على طائرة شركة بانام الأمريكية التي انفجرت فوق قرية لوكربي في اسكتلندا عام 1988 موقعة 270 قتيلاً معظمهم أمريكيون.
وكشفت برقية دبلوماسية أمريكية أخرى أنّ وزير العدل البريطاني آنذاك جاك سترو قال لدبلوماسيين أمريكيين قبيل إطلاق سراح المقرحي: إنّه "قد يبقى خمس سنوات على قيد الحياة".
وبحسب برقيات أخرى فإنّ السفير البريطاني في طرابلس "أعرب عن ارتياحه" حين تبلغ بالإفراج الوشيك عن المقرحي.
وقال السفير فينسنت فين إنه "كان يمكن (لليبيين) أن يشلونا تمامًا مثلما فعلوا مع السويسريين" في إشارة إلى رد الفعل الليبي العنيف إثر اعتقال نجل الزعيم الليبي معمر القذافي في سويسرا.
وذكرت برقية من السفير الأمريكي في لندن لويس سوسمان بعد أيام قليلة على إطلاق سراح المقرحي أن الحكومة الاسكتلندية "أساءت إلى حدّ بعيد تقدير رد فعل (الإدارة الأمريكية) ورد فعل الرأي العام في بريطانيا في آن واحد".
إعدام صدام حسين
وفي نفس السياق ظهرت وثيقة من الوثائق التي نشرها موقع ويكليكس الظروف والطريق التي رافقت إعدام الرئيس العراقي السابق صدام حسين والتي أحدثت إرباكا لواشنطن في توقيتها الذي جاء فجر عيد الأضحى وفي ظروفها بعد أن تم تصويرها على الهاتف المحمول والصيحات والهتافات التي رافقتها من قبل بعض الحراس والذي أنتج تعاطفا مع صدام حسين حتى من قبل معارضيه.
هذا ما تظهره وثيقة أخيرة ل«ويكيليكس» مصنفة بأنها «سرية» ومؤرخة في 6 كانون الثاني 2007. وتقول إن السفير الأميركي في بغداد في ذلك الوقت زلماي خليل زاد عقد اجتماعاً مع نائب المدعي العام العراقي منقذ الفرعون وشكره بداية على شجاعته، مشيراً إلى أنها لم تكن مهمة خالية من المخاطر بحسب ما ذكرت صحيفة الأخبار اللبنانية
ولكنه أكد أن ما جرى خلال عملية الإعدام لطخ الواقعة برمّتها، سائلاً عن وجهة نظر المدعي العام بذلك لأن «علينا أن ننظر الى الوراء اذا أردنا أن نتقدم»، في إشارة الى الإعدامات التي كانت تنتظر التنفيذ في حينه.
وأعرب خليل زاد عن قلقه من أن يستغل مؤيّدو صدام الظروف المحيطة بعملية الإعدام لإدانة محاكمته. وأشار إلى أن أشخاصاً كانوا مسرورين لمثول صدام أمام العدالة امتعضوا من الطريقة التي نُفذت بها عملية الإعدام.
ولما استفسر السفير الأميركي عن توقيت إعدام الرئيس العراقي قبل ساعة من إقامة صلاة عيد الأضحى ، أجاب الفرعون إن عملية الإعدام تمت قبل شروق الشمس، وهو ما يعني أن يوم العيد لم يكن قد بدأ بعد.
ووصف الفرعون، بحسب الوثيقة، وصوله الى مقرّ رئاسة الحكومة في 29 كانون الأول، بعد إعلامه بأن الإعدام سينفذ صباح اليوم التالي. وقال إن مجموعة مؤلفة من مستشارين عراقيين من مكتب رئاسة الحكومة ومسؤولين حكوميين آخرين، بينهم مستشار الأمن القومي موفق الربيعي، ناقشت وخططت لعملية الإعدام.
وقال الفرعون إن 14 مسؤولاً عراقياً تنقلوا بالمروحيات الى موقع عملية الإعدام، وقام عناصر أميركيون بتفتيشهم في موقع الهبوط وأخذوا منهم الهواتف الجوالة. وسُئل عما إذا كان صحيحاً أن أشخاصاً آخرين حضروا الى الموقع بواسطة حافلة وأرادوا مشاهدة عملية الإعدام، فأجاب أنه لم يكن يعلم بأمر الحافلة، مؤكداً أن الشهود الوحيدين على عملية الإعدام كانوا المسؤولين ال14، بالإضافة إلى الحراس، مشيراً إلى أنه لم يكن أي عنصر أميركي في مكان الإعدام.
وقال المدعي العام إنه والقاضي انفصلا عن المجموعة لملاقاة صدام، وتلاوة نص الحكم عليه واصطحابه الى غرفة الإعدام. وأضاف أنه تعاطف مع صدام لدى رؤيته «مغطى الرأس ويداه مقيدتان وهو يرتجف». وعندما قرأ القاضي حكم الإعدام عليه، بدا صدام في هذه اللحظة مفعماً بالحيوية و«كان يتصرّف وكأنه لا يزال رئيساً».
وعندما اقترب الربيعي من صدام ليسأله إن كان خائفاً، أجابه بأنه ليس خائفاً، وأنه كان يتوقع هذه اللحظة منذ أن وصل للسلطة، لمعرفته أنه كرئيس لديه الكثير من الأعداء. وأوصى صدام بإعطاء نسخة القرآن الذي كان يحمله الى ابن عوض البندر (القاضي العسكري السابق الذي أعدم شنقاً أيضاً).
وسمع الفرعون أحد الحراس يقول لصدام «اذهب إلى الجحيم»، واصفاً تصرّفه هذا بالمشين. وأقرّ بأنه رأى مسؤولين حكوميين اثنين يلتقطان الصور بواسطة الهواتف الخلوية، على الرغم من منع إدخالها إلى قاعة الإعدام. وقال إن صدام رفض تغطية وجهه قبل الإعدام. وفيما كان يؤدّي الصلاة الأخيرة قبل إعدامه صرخ أحد الحراس «مقتدى مقتدى مقتدى». وأوضح الفرعون أنه رفع صوته مجدّداً ليسكت الشخص وقد تمت عملية الإعدام من دون تأخير وتوفي صدام على الفور.
وعندما سُئل عن قانونية تنفيذ الإعدام بغياب توقيع رأس السطة التنفيذية، الرئيس العراقي جلال الطالباني، أجاب الفرعون أنه لم يُرسل مرسوم الإعدام إلى الطالباني، لأن صلاحيات الرئيس تنحصر في الجرائم العادية، وأنه بموجب القانون العراقي (المادة 27) لا يمكن تخفيف الحكم الصادر عن المحكمة العليا.
اللهم ارحم عبدك صدام حسين واغفر له وارفع منزلته عندك
اللهم آآآآآآآآآآآآآآآميييييييييييييييييين
الله يرحمك يابو عدي
اااه فقد فقدت الامة عزتها وقوتها من بعدك
الا لعنة الله على الظالمين
عالم دايخ
وانتم مصدقين ويكي ليكس
هذا صناعة أمريكا تبغى توريكم
أن كل هالغزو عليكم يالعرب من موافقة
حكامكم ورؤساؤكم وتبغى تثير فتنة
وانتم الذين شنقتم صدام
وجاء الدور على ليبيا فهي تهدد أمننا
عالم يشتغل صح
وانتم ما عليكم كثروا من أكل الرز وكبروا الكروش
هههههههههههه عالم دايخ
قال مبروك لقطر تنظيم كأس العالم
هههههههههه عالم دايخ
تخطيط للتغريب والفساد ودخول اسرائيل وصداقتها عن طريق الكره
للخليج كلها أيام وترى جماهير ومدربين ولاعبين أسرائيليين محترفين
بالخليج ويصير الشيء عادي ماهي الكوره لصداقة العالم أجمع والتنافس
الشريف
ههههههههههه عالم دايخ
قال أوباما يستنكر وضع كأس العالم بقطر
ورئيس قطر ما يدخل قاعدة السيلية إلا بالتفتيش
هههههههههههه عالم دايخ
أجل أمريكا خسرت كأس العالم مسكينة أمريكا
عجزت عن الفيفا أمام رشاوي المليارات القطرية
لكي تتقدم قطر كلها أيام ونرى الطائرات والصواريخ
والطقارات وغزو الفضاء القطري بسبب كأس العالم
ههههههههههههه عالم دايخ
ما عليكم إلا أن تفتحون قلوبكم مو عيونكم
ههههههههههه عالم مريض عقلي
تعاطفت مع صدام عندما اعدم ولكن عندما تذكرت الاف الناس اللذين اعدمهم بدون رحمة وكان يرسل الجنود لاهل المقتول لااخذ قيمة الرصاصة التي اعدم بها ابنهم او ابيهم
ذهب ذالك التعاطف والرحمة وتذكرت المقولة (كما تفعل يفعل بك)
آه من الكذب والتدليس الذي يمتهنه الجبناء
ان شخصاً اصابه الخوف والرجفة لايمكن ان يظهر على المشنقة بالشجاعة والصمود الذي ظهر به صدام ولكني اظن ان الرجفة التي ذكرها المدعي العام انما كمانت زغللة في عينيه هو وهو يتصور نفسه مكان صدام0
رحم الله ذلك البطل المغوار الذي اظهر للعالم اجمع بأن الشجاعة ليس باصدار القرارات والتصريحات والبقاء داخل كوكبة من الحراس وانما الشجاعة هي اتخاذ القرار والاستعداد لتحمل نتائجه وهو ما عبر به صدام في قوله انه كان يتوقع ذلك منذ ان اصبح رئيساً
وعندما قرأ القاضي حكم الإعدام عليه، بدا صدام في هذه اللحظة مفعماً بالحيوية و«كان يتصرّف وكأنه لا يزال رئيساً».
لا تعليق
الله يرحمك يابو عدي
العين العوراء : هي التي ترى ان صدام المجرم الذي قتل شعبه في الدجيل وفي حلبشة ، وعض اليد التي ساعدته في الحرب على ايران ، وغزا الكويت والسعودية ، العين العوراء ترى ان هذا الصدام هو شهيد الامة ، مالت على هالخمة .
اهلك صدام كما اهلك الاخرين... وستطوي الصفحة تاريخيا ... ولا اعلم كيف يفجر الانسان وهو يعلم انه سيكون نسيا منسيا .. وسيحاسب
صدام حي يرزق عند ربه لكن المالكي والربيعي والصدر في احضان المجوس عملاء خونه وسوف يبقون عملاء إلى يوم القيامه ولهم في الدنيا والاخره الخزي والعار وتآمروا على العراق وهم خدم لإيران 0 اما البطل صدام فهوه بطل القرون السابقه علماً إنني كنت مع من حاربه في الكويت ولكن كنت اعرف اننا نحارب بطل اخطأ وله كبوه وما من عربي اصيل مهما كان موقفه من حاكمه اوقائده يرضى أن يتأمر عليه مثل هؤلاء الخنازير والمجوس النجس ولوتمت محاكمته على ايدي شعبه دون الاعداء المجوس والامريكان اعداء المسلمين ماكان لنا اعتراض ولكن نسأل الله العلي القدير أن يرينا فيهم كل بلاويه0
حربي غريب ههههههههههههه والله انك انت الدايخ مسوي فيلسوف زمانك ....اش جاب قطر وكاس العالم ......... انت تذكرني بمحللين وارد شقرا كان ياما كان في قديم الزمان وسالف العصر والاوان
اله يرحمك ياصدام ماشفت مثلك رئيس واطي برجل على الفرس والثانيه على الامريكان
مافيه رئيس مثلك لو كان ماكان
يكفي انك الوحيد اللي مو عميل لليهود والامريكان
الله يرحمك ويسكن روحك الجنه
انا مستغرب هاللي يترحمون على صدام صج انكم خمة ماذا فعل صدام للعرب والمسلمين هل حرر فلسطين مثلا غير القتل والتشريد لأهل العراق المساكين وحرب ورىا حرب الا لعنة الله على صدام المجرم ومن يترحم عليه الى يوم الدين ان صدام مثل فرعون والنمرود وهم في الدرك الأسفل من النار
مات صدام
اعدم صدام
عادي مو اول واحد
ولكن هو الذي مات وهو رجل
لم ولن يأتي رجل يموت بهذا العزه والكرامه
هنيا له بهذه العزه
بعد التحية للعقول الوفيه ..
أنا وأنت لم نطلع على الحقائق ولم تروى عن أهل العلم الموثوق بعلمهم , فمثل هذه الاخبار يطبق عليه نظام البحث عن الزلات .
هذا لا يعني اغفلها بل يعني عدم تصديقها, والايام حبلى ستعلم ماتلد , والجرة تدل على المسير , والحر بالاشارة يكتفي .
س/ من المستفيد من تسريب المعلومات ؟ وماالمقصود منها ؟وهل تخفى على أهل السياسة مثل تلك الاعيب ؟
اللهم احفظ اخواننا المسلمين السنة ..
صدام بطل ههههههههههه
صدام شهيد ههههههههههههههه
صدام صنديد ههههههههه
سلام علىمثل هالعقول التافهة . صدام المجرم في الأخير طلع شهيد .
وحي عند ربه .
مليون قتلهم بالعراق . مليون تسبب بقتلهم . ثلاثة ملايين مشرد .
جوع خوف موت دمار . بسببه . ويطلع شهيد
غزى الكويت وأخذ الأسرى وقتلهم بدون سبب . ويطلع شهيد.
رمى الرياض والخبر والظهران بالصواريخ ويطلع شهيد .
أئمة امساجد كانوا يدعون بتعجيل هلاكه . ويطلع شهيد .
كيماوي على خمسة آلاف بحلبجة ويطلع شهيد .
مئة ألف كردي بالأنفال ويطلع شهيد .
أين عقولكم ؟ أين دينكم ؟ أين إسلامكم ؟
وعندما قرأ القاضي حكم الإعدام عليه، بدا صدام في هذه اللحظة مفعماً بالحيوية و«كان يتصرّف وكأنه لا يزال رئيساً».
رحم الله الرفيق المجاهد صدام حسين
المجد كل المجد لط ياسيدي القائد البطل
وهذا هو تصرف الأبطال أمام العملاء الصغار
في أصعب الظروف صدام حسين لم يركع للغرب
الرجاء النشر ياعاجل
صدام مجرم كافر يستحق الاعدام الف مره لو اي واحد من الي علقو له اخو اعدم او استشهد بالكويت بأمر من الطاغية صدام كان ماقال الي قاله صدام مجرم شف ارشيف غزو الكويت وشف اعترافاته شلته وش كان يسوي في شعبة وش سوا في الكويت والخفجي وش سوا في مياه الخليج العربي والامراض الي جات من حرق ابار النفط خافو ربكم (( صدام مثل فرعون ماعرف ربه الا يوم شاف الموت بعينه وكلهم طغاه ))
والي بيهايط بعدي ربي يرسل عليه واحد يذبح اخوه قدام عينه علشان يعرف حرقت قلبي
هل علمتم أو رأيتم أوقرأتم رباطة جأش وصمود وعزة نفس ثم نطقٌ في في اللحظات الأخيرة من الحياه بالشهادتين مثل صمود البطل صدام حسين رحمه الله باستثناء صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم ورضي عنهم /غفر الله له وأسكنه فسيح جناته وتجاوز برحمته وعفوه عن سيئاته إن أخطأ في غزوه للكويت فقد وفق وأعانه الله بدق خشوم وغطرسة المجوس وبغيابه عادت المجوسية لغطرستها .
انامن اشد المعجبين بالزعيم الليبي الشجاع
العقيد معمر القذافي روح وشوف اليوتيوب
واحكم بنفسك . وه بس وه
الا الأمام ويكيليكس عشره على عشره.
اسأل الله ان يرحمه ويغفر له هذا البطل المغوار القائد الشجاع؟؟؟؟؟؟؟؟؟
العراق ما يحكمه الا واحد مثل صدام حسين
الى جنه الخلد ياابا عدي علمأ بان شهدوا له مليين من البشر بانه شهيد
العراق ما يحكمه الا مثل صدام علمأ بان التاريخ سوف يحرف كل ما تذكرت صدام ترحمت عليه لا نامت عيون الجبناء انشري
في الحديث (من كان آخر كلامه من الدنيا لاإله إلا الله دخل الجنة على ماكن عليه من العمل )أو كما قال وصدام أشهد الله العالم بالشهادة وعلمه عند الله
أما ويكيلكس فهي تحذير للحكومات بأنه ممكن نفضحكم ونشب النار بينكم دون أن نتهم بذلك
قال الله تعالى ( إِنَّ اللَّهَ لَا يَغْفِرُ أَنْ يُشْرَكَ بِهِ وَيَغْفِرُ مَا دُونَ ذَلِكَ لِمَنْ يَشَاءُ )
قال صلى الله عليه وسلم ( من كان آخر كلامه لا إله إلا الله دخل الجنة )
قال صلى اللهعليه وسلم (إن الرجل ليعمل بعمل أهل الجنة حتى ما يكون بينه وبينها إلا ذراع فيسبق عليه الكتاب فيعمل بعمل أهل النار فيدخلها وإن الرجل ليعمل بعمل أهل النار حتى ما يكون بينه وبينها إلا ذراع فيسبق عليه الكتاب فيعمل بعمل أهل الجنة فيدخلها)
على مااظن هالادله كافيه على اللي كفرو الرجل واللي سبوه والله انه سوف يلقاكم عند رب العالمين واذا كان على غير ماقلتوا عنه سوف ياخذ حقه عند الرحمن الرحيم
وبعدين انا ماادري يعني فيه بعض الناس يدخل اللي يبي الجنه ويدخل اللي يبي النار هل هي جنة او نار ابوك انت وياه وياه
انا ماادافع عن صدام حسين رحمة الله عليه وموتى المسلمين اجمعين اعماله هي من تدافع عنه
يااخي رب العالمين سبحانه سخر لنا صدام رحمة الله عليه لصد الهالك الخنزير الخميني الذي كان ناوي على كل دول الخليج
واذا على الكويت فالكويت هي من بدات الحرب واللي يبي يدور يبي يلقى الجواب
الكويت هي من بداء العداء للعراق وكل شعب يتحمل اخطاء حكومته والله ماشفنا امير الكويت جلس يحار ب مع شعبه اقرب سياره وحط رجلينك والطعه كله على روس هالمساكين ماحد قاله يحط راسه براس صدام وهو موهب قده
رحمك الله ياصدام
ماعرفنا قدرك الابعد مافقدناك
قال الرسول ص منكان اخر كلامه لااله الاالله دخل الجنه الله احشرنى مع صدام فى الفردس الاعلا من لم يترحم على صدام ويسبه عليه غضب من الله الله اجعل كل رئس عربى فداء حذيانه
رحم الله صدام كان قائد ولم يكن مجردرئس كان مرعب الكفار والمشركين والمنافقي في كل مكان وهذه صفات المومن الحق كان هيبه للعرب والمسلمين ومنذ وفاته انتهت تلك الهيبه ,,


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.