مقرن بن عبدالعزيز يرعى حفل تخريج الدفعة السادسة لطلاب جامعة الأمير مقرن    629 موقعاً مزيفاً تستهدف جيوب السعوديين ب«الاحتيال»    بتمويل الصندوق السعودي للتنمية.. تدشين مستشفى السرطان في موريشيوس    الشاعرة الكواري: الذات الأنثوية المتمردة تحتاج إلى دعم وأنا وريثة الصحراء    العرب ودولة الإنسان    حين يتحوّل الدواء إلى داء !    أدوية التنحيف أشد خطراً.. وقد تقود للانتحار !    مصير مجهول للمرحلة التالية من حرب روسيا وأوكرانيا    لاعبو الأندية الإيطالية خارج القائمة.. ولاعبو «البريمير ليغ» الأكثر حضوراً    الاتفاق والنصر إلى المباراة النهائية لممتاز قدم الصالات    الاتحاد يتغلّب على الهلال وينتزع ذهب نخبة الطائرة    ذكاء التوقيت والضمير العاطل    المركز الوطني للمناهج    مؤقت عالمي    ب 10 طعنات.. مصري ينهي حياة خطيبته ويحاول الانتحار    99 % انتشار الإنترنت في المملكة    جامعة الأمير مقرن بن عبدالعزيز تحتفل بتخريج الدفعة السادسة    رَحِيلُ البَدْرِ    انكسار الهوية في شعر المُهاجرين    المقاهي الثقافية.. والمواهب المخبوءة    مفوض الإفتاء في جازان يشيد بجهود جمعية غيث الصحية    سقوط الجدار الإعلامي المزيف    جمال الورد    «البعوض» الفتاك    تعزيز الاستدامة وتحولات الطاقة في المملكة    ليفركوزن يسقط روما ويتأهل لنهائي الدوري الأوروبي    أمير منطقة جازان يلتقي عدداً من ملاك الإبل من مختلف مناطق المملكة ويطّلع على الجهود المبذولة للتعريف بالإبل    أمانة الطائف تسجل لملّاك المباني بالطرق المستهدفة لإصدار شهادة "امتثال"    رئيس جامعة جازان المكلف ⁧يستقبل مدير عام الإفتاء بالمنطقة    أولمبياكوس يهزم أستون فيلا ويبلغ نهائي دوري المؤتمر الأوروبي    الحياة في السودان مؤلمة وصادمة    رئيس المجلس العسكري في تشاد محمد إدريس ديبي إتنو يفوز بالانتخابات الرئاسية    أسماء القصيّر.. رحلة من التميز في العلاج النفسي    كيف نتصرف بإيجابية وقت الأزمة؟    وزير النقل: 500 ريال قيمة التذكرة بين الرياض وجدة.. ولا نتدخل في أسعار «الدولية»    تجنب قضايا المقاولات    رسالة من أستاذي الشريف فؤاد عنقاوي    مكان يسمح فيه باقتراف كل الجرائم    قُمري شلّ ولدنا    دلعيه عشان يدلعك !    بلدية صبيا تنفذ مبادرة لرصد التشوهات البصرية    حقوق الإنسان في القاموس الأمريكي    للرأي مكانة    النصر يتغلب على الأخدود بثلاثية ويحكم القبضة على الوصافة    شركة ملاهي توقّع اتفاقية تعاون مع روشن العقارية ضمن المعرض السعودي للترفيه والتسلية    تدشين مشروعات تنموية بالمجمعة    "تاسي" ينهي تداولات الأسبوع على تراجع 1.4%    الملك وولي العهد يعزيان رئيس الإمارات في وفاة هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان    مستشار أمير منطقة مكة يرأس الأجتماع الدوري لمحافظي المنطقة    مغادرة أولى رحلات المستفيدين من مبادرة "طريق مكة" من تركيا متجهة إلى المملكة    نائب أمير عسير يتوّج فريق الدفاع المدني بكأس بطولة أجاوييد 2    مفتي عام المملكة يستقبل نائب الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي    المملكة تدين الاعتداء السافر من قبل مستوطنين إسرائيليين على مقر وكالة (الأونروا) في القدس المحتلة    أمطار رعدية ورياح تؤدي إلى تدني في الرؤية بعدد من المناطق    القيادة تعزي رئيس البرازيل    دجاجة «مدللة» تعيش حياة المرفهين    يسرق من حساب خطيبته لشراء خاتم الزفاف    فهيم يحتفل بزواج عبدالله    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الجيش التركي يقاطع احتفالاً رسمياً بسبب حجاب السيدة الأولى
نشر في عاجل يوم 31 - 10 - 2010

رفض الجيش التركي المشاركة في حفل استقبال أقيم في القصر الرئاسي بسبب الحجاب الذي كانت ترتديه السيدة الأولى، في قرار انتقده رئيس الوزراء رجب طيب أردوغان، الذي ترتدي زوجته الحجاب.
وكان كبار مندوبي الجيش أبرز المتغيبين عن حفل الاستقبال أمس الجمعة، الذي أقامه الرئيس عبدالله غول في مناسبة عيد الجمهورية للاحتفال بذكرى إنشاء تركيا الحديثة والعلمانية في 1923.
وأقام الجيش احتفالاً منفصلاً في الموعد المحدد للاحتفال في القصر الرئاسي، فتوافرت للجنرالات ذريعة حتى لا يلبوا دعوة رئيس الدولة.
وذكرت الصحف أن حزب الشعب الجمهوري (اجتماعي ديموقراطي) أبرز أحزاب المعارضة العلمانية، لم يلبِ أيضاً دعوة الرئيس.
وترتدي زوجة غول الحجاب الذي يغطي الرأس والعنق منذ صغرها . ويعتبر العلمانيون ومنهم الجيش أن الحجاب تحد للعلمانية، ويتخوفون من أي تدبير قد يضعف حظره في الإدارات والمدارس.
وترتدي زوجة غول وأمينة أردوغان وزوجات عدد من قياديي حزب العدالة والتنمية الحجاب.
وانتقد أردوغان الذي يترأس حكومة إسلامية محافظة منذ 2002 الجنرالات، مؤكداً أن "القوات المسلحة كان يجب أن تكون حاضرة هنا" في القصر الرئاسي.
وكان الجنرالات يشاركون في السابق في احتفال عيد الجمهورية، لكن الرئيس وجه هذه السنة دعوة لزوجات المشاركين، مما يعني أنه كان في استطاعة المحجبات المشاركة في الاحتفال.
وغول مسؤول سابق في حزب العدالة والتنمية الذي يسعى منذ وصوله إلى الحكم إلى رفع الحظر المفروض على الحجاب في الإدارات العامة والجامعات.
وخفف مجلس التعليم العالي الذي كان يعتبر معقلاً للتيار العلماني، والذي بات يرأسه أحد المؤيدين لأردوغان؛ حظر الحجاب في الكليات في الأسابيع الأخيرة.
والله انك رجال من ظهر رجال يا اوردوغان انت وزوجتك الله يوفقك
الحجاب والله بين قلوبكم مطبوع الران يافسقة حرب على سنن الإسلام وشعائره ياجبناء لا بوكم لا بو العلمانية ! وين الديموقراطية ؟؟!!!
قاتل الله بني علمان
هذي الحرامه العاقله الله يستر عليك ورجلك بعد رجال لا لا لالالالايهمكم احد وهذي رساله لهالى منهبلين وراء هالمذيعات التركيات ترهن حثالت ىالاتراك (؟) (؟) (؟)
والله وأنا أقرأ الخبر وكأن المخطئ هو الرئيس أردوغان لأن زوجته متحجبة .. لقد انقلبت الموازين وأصبح النزيه المحافظ المتمسك بتعاليم الدين الإسلامي الحنيف هو المخالف ..
وياللعجب هل يلوح في خاطر عاقلٍ يوماً أن تركياهذه بقوانينها العلمانية وبتسلط الشرذمة العلمانية الكارهة لدين الله والكارهة لرسوله والمؤمنين في جيشها هي الوريثة الشرعية للإمبراطورية الإسلامية العثمانية العظمى أكبر إمبراطورية في تاريخ الإنسان المعاصر ..
ولكن الشعب التركي المسلم أبى الا أن يعود الإسلام ديناً ومنهجاً وتشريعا فأنتخب حزب التنمية والعدالة المحافظ وأصبح عبدالله غول رئيساً للجمهورية ورجب طيب أردوغان رئيساً للوزراء وبدأ الاثنان يعملان على إصلاح ما أفسده النظام العلماني الدكتاتوري نعم إنه دكتاتوري أليست الديكتاتورية هي منع الحريات والحجاب حرية مطلقة فكيف لنظام أي دولة أن تمنع المرأة التي تريد أن تتحجب أو ليست هذه حرية شخصية ..أم أن الحرية لديكم هي مخالفة تعاليم الله .. نصركم الله يامسلمي تركيا فأنتم بعد الله الأمل ..
قسم بالله جيش متخلف وش الضرر من لبس الحجاب اعطونا يا من تسمون انفسكم جنرالات سبب مقنع يجعلكم لا توئيدون لبس الحجاب ما هو الضرر؟؟؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الساده صحيفة عاجل هذا الرئيس عبدالله غوول
وليس رجب طيب اردوغان
أين الحرية ؟؟؟
ماعندوه اصلا حيه يحيل ها الجنرلات لتقاعد ويفك تركيا من الفسقه
الله يحفظك انت وزجتك ياردغان
والله حطيت بصمه فخر وعز لدوله في عهدك
بس ماراح ينتصر الجيش الذي يظم هؤلاء من احفاد اتا ترك الله يزيلهم ويعز تركيا الدوله المسلمه
هالحكي ما يجوز لعبد الله بخيت
يبي يستشم لعله للشمم اللي ما يقوم منه
تحرون عاجل تبي تنشر والا الربع من المؤيديين للعلمانيين الله يمحى طوبتهم من الارض
ما اقول الا احنا شعب عاطفي ؟؟؟؟؟؟؟
واللي يفهم كلامي يعرف المقصد !!!!!
ممكن سؤال اتمنى اجد اجابه
ليه في تركيا سفارة لليهود ؟؟!!!!!!
ومعروف هذا نوع من انواع التطبيع والاعتراف بدولة اليهود
اللهم أنصر من نصر دينك ..
اللهم عليك بالعلمانيين الحاقدين .
اللهم عليك بأصحاب العمائم الخمسيه .
اللهم أحفظ بلادنا من كل سوء .
اللهم وفق ولاة أمورنا بالبطانة الصا لحة .
ايه ياعلمانية السعودية
والله اكشفوكم ربعكم في تركيا
وحقوق المرأة ومادري ايش واثر السالفة فيها دكتاتورية على حرية اللباس
ياقلب وطن السفارة اليهودية وجودها بقرار من العلمانية شكلك مضيع
يابو قلب عاطفي
اي والله صدقت يا \"قلب وطن\"
للأسف الناس مخدوعة بالمظاهر
امرأة كاشفه وجهها ... أين الحجاب ؟
ما بين فترة واخرى تخرج لنا وسائل الإعلام بخبر عن حجاب السيدة حرم رئيس تركيا
محاولين إيهام المتلقي إن هذا هو الحجاب الاسلامي الصحيح
باختصار .... ليس هذا هو الحجاب الشرعي
يا معلم اكلن تبن وش يعرفك انت بالحجاب اقول رح اقرأ عن الاسلام واقرا احكامه وبلا خرابيطك.
ولا ما احد بالعالم يعرف احكام الاسلام الا......؟
اظهار الوجه مو حرام يا
اللهم اعز و انصر الاسلام و المسلمين في كل بقاع الارض يارب .....واذل اهل الكفر واهدي كل ضال ووفق القاده و الحكام المسلمين لما فيه الخير يا رب
ياليت في كل بلد اسلامي نسخة من غول البطل.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.