الأرصاد : درجات الحرارة في مكة والمشاعر المقدسة تقترب من ال50    رئيس "سبل" يهنئ القيادة بمناسبة حلول عيد الأضحى    1 من كل 7 بالغين مهدد بالابتزاز الجنسي    عبدالعزيز بن سعود يلتقي منسوبي الإدارة العامة للتوجيه والإرشاد بوزارة الداخلية    الرئيس التنفيذي للهيئة السعودية للبحر الأحمر يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك    أمير جازان يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك    الشؤون الإسلامية تعايد ضيوف خادم الحرمين الشريفين بعيد الأضحى المبارك    قتل تمساح ابتلع امرأة !    وزير الداخلية يدشن قيادة المجاهدين بعرفات    وليّ العهد يستعرض مع شارل ميشيل القضايا الإقليمية    مصادر «عكاظ»: هتان يحدد مصيره «الاحترافي» عقب رحلة أمريكا    محافظ الطائف يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك    «الإحصاء»: التضخم يواصل استقراره.. وصعود طفيف للأسعار    الداخلية: إدارة الحشود صناعة سعودية ندرّسها للعالم    40 نيابة لمباشرة القضايا في الحج    دقيقتان تفصلان حاجة باكستانية عن العثور على هاتفها    رصاصة تقتل طفلاً حاول إنقاذ أمه من أبيه!    وليّ العهد والرئيس السيسي خلال لقاء أخوي بمنى    «السراب» يجمع يسرا اللوزي وخالد النبوي    تزامناً مع العيد.. أسعار «الشوكولاتة» تواصل صعودها    في أمنٍ واطمئنان.. الحجاج يستقرون في منى    استثمار منصات التواصل في تجديد الخطاب والرد على شُبُهاتِ أهل الإلحاد    1 من 6 مصابون به.. هذه المشكلات وراء العقم في العالم    5 فوائد صحية لماء البامية للرجال    جهاز إشعاعي للكشف عن زهايمر القلب    ولي العهد يتبادل التهاني مع ملك البحرين وأمير الكويت والرئيس التركي ويتلقى اتصالاً من رئيس المجلس الأوروبي    القبض على مهرب مخدرات إثيوبي    العيال لم تكبر !    في فمي ماء !    ردة الفعل تجاه مستيقظي العقل    أميركا: توقعات بزيادة استهلاك الكهرباء مع موجة شديدة الحرارة    نستثمر في مستقبل المملكة والعالم    تطوير مركز عمليات مكة الذكية    العيد.. فرصة للتجديد!    المجسمات الجمالية تزين الشرقية    أمير مكة يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة عيد الأضحى    تين هاج: إدارة مانشستر يونايتد أبلغتني بالاستمرار مدربا للفريق    الغيص: الأولوية لأمن الطاقة وتوفيرها بأسعار معقولة وتعزيز الاستدامة    دعم سعودي لجهود إنهاء الصراع الروسي - الأوكراني    عاتق البلادي يحصي آثار أم القرى    د. السعدي وسالف الذكريات    الكتابة العلاجية    صلاة العيد على أنقاض المنازل    صندوق الاستثمارات العامة و«أرديان» يعرضان شراء 37.6 % من مطار هيثرو    أمراء المناطق والمحافظون يتقدمون المصلين في صلاة عيد الأضحى    السجن والغرامة والترحيل ل18 مخالفًا لأنظمة الحج    وكيل إمارة منطقة الباحة يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين    سامسونج تكشف عن هواتفها الجديدة في يوليو    أمير منطقة تبوك يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين    5.61 ألف تيرابايت استهلاك البيانات يوم عرفة    "الصحة" توضح كيفية تجنب الإجهاد العضلي في الحج    "روبوتات المطاعم " هل تهدد وظائف البشر ؟    عروض مسرحية وفلكلور شعبي في احتفالات الشرقية بعيد الأضحى    الكشافة تواصل جهودها بإرشاد الحجاج التائهين في مشعر عرفات    اكتشاف النهر المفقود في القطب الجنوبي منذ 34 مليون سنة    القبض على بلوغر إماراتية بعد تصويرها مقطعا في مكان محظور    «الكانفاس» نجمة الموضة النسائية    أبرز أمراض العيد وكيف يمكن الوقاية منها    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



حارس الأمن رفض مبلغ 50 ألف للتنازل... المحامي الجطيلي يتهم مستشفى الملك سعود بعنيزة بالمماطلة في قضية مدير صحة القصيم
نشر في عاجل يوم 15 - 04 - 2010

اتهم المحامي والوكيل الشرعي لحارس الأمن المعتدى عليه من مدير الشؤون الصحية في منطقة القصيم الدكتور صلاح الخراز، مستشفى الملك سعود في محافظة عنيزة بالمماطلة في تسليم التقارير الطبية لشرطة المحافظة منذ أسبوعين.
وأوضح المحامي عبدالله الجطيلي، ل «الحياة» أن المستشفى لم يسلم التقارير منذ بدء الحادثة، «عملت إدارة المستشفى على تعطيل التحقيق في القضية من خلال عدم إرسال التقارير الطبية إلى الشرطة لاستكمال ملف القضية قبل إرسالها لهيئة التحقيق والادعاء العام... على رغم أن شرطة محافظة عنيزة أرسلت خطاباً بذلك».
وأشار إلى أن مدير قسم الطوارئ في المستشفى «تولى إصدار تقرير طبي لرئيسه الدكتور صلاح الخراز... أورد فيه أنه تعرض لإصابات يحتاج للشفاء منها مدة عشرة أيام»، مطالباً وزير الصحة الدكتور عبدالله الربيعة بتشكيل لجنة طبية من خارج المنطقة تتولى إصدار التقارير الطبية في القضية.
إلى ذلك، وفقا لما نشره مراسل صحيفة الحياة بمحافظة عنيزة عبد العزيز القرعاوي تواصلت الضغوط على المحامي الجطيلي وموكله رجل الأمن علي النجيبان، في محاولة لإقناع الأخير بسحب ملف القضية والتنازل في مقابل 50 ألف ريال، إلا أن جميع المحاولات قوبلت بالرفض.
وكانت وزارة الصحة أشارت إلى وجود «مؤشرات أولية» تؤكد اعتداء المدير العام للشؤون الصحية في منطقة القصيم الدكتور صلاح الخراز على حارس الأمن في مستشفى الملك سعود علي النجيبان عقب منعه دخول شقيق خراز إلى سكن المستشفى من دون تدوين عناوينه ملوحة بعقوبات تطاول «مدير صحة القصيم» في حال صحة شكوى حارس الأمن.
وأوضح المتحدث باسم وزارة الصحة الدكتور خالد مرغلاني في حديث سابق ل«الحياة»، أن الموضوع بأكمله أصبح لدى الجهات الأمنية التي تحقق فيه حالياً، ووزارة الصحة ستنتظر إلى حين إعلان النتائج النهائية للتحقيقات، وعندها سيكون لها إجراءات ولن تحمي من يخرج عن النظام. وتابع: «المؤشرات الأولية تقول إن هناك حالة اعتداء من المدير العام للشؤون الصحية على حارس الأمن والحكم في ذلك هو القضاء بعد خروج القضية من الأجهزة الأمنية وهذا الأمر خارج عن نطاق وزارة الصحة حالياً».
يذكر أن حارس الأمن الذي يعمل في مستشفى الملك سعود في محافظة عنيزة اتهم مدير الشؤون الصحية في منطقة القصيم الدكتور صلاح الخراز، بالاعتداء عليه وضربه بالحذاء على وجهه.
وبدأت المشكلة مساء الخميس الأول من نيسان (إبريل) الماضي، حينما كان يؤدي عمله على إحدى بوّابات السكن الذي يقع داخل مستشفى الملك سعود في عنيزة، ليصل مواطن طالباً الدخول إلى السكن إلا أن التعليمات الأمنية تتطلب منه إشهار إثبات شخصية الراغب في الدخول للسكن، تمهيداً لإدخاله بعد تسجيله رسمياً، ليكتشف لاحقاً أنه شقيق مدير الشؤون الصحية، فسمح له بالدخول، مشترطاً الاحتفاظ بإثباته وتسليمه عند الخروج، لكن المواطن رفض ذلك، وطلب تسليمها له حالاً، ليتم بعدها إغلاق البوابة الرسمية المؤدية إلى سكن المستشفى بعد تسليمه البطاقة.
وتفاجأ النجيبان عقب ذلك باتصال مدير الشؤون الصحية يستفسر عن سبب رفضه إدخال أخيه ويعنفه بألفاظ غير لائقة، ليصل بعدها إلى البوابة، ويدخل في نقاش حاد معه، ويعتدي عليه بيده حتى سقط أرضاً، ثم ضربه بحذائه على وجهه، على حد قوله. كما اتهم نجل مدير الشؤون الصحية بالمشاركة في الاعتداء عليه.
حتى المستشفى يتعاملون معه بهذي الطريقة؟؟؟؟
والله قمة من الاهمال والتلاعب
آمل محاسبة المستشفى الذي ماطل في ارسال التقارير والموظف المختص وكف يده عن العمل حتى تتحقق العدالة .
سبحان الله يتنازل اناس يطالبون بالقصاص من القتل ولا تثير عاجل مثل هذا الامر ؟؟
وقضية الخراز تصبح متنفس لحاقدي بريدة الذين لايمثلون الا انفسهم ؟؟؟
الله يذكر الدكتور هشام بالخير اداري محنك بكل ماتحمله الكلمه من معنى ( عشنا وشفنا أستعمال الحذاء من مدير عام بدل الفكر الأداري والقلم النافذ ... مهما كانت المبررات والتبعات فأستعمال العنف بحد ذاته مصيبه يالخراز وبالحذاء جريمه ... هل استعبدت الخلق وقد انجبتهم امهاتهم احرارا ... ( سنرى كيف ينظر رأس الهرم بالوزاره لموظفيه لأنه حتى ولو فرضنا ان الحارس اخطأ وهذا لم يرد اطلاقا لكونه ينفذ تعليمات صريحه نحن نتحدث عن العنف والحذاء وكيف ستتخذ الوزاره قراراتها حتى لو حكم للخراز ضد النجيبان لأنه كل شيئ وارد بزمن العجائب )
لا بد من المحاسبة في عدم ارسال التقرير
واحذر الملقيف الي بيتوسطون ويمارسون ظغوط على حارس الامن ينثبرون لان دايم
سبحان الله هاء الملقيف
دايم لقافتهم في ابطال حق قبحهم الله من ملقيف
هذا التباطيء والمماطلة في اصدارالتقارير الطبية يدخل ضمن ضياع الأمانة وتقديم
المصالح الشخصية في ضياع حقوق الناس وهذا هو الحاصل من استغلال المنصب
الوظيفي الذي يستغله كثير من المسؤولين في وقتنا الحاضر التي تدخل فيها
المجاملات والمعارف والواسطات على حساب انتصار القوي على الضعيف ووضع
الشخص الردىء في المقدمة
خلوه يعرف ان الله حق
قال ايش قال مدير الشئون الصحيه .. حرام ماعنده عقل يفكر
وماشي على البركه
وكفووووووووووووو يالمحامي
عليك بهم
تفاعل المسؤلين في منع دخول الهلال الأحمر لكلية البنات التي فيها عورات المسلمين كان واضحاً ولكن وجدنا أن صوت المسؤلين في منطقة القصيم وفي وزارة الصحة لم نسمع لهم مساندة في القضية ودفع الظلم فأسأل أين صوتهم ماسمعناه ولماذا كل هذا التأخر في دفع الظلم والفسادأم ينتظرون قرار ملكي
اصمد يالنجيان ولا تغريك الدراهم .
خله درس لغيره شايف نفسه يحسب انه يملك الأخرين بوظيفته .
اصمد اصمداصمد اصمد اصمد اصمد اصمداصمد اصمد اصمد اصمد اصمداصمد اصمد اصمد اصمد اصمداصمد اصمد اصمد
الشرع الشرع الشرع الشرع الشرع الشرع الشرع الشرع الشرع الشرع الشرع الشرع الشرع الشرع الشرع الشرع الشرع الشرع الشرعالشرع الشرع الشرع الشرع الشرع الشرع الشرع الشرع الشرع الشرع الشرع الشرع الشرع الشرع الشرع الشرع
لاتستسلم الفلوس ماتساوي عزتك..
خل اللي شايف نفسه يعرف قدرك وقدر حراس الامن..
الله يعينكم ويوفقكم موب على قل راتبكم بمناسبة راتبه يضرب ويسوي لي فيها انا المدير..!!
وبما انه ضربك بالحذاء الخراز لاتتنازل ابد خله يفصل ويفتح محل خرازة نعال اول ماجيب لها انا نعولي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
وشكراً شكيراً..!!
يارب يغيرونه ويحطون واحد من بريدة وفاهمها..
اتمنى من حارس الأمن رفض كل شي
والقضيه تأخد مجراها بالنظام
والتقارير تطلب بأسراع وقت .....................
ياحارس مالك حق ولو فقعت وجه كان احسلك
من انك تنتظر وردد يليل ماطولك
صدقني يالنجيبان
راح تنقلب القضية ضدك
تعرف ليه
قولي ليه
اقولك ليه
لانك في السعودية
ال 50 ألف
ستبقى عاراً يلاحق حارس الأمن
إذا قبلها
كرامة الإنسان لا تباع ولا تشترى
يا حارس خذ الخمسين الف ودور واحد ثاني يبقسك ويعطيك خمسين ثانية والله انها زينة ونت مانت مستفيد اذا ما تنازلت لاهو مسجون ولا مفصول ولواسطة اشتغلت مجرد نصيحة
هل يرضى الخراز أن يضرب بالحذاء على وجهه
وينشر ذلك في وسائل الاعلام مقابل مائتين وخمسين ألف ريال ؟!!!!!!!!!!!!
لا خمسين ألف ريال !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
الكلام المعقول يعطى حارس الامن مالا يقل عن مليون ريال
نقدا وعدا !!!!!!!!!!!!
مع الاعتذار منه
عندها لعله يسمح لأن الصلح خير !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
التوقيع وسيط غير مستفيد !!!!!!!!!!!!!!
هالحين الي ضرب بوش بالحذاء سجن لانه من عامة الشعب..وهذا ماراح يسجن لانه من غير الناس..
بس ما اقول الله لايوفقك ياادكتور يالخايس والله يشل يدك
بحذاء بحذاء عاد ايه كل يعمل على اصله وتربيته..
اما الاخ علي ماشاء الله حفظ الامانه ولا يهمه اي احد غير الامانه بس مافيه احد قدر امانته لو فيه الدكتور هشام الله يذكره بالخير كان قبله على راسه.
في خطاب موجة لمدير الامن العام موجة من الديوان لللاستفسار عن حيثيات الموضوع وقد وصل الاربعاء وسيرسل قريبا الى مدير شرطة القصبم
في هالدولة خذ حقك بيدك
جاك العلم والله ماتاصل والا مركز شرطة راس غليص
رح يمة ولعن شكلة بعجرا
وان بغيت فزعة اتصل علي 0555589899
الله يرحم الحال قال ايش القضا
اخرطي وش ترجي دوله تمشي بعربجية بلا فرامل والشعب بالصندوق
والاكبارية في الغمارة اقرب جدار
خلوه يشوف محامي قوي مثل السواجي او الدبيخي او الغيث و الله بيوم تنحل السالفه
انا نفسي بس اعرف شي واحد
كيف الخراز يعطونه تقرير بمدة شفائه 10 ايام ؟؟!!!!!
هل من المعقول ان حارس الأمن يسوي فيه شي كبير ؟؟؟
يعني حارس الامن وحيد وجسمه نحيل مثل ماهو واضح باالصوره
وغير كذا
الخراز كان معاه اخوه ويمكن احد ثاني بعد
هل من المعقول ان واحد مثل النجيبان وبمثل جسمه انه يسوي الهوايل في اثنين او ثلاثه
غير كذا ياليت تشوفون بنية جسم الخراز وبنية جسم النجيبان
شتان بينهما
لكن الله فوق الجميع ولا راح يضيع حقك ياالنجيبان
الله يكون بعونك وينتقم لك من كل واحد ظلمك ويرد لك حقك عاجلاً غير آجل في الدنياء والآخره ياارب
شيء مؤسف ان يكون هناك مماطلة بالتحقيق لم اتوقع ان يكون وزير الصحة في سبات عميق ونحن ابتهجنا كثيرا عندما عينت وزيرا للصحه اهكذا يكون مصير من طبق النظام لماذا لم يأخذ حقه الذي كفله له النظام ام ان الانظمة لدينا تطبق على الموظف الضعيف والكبير بعيوننا.
ياوزير الصحه ماذا تنتظر هل تنتظر ان يقبل حارس الامن المبلغ ويتنازل عن حقه ام ان مدير الشؤن الصحيه بالقصيم عزيز عليك ولاتريد ان تؤذيه.
اعلم ياوزير الصحه ان ولي الامر وضعك بهذا المنصب لا لتفرق بين الموظفين بل لتضرب بيد من حديد لظالم وأن تأخذ حق هذا الحارس الذي ينظر اليك وكله أمل في ان تأخذ حقه من هذا المدير المتغطرس الذي لايعرف قيمة منصبه وانه وضع لخدمة الموظف والمراجع .
ياوزير الصحه أنكم تحملون مسؤلية كبيرة يحاسبك بها الله في يوم لاتنفع فيها مناصب وفي النهايه اتمنى ان نسمع ونقرأ الخبر الذي يثلج الصدور ويكون عبرة وردعا لمن لا يعرف قيمة المواطن
والله
لو
اتنازلت
منت رجال
حذ حقك علشان يتادب
والمال ما يعوض الكرامه
ودي اقول اعفوا خيراً لكم لكن العفو مع شخص لم يستغل السلطه لاحتقار الناس
لا تقبل انهم يوظفونك بكرا يفصلونك منها باي حجه
ولا تاخذ الفلوس تراها ماترد لك كرامتك واعتبارك قدام الناس
نصيحه لك رح لشهر العسل والله يوفقك انت وزوجتك يااخلفهم
وحل الجطيلي يشوف شغله بس لا يقبل اي مفاوضات
في الكلمة العظيمة لشيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله: \"إن الله يقيم الدولة العادلة وإن كانت كافرة ولا يقيم الدولة الظالمة وإن كانت مسلمة\"
ليصدق قول نبينا الكريم صلى الله عليه وسلم: «إنما أهلك الذين قبلكم، أنهم كانوا إذا سرق فيهم الشريف تركوه، وإذا سرق فيهم الضعيف أقاموا عليه الحد» [رواه البخاري
والحمد اننا ننعم فى تحت ولايه حكامنا والذين يطبقون الشريعه بحذافيرها
ولاتاخذهم في ذلك لومة لائم
طبعا اذا كان مديرهم بهذا السواء من الخلق هل تتوقع عن هذا التصرف المشين من هذا المستشفى
حسبي الله عليه وعلي ولده
وزير الصحة
وزير الصحة
وزير الصحة
شكله نااااااااااااااااااايم
ترا طفشتونا فكونا من هالقضيه وخلوا الخراز يوقع أوراق قبولي صارلي شهر استناه يخلص أوراقي تكفى يالخراز وقعها ترا مليت ابي اتوظف
رفض ال 50 الف
هذا يبين لكم ان حارس الأمن امين ونزيه
خلوني ارتجل لكم ..
-------------------------------
كيف الصحه ؟
ما من صحه
الا زكام مع كحه
وضع الصحه ماهو طيب !
يضرب حارس
يقتل حارس
من خراز والا فارس
تضيع علومك يا حبيّب
وزير الصحه يا عالم
ترى صاحي ماهو نايم
مشغول بفصل التوائم
والا كان يصير قريّب
قضينا من هاللقاح
والعالم تصيح صياح
من جيزان الى الأسياح
يهول الراس ويشيّب
شف لك حل يالربيعه
امر المواطن لا تضيعه
واللي يفسد لا تطيعه
ترى موضوعه متسيّب
اكتب لك هنا من عاجل
لعل ابياتي لك تاصل
ما ودي توصف بالفاشل
وانت الفاهم وانت الطيّب
وسلامتكم
مدير مستشفى وهذه أخلاقه لا حول ولا قوة إلا بالله يا حارس الأمن لا تتنازل عن القضية خليك وراها والله ينصرك وبعدين هذا المدير ما استعبد الناس وأنت وهذا المدير موظفين عند الدولة لخدمة المواطن والمستشفى ملك الحكومة وليس ملك الميدير المفروض يقبل رأسك لأنك حريص ومصحصح وتطبق النظام ما تدخل كل من هب ودب ما أقول إلا الله لا يكثر من أمثاله هذاسفيه ولازم يتعاقب عشان أمثاله أللي يحسبون دوائر الحكومة بيوتهم والموظفيين خدمهم أو عبيدهم يصحوا
السلام عليكم عليكم ورحمة الله
حبيت اعلق على كلام الاخ راعي التعليقات
الحين طرفي القضية من عنيزة والمحامي من عنيزة بعد
ومستشفى الملك سعود المماطل بالتقرير من عنيزة
ايش دخل اهل بريده
عيب والله كبر عقلك اخوي ماتوصل لهالدرجة افكارك
بلدنا القصيم واحد وما احد يرضى اللي صار حتى من اهل عنيزة انفسهم
تحياتي
اللى يعامل الناس بهذا الطريقه لايصلح ان يكون مسئولا
ص مجلس الوزراء
ص لوزير الصحه
إن كنت (( رجل )) من ظهر (( رجل ))
وإن كنت ذو كرامة وعزت نفس :-
فلا تتنازل عن صفعته على وجهك بالنعل مهما حصل وكان 00
كن ذا عزمية وإصرار ولا تتردد في أخذ حقك بالكامل 0
0
انا ارى انه يتوجب تدخل الوزير عاجلا وكف يد المدير العام عن العمل لانه يمثل وزارة الصحه بمنطفة القصيم
ومن ثم محاسيه من قام بتاخير التقرير
انا سمعت ان هناك اشخاص من عنيزة سيدفعون للنجيبان اكثر مما يدفعه له الخراز
بشرط الا يتنازل عن القضية
هؤلاء يكرهون الخراز وجتهم الفرصة لحد عندهم
ومع هذا نجد من يتهم اهل بريدة باثارة المشكلة !!!!!
عين العقل عندما ترى الحق يظهر وتظهر نتيجته
وعين العقل عندما تثبت ادانة المعتدى وبعدها يقوم المعتدى عليه بالتنازل
طبعا اتكلم عن الحق الخاص هذا اذا كان يوريد رد كرامته وبما انه رفض المبالغ ويطلب
الاعتبار . انا انصحك انك تثبت عند مطلبك وبعد ثبوت ادانته تعفو عن حقك الخاص
لتلقنه درس لن ينساه طول حياته ويبقى الحق العام واتمنى ان يستلم ملف القضيه
لا يخاف من القيل والقال ويخاف من يوم سوف يحاسب به وان ينظر الى القضيه وينطق
بالحكم من دون ان يشاركه احد في وجهة نظره
ليكون عبره وعضه لى انا اولنا وللشعب كله
ولا تتنازل يالنجيبان الا لما يظهر يقولون الحق معاك بعدها انصحك تتنازل وتطلب
الاعتذار منه لك رسميا وبأى جريده رسميه معروفه باول صفحه مانشيت بمساحه كبيره
لكى يعرف مدى العمل الذى قام به وخطورته والعار الذى لحق به
اشكركم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
الى الاخ النيجان انا ابغاك بس توقف معي دقايق
انت الان تشوف الاعلان والهيلمه والكل متشوق
انه يتأذي الدكتور الخراز فانا ارى ان الي جاء
الدكتور من الاعلام والفضيحه والشامتين يكفيه
فخلك انت اكرم من الدكتور واكرم من الاعلام
الي ماهمه الا الفتنه وانه اذا اراد المضره لمسئول
تحاملوا عليه كلهم باسم حريه الاعلام عموما اناارى
لو تسامحه وتعفو عنه يكون وقعها اقوى من
حكم القضاء وهذا في نظري انا ويبقى الدكتور
الخراز صاحب شهاده وعلم ومهنه انسانيه افاد
البلد بالكثير والشيطان حاضر في كل وقت
والانسان ليس معصوم من الغلط وكما ذكر احد
القراء ان الناس تسمح في الرقاب وليس في
زله انا اعتبرها كبيره لكن قلبك وعقلك ان شاء
الله اكبرررررررررررررررر وفقك الله وخذ اجرك
من عند الله وفكك من الاعلام والناس الي قاعد
تحرضك على الدكتوروالله ماينفعك يوم
لا ينفع مال ولا بنون اختم كلامي بقول الله تعالي
( ادفع بالتي هي احسن فاذا الذي بينك وبينه عداوة كانه ولي حميم )
وقولة تعالى({ فَمَنْ عَفَا وَأَصْلَحَ فَأَجْرُهُ عَلَى اللَّهِ })
وإذا كان أجرك على الله كان خيرا لك من أن يكون ذلك بمعاوضة
اخيك ابو باسل
حسبي الله ونعم الوكيل
هذا الي يجيك من المسؤولين
من جد مجرمين
لو المعتدي هو حارس الامن كان شفنا العجب العجاب
لكن حسبنا الله ونعم الوكيل
الرسول محمد صلى الله عليه وسلم ( لو ان فاطمه بنت محمد سرقت لقطعت يدها )
التقارير الطبية للدكتور وحارس الأمن موجودة بالمستشفى ولكن إدارة المستشفى إلى الآن لم تسلمهاإلى الشرطة خوفا من التحقيق مع المستشفى لأن التقارير كذب ×كذب وانا شخصيا مطلع على التقارير والغريب علما انه وقت المشكلة كاتب التقرير كان بمنزله إجازة نهاية الاسبوع والأغرب ايضا ان تقرير دكتور صلاح مكتوب بصفحتين كاملتين ومن ضمن المكتوب وجود إصابات خاجية مع كدمات وقطع خارجي مع نزيف ويحتاج للشفاء لمدة لاتقل عن عشرة ايام اما حارس الامن تقرير لايتجاوز سطرين فقط مكتوب لا يوجد إصابات ظاهرية ......؟
انا اعرف شخصيا الاخ علي النجيبان من افضل الامن بالمستشفى وبالعقل يعني لو نظرنا إلى البنيةالجسمية للدكتور بنية جسمية ضخمة مع طول اما الحارس قصير القامة مع بنية نحيفة ..!!
المفروض مايتنازل الابعد ميقدم له اعتذار قدام الجميع ويقد مله مليون ريال على طبق من ذهب حتى يفكه الله من هذه اشعله ولايجي واحد على شاكلته يهزى فيه
وزير الصحة
وزير الصحة
عبودي
عبودي الله يخليك قم
عبودي
عبودي الله يخليك قم يكفي نوم
عبودي
قم قامت عليك بقعاء الناس تذابحة ونت ميت بفراشك
ابو باسل اهنيك على الكلام الحلووو والاخلاق العالية
لانك انسان فاهم بالحياة
أقول ترى الدعوى بسيطه وكلّها مخامش لحظه ولكن الحقد على هذا الرجل القويّ النزيه النظامي مقبل الكثيرين هو ما جعل موضوعه علكه في ألسنتهم
واتساءل لماذا لم يتنازل الحارس المذكور أو يصطلح مع مديره؟
بالطبع هناك من يحرّضه ويغريه بعدم التنازل
وعلينا أن ننظر بذكاء عن اسباب تسليط الضوء على هذه القضيّه رغم انها بسيطه
ومن هم المستفيدون في عدم انتهاء القضيّه ؟
أنشروا إذا تقدرون !
صدقني يالنجيبان
راح تنقلب القضية ضدك
تعرف ليه
قولي ليه
اقولك ليه
لانك في السعودية
------------------------------------------
أطلق رد .. والله انك صااااااااااااااااااااادق
رساله الي المحامي الجطيلي اذا اراد النجيبان التنازل ارجع الي قضية الرئيس الامريكي بوش والمواطن العراقي الزيدي ومعرفة كم اخذ بوش من هذه القضيه وماهو التعويض المادي والمعنوي اللي اخذه بوش لا ن الحذاء العامل المشترك كم هو مضحك ومبكي هذا المجتمع في مصائبه وشكرا
ياخوان خلونا من الشعارات والمثاليات
الواقع ان الموضوع اكيد فيه ما فيه
والله حراس الامن يدخلون اي شخص لهم به معرفة حتى لو بسيطة
ما جت الامانة الا على اخو المدير
والله الموضوع ما دخل مخي ابد
وأشار إلى أن مدير قسم الطوارئ في المستشفى «تولى إصدار تقرير طبي لرئيسه الدكتور صلاح الخراز... أورد فيه أنه تعرض لإصابات يحتاج للشفاء منها مدة عشرة أيام»
وهذا يعتبر تزويرمن مدير قسم الطوارئ في أوراق رسميه !!
لاتتنازل العن ابوخيرهم ..خلي يدفعون لك 5 مليون ريال
هذا بأورابا ماهي بعندنا يدفعون 5مليون ..بس وأقول لاتتنازل .
ما فيه احد فوق القانون والشرع الكل سواسيه
وهذا المدير المتغطرس الذي جعل في يوم من الايام الشؤون الصحية ملك له ولعائلتة حقه وماجه حتى يكون عبرة لغير حتى لاتكون فوضي والقوي ياكل الضعيف .
بالله هل هذا الشخص مسؤول وكيف كان مسؤول وماهي حسناته وانجازاتة
يجب أن يعاقب اي شخص يحاول تأخير التقرير أواي شيء يخص القظية الآن القضيه تحت المجهر ويجب أن تكون معلنه أول بأول .
ونحن نعلم أن هذا المدير أخر سنه له ويتقاعد (العبرة في النهاية)
السلام عليكم جميعا
لاتنازل ياحارس الامن اللة معاك
يدرون انهم غلطيين ويبون يعطونك خمسين الف الفلوس اللة لايردهااهم شي كرامة الانسان
بس لايلفونها عليك القضية
اللة اللة اللة اللة لايضيع حقك
المتفائل ابوتركي
لا فض فوك يا صاحب التعليق رقم 3
القضية جعجعة اعلامية وحقد دفين اعوذ بالله
ارجوا ان لاتنجر ورائها عاجل حيث انها صحيفة اثبتت وجودها ولست ارى عاجل تهوي ابدا ولا ينبغي لها ذلك
اشوف إن الخراز طلع على المهنه الموروثه عندة وهي ( خرز النعال )
نصيحه لحا رس الامن ان ياخذ الخمسين الف مع ترقيه في وظيفه اداريه ونقل من نفس الاداره لاخرى احسن ما يخسر كل شيىء وا ن يكون التنازل بعد استلام المبلغ و الترقيه شوري عليك اقبل الصلح احسن ما تفلس من الجميع وتطرد من العمل ولا تنسى اتعاب المحامي خلها على المدير دامك فوق انزل من الدرج لاتطيح من السطح
اغلب المسؤلين عندنا ينظرون لنا مثل نظرة خراز ينظرون لناإن مخلوقين عبيد لهم لكن نصيحه للحارس اذا مامشت معك الامور على ماتبي الله عطاك يدين لايتهنأ خراز المتغطرس بعافيه
ارجو من الاخوان اللي عندهم أخطاء إملائية عدم التعليق والاكتفاء بالقراءة
انا ودي امسك اللي مدرسك بالإملاء ياللي تقول (ملقيف ) تقصد ملاقيف ودي امسكه وافصله من التدريس .
ارجو من الاخوان اللي عندهم أخطاء إملائية عدم التعليق والاكتفاء بالقراءة
انا ودي امسك اللي مدرسك بالإملاء ياللي تقول (ملقيف ) تقصد ملاقيف ودي امسكه وافصله من التدريس .
ارجو من الاخوان اللي عندهم أخطاء إملائية عدم التعليق والاكتفاء بالقراءة
انا ودي امسك اللي مدرسك بالإملاء ياللي تقول (ملقيف ) تقصد ملاقيف ودي امسكه وافصله من التدريس .
الحمد لله على كل حال والموضوع هذا أصبح قضية مهمة عند كثير من القراء لأنها وقعت من مسؤل والجمل إلى طاح كثرة سكاكينه خاصة إذا كان لا ينتطى , وإذا رجعنا للواقع فليست قضية تحتاج هذه الهالة الأعلامية والمناشدة القوية لمعالي وزير الصحة حتى أنه يشكل فريق عمل للتحقيق وتقصي الحقائق ( حارس أمن تمشكل مع مسؤله ) وحصل بينهم ما حصل قد يكون صحيحاً وقد يكون غير ذلك , فعجباً والله أين المتابعين والمهتمين بالقطاع الصحي بالمنطقة الذين أشبعوا هذه القضية بحثاً وتعليقاً عن الأخطاء الطبية التي كل يوم ونحن نقراء ونسمع ما يحصل في تلك المنطقة ولا تعطى هذا الأهتمام والمناشدة والتي يروح ضحيتها أناس أبرياء ولا رأينا المحامين يتحمسون للدفاع عن حقوقهم , وبالله عليكم الذي لا يعلم يزور الهيئة الطبية ويرى بنفسه 0 ولكن هذه القضية أخذت هذا البعد يمكن لحاجة في نفس يعقوب 0والله يحقق الحق لمن هو له ويخذل من كان أمره ما هو لله 0
السلام عليكم ورحمةالله وبركاته
اخي النجيان لاتهمل حقك ولا تتقاعس عن اخذه حيث انني في مرره من المرات قابلة الدكتور صلاح في مكتبه وقابلني باسلوب مشين عندنا كان مديرا في مستشفى المللك سعود ويظهر لي انه اخذ الامور في عنجهيه حيث ان اسلوبه لايشرف مكانته
تخيل لو اللي حاصل العكس ..... كان زمانه ...... بيسجل بجمعية البر للمساعده ..
مسكين هذا الخراز
لايتذكر كلام خادم الحرمين حين قال:القوي لدي ضعيف حتى اخذالحق منه والضعيف لدي قوي حتى اخذ الحق له.
مسكين هذا الخراز يغتقد انه قد يخرق الارض او يبلغ الجبال طولا الغرور مقبرة كل متكبر.فلانقول الا لاحول ولاقوة الا بالله
وسرياالنجيبان مرفوع الراس حتى يرى موقعه الحقيقي
مسكين هذا الخراز
لايتذكر كلام خادم الحرمين حين قال:القوي لدي ضعيف حتى اخذالحق منه والضعيف لدي قوي حتى اخذ الحق له.
مسكين هذا الخراز يغتقد انه قد يخرق الارض او يبلغ الجبال طولا الغرور مقبرة كل متكبر.فلانقول الا لاحول ولاقوة الا بالله
وسرياالنجيبان مرفوع الراس حتى يرى موقعه الحقيقي
مسكين هذا الخراز
لايتذكر كلام خادم الحرمين حين قال:القوي لدي ضعيف حتى اخذالحق منه والضعيف لدي قوي حتى اخذ الحق له.
مسكين هذا الخراز يغتقد انه قد يخرق الارض او يبلغ الجبال طولا الغرور مقبرة كل متكبر.فلانقول الا لاحول ولاقوة الا بالله
وسرياالنجيبان مرفوع الراس حتى يرى موقعه الحقيقي
ابو باسل
لو لوكان المعتدي هو الحارس والضحية الخراز هل ستكون على نفس موقفك ام ستقف مع الحارس ضد الخراز 00
اتقوا الله بانفسكم 00
الله سبحانه كرم الانسان ويأتي (( خراز )) ليهني من كرمه الله 000
عجب العجاب ببلاد الحرمين الشريفين التي تطبق الاحكام على الضعيف وتعفي غيره 00
ثلاث رسائل والله الذي لااله غيره إني لم اقابل الخراز في حياتي ولم اراه الا بالتلفزيون والجرايد ومواقع النت
الرسالة الاولى: لقد أسأت التصرف يالخراز.
الرسالة الثانية: سمعنا ان الأخ علي النجيبان زواجه هذا الاسبوع أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يبارك لهما ويبارك عليهما وأن يجمع بينهما في خير ومنك المال ومنها العيال بإذن الله.....
الرسالة الثالثة: أخي الفاضل علي النجيبان انت مقبل على زواج هذا الاسبوع ان شاء الله ونصيحتي لك أن تأخذ هالخمسين الف مع وظيفة رسمية تعينك واسرتك على الدين والدنيا وبامكانك تطلب مية الف وبيعطونك بعد علشان تنازل والناس تنازلو عن أرقاب.............هل هاللي تنازلو عن قصاص واحد من أفراد عائلتهم خطأ وانت الصح؟ حكم عقلك يابن نجيبان؟ وترا كل شي ينسي
وشاور سعيدة الحظ اللي بترتبط بك.
مع تمنياتي لك بالتوفيق في زواجك
الاخ علي النجيبان لا للتنازل لا تضيع كرامت
بسم الله الرحمن الرحيم
ما أن هدأت مشكلة أحد حراس أمن مستشفى الملك سعود بعنيزة حتى ظهرت مشكلة ونفس الاطراف ولاكن هذه المرة مختلفةتماما من حيث الاطراف وماحدث هو كتالي
(في عصر يوم أمس تواجد عدد من الدوريات الامنية في احد المجمعات الكبرى في بريدة وأكدت مصادر موثوق بها أن أحد أفراد أمن المجمع حاول منع أحد الشباب من الدخول فما كان من والدة هذا الشاب البالغ من العمر 19سنة وبكل جرأه بخلع نقابها والبصق على رجل الامن حيث كان اهذالشاب طويل الشعر بشكل كبير جدا وعلى هيئة (كدش)واكد المصدر بأن المرأة قامت با السب والشتم بشكل يخجل منه اي شخص متعلم ومثقف وعنده أدب وتقدير لجميع من ينتمي لهذا الوطن الحبيب
وعند محاولة هروب هذه العائله من أرض الحدث نظرا لكون المشاكل في أزدياد حيث حضر أعضاء الهيئة ومسولين أمن المجمع كافة وتجمهر عدد كبير من مرتادي المجمع
قام منسوبي أمن المجمع بأخذ أرقام لوحة السيارةالتى يستقلونهاوطلب الدوريات الامنية والتي حضرت وبكثافة وستوقفة السيارة قبل أن تتحرك ونزل الشاب ومن معه من أخوته ووالدته حيث قامت بسب أفراد الامن نظرا لاستيقافهم العائله ولا أحد من أفراد العائله يحمل مايثبت شخصيته وتم طلب ولي أمر المرءة وأبنهاولذين كانوا محتجن بأنهم ليسوا من هذه المنطقة وأنما من الرياض وحضرو زيارة لوالدهم الذي حضر بعد قليل الاموقع الحدث و يعمل مدير تنفيذي لاحد مستشفيات عنيزة الاهلية
(نحتفظ باسم المستشفى)وطلب من أدارة الامن في المجمع الهدوء وبانه لن يرضى بجميع ماحدث وبانه سيأخذ حق جميع أفراد الامن في المجمع ويعتذر ولايحتاج الامر تحويل القضية الا مركز الشرطة الشمالي و الذي حتى لحظة أعداد هذا الخبر لم يتحدث الناطق الرسمي عن هذه المشكله والتي ستاخذ مجرى أخر في حالة أن حيازها لاحد الاطراف.......
وبان عائلته حضرت لهذه المنطقة زيارة وستغادر قبل نهاية الاجازة ولاكن أدارة الامن رفضت ذالك لان الموضوع ليس بحق لشخص واحد ولاكن أكثر من فرد وطالبواجميعا تحويل القضية ألى
الشرطة تمهيدا للوقوف أمام القضاء وبانهم لن يتنازلوا عن القضية نهائيا مهما حدث وأن وصل الامر بهم لرفع القضية ألا أمارة المنطقة أو الديوان الملكي أن لم يوخذ حقهم من الشاب ووالدته وتعتبر هذه القضية من أشد القضايا التي تلت قضية مدير عام الشؤون الصحية با المنطقة والتي أخذت با الاضمحلال والتكتم الشديد من قبل الشؤون الصحية ومديرية الشرطة.......
أمل من الجميع أبدى الرئي عن هذه المشكله وعدم الانحياز لاحد الاطراف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الغريب ان الكل قاعد يشجع ويطالب بعزل الدكتور .. بالرغم من ان المسألة شخصية يعني ليش ما تم فصل مدير مدرسة ثانوية عندما تعدى على طالب بالضرب ..
الا لأن ما في إعلاميين عرفوا عن الموضوع شيئ ..
انا أرى وإن كان الدكتور مخطئ هذا لا يعني ان ننسى اعماله الجليلة في المنطقة لمجرد تصرف كلنا قد نمر به ...
فها نحن عند اشارات المرور وطابور الانتظار نقفد اعصابنا ويمكن ان تصل للمشاجرة كما يحدث في المولات بين الزبائن وحراس الأمن
كما اننا لا نعرف الوضع النفسي الذي كان به الدكتور ولا نعلم الاسباب الحقيقة التي جعلته يضرب .. وخصوصا انه عرف عنه الحلم والهدوء .. فهل استفزة الحارس بكلمات اضطرته ليضربه ...لا نعرف
كما انها ليست قضية اخلاقية تهين شرف مهنة الطب أو الوزارة حتى يعزل من منصبة لمجرد مشاجرة شخصية خارج وقت الدوام الرسمي ..
فهل جميع موظفين الصحة على قدر من الذوق والحلم ومرفوع عنهم الخطأ والنسيان
ياناس حنا علينا ضغوط من جهات مختلفة فكيف بمدير عام شئون صحية ..
ولكن لنكن عادلين وننظر للإيجابيات قبل السلبيات .. ولا نقتنص فرص أخطاء الناس لنستغلها لتفريغ مسائل شخصية .. لان الدنيا دوارة
ودمتم بخير


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.