رصد 54 مخالفة في منشآت التدريب الأهلية في شهر مارس    انخفاض أسعار النفط في التعاملات الآسيوية المبكرة    أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة على معظم مناطق المملكة    «مطار الملك خالد»: انحراف طائرة قادمة من الدوحة عن المدرج الرئيسي أثناء هبوطها    بيئي الشرقية يدشن معرض ( تعرف بيئتك ) بالخُبر    تعليق الدارسة وتأجيل الاختبارات في جامعة جدة    فيصل بن فرحان: الوضع في غزة كارثي    عباس يدعو إلى حل يجمع غزة والضفة والقدس في دولة فلسطينية    وزيرا الإعلام والعمل الأرميني يبحثان التعاون المشترك    ولي العهد يستعرض تطوير العلاقات مع أمير الكويت ورئيس وزراء العراق    أمير الرياض: المملكة تدعو لدعم «الإسلامي للتنمية» تلبية لتطلعات الشعوب    لتحديد الأولويات وصقل الرؤى.. انطلاق ملتقى مستقبل السياحة الصحية    بدء العمل بالدليل التنظيمي الجديد للتعليم.. الأربعاء    عبدالله خالد الحاتم.. أول من أصدر مجلة كويتية ساخرة    «جلطة» تنقل الصلال إلى المستشفى وحالته مستقرة    " ميلانو" تعتزم حظر البيتزا بعد منتصف الليل    منتدى الرياض يناقش الاستدامة.. السعودية تتفوق في الأمن المائي رغم الندرة    الفيحاء يتوّج بدوري الدرجة الأولى للشباب    الأهلي بطلاً لكأس بطولة الغطس للأندية    النصر والنهضة والعدالة أبطال الجولة الماسية للمبارزة    تتضمن ضم " باريوس" مقابل "فيجا".. صفقة تبادلية منتظرة بين الأهلي وأتلتيكو مدريد    فيصل بن بندر يؤدي الصلاة على عبدالرحمن بن معمر ويستقبل مجلس جمعية كبار السن    دولة ملهمة    نائب أمير مكة يطلع على تمويلات التنمية الاجتماعية    الأرصاد تنصح بتأجيل السفر برّا لغير الضرورة    آل طيب وآل ولي يحتفلون بزفاف أحمد    اللواء الزهراني يحتفل بزفاف نجله صلاح الدين    منصور يحتفل بزواجه في الدمام    رابطة العالم الإسلامي تُعرِب عن بالغ قلقها جرّاء تصاعد التوترات العسكرية في شمال دارفور    اللجنة الوزارية العربية تبحث تنفيذ حل الدولتين    ديوانية الراجحي الثقافيه تستعرض التراث العريق للمملكة    النقد وعصبية المسؤول    مهنة مستباحة    فئران ذكية مثل البشر    إستشاري يدعو للتفاعل مع حملة «التطعيم التنفسي»    ميتروفيتش ومالكوم يشاركان في التدريبات    اكتمال جاهزية كانتي.. وبنزيما انتظار    منجزات البلدية خلال الربع الأول بحاضرة الدمام    جامعة «نورة» تفتتح منافسات الدورة الرياضية لطالبات الجامعات الخليجية    أمير المدينة المنورة يدشن مهرجان الثقافات والشعوب في دورته ال 12    شوبير: صلاح يقترب من الدوري السعودي    محمية الإمام عبدالعزيز تشارك في معرض أسبوع البيئة    المصاعد تقصر العمر والسلالم بديلا أفضل    صحن طائر بسماء نيويورك    جائزة الأميرة صيتة تُعلن أسماء الفائزين بجائزة المواطنة المسؤولة    أول صورة للحطام الفضائي في العالم    سعود بن بندر يستقبل أعضاء الجمعية التعاونية الاستهلاكية    أمير الرياض يؤدي الصلاة على عبدالرحمن بن معمر    ذكاء اصطناعي يتنبأ بخصائص النبات    تطبيق علمي لعبارة أنا وأنت واحد    نائب أمير منطقة مكة المكرمة يستقبل الرئيس التنفيذي لبنك التنمية الاجتماعية    أمير تبوك يواسي أبناء أحمد الغبان في وفاة والدهم    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    وزير الدفاع يرعى تخريج الدفعة (82) حربية    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    المسلسل    الأمر بالمعروف في الباحة تفعِّل حملة "اعتناء" في الشوارع والميادين العامة    «كبار العلماء» تؤكد ضرورة الإلتزام باستخراج تصاريح الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



في مذكرات صدرت بالخرطوم ... صدام قرر إعدام ابنه عدي لكنه تراجع وندم على اجتياح الكويت واعترف بدور السعودية القوي مع العراق
نشر في عاجل يوم 30 - 10 - 2009

نسبت مذكرات إلى الرئيس العراقي السابق صدام حسين قوله إنه قرر إعدام ابنه عدي عندما قتل أحد مرافقيه، لكنه تراجع بعد وساطة من ملك الأردن السابق الحسين بن طلال.
وحسب المذكرات، التي جمعها محاميه خليل الدليمي، فقد طلب صدام من القضاء أن يقول كلمته «لكنني وجدت أن وزير العدل والقضاء العراقي كان محرجا أمامي فقررت إعدامه». ونسبت المذكرات إلى صدام قوله «لكن أم عدي ارسلت مبعوثا من دون علمي إلى الملك الحسين بن طلال، ...وفوجئت به يطلب مني العفو عن عدي». ووفقا للمذكرات، الصادرة في 480 صفحة عن دار المنبر للطباعة في الخرطوم، تحت عنوان «صدام حسين من الزنزانة الاميركية...هذا ماحدث» قال صدام «اضطررت وفقا للتقاليد العربية العفو عن عدي شرط أن يعفو عنه أهل الضحية». وكشفت مذكرات صدام حسين انه اعد خطة سرية للهروب من المعتقل الاميركي وكان يحلم بالعودة مجددا الى السلطة التي ازاحته القوات الاميركية عنها بعد غزو العراق في 2003.
وقال صدام في الجزء الاول من مذكراته انه اعد «خطة كاملة للهروب من السجن بمساعدة فصائل من المقاومة العراقية وقوة خاصة اسست قبل اعتقاله من افراد حمايته وحدد لها واجب وهو اقتحام سجنه اذا ما وقع في الاسر».
وبحسب المذكرات، تنص الخطة التي كان من المفترض تنفيذها صيف 2006 على ان «تقوم قوة باغراق المنطقة الخضراء بوابل من القصف لاشغال العدو، ثم تقوم قوة اخرى بقصف مقر قوات المارينز في المطار للمشاغلة فيما تقوم سرية بغلق مخارج الطرق ومداخلها التي سيسلكها الرئيس بعد تحريره».
(خطأ غزو الكويت)
ويعد الكتاب مرجعا تاريخيا ووثائقيا مهما، حيث استعرض الكثير من مفاصل الحدث سواء داخل او خارج العراق ، ومن أبرزها ملابسات الدخول العراقي للكويت وما تبعه من قرارات عراقية لاحقة ، واعترف الرئيس العراقي بخطأ دخول الكويت واستعجال القرار بالدخول حيث يقول: كان ينبغي علينا معالجة الموضوع بشكل آخر، وما جوبهنا به من مقاومة بعض قطعات الجيش الكويتي جعلنا مسرورين وقلنا وقتها إن أشقاءنا الكويتيين من العسكريين كانوا شجعانا .
(المملكة بذلت جهوداً لتجنب الحرب)
ويذكر صدام حسين في هذا المحور أن المملكة العربية السعودية بذلت جهودا مضنية لتجنب الحرب، وكان موقف الملك فهد رحمه الله واضحا في هذه القضية، وكذلك موقف الملك عبدالله الذي كان وقتها وليا للعهد، ويذكر صدام حسين أن هنالك رئيسا عربيا كان يدفع باتجاه معاكس، ولكن أمريكا استطاعت أن تخدع الجميع والرأي العام العالمي، وتؤلب علينا الدول العربية والإسلامية الشقيقة والصديقة.
ويصف الرئيس نفسه بأنه رجل دولة حازم ودقيق ويخشى التاريخ أكثر مما يخشى الحاضر ويقول: أعرف السياسة ولكني لا أحبها وحتى وأنا أمارس القسم الأقل نجاسة منها، وأنا كريم مع الكرماء شديد مع اللئام،ويؤكد أن نهجه دائما كان عدم زج الدولة في المذهبية منذ توليه الحكم وحتى رحيله، ويضيف: ليس عيبا أن تُحتل البلدان ولكن العيب أن لا تقاوم وتتحرر، وبغداد لم تسقط ولكنها احتلت ولازالت تقاوم، والمعركة مستمرة مع العدو منذ عام 1990 وحتى الآن.
ويذكر صدام حسين أنه تلقى رسالة من بوش الابن إبان الحرب الأخيرة على العراق مفادها "إن لم تنسحب من السلطة وتترك العراق سأفنيك وأفني عائلتك".
(سقوط بغداد)
وعن سقوط بغداد واحتلالها ذكر صدام حسين أن عدم تكافؤ القوتين واستخدام العدو أسلحة محرمة دوليا أضعفا الدفاعات الأمامية العراقية التي كانت بدون غطاء جوي، حيث استخدمت القوات الأمريكية أسلحة متطورة، صهرت الحديد وأذابت البشر، "خصوصا بعد أن أبدنا قواتهم في معركة المطار" ودارت معركة شرسة بين كر وفر، وأنا بنفسي دمرت ثلاث دبابات أمريكية بواسطة ال(آر بي جي) وقاتل الحرس الجمهوري قتالا مستميتا في القتال التقليدي والمتطوعون العرب أبلوا بلاء حسنا في المعارك الشرسة، ولكن كانت هناك بعض الثغرات المهمة ساعدت على تفوق العدو مع ثلة من الخونة وضعاف النفوس، وكان لجهاز (الثريّا) دور سلبي في احتلال البلاد حيث استخدم لرصد وتحديد إحداثيات الأهداف العسكرية واختراق بعض الأجهزة الأمنية".
(اعتقال صدام)
وحول اعتقاله أكد صدام حسين انه تم عصر يوم الجمعة قبل صلاة المغرب في 12 / 12 / 2003م، ويقول: عندما أتيت منهكا ومتعبا بعد تفقدي لقطعات المقاومة، حيث كنت أتردد على أحد الأصدقاء في قضاء الدور في محافظة صلاح الدين وكان صاحب الدار صديقا أثق به ثقة كبيرة، وهو قيس النامق، وكنت إذ ذاك اكتفي باصطحاب اثنين من أفراد حمايتي كي لا أثقل على صاحب الدار، وكنا قد قمنا بوضع دراجة نارية وحصان وزورق مائي جاهز للإبحار قرب الدار على نهر دجلة لنستخدمها في الهرب، فإذا جاء الأمريكان من جهة الصحراء نقوم باستخدام الزورق للفرار وإذا جاؤوا من جهة النهر أو الشارع نستخدم الحصان ونهرب من جهة الأراضي الزراعية وإن أتوا من جهة الأراضي الزراعية نستخدم الدراجة النارية عبر الطريق الصحراوي، ثم زيادة للحذر قمنا بإنشاء ملجأ تحت الأرض للجوء إليه في الحالات الطارئة وكان يشبه الملاجئ التابعة للجيش العراقي، وقد كنت عائدا للتو من تفقد بعض فصائل المقاومة، وأنا منهك من التعب وكان الوقت عصرا فأخذت المصحف الشريف وقرأت بعض الآيات وبقيت حتى الغروب وكانت زوجة هذا الصديق تعد لنا الطعام وعندما حان وقت صلاة المغرب أغلقت المصحف واتجهت إلى مكان الصلاة، وإذ بصاحبي يركض باتجاه الدار صائحاً: "لقد جاؤوا، لقد جاء الأمريكان"، وعلى الفور نزلت إلى الملجأ إلا أن الجنود الأمريكيين اكتشفوا مكاني فقبضوا علي وعندها سمعت أحدهم يقول: "الرئيس بوش يسلم عليك"، ثم قام مترجم أمريكي يتحدث اللهجة العراقية وانهال علي بالضرب المبرح والعبارات البذيئة، وقام الجنود الأمريكان بضربي بأعقاب البنادق، ولم يكن ذلك الموقف سهلا أبدا، وما دعاني للتشكيك في صاحب الدار،انه قبل أسبوع من الاعتقال بدا شارد الذهن وبدأ وجهه يتغير وتصرفاته أصبحت غير طبيعية وبدا لي خائفا ومرتبكاً، فيبدو أنه ركب الهوى واتبع الشيطان، وربما غنم الغنيمة التي وعده بها الأمريكان، ويقول صدام حسين في قصته هذه: عليكم أن تخبروا العراقيين أن قيس النامق وأخوته هم الذين وشوا بي.
ويقول صدام حسين بحسب الكتاب: بعد عشرة ايام من الاعتقال جاءني جنرال أمريكي ومعه مترجم مصري، وقال لي: هل تريد أن تكون كنابليون بونابرت أو أن تكون كموسوليني، فانتفضت وقلت ألا خسئتم ولن أكن سوى صدام حسين. وانا أرفض المساومة ولا أطلب من شعبي أن يستسلم. بل سأحثهم على المقاومة والقتال.
(مقتل عدي وقصي)
وعن مقتل ولديه عدي وقصي، يقول صدام حسين إنه تلقى النبأ من أحد المواطنين العراقيين، حيث نقل لي أحد المواطنين العراقيين كان يستضيفني في شمال العراق: لدي خبر حزين ومزعج، ابنك عدي استشهد فسألته: هل قاتل، أجابني نعم، فقلت: (عفيه!) فقال لي ابنك قصي استشهد، فسألته: هل قاتل: أجاب: نعم، فقلت" (عفيه!) وكذلك كرر بالنسبة لحفيدي مصطفى الذي وصلني نبأ استشهاده. حيث قال صدام حسين: الحمد لله الذي شرفني باستشهادهم ودفاعهم عن وطنهم.
(أسلحة الدمار الشامل)
وعن التحقيق معه، يذكر كتاب "صدام حسين هذا ما حدث" على لسان الرئيس العراقي: قام الأمريكيون بسؤالي عن مكان أسلحة الدمار الشامل فأجبتهم: لا توجد، ولو وجدت لأفنيتكم بها، وكانوا يكررون علي السؤال دائما أثناء التحقيق، لماذا قصفت "إسرائيل ب 39 صاروخاً وهي دولة لم تهددكم، فأجيبهم: إن إسرائيل كيان مسخ وأنتم من أوجده وهذا الكيان المسخ هو سبب كل مصائب المنطقة، وكذلك كانوا يسألونني عن سبب دعم الفلسطينيين ، ولماذا تمنح كل (إرهابي) يفجر نفسه مبلغ 25 أللف دولار، فأجبتهم: إن إمكانات العراق المادية والبشرية هي في خدمة قضايا الأمة وفي مقدمها قضية فلسطين، وإن الذي يموتون هم أبطال شهداء وليسوا انتحاريين إرهابيين كما تصفونهم.
ويذكر المحامي مؤلف الكتاب في إضافاته أنه كان ينقل رسائل شفهية من صدام حسين في معتقله إلى القادة العرب وكان يوصي بأن لا يتدخلوا لإنقاذ رقبته فهو قد سلمها للمولى، بل كان يوصيهم بالحرص على وحدة العراق الذي يذبح من الوريد إلى الوريد، حتى إن زعيما عربياً بكى ثلاث مرات لدى تلقيه رسائل صدام حسين من خلف القضبان.كما يتطرق الكتاب إلى مبادرة الشيخ زايد آل نهيان (رحمه الله) رئيس دولة الإمارات آنذاك، وزيارة بريماكوف لبغداد ولقاء جاك شيراك.
كما يذكر المؤلف إشادة الرئيس العراقي الراحل بمواقف الدكتور الشيخ حارث الضاري رئيس هيئة علماء المسلمين وقوله: سلموا لي عليه سلاماً كثيراً وحسناً فعل.
(صدام : لست عميلاً لأحد)
ويقول صدام حسين أنا لست عميلا لأحد ولو كان الأمريكيون هم من أتى بي إلى السلطة لفضحوني منذ أول يوم تصديت فيه لهم.
وعن حكم الإعدام بحقه يقول : لقد استغربت استعجال صدور الحكم في قضية هامشية وتافهة، ولكنهم أرادوا طمس الحقائق خوفاً من دحض حججهم الواهية، ولم يتطرقوا حتى لقائد المجموعة التي استهدفتني وهو السيد الكربلائي وهو إيراني وليس عراقياً والذي قتل في الحال أثناء محاولة الاغتيال، وأنا أعرف أنهم يريدون إعدامي ولو وجدوا حكماً أقسى من الإعدام لنفذوه، ولكني استغربت نطق الحكم في هذه القضية البسيطة علماً أن طارق عزيز هو الذي لديه معلومات عن الأسلحة الكيماوية ويعرف من الذي استخدمها ولكنه لم يستدعَ في هذا الشأن.
كما يذكر المؤلف كيفية إعدام الرئيس العراقي الراحل صدام حسين في الكتاب فيقول قضى الرئيس ليلته الأخيرة على سريره كعادته يقرأ القرآن، بعد أن أبلغ أن تنفيذ الحكم سيتم صباح اليوم التالي ووضعوا حراسة مشددة عليه خوفا من إقدامه على شنق نفسه إلا أنهم تفاجأوا بموقفه الصلب وشكيمته القوية وتقبله للنبأ، حيث إنهم لا يعرفون أن الإسلام يحرم الانتحار، وفي الساعات الأولى من يوم الجمعة صبيحة يوم الإعدام اصطف بعض الضباط الأمريكان منهم قائد المعتقل وقاموا بتوديع الرئيس الذي طلب توديع أخويه برزان وسبعاوي، وتقدم قائد المعتقل من زنزانته واخبره بأنه سيتم تسليمه للعراقيين،وسأله ما هي مطالبه، توضأ صدام حسين وأخذ المصحف وقرأ ما تيسر له في ذلك الوقت القصير ثم طلب أن تسلم حاجياته الشخصية إلى محاميه ومن ثم الى كريمته رغد وطلب أن يبلغوا عائلته بأنه ذهب إلى ربه بضمير مرتاح ويد نظيفة وبصفته جنديا مقاتلا بذل نفسه لأجل وطنه ، وارتدى بذلته الرمادية مع قميصه الأبيض ومعطفه الأسود ووضع سيدارة بغدادية على رأسه (فيصلية)، ثم صعد وأفراد حراسته الأمريكان احدى العربات المخصصة وهي مدرعة تحمل علامة الصليب الأحمر الدولي، ثم نقل بعدها إلى إحدى طائرات (البلاك هوك)الأمريكية وقد طلب منهم عدم تغطية عينيه ليشاهد ويتأمل بغداد من الأعلى للمرة الأخيرة.
وفي الساعة الخامسة والنصف فجراً دخل مقر مكافحة الإرهاب وشاهد أقفاصا حديدية فيها رجال من العراقيين والمقاتلين العرب الصادرة بحقهم أحكام إعدام فنظر إليهم الرئيس وحياهم بابتسامة وحيوه بدورهم.
(محاولة خطف صدام وتسليمه لايران)
ويذكر الكتاب محاولة لاختطاف الرئيس صدام حسين وتسليمه لإيران مقابل مبالغ خيالية، وقد تدخل المالكي لدى مقتدى الصدر لتجنب التسبب بفضيحة مدوية والإحراج أمام الأمريكيين، ويذكر المؤلف أن تنفيذ الإعدام تأخر بعض الوقت ريثما يصل مقتدى الصدر إلى مكان الإعدام، وبالإضافة إلى الصدر حضر الإعدام كل من عبد العزيز الحكيم وموفق الربيعي وعلي الدباغ وسامي العسكري وبهاء الأعرجي ومريم الريّس، وكذلك منقذ الفرعون بالإضافة إلى ضباط إيرانيين يجيدون اللغة العربية، ومنهم الجنرال سليماني، وهؤلاء قاموا بالتحدث مع صدام حسين قبل صعوده إلى المنصة باللغة الفارسية لينقلوا له أن مصيره النهائي ومصير العراق قد أصبح بيد إيران بحسب الكتاب الذي يتطرق إلى عدة محطات ومواقف في عهد صدام حسين كموقف بعض الدول العربية من أزمة الكويت وموقف إيران، والانتفاضة الفلسطينية، وتفاصيل معركة المطار، وتفاصيل زنزانته في السجن، وأخطاء بعض اقاربه، وقصة البحث عن أسلحة الدمار الشامل.ودور الموساد في الاحتلال، وإضرابه عن الطعام، ولقائه وزيراً إيرانياً، وبعض المبادرات الهادفة إلى إطلاق سراحه، ورفضه لطلب جلال الطلباني، ورسائله المتبادلة مع نائبه عزة الدوري.
الصورة من موقع صحيفة الرياض
التجارة بقضية صدام
صدام حي لم يمت !!!!!!!!!!!!!!!!!!!
الميت هو من أنقطع صيتة وهو حي ..... وأبوعدي رحمه الله حيا وميتا اسمه الآن يرعب أمم ... !!!
الله يرحمك يا بوعدي ويتجاوز عن ذنوبك
العراق لا ينفع له حاكم الا بمواصفات صدام حسين رحمه الله
اه يالعراق
اعلم علم اليقين ان الامريكان لا يتسهدفون الا من يشكل خطرا على مستقبلهم
صدام حسين
عاش بطلاً ومات بطلاً
ستبقى مفخرة للتأريخ
( داقم خشوم الرافضة )
الله يرحمك ابو عدي
وربي ياصدام انت البطل
الله يرحمك
الله يرحمة شهيد ان شاءالله
وكلنا عارفين القصة والقضية في اختصار مافيه داعي للجرايد ان ترسم لنا صورة غير التي عرفناها وشاهدناها
ولو امريكا قوووووووووووووية حتى في ثقافة الصحافة
والله يذكر حرب التصدي عن الغزو الفارسي والله يعوض ابوعدي عن ابار النفط التي كانت تستغل ايام التصدي ويعوضه في الجنه
لازال الغموض يغطي على حياة صدام حسين حتى بعد الممات
عاش بطلا ومات بطلا وسيبقى رمزا للبطولة والشجاعة
رحمه الله وغفر له.
.
عاش بطلا.
,
وإستشهد شجاعا.
.
وأدب الروافض الأنجاس 36 سنة,
.
مات موتة الأبطال والشجعان.
.
رفض تغطية وجهه وضحك بالفرس الروافض بعد لفه بحبل المشنقه.
.
بطوله لايمكن أن توجد إلا بصدام حسين ,
,
شجاعة وبطوله وقوة أحرج بها من يتغنى بشجاعة عنتر الخيالية وسلبها منه علة رؤوس الأشهاد..
,
رحمه الله
وغفر له
وأسكنه فسيح جناته ..
يستفيد الأحياء كثيرا من الأموات 000
خليل الدليمي ، لم يحظ بكوبونات النفط التي حظي بها الكثير من جوقة صدام حسن الإعلامية في عهده الجبروتي ، لكنه سيحصل على أكثر منها عن طريق هذا الكتاب ، والتقول على هذا الرجل / الرمز 0
صدام حسين عاش مجرما مكروها ، ومات ميتة الأبطال والقادة العظام ، وبين هذه وتلك سيرتزق الدليمي وأمثالهع كثيرا 0
رحمك الله ياابوعدي واسكنك فسيح جناته ولن يشهد هذا العصر بقائد قهر اليهود والامريكان والروافض الخونه بمثله رحمك الله وجعل قبرك روضه من رياض الجنه استشهد وهو رافع رسه ولم يخضع لليهود والكفره والرافضه لعنهم الله...
الله يرحمك يابو عدي ويجعل مثواك جنات النعيم...
اخطأت في غزو الكويت ولاكن صار ماصار
الله يرحمك يافهد العرب ويوسع منازلك والله نه نصح صدام بكل صدق وعروبة لاكن..
لاكن والله يابو عدي انك فقيدة للعرب جميعا مع ماحصل من اخطاء في حياتك السياسية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الذي كتب هذه وحاول ان يكذب لم يدم طويل كذبه فقط انكشف بسرعه عليه جميعنا نعلم ان الملك فهدر مات بعد صدام حسين فكيف يقول ان صدام قال الملك فهد رحمه الله وهذا مكتبه اقراوه
وكان موقف الملك فهد رحمه الله واضحا في هذه القضية، وكذلك موقف الملك عبدالله الذي كان وقتها وليا للعهد،
نعم هذه اسقطه التي لم يتوقعها
الى الجنة ياابو عدي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الذي كتب هذه وحاول ان يكذب لم يدم طويل كذبه فقط انكشف بسرعه عليه جميعنا نعلم ان الملك فهدر مات بعد صدام حسين فكيف يقول ان صدام قال الملك فهد رحمه الله وهذا مكتبه اقراوه
وكان موقف الملك فهد رحمه الله واضحا في هذه القضية، وكذلك موقف الملك عبدالله الذي كان وقتها وليا للعهد،
نعم هذه اسقطه التي لم يتوقعها
رحمه الله واسكنه فسيح جناته وتقبله في الشهداء فوالله لقد كان رمزاً للشجاعة والاقدام والوطنية الحقة ليس الوطنية التي يدعو بها اذناب الغرب لدينا التي عنوانها نشر السفور والرذيلة
فقد خلد التاريخ اسمه وضمه الى القادة الاشاوس كخالد بن الوليد وصلاح الدين وغيره ممن ليس المقام لذكرهم
وقد آن الاوان لمن ساهم في احتلال العراق من القادة العرب ان يواجهوا المد الفارسي والتغلغل في بلدانهم ويدركوا حجم الجرم الذي قاموا به في حق الامة ويدركوا مدى الدور الذي كان يلعبه هذا القائد الفذ في الوقوف في وجه الفرس المجوس
والله كلام ملفق وكله خرابيط
فعلا صدام كانت حياته اسطورة ومات ميتة الابطال
لكن اعلاه اشك فيه
رحمك الله ابا عدي وغفر لك ذنبك
بلا مذكرات وبلا خرابيط !!؟؟
رئيس احمق
طاغوت مجرم
دكتاتوري سارق
لايختلف عنه اقرانه من العرب
او ربما هم اشد واضل منه سبيلا !!؟؟
ولكن ماحصل لصدام اعطاهم درسا مجانيا بسرعة الانبطاح الفوري تحت البسطار الامريكي والسمع والطاعه وتنفيذ كل الاوامر والتعليمات والطلبات والا سيكون مصيرهم كمصيره مشردا ومطاردا ثم معتقلا واخيرا معلقا على حبل المشانق الامريكصفويه !!؟؟
ولهذا تشاهدون اليوم البلاد العربيه اصبحت قواعد ومنتجعات للصليبين من امريكان واذنابهم الاوروبيين !!؟؟
أصبحت ياصدام قصة تروى بعد ماحدث لك؟؟
رحمة الله عليك يا با عدي
رحلت ابو عدي وبقي شعب الخونه . يقتلوا . اين الذي صفع صورتك بحذائه فرحا
بسقوطك .. الآن هو وامثاله خارج العراق يعيشوا على المساعدات
اللة يرحمك يابوعدي فعلن كنت بطل ''''''''''''''''
والله انك بطل ياصدام حتى لو اخطيت في حق الاخوان الكويتيين لكن هذا لن يقلل من شجاعتك وعدم رضوخك للجبناء من الامريكان والايرانيين واذنابهم من الشيعه الحاقدين
تقبلك الله شهيداً عنده يابطل الامه وغفر لك
البطل قتله محسفني حسايف
شنقته يامسلمين اكبر غبينه
عبر الاقمار الصناعية وLIVE
بثوا الصورة وصوته سامعينه
الى اخر القصيده
الله يرحم الشهيد صدام رغم اخطائه الفادحه الا انه كان مسنع العراقيين وخاصه الشيعه
الحين ضايعه الطاسه لا امن ولا امان كم يتمنون انه يرجع
اقسم بالله انك حاااااااااكم
انتم اثنين عرفتم تحكمو العراق الحجاج وانت ياصدام
الله يلعن الشيعه الخونه ولائهم لايران فانتبهو منهم
اذا كان هذا الكتاب ومايحتويه صحيحاَ فاقول ونعم الرجل عشت بطلاً ومت بطلاً فرحمك الله واسكنك جنات النعيم 0
رحمك الله ياصدام الغز والنخوه والرجوله
ياصقر العروبه
رحمك الله ياصدام عشت ومت أسداً وزعيم حر حر حر
لم يفعل بنا صدام خيرا ولكن نسأل الله له المغفرة
قاتل الله عدو العزيز الحكيم ومقتدى الصدر وأشباههم جعلهم الله في الدرك الأسفل من النار
اللهم اغفر لصدام ورحمه
فقد اعجبني موقفه وشدة ثباته في يوم شنقة , نعم القائد وإن كان وقع في اخطاء لا يوافقه عليها الكثير كغزوه للكويت واشعال الحروب مع دول الجوار
ولكن هل هذا الكتاب موجود في مكاتبنا
ااااااااااه ياصدام
لو انك منتب بعثي ولم لتحتل الكويت
رحمك الله يا بطل الابطال رحمة واسعة
رحمك الله يا فارس العرب عشت رجلا ومت رجلا لله در بطن أنجبك
رحمك الله عشت شجاعا ومت شجاعا ولقيت الموت بشجاعة قل نظيرها
رحمك الله عانقت الموت بابتسامة ساخرة وودعت الحياة بخير كلام وأعظم شهادة
رحمك الله قدمت مصلحة شعبك على مصلحتك ومصلحة أمتك على مصلحة شعبك
رحمك الله كان بإمكانك أن تنعم بالقصور والسلطة لو بعت ضميرك ولكنك أبيت إلا أن
تسطر إسمك في صفحات التاريخ الناصع وفي سجل الابطال الخالد
ما فعلته في آخر حياتك غير صورتك لدى الكثير أسأل الله العلي العظيم أن يرحمك يا صدام وأسأل الله العلي العظيم أن ينتقم من الخونة والمنافقين الذين باعوا دينهم ووطنهم من اجل حفنة من الدولارات
هل يصير مصير كل رئيس عربي مثله عند ما يبتعد عن الدين وعن خدمة امته
الله يرحمك يابوعدي انشهدانك فقيده الله يلعن الخونه مت بكرامه يابطل
رحمك المولى يا صدددددددددددددددددددددداااااااااام
انت كنت صداااااااااااااااااااااام الأمريكان خساهم الرب جل في علاه
عشت بطل ومت شهيد وبطل
رحم الله الشهيد البطل
الله يرحمك يابو عداااااااااااااااااااااااااي
صدام بطل لو وضعناه بميزان الخونه احفاد ابن العلقمي
الرافضه نجس عبر التاريخ
هم كاليهود ينخرون بجسد الامه بل هم جمير اليهود عبر الزمن
لك الله ياعراق وفك الله اسرك من الرافضه الانجاس
رحل البطل الشهيد الذي رفض الانصياع امام الغرب لنهب واستعمار العراق كما يفعل الآن معضم ملوك العرب من اجل النعيم والترف وبيع قضايا الامة بأبخس الاثمان مع الاسف الشديد بل ان فراعنة هذا العصر لم يكتفوا بخذلان الامة فقط بل مارسوا جميع الاضطهاد بحق شعوبهم وحرمانهم خيرات وثروات اوطانهم حتى والله مع الاسف حرمانهم حق تعبيرهم ووجهةنضرهم وزجهم في السجون لسنوات طوال بغير وجه حق اليس ابسط حق ان يتكلم الواحد منا عن وجه نضره ام ان هذه من المحرمات مخافت هز سلطتهم وكيانهم وقول اخيرآ اذا ماارتم لدولكم القوه والهيبة فصالحوا شعوبكم الاسلامية وعطوهم كرامتهم ويكفينا توزيع الاموال للمنظمات التي تحارب الاسلام وتسعى لتنصيره بااموالنا مع الآسف ا اااااااااااارجو النشر من باب الدمقراطية المزعومة يا عاجل فهي مجرد وجهة نضر لا غير
رحمك الله يابطل الاسلام في هذا الزمان
لقد قضيت وقتاً عصيباً وأنتصرت بشجاعتك
الله يرحمك ويرحم أموات المسلمين
والله يكفينا شر أعداء الأمة
تلميع دكتاتور متهور قدم إلى ربه !!!
الايام دول من سره زمن ساءته ازمان لكن شهادة لله صدام رجل شجاع وصاحب مواقف وبعده صارت العراق خراب وجاس فيها الفرس خرابا وقتلا واسال الله الكريم ان يكفينا شرهم ويفضحهم عاجلا غير آجل
اخيرا لااخفي تعاطفي الكبير مع مواقف البطل صدام حسين واسال الله الكريم ان يعامله برحمته واحسانه ويرحمه
رحمك الله ياابا عدي ملك ليس كالملوك ورجل عن الف رجل
دعواتي في هذة الساعة من يوم الجمعة ان يسكنك الله في جناته ويغفر لك زلاتك
عليك رحائم الله المتتابعه ليوم الدين ياصدام
الرجال جاهد وناضل واستشهد
وكان اخر كلامه من الدنيا لااله الا الله
ومات في افضل ايام الله
رحمك الله ياابا عدي يافارس العرب الذي خوفت الغرب واذهلتهم
رحمك الله الله رحمة واسعة يابطل العروبه
رحمك الله يابو عدي فنعم الرجل لنعم البلد
فبرحيلك قامت الرويبضات والانجاس ................ من مجوس الروافض
فنم بسلام والى دار السلام انشاء الله
الكتاب بدون مصادر واثباتات يكون مجرد هرطقة دعائية فاشلة
فلا يمدح البنت الا امها
رحمك الله يا بو عدي رحمه واسعه واسكنك الله فسيح جنانه وابدل سيئاتك حسنات عرفوا قدرك يوم رحلت عن الدنيا شوفوا حال العراق اليوم وحاله بالسابق بل المنطقه باكملها تزعزعت بعد ضعف العراق ورحيل صدام حسين العراق لا يستطيع احد ان يحكمه الا رجل واحد هو صدام حسين والتاريخ يشهد 0000000000
شريف يابو عدي الله رحمك ويغفر لك
رحمك الله رحمةً واسعة
صدام
كلام فاضي
من شخص نازي
ماراح انسى يوم تقصف الرياض بسكود وباتريوت
خليتنا في رعب وخوف بدون اي ذنب ؟؟؟؟
الله لا يرحمك والى جهنم يا طاغيه
الله يرحمه رحمة واسعه لقد ضاع العراق بعده وخرجت آيات خمينيه قبحها الله بوجوه شيطانيه اعاذنا الله من تلك الوجوه وانشاء الله مامر على العراق يمر على فارس عدا سنتها يحميهم الله وليس الحسين
آآآآآآآه يا ابو عدي والله إنك أسد
رحمك الله ,, أشهد إنك أمك جابت نشمي وشجاع
عقبك الحال مااااااااااااااااش
رحمك الله يا ابو عدي رحمة واسعة كنت سدا منيعا في وجه كل رافضي
وقد كانت شدتك رحمة للعراقيين ووجودك نفعا لهم
لا تأسفن على غدر الزمان فطلما رقصت على جثث الاسود كلابا\"
لاتحسبن برقصها تعلو على أسيادها تبقى الاسود اسود والكلاب كلاب
وين كنت مخبي كل هذا ياصدام وايش القلب ذا الله يرحمك ويسكنك فسيح جناته
واه واه ياصدام رحمه الله عليك يامن دعست احفاد ابن سبأ المجوسي عقبك ياابوعدي العرب ماعاد لهم قيمه صاروا مثل غثاء السيل. اللهم اغفر لعبدك صدام حسين فقد تكالبوا عليه النصارى والمجوس فمن له غيرك يالله
اذا كانت المعلومات صحيحه ولايوجد بها اكاذيب
وان الذي كتبها صدام حسين
فالكتاب يستحق القراءه
الله يرحمك يا بو عدي الله يجمعنا واياك بجنات النعيم
الله يرحمك يا بو عدي الله يجمعنا واياك بجنات النعيم
الله يرحمك يا بو عدي الله يجمعنا واياك بجنات النعيم
الله يرحمك يا بو عدي الله يجمعنا واياك بجنات النعيم
الله يرحمك يا بو عدي الله يجمعنا واياك بجنات النعيم
مع ملاحطة بعض ماذكر خالي من الصحة .. لأننا رأينا مقاطع باليوتوب
يتحدث فيها الشهيد صدام عن دول الخليج وما دار في اجتماعاتهم واتصالاتهم الهاتفية
رحمكك الله يصدام البطل
ولكن المكابره وعزة النفس جعلتك بأيدي هؤلا الحثاله من الشعب العراقي اخوان الامريكان الذين قدموا على ظهور الدبابات الا مريكيه
الله يرحمك ياصدام العرب ويغمد روحك الجنه
ولو سمحتو اللي يبي يعلق لايسبه لانه مات وترحمو له بالجنه
ياأمة ضحكت من جهلها الامم
كلها خرابيط
لا ومقطع يوم اعدامه متى ذكر القصه بعد ماتم دفنه ههههههههههههه
والله انها قصص وخرابيط وتدليس كالمعتاد
لان العرب يتقنون التدليس والتزوير في التاريخ
والمحامي خليل الدليمي
قال خلنا نجمع كم الف من هالاوادم المقفلين
الحمد لله على نعمة العقل والدين
انشر ياعاجل
رحمة الله عليك واسكنك فسيح جنانه والله لن تنجب النساء مثلك ورحم الله من انجب صدام حسين
يعلم الله أنه لم ينتابني الحزن ولاسى مثل حزني على الرئس العرافي صدام حسين
لاملك ولائيس قبله حزنت أشدالحزن على هاذا الرجل وهيا محبه لاشعوريه له ولآادري
ماسبب هذاالحب ولاكني تمنيت لو أنني أفتديته ومت مكانه رحملك الله ابوعدي رحمتاً واسعه
محمدالحربي
كلام مرسل وغير موثق والرجل حاب يضحك علينا بكم كلمه من اياهم
صدام مجرم حرب قتل الانسان والحيوان وقتل السنه والشيعة وقتل العرب والاكراد وشن حرب على جيرانه من ايران الى الكويت وقصف السعودية وقصف دول الخليج ولو استطاع ان يسقط الحكومات الخليجية لفعل ويكفي ان في عهده قتل اكثر من مليون عراقي في سجونه وقتل مليون عراقي وايرانب في الحرب وهذا مجرم لا يحاول احد ان يبيض صفحته السوداء ولا هو بطل ولاهم يحزنون
ويكفي انه زعيم حزب البعث المنافي للاسلام والمحرض على الفجور ولا نجعل اختلافنا مع الشيعة وايران اليوم وسيله للتحسر على مجرم حرب
ولا ننتصر بالجور فالرجل يلاقي ربه ومعه كل تلك الدماء التي سفكها وحمل العراق حماقاته
صدام رجل سياسي محنك لكن الغدر والخيانه من العراقيين واقارب صدام هي من اوقعت صدام في الاعتقال....... رحمك الله يا اسد العراق
الله يرحمه
ياليت عندنا مثله شبيه
رحمك الله رحمه واسعه وأدخلك فسيح جناته يابطل ويكفي انك نطقت الشهادتين
وكل الي صار لعبه من الامريكان اخوان القرده والخنازير..
ومن أيران الشيعيه الفارسيه النجسه...
وياترى بكره الدور على مين
فقدنا بطل أقلق اليهود والرافضه وكسر شوكتهم طوال حكمه
رحمك الله ابى عدي وغفر لك
الله يرحمك يا ابو عدي
هي انتهت يوم انتها عهد صدام بأول نهار العيد موت العروبة
اللهم ارحمه واغفر له ذنوبه
تستاهل الشنق ياصدام يوم خنت صديقك الملك فهد يرحمه الله
رحمك الله أيها القائد العظيم الراحل /صدام حسين المجيد...لله درك من رجل شريف
................................................................................................................
أطلق لها السيف لا خوف ولا وجل :::أطلق لها السيف وليشهد لها زحل
أطلق لها السيف قد جاش العدو لها :::فلا يثنيه سوى الفارس البطل
أسرج لها الخيل و لتطلق أعنتهاكما :::تشاء ففي أعرافها الأمل
.................................................................................................................
تحية كبيرة للمناضل البطل حارث بن ضاري الشمري رئيس هيئة علماء المسلمين بالعراق ودعوة له بتجنيد المسلمين للدفاع عن أرضهم العراق المحتلة وهبوا ا ياأسود الرافدين قاتلوا العلوج كما عهدناكم دائما مبادرين كما فعل جدك محمود الضاري في ثورة العشرين ضد بريطانيا ... وخرجت وهي راغمة وهي صاغرة ذليلة ..
الله أكبر الله أكبر وعاشت أمتنا العربية والإسلامية المجيدة
والله أكبر عاشت فلسطين
الله أكبر وليسقط الخونه والعملاء
وليخسأ الخاسؤؤن.
رحمك الله ياأبا عدي لن تنجب النساء مثلك أيه البطل عشت شجاعاً وستشهدة شجاعاً
في حكمك لم نسمع عن الشيعه في العراق إلاقليل وبعد أن خانوك سطق حكمك وستلموك أعدائك وأعدائنا واليوم ظهرو وعاثو في العراق فساداً ولاكنهم يخافون من ذكر أسمك لن تعود العراق كما كنت حاكما عليها إلى جنات الخلد يا أبا عدي
الاخ : ابو سلمان ليتك تأكدت قبل ماتكتب الملك فهه رحمه الله توفي قبل اعدام صدام حسين رحمه الله بسنتين ............ يعني الاخ اللي كتب ماكذب
ابو سلمان كتب تعليقه ولي تعليق على من يقرا كلامه لم يكذب من كتب فقد ذكر الملك فهد اثناء حديثه عن غزو الكويت وليس غزو العراق
يااااااااااابو سليمان ليتك مارديت 00 قول الله يرحمه على لسان الكاتب وليس عن لسااان الشهيد العربي صداااام 0000 مع خالص تحياتي لك وللجميع00
ابو سلمان
يبدو لي انك رويفضي
كلمة رحمه الله في الكتاب هي للمؤلف وليس لشخصية الكتاب الذي افضى الى ماقدم
اسال الله ان يهدي احياء المسلمين وان يغفر لموتاهم
ابو سلمان ياشين اللقافه والفلسفه
صدام اعدم 2007 وفهد مات عام 2005
وافرض افرض ان كلامك صحيح يمكن الكاتب هو الي حاط ((يرحمه الله))
على العموم
صداااااااام بطل وشهيد وقائد لن ولم تنجب البيض بمثله
الله يحسن خاتمتنا بالشهادة امين....
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما...رقصت على جثث الأسود كلابا
لا تحسبن برقصها تعلو على أسيادها...تبقى الأسود أسودا والكلاب كلابا
تبقى الأسود مخيفة في أسرها...حتى وإن نبحت عليها كلاب
تموت الأسد في الغابات جوعا... ولحم الضأن تأكله الكلاب
بعض الناس ودك يقرون ولا يردون
واقصد الاخ / ابو سلمان
يا ابو سلمان ارجع اقراء اللي مكتوب وتعرف غلطتك
قالوا قديما قد لا تعرف قيمة الشخص الا بعد فقده
وها نحن يا صدام نتجرع الذل على ايدي الأمريكان والروافض
لقد ساعدنا كدول جبانه على تدمير العراق واخراجه من محيطه العربي والاسلامي
لقد سلمنا العراق للصفويين الحاقدين الذين كانوا ولازالوا يطمحون في السيطرة على بلادنا وخيراتنا
صدام سطر تاريخه بأحرف من دهب واثبت بانه قائد عظيم لشعب عظيم لاكن تامل بالوضع الللي صاير بالعراق اليوم تجد انه بسب فقدان قائد بمواصفات البطل ابو عدي
فالشعب اصبح مضيق عليه في جوانب حياته المختلفه وغير امن على حياته فالعراقي يصبح ويمني نفسه بان يصل للمساء سليما معافا الا ان تكون عميلا لاحد فرق الموت فلا خطر عليك بل تدخل بحمايتهم بدلا ان تحميك الدوله فرحمك الله بابا عدي واقول ارحام النساء ستلد صداماَ اخر ويخرج من اتى على ظهر الدبابه الامريكيه فكيف يهنى له بال من قام بالفعل المهين واصبح يتلقى الاوامر من اسياده ابناء القرده والخنازين ويضحي بهويته ويقول انا جئت محرر لشعبي عليك ان لا تفكر بانك تخدع الاخرين بل انك قمت بالضحك على نفسك وطبل لك من له مصالح ضيقه 000000
قد مات اناس وماماتت مكارمهم وعاش اناس وهم في الناس اموات
ابوسلمان ماذبحنا بالدنيا الا السطوله اللي مايعرفون يقرون ولا كتاب
ياخي حرب الخليج كان الملك فهد هو الحاكم
لاتصير غبي هو يتكلم عن حرب الخليج وانه نادم على دخول الكويت
وان الملك نصحه يافاقد المعرفه والعلم
والله اني اتألم من حال الاغبياء في دولتنا
صدام اخطاءولكن الخونه باعووووووه ومانقول الاالله يرحمك ياصدام كم اخطاءت بحق نفس وشعبك وكان الاولى ان تسلم السلطه وتسلم بجلدك ولكن قدرالله ومشاأفعل ؟؟وسيضل صدام التاريخ [email protected]
كيف الجال
قسماً بالله لن يأتي حاكم دولة عربية بقوة صدام حسين ... الرئيس الفذ ... لكل رئيس إيجابيات وسلبيات ... ولكن بهيبة هذا البطل مع الأمريكان أقول وبالفم المليان لم يولد بعد
تعرف على أقذر مخلوقات الأرض والذين لم يخالفوا طبيعتهم البهيمية على مر التاريخ أحفاد عبدالله أبن سبأ اليهودي والعلقمي النجس والسيستاني الفارسي المجوسي:
(كل من عبد العزيز الحكيم وموفق الربيعي وعلي الدباغ وسامي العسكري وبهاء الأعرجي ومريم الريّس، وكذلك منقذ الفرعون بالإضافة إلى ضباط إيرانيين يجيدون اللغة العربية، ومنهم الجنرال سليماني مقتدى الصدر القذر)
وخاتمة هولاءالجرذان بإذن الله سوف تكون على يد المجاهدين والأيام دول...
الله يرحمه ويغمد روحه الجنه قليل من الرجال بشجاعته عز الله امه جابت بطل
السلام عليكم ورحمه االله وبركااته وبعد
الموضوع ذو شجون
كان بطل من ايام الثانويه رجل غير عادي وكان لا يفكر في نفسه لم يضحي بالعراق ومات على كلمته التوحيد والان اصبح لايران كلمه في العراق
صدام كان تاريخ وشخصيته تدرس
الله يرحمك يا صدام الشهيد وعدي وقصي ومصطفي وجميع المسلمين
اتضايق كثيرا عندما اتذكر
كيفية تعامل غالبية الشعب السعودى (السنة) مع غيرهم
من مواطنى البلاد من الشيعة مثلا.
حيث انهم يظلمون الغير
ويغصونهم
ويسلبونهم حقوقهم...الخ
بل ويزعمون انهم يتقربون الى الله بظلم الشيعة.....
ولكن عندما اقرأ تعليق شريحة من هذا الشعب،
كتلك التعليقات فى هذا الموضوع.
اتنفس الصعداء وترتاح النفس
لأن هذه الأراء تعبر عن فكر منحرف عن الجادة،
حيث انه فكر يقدس الظلمة لا لشىء الا لأنهم من نفس المذهب والقومية
ونفس الأتجاة الأقصائى الدموى....
الغريب فى الأمر ان هذا الذى يقدسونه لم يقتل وينحر الشيعة فقط بل
حتى السنة من الأكراد والتركمان...
حقيقة.
الحمدلله على نعمة العقل،
اللهم لاتجعلنا من الظالمين ولا ممن يركن اليهم.
اللهم ان نبرأ اليك من الظالمين جميعا بغض النظر عن طائفتهم او قوميتهم....
شكرا مقدما الى ادارة الموقع لتقبلهم اراء اخرى.
الله يرحمك يابوعدي
ولعنة الله على المجوس الشيعة ومن اتبعهم
(((( 1 )))))
رئيس احمق
طاغوت مجرم
دكتاتوري سارق
لايختلف عنه اقرانه من العرب
او ربما هم اشد واضل منه سبيلا !!؟؟
((( 2 )))))
ولكن نهايته نهاية أبطااال مسلمين !!
يكفيه فخرا أنه دحر الرافضة وقهر المجوس وأذنابهم ,,,
وبين الأولى والثانية يخبيء التاريخ حقيقة صدام ولا نقول إلا رحمك الله ياصدام
سقوط بغداد ... جيسيكا زفت ....اقتحامات بطولية واعتقالات العناصر الحكومية بالجملة...قتل ولدي صدام ...وأخيرا وعلى الأرجح ليس آخرا ....اعتقال صدام !
أفلام أمريكية من الدرجة العاشرة ... لو أنهم كلفوا أصحاب هليوود بدلا من هؤلاء المرتزقة بهذه الأعمال لربما كان وضعهم أفضل قليلاً.
أتذكرون عندما كان الأمريكان وكمبرسهم العفن من الأرفاض يؤدون دور فتح بغداد أمام المصورين الذين سيقوا سوقاً بمدافع الدبابات إلى الساحة أمام فندق فلسطين؟ كان صدام (؟) حينها في الأعظمية على بعد بضعة كيلو مترات من مكان هذا العرض المسرحي الأمريكي. وتعرفون كيف أن قناة أبو ظبي صورت صدام في هذه الأثناء وهو يودع السكان ولكنها لم تتجرأ أن تعكر العرض المسرحي الأمريكي حينها وبقيت تعرض المسرحية ولم تعرض مشاهد صدام في الأعظمية إلا بعدها بأيام. فبغداد كانت قد سلمت مفاتيحها من أحفاد ابن العلقمي منذ 3 أيام! . كانت خيانة وشراء ذمم صورت للناس على أنها نصر وفتح وتحرير. وأنتم أعلم بباقي المسرحيات والأفلام.
الرشوة اشترت للأمريكيين معركة هذا صحيح ولكن لا يمكن أن تشتري النصر أبداً، لأن من يشتري معركة بهذا الشكل يكون مهزوماً ميدانياً ويريد الخلاص من الهزيمة بأي ثمن. ولكنه بفعلته هذه ورط نفسه أكثر. تماماً مثلما يفعل المقامر عندما يخسر يزيد مقامرته في محاولة للتعويض. والنتيجة معروفة صدقوني!
هل نسيتم هيئة رامسفيلد وبوش وبلير ومايرز وفرانكس وكل المتحدثين الرسميين أثناء الحرب البرية؟ لا والله ما أنسى أشكالهم ما حيت. الذل والصغار، كانوا لا يستطيعون أن يكملوا جملة دون أن يتلعثموا وتجف حلوقهم فيستغيثوا بالماء. حتى أني أذكر أني في مرة ومن باب المتعة حاولت أن أحصي عدد المرات التي كان بلير يقتنص الفرص بين السؤال والسؤال ليرتشف فيها الماء أثناء مؤتمر صحفي بتاريخ 25\\3\\2003 ... وفيما أذكر كانت تسع مرات في أقل من 15 دقيقة! هل رأيتم ذلك؟ أين عقولكم؟ أين عيونكم؟ لقد كبُرَ كل واحد منهم عقوداً في أيام معدودة ...
يكفية شرفا انه قال اشد ان لا اله الله وان محمد رسول الله
ولم يبكي وهو في حبل الشنقة
ولم يطلب الرحمة من البشر بل طلبها من االله
الاسد اسد وبس
ولم يبكي في الامم المتحدة
ولم يجلب القوات الامركية الصهيونة لبلادة
ويكفه شرفا ان تم الغدر فيه يوم العيد المبارك
والعملاء السنة تتفرج على استشهادة وقد صفق الكويتيون الخونة في اكبر عيد لدى المسليمن ................ لبغلؤ ثم العار ان الطائرات الاسرائلية تم ر عبر الاجواء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وتظرب المفاعلات العراقية وترجع في نفس الخط وتصدى لها سلاح الحدود قبل تغير اسمة الى حرس الحدود برشاشاة الخمسين ... رحم الله صدام
ما اعجب امرنا
اجرم بحقنا
وساوانا بالصهاينة
ورد جميلنا بحرب علينا
واليوم !!!!!
بالنسبة لي لا ارى هذه المذكرات الا كلاما فارغا
رحمه الله رحمة واسعة وادخله فسيح جناته وجميع اموتنا واموات المسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات.
من اجمل الالقاب التي قرأتها من الاخوة ((( داق خشوم الرافضة الانجاس)))
فعلا كان واطيهم وطي لكن البركة بالموجوديين الان. وهم كثرة ولله الحمد والمنه.
داق خشوم الرافضة الانجاس


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.