وعد عبدالله.. وأوفى سلمان    ميناء جازان يستقبل أول شحنة أنعام من البرازيل    إرجاء محادثات غير رسمية للجنة «أوبك+» إلى اليوم    «كاوست»: 3 سعوديين يحصلون على «رودس» الدولية    القوة الرمادية المتغلغلة.. الإطاحة ب «أبو القنبلة النووية الإيرانية»    العراق: عودة استهداف الناشطين.. والصدر يؤجج الغضب    تفاؤل بإنهاء الانقسام الليبي بعد حوار طنجة    التعاون يتحدى الاتفاق    بعد الثلاثية.. الهلاليون «عينهم ع السوبر»    منفذ جريمة القنفذة ل «النيابة»: قتلت شقيقتَيَّ وصاحبة المنزل وشقيقها.. لخلافات أسرية    المواصفات ضمن 6 تجارب عالمية متميزة بالتدريب    7 مبادرات جديدة لدعم المحتوى المحلي العام المقبل    زودني بالصور أزودك بالحرب    تظاهرات ضد قانون أمني في فرنسا    تخفيف قيود كورونا يرفع الفائض بالميزان التجاري إلى 118 مليار ريال    60 وظيفة بمستشفى الملك فيصل التخصصي.. التفاصيل ورابط التقديم    الهلال يتوج بأغلى الألقاب.. ويواصل الأمجاد    العين يصطاد الرائد بهدف قاتل    الاتحاد يرفع قائمة العربية في الاجتماع الفني    الجريوي يودع مارادونا    أمير المدينة يوجه بتنفيذ خطط التعامل مع الحالات المطرية    عن قادة وقائدات المدارس الفاسدين    رجل أفريقي يعود إلى الحياة بعد إعلان وفاته    القبض على أشخاص أطلقوا النار عشوائيا بالأفلاج    حي طيبة.. فشة خلق    نوستالجيا.. وحكايات أخرى !    رياضة التفكير    الصبيحي ل « المدينة »: كتابي «إيجاز وإعجاز» يوضح روعة الإسلام    محاور الشر المسكوت عنه    روبوت مصري لاختبار فيروس كورونا    حقنة «أنسولين» أسبوعيا للسيطرة على السكر    حصيلة استمتاعي من القراءة عن الذكاء الاصطناعي!    الرئيس السيسى يبحث مع النائب الأول لرئيس جنوب السودان جهود تطوير العلاقات الثنائية    (أبطال التوحيد) وذاكرة الوطن.. «بخروش أنموذجاً»...!!    حين «تَتَفلسف» النساء.. بأي ذنب غُيبت!؟    صمت إعلامنا.. سلاح أعدائنا    #شكرا_جامعة_بيشة    شادية تحرم من الاحتفاء بتاريخها الفني    الحذاء ذو الرقبة العالية نجم الشتاء    سمو أمير جازان يعزي وزير العمل السابق الدكتور الحقباني في وفاة والدته    إنسانية عابرة للحدود    الهلال ينهي حلم النصر بكأس الملك ويرسخ العقدة    السجن للعنف ضد المرأة    الجاسر واستقبال اللقاح..!    وزير الصحة: المملكة تحكم سيطرتها على كورونا والإصابات في نزول    "الصحة": تسجيل 13 وفاة و220 إصابة جديدة بفيروس "كورونا" وشفاء 401 حالة    50 مطوفة لخدمة قاصدات المسجد الحرام    تكريم أسرة الشهيد القزلان    للحفاظ على البيئة.. مصادرة 120 طنًا من الحطب في 4 مناطق    3 من طلاب كاوست يحصلون على منحة رودس الدولية    العين تصيب الرائد    السعودية ترحب بتزكية حسين طه أميناً عاماً ل«التعاون الإسلامي»    ماء زمزم في عربات خاصة    "شرطة مكة" تطيح بالمتهم بقتل رجل و3 نساء من أقاربه بالقنفذة    أمير المدينة يوجه بتنفيذ خُطط التعامل مع الحالات المطرية    الشيخ سعد الشثري: لايجوز منح الزكاة لأفراد الأسرة أو الوالدين    "الحصيني" يوضح الطقس المتوقع خلال ال24 ساعة المقبلة بهذه المناطق    منظمة التعاون الإسلامي تعقد الدورة ال 47 لمجلس وزراء الخارجية في النيجر    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





النصر يتغلب على الأهلي ويضرب موعدًا مع الهلال في نهائي كأس الملك
نشر في إخبارية عفيف يوم 28 - 10 - 2020

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في اقتناص بطاقة نهائي بطولة كأس الملك، بالفوز على نظيره الأهلي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أُقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات نصف نهائي البطولة.
سجل الهدف الأول في الدقيقة (19) لصالح الأهلي عن طريق عمر السومة، بعد عرضية أرضية رائعة من الجانب الأيمن عن طريق عبدالله حسون، قابلها عمر السومة من منطقة الجزاء بتسديدة بالقدم اليمنى مرت تحت قدمي حارس مرمى النصر براد جونز.
وجاء هدف التعادل لصالح النصر في الدقيقة (47) عن طريق بيتروس بعد تمريرة رائعة بينه وبين مارتينيز في الجانب الأيمن يمررها بيتي في اتجاه بيتروس المنطلق داخل منطقة الجزاء من الجهة اليمنى يستلمها البرازيلي ويسدد أرضية على يسار حارس مرمى الأهلي محمد الربيعي.
وفي الدقيقة (85) جاء الهدف الثاني من نصيب النصر عن طريق بيتي مارتينيز، بعد مراوغة أكثر من رائعة لعبدالرزاق حمدالله لمدافع الأهلي وعرضية أرضية في اتجاه القادم من الخلف مارتينيز الذي قابلها بتسديدة صاروخية تسكن شباك الأهلي.
أحداث المباراة
في الدقيقة الثالثة، قام سلمان المؤشر بتمريرة رائعة في اتجاه السومة المتواجد داخل منطقة الجزاء ينفرد بمرمى براد جونز، يسددها بقوة ولكن يتصدى لها ببراعة شديدة حارس النصر ويشتتها الدفاع في منتصف الملعب.
وفي الدقيقة العاشرة، أهدر عبد الرزاق حمدالله، فرصة إحراز هدف أول لصالح النصر بعد تلقيه تمريرة رائعة انفرد على إثرها بمرمى الأهلي يضعها أرضية من تحت قدمي محمد الربيعي تمر بجوار القائم الأيسر.
وفي الدقيقة 26 جاءت عرضية من ركلة حرة مباشرة من الجانب الأيسر عن طريق بيتي مارتينيز أبعدها دفاع الأهلي لتصل إلى عبدالرزاق حمد الله داخل منطقة الجزاء والذي سدد الكرة أرضية قوية تمر من الحارس والجميع وتنشق الأرض عن محمد خبراني ليبعدها من خط المرمى بكل براعة.
وجاءت في الدقيقة 59، عرضية طولية رائعة من دفاع الأهلي في اتجاه مارتيتا يستلمها ويقتحم منطقة الجزاء من جهة اليمين ويسدد قوية تصطدم في جسد مدافع النصر وتغير اتجاهها وتخرج إلى ركنية.
وكان أول تبديل في الدقيقة 62، من نصيب النصر بنزول عبدالفتاح عسيري وخروج عبدالمجيد الصليهم، وتبديل من نصيب الأهلي بخروج سلمان المؤشر ونزول صامويل أوسو.
وفي الدقيقة 65، توقفت المباراة من جديد بعد سقوط عبدالفتاح عسيري على أرضية الملعب مصابًا، وخرج بتبديل اضطراري بعد ثلاث دقائق فقط من نزوله بسبب الإصابة ونزل أيمن يحيى بدلا منه.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.