السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



النصر يرصد 25 مليوناً للشهري.. ويودع قيمة صفقة حسني في حساب الإسماعيلي
نشر في إخبارية عفيف يوم 29 - 06 - 2012

جددت إدارة نادي النصر رغبتها في ضم لاعب وسط فريق الاتفاق يحيى الشهري على سبيل الإعارة المنتهية بشراء العقد، وذلك عن طريق أحد أعضاء الشرف الداعمين، رغم وجود عرض أهلاوي للظفر باللاعب.
وأكدت مصادر أن مفاوضات النصر مع الشهري تجددت بعد أن توقفت في فترة سابقة لتمسك إدارة الاتفاق باللاعب، وعرض عضو شرف نصراوي على الإدارة الاتفاقية مبلغ 25 مليون ريال على دفعتين لشراء عقده، أو استعارته لمدة عام مقابل عشرة ملايين ليتم شراء عقده في نهاية العام، ويسدد الجزء الثاني من الصفقة البالغ 15 مليون ريال، لكن رئيس نادي الاتفاق رفض فكرة شراء عقد اللاعب واشترط إعارته لموسم واحد مقابل عشرة ملايين ريال، على أن يدفع النصراويون مبلغ 25 مليون ريال دفعة واحدة إذا أرادوا شراء العقد في العام المقبل.
وأسر رئيس الاتفاق عبدالعزيز الدوسري لمقربين منه أنه لا يريد التفريط حالياً في أي لاعب، خصوصاً والفريق مقبل على الأدوار النهائية من كأس الاتحاد الآسيوي.
من جهة أخرى، تحاول إدارة النصر فك ارتباطها مع المدافع الأوزبكي شوكت ملوجانوف، الذي وقّعت معه عقداً مبدئياً، لتسجيل الكويتي حسين فاضل العجمي، إلا أن محاولتها باءت بالفشل، وذلك بعد أن طلب وكيل أعمال اللاعب دفع الشرط الجزائي، وهدد باللجوء ل(الفيفا) إذا تخلى النصر عن اللاعب ولم يدفع الشرط الجزائي.
وأبان وكيل أعمال اللاعب الكويتي نواف المهدي، أنه تلقى اتصالاً من رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي، يفيده برغبة ناديه في لاعب القادسية والمنتخب الكويتي حسين فاضل.
وقال «تواصلت مع اللاعب وأبدى رغبة كبيرة في ارتداء شعار النصر، واتفقنا على قيمة الانتقال التي لا تتجاوز 700 ألف دولار، وهي أقل بكثير من قيمة عقد اللاعب شوكت». وأضاف «بعدها تلقيت اتصالاً من إدارة النادي، طلبت مني فيه تعليق المفاوضات، لأنها على ما يبدو لم توفّق في التخلص من شوكت» بالصورة المثلى، مبيناً أن لدى اللاعب حسين عرضاً قطرياً جاداً، وإذا نجح النصر في فك ارتباطه بالدولي الأوزبكي فإن حسين سيلتحق بفريقه.
من جانب آخر، ينتظر النصراويون انتهاء عقد لاعب خط وسط نادي الاتحاد عبده عطيف، الذي يصادف اليوم الثاني من شهر يوليو، لتوقيع العقد الرسمي معه بعد الاتفاق على الأمور المالية كافة، أما فيما يتعلق باللاعب المصري حسني عبدربه، فقد تم الاتفاق بين إدارة النصر والإسماعيلي على إيداع قيمة الصفقة البالغة 800 ألف دولار صباح غدٍ السبت في حساب النادي المصري لإتمام عملية الانتقال، وذلك حتى يتسنى للاعب اللحاق بمعسكر الفريق في برشلونة بعد مشاركته مع المنتخب المصري في مباراته أمام منتخب إفريقيا الوسطى ضمن التصفيات التأهيلية لكأس العالم في البرازيل عام 2014م.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.