تعرف على أسعار الذهب في السعودية اليوم الأحد    الملك سلمان يوجه بدعم ماليزيا بالأجهزة والمستلزمات الطبية والوقائية لمكافحة كورونا    الأرصاد: رياح نشطة وأتربة مثارة على ينبع    شؤون الحرمين تستقبل المعتمرين عقب الانتهاء من موسم حج هذا العام    مستشفى بمكة يسجّل حادثة اعتداء على 3 أطباء    البحرين: نقف مع السعودية صفاً واحداً لحفظ أمنها واستقرارها    توقعات «الأرصاد»: استمرار هطول الأمطار الرعدية مصحوبة برياح نشطة على عدة مناطق    أمطار على منطقة عسير    بدء القبول والتسجيل على برامج البكالوريوس بالجامعة العربية المفتوحة    بالفيديو.. رئيس المجلس التنسيقي لحجاج الداخل يعلق على شكاوى الحجاج بشأن قصور بعض الخدمات    الصين تتصدر جدول ميداليات أولمبياد طوكيو    الخميس المقبل.. بدء القبول الإلحاقي للطلاب والطالبات في جامعة الأمير سطام    الباطن يحقق أولى انتصاراته ودياً بمصر    القرني شبابي لثلاثة مواسم    خيام بديلة في مشعري منى وعرفات العام القادم    مركز الملك سلمان يمدد عقد تطهير أرض اليمن من ألغام الحوثي    رغم آلاف التعزيزات الأمنية.. انتفاضة الإقليم الإيراني تتمدد    محمد بن سلمان.. "السند" والعطاء    30 كيلو غراماً لتطييب المسجد الحرام وقاصديه    أمير مكة يهنئ القيادة بنجاح الحج    القيادة تهنئ رئيس تونس بذكرى إعلان الجمهورية    سلة أميركا مرشحة فوق العادة وإسبانيا تراقب    موسم الحج.. نجاح سعودي متجدد    انتعاش أسبوعي للنفط بسبب توقعات شح الإمدادات    قائد البحرية السعودية يرعى مراسم تعويم سفينة جلالة الملك «جازان» بإسبانيا    «توكلنا».. رسميًا لدخول الفعاليات الترفيهية    لجنة بنكية لتخفيف مخاطر التحول عن مؤشر "ليبور" لسعر الفائدة    14648 مخالفاً ضبطوا في أسبوع.. منهم 270 متسللاً    المرور: ضبط قائد مركبة تعمد ارتكاب مخالفة «قطع إشارة» عدة مرات    طلاب سعوديون يعايدون الوطن ب 14 جائزة عالمية في أولمبياد دولي    المملكة تُسجّل «حمى الثقافية» في قائمة اليونسكو للتراث العالمي    عيد ووعود..!!    «حي جاكس» يبدأ استقبال طلبات الفنانين والمبدعين لإقامة ستوديوهات ومعارض فنية    «إستراتيجية هيئة المسرح والفنون الأدائية»تحلق ب«أبو الفنون» لتأسيس صناعة مسرحية تخلد ثقافتنا    ترقب لطرح "أكوا باور " و"اس تي سي حلول "    خادم الحرمين لرئيس الهند: نواسيكم في ضحايا الانهيارات الأرضية    تأهيل.. تأهب.. احترافية.. وعزيمة..صحة وسلامة الحجاج.. أولوية القيادة    هديتك ياحاج    «إثراء» تدخل « بهجة العيد» على الأطفال بفعاليات متنوعة    «فحص الزواج» في القطاع الخاص الصحي    الأخضر الأولمبي يواجه ألمانيا لتصحيح المسار        وفاة دلال عبد العزيز «شائعة».. من يقف وراء ترويجها ؟    امنيتي الكبيرة    حريصون على بقاء جميع نجوم الفريق والمستقبل يبشر بالخير    حسين علي رضا يتأهل لربع نهائي "فردي التجديف"        فضيحة «كلوب هاوس».. خبير أمني يكشف بيعه بيانات 3.8 مليار مستخدم.. وقد يكون أحدهم أنت!    العراق.. اعتقال منفذي التفجير الإرهابي ب"الصدر"            فسح علاج جديد للسكري.. مرة واحدة أسبوعياً        WHO: لقاحات كورونا «حلال» لا تحوي مشتقات «خنزير»    إعصار يهدد الأولمبياد بالتوقف    الجيش الأمريكي يشن ثاني ضربة جوية على "الشباب" في الصومالmeta itemprop="headtitle" content="الجيش الأمريكي يشن ثاني ضربة جوية على "الشباب" في الصومال"/    الخطوط السعودية : انطلاق عمليات نقل الحجاج في مرحلة العودة    حالة الطقس: أمطار غزيرة وسيول في الباحة ونجران وعسير    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



لمستخدمي الآيفون.. خطوات بسيطة للحفاظ على البطارية 100٪
نشر في تواصل يوم 19 - 06 - 2021

تسمح لك آبل بمعرفة نسبة استهلاك البطارية الخاصة بأجهزتها، وترمز هذه النسبة إلى حالة البطارية مقارنةً بالحالة الأصلية التي تخرج عليها من المصنع.
وجاءت هذه الخاصية بعد القضية المشهورة التي رفعتها شركة BatteryGate على آبل، وتسببت في دفع آبل لغرامة تصل إلى 113 مليون دولار تقريبًا كتعويضات.
وحتى تحمي آبل نفسها من الوقوع في قضايا، فإنها بدأت في عرض نسبة استهلاك الشحن بالإضافة إلى مشاركة نصائح عامة للحفاظ على هذه النسبة لأطول فترة ممكنة.
وتعتبر نسبة البطارية رقمًا تقديرًا لمدى جودة البطارية، ولكن المعيار الحقيقي يكون في مدة استخدام الهاتف وعمره.
ولذلك إليكم اليوم النصائح التي قدمتها آبل للحفاظ على نسبة البطارية بشكل جيد.
تحديث الآيفون لآخر إصدار
ترى آبل أن تثبيت التحديثات الجديدة أولًا بأول يساعد في الحفاظ على نسبة البطارية وعمرها.
وهذا لأن الشركة تحدث طريقة تعامل النظام ع البطارية واستهلاكها بشكل مستمر.
ويمكنك تحديث هاتف آيفون عبر إتباع الخطوات التالية:
توجه على الهاتف إلى الإعدادات ثم الإعدادات العامة ثم تحديثات النظام.
وبعد ذلك قم بالضغط على تحميل التحديث الجديد وتثبيته، وتستطيع أيضًا تحديث الهاتف عبر iTunes على جهاز الحاسب.
وذلك بعد توصيله بكابل USB بالحاسوب ثم فتح iTunes، وبعد ذلك تظهر لك رسالة تخبرك بوجود تحديث جديد للنظام.
ويمكنك استخدام أحد التطبيقات الخارجية المعروفة والموثوق بها مثل 3uTools الذي يسمح لك بحذف النظام القديم بالكامل وتثبيت الجديد.
استخدام التعتيم التلقائي للشاشة
يعمل التعتيم التلقائي للشاشة على الاستجابة لدرجة الإضاءة المحيطة بشاشة الهاتف، ثم تعديل إضاءة الشاشة لتصبح مناسبة أكثر.
وبينما تحافظ هذه الخاصية على عمر البطارية ونسبتها على المدى الطويل، إلا أنها تستهلك نسبة أعلى من الطاقة أثناء تشغيلها.
استخدام وضع استهلاك الطاقة المنخفض
تقدم لك آبل وضع يدعى وضع الطاقة المنخفضة، وهو يعمل على تقليل استهلاك الهاتف للشحن بشكل كبير.
ويفيد هذا الوضع في المحافظة على عمر البطارية وفترة إستخدامها، وهذا يعني أن نسبة 20٪ من البطارية مع وضع الطاقة المنخفضة يمكن أن يستمر معك حتى ساعتين.
ولكن مع الاستهلاك المعتاد فإنه لن يكمل معك ساعة واحدة.
استخدام الوضع المظلم للشاشة
أطلقت آبل مع نظام iOS 14 واجهة المستخدم المظلمة، وذلك بعد طلب الكثير المستخدمين لهذا الأمر.
وبسبب استخدام آبل لشاشات OLED فإن الوضع المظلم يحافظ على نسبة الشحن ويقلل من الاستهلاك، وهذا لأن الأجزاء السوداء من الشاشة لا تضيء على الإطلاق.
تساعدك هذه النصائح على حماية نسبة الشحن الخاصة بك، ولكن يجب أن تستخدم الشاحن والكابل الأصلي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.